المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عفواً الشكر ليس لك ياسمو الامير

مخطط قطري
01-03-2011, 05:41 PM
نعم الشكر مش لك ياسمو الامير ولكن الشكر لله وحده سبحانه وتعالى على انه عطانا حاكم مثلك ولو وصفناك بانبل الصفات ومدحناك ماوفى حقكك ولاظنو انه احنا نترجى من ورا هالشي عطيه ولا صفطان عشان كذا ماراح اسهب وايد في هذا الجانب لانك اكبر منك ولها الشرف كلمات المدح والثناء انها تتجه صوبك .....
رئيس الحكومه الموقر الدبلوماسي الاول في قطر وافضل وزير خارجيه في تاريخ الوطن العربي بلامنازع سياسي محنك وذكي نتمنى تخيص جزء من الصناديق السياديه الضخمه الي تستثمر في البنوك والشركات الضخمه في الخارج تخصيص جزء من ارباح هذي الصناديق
في المواطن القطري في الشعب القطري مانبي تسديد ديون ولا سلفيات نبي مشروع قوي ناجح
يدر دخل يتوزع على المواطنين ولكم الحريه في اخيتار الاليات والسبل في هذا الشي
اهم شي مانشوف قطري ضعيف نبي كل هل قطر في خير ونعمه
وزعو الاراضي وخططوها لهم سواء صناعيه ولا زراعيه ولا حتى تجاريه
اعرف يمعالي رئيس الوزراء انك ماتقصر في هل قطر وادري مب ناقلين لك هالصوره
احمد على ولا الحرمي ولا احمد السليطي
بينقلونها لك ناس يحبون قطر ويحبون قيادات قطر ولرفعت الامر لسمو الامير ماراح يتردد لحظه في اعتماده
نبي تحرك نحو الاصلاح الاقتصادي والمالي في المواطن القطري
السعوديه تحركت وعمان والامارات والكويت والبحرين-وقطر اغنى دوله في العالم ماسوت شي؟؟؟؟؟ والشعب القطري يستاهل-:)

ALHAJAJI
01-03-2011, 05:43 PM
نعم الشكر مش لك ياسمو الامير ولكن الشكر لله وحده سبحانه وتعالى على انه عطانا حاكم مثلك ولو وصفناك بانبل الصفات ومدحناك ماوفى حقكك ولاظنو انه احنا نترجى من ورا هالشي عطيه ولا صفطان عشان كذا ماراح اسهب وايد في هذا الجانب لانك اكبر منك ولها الشرف كلمات المدح والثناء انها تتجه صوبك .....
رئيس الحكومه الموقر الدبلوماسي الاول في قطر وافضل وزير خارجيه في تاريخ الوطن العربي بلامنازع سياسي محنك وذكي نتمنى تخيص جزء من الصناديق السياديه الضخمه الي تستثمر في البنوك والشركات الضخمه في الخارج تخصيص جزء من ارباح هذي الصناديق
في المواطن القطري في الشعب القطري مانبي تسديد ديون ولا سلفيات نبي مشروع قوي ناجح
بينقلونها لك ناس يحبون قطر ويحبون قيادات قطر ولرفعت الامر لسمو الامير ماراح يتردد لحظه في اعتماده
السعوديه تحركت وعمان والامارات والكويت والبحرين-وقطر اغنى دوله في العالم ماسوت شي؟؟؟؟؟ والشعب القطري يستاهل-:)

الله يسمع منك , ونسمع خبر يفرح الجميع

رجل الجزيرة
01-03-2011, 06:12 PM
الصراحة أنت عجيب.

جمال النعيمي
01-03-2011, 06:17 PM
والشعب القطري يستاهل !!!
من قال يستاهل بل هذا حق الشعب لا هي منه ولا عطيه و مكرمة المفروض الرفاهيه تعم الجميع

مونديال
01-03-2011, 06:20 PM
كلام حلو ....
وماعليه زود

والحمد الله على كل شيء
وشكرا لك سمو الامير

(بوطلال)
01-03-2011, 06:27 PM
والشعب القطري يستاهل !!!
من قال يستاهل بل هذا حق الشعب لا هي منه ولا عطيه و مكرمة المفروض الرفاهيه تعم الجميع

الحمدلله اغلب الشعب القطري عايش مرتاح . وبعدين مثل ماهو حقك تعيش فرفاهيه بعد هناك اجيال قادمه من حقها تعيش حياه كريمه يعني مب بس انت اترفه والجيل الجاي في ستين داهيه .اي ريال يطلع من النفط او اي ستثمار يتقسم نثين نص للجيل الحالي ونص للاجيال القادمه .

الشي الاخير لاتتعودون على كلمة هذي مب مكرمه هذا حق . حقك تاخذه اذا عطيت اشتغل واتعب تحصل حقك عمر وابن بتحصل حقك عط بلادك بتعطيك . اما تقعد فبيتك ويجيك مال من الامير فهذي مكرمه لانها في الاساس مب من حقك هي عطيه .

على العموم الشكر لله ان من علينا بأبومشعل والله ونعم القايد ونعم الحاكم عزنا الله يعزه ان شالله دنيا واخره

المـهـفـة والـســفـرة
01-03-2011, 06:37 PM
الأمير ماعليه قصيرة , من تولاها وعينه بصيرة.

ربي يوفقه بأمورها , وتبقى دولة قطر فوق الجميع .

ولدكم.:nice:

جمال النعيمي
01-03-2011, 06:46 PM
الحمدلله اغلب الشعب القطري عايش مرتاح . وبعدين مثل ماهو حقك تعيش فرفاهيه بعد هناك اجيال قادمه من حقها تعيش حياه كريمه يعني مب بس انت اترفه والجيل الجاي في ستين داهيه .اي ريال يطلع من النفط او اي ستثمار يتقسم نثين نص للجيل الحالي ونص للاجيال القادمه .

الشي الاخير لاتتعودون على كلمة هذي مب مكرمه هذا حق . حقك تاخذه اذا عطيت اشتغل واتعب تحصل حقك عمر وابن بتحصل حقك عط بلادك بتعطيك . اما تقعد فبيتك ويجيك مال من الامير فهذي مكرمه لانها في الاساس مب من حقك هي عطيه .

على العموم الشكر لله ان من علينا بأبومشعل والله ونعم القايد ونعم الحاكم عزنا الله يعزه ان شالله دنيا واخره

يا خوي اختصر كلامك وايش يعني اغلب الشعب ! وباقي معليش يروحون وين يروحون في ستين داهيه !!

افهم ... المكرمة تصرف من صاحب الكرم وصاحب الكرم هو صاحب النعمة

ليكون احنا شحاتين انتبه

البدع
01-03-2011, 06:53 PM
يا خوي اختصر كلامك وايش يعني اغلب الشعب ! وباقي معليش يروحون وين يروحون في ستين داهيه !!

ليكون احنا شحاتين انتبه

اخوي

الحقوق ي تتكلم عنها ان المواطن يدفع ضرائب ويدفع للكهرباء والماي

سلام

جمال النعيمي
01-03-2011, 06:56 PM
اخوي

الحقوق ي تتكلم عنها ان المواطن يدفع ضرائب ويدفع للكهرباء والماي

سلام

مافهمت كلامك

لكن طبعاً كلنا في الخير سوى و عسر سوى هذا هو الحق لا تفرق حد عن حد

سمو الاميره
01-03-2011, 06:57 PM
مــــــــــــوضوعكـ روووووووووووعــــــــه

ملاك
01-03-2011, 07:03 PM

ليكون احنا شحاتين انتبه

:nice::nice::nice::nice:

سما الوطن
01-03-2011, 07:07 PM

دايماً ردودك تدل على نضج ووعي واحساس بالمسؤوليه
ما شاء الله عليك
تقبل شكري

والشكر موصول لصاحب الموضوع على اقتراحه

أخر الدنيا
01-03-2011, 07:09 PM
والشعب القطري يستاهل !!!

:nice::nice::nice::nice::nice:

بوخالد911
01-03-2011, 07:15 PM
نتامل خيرا

kooool
01-03-2011, 07:21 PM
كلام جدا في محله وصادف رااااعيه ...اسال الله ان يزينها على يد بومشعل

مخطط قطري
01-03-2011, 07:28 PM
اشكركم جميعا على تفاعلكم الايجابي والبناء في الموضوع
بخصوص الي يتكلمون عن الاجيال القادمه يسرك حالهم اذا ابوهم قوي تاكد العيال بيطلعون في خير
واذا ابوهم ضعيف مايسرك حالهم
الشعب شوي طبعا احنا ضد مايسمى بالتفرقه العنصريه الا انت بدوي ولا انت حضري ولا انت اصلك يمني ولا اصلك ايراني لا ندعو للوحده الوطنيه وكل من يحمل الجنسيه القطريه فهو يستاهل
طبعا موضوع السلفيات الي انا مستغرب منه وايد اكثر من 80%من الشعب القطري مديون للبنك يعني ماعندي احصائيه رسميه اتكلم فيها بس هذا الي نسمعه من الاجهزه الحكوميه في الدوله متمثله في المصرف المركزي والي حبيت انوه عليه انه هال20% الي مش مديونين مايبطل حلجه اذا راحت مئات الملايين مساعدات من حكومه قطر للدول سواء اليمن او فلسطين او لبنان وسوريا وغيرها من بلادن
واذا فكرت الحكومه تدفع للشعب القطري شفتهم يتناقزون ويرفضون هالشي مادري ليش
فالمقترح هذا يحقق العداله اعتقد للجميع
وهالشي مب فكره انا مخترعها هالشي مطبق في دول كثيره في العالم في الشرق والغرب
ولكم في ابوظبي مثال حي على ايام زايد وشوفو شلون شعبهم في خير والله يزيدهم مانقصت خيراتهم
احنا مانبي الشعب يتكل على الحكومه في كل شي بس اذا الحكومه صارت تاجره وسيطرت على جيمع القطاعات والمواطن لفكر في التجاره عطوه الشي القليل سواء مقاولات ولا زراعه ولا عقارات ولا مواصلات ولا خدمات ولا تخزين ولا اي شي لاحظو الدوله مسطيره على التجاره
اوكي انا في خير ومستنفع والحكومه مب مقصره وياي زين والباقي
انا اتكلم بسم العامه ماتكلم بس فئه معينه ولا ناس معينين نبي هل قطر شبعانين وفي خير ومستدين وبس:)
بتسمونها مكرمه بتسمونه حق بتسمونه واجب بتسمونه مطلب سموه الي تبون بس عطونا اياه

موضي قطر
01-03-2011, 07:31 PM
والشعب القطري يستاهل !!!

:victory::victory::victory:

اخوي بوطلال اذا انت عندك محصلة رسمية بعدد القطريين اللي عايشين مرتاحين ياريت تطلعنا عليها :)

وسالفة الأجيال القادمة تبي حقها وانه يجب علينا نفكر فيهم ترى الحمدلله بلادنا بلد خير ونعمه ولها المدخول اللي ماشاء الله تبارك الله " يسد عين الشمس " الله يزيدنا ولا يغير علينا يعني بالعربي يكفي اجياااااااال كثيرة قادمة ..

واللي يطلب من خير بلاده قطر بموافقة " ولي الأمر الله يحفظه " مايطلب مكرمة هل قطر خيرها بالنسبة لفئة معينة من الشعب مطالبهم " تسمى حــق " ولفئة أكبر اخرى مطالبهم تصبح " مكرمة !! :telephone:

والخير كله من خير بلادنا قطـر :rolleyes2:

مافهمت كلامك

لكن طبعاً كلنا في الخير سوى و عسر سوى هذا هو الحق لا تفرق حد عن حد

مالك " لــوى " الخير له " ناس " و الشر له " ناس " الله يحفظ بلادنا وأميرنا من كل شر

الدمعه
01-03-2011, 08:38 PM
اشكركم جميعا على تفاعلكم الايجابي والبناء في الموضوع
بخصوص الي يتكلمون عن الاجيال القادمه يسرك حالهم اذا ابوهم قوي تاكد العيال بيطلعون في خير
واذا ابوهم ضعيف مايسرك حالهم
الشعب شوي طبعا احنا ضد مايسمى بالتفرقه العنصريه الا انت بدوي ولا انت حضري ولا انت اصلك يمني ولا اصلك ايراني لا ندعو للوحده الوطنيه وكل من يحمل الجنسيه القطريه فهو يستاهل
طبعا موضوع السلفيات الي انا مستغرب منه وايد اكثر من 80%من الشعب القطري مديون للبنك يعني ماعندي احصائيه رسميه اتكلم فيها بس هذا الي نسمعه من الاجهزه الحكوميه في الدوله متمثله في المصرف المركزي والي حبيت انوه عليه انه هال20% الي مش مديونين مايبطل حلجه اذا راحت مئات الملايين مساعدات من حكومه قطر للدول سواء اليمن او فلسطين او لبنان وسوريا وغيرها من بلادن
واذا فكرت الحكومه تدفع للشعب القطري شفتهم يتناقزون ويرفضون هالشي مادري ليش
فالمقترح هذا يحقق العداله اعتقد للجميع
وهالشي مب فكره انا مخترعها هالشي مطبق في دول كثيره في العالم في الشرق والغرب
ولكم في ابوظبي مثال حي على ايام زايد وشوفو شلون شعبهم في خير والله يزيدهم مانقصت خيراتهم
احنا مانبي الشعب يتكل على الحكومه في كل شي بس اذا الحكومه صارت تاجره وسيطرت على جيمع القطاعات والمواطن لفكر في التجاره عطوه الشي القليل سواء مقاولات ولا زراعه ولا عقارات ولا مواصلات ولا خدمات ولا تخزين ولا اي شي لاحظو الدوله مسطيره على التجاره
اوكي انا في خير ومستنفع والحكومه مب مقصره وياي زين والباقي
انا اتكلم بسم العامه ماتكلم بس فئه معينه ولا ناس معينين نبي هل قطر شبعانين وفي خير ومستدين وبس:)
بتسمونها مكرمه بتسمونه حق بتسمونه واجب بتسمونه مطلب سموه الي تبون بس عطونا اياه

كلام سليم :nice::nice:

sendarala
01-03-2011, 09:05 PM
اي والله الشعب القطري يستاهل

بس ان شاء الله يوصل له

لطآم
01-03-2011, 11:16 PM
المواضيع كثرت بدون فايده صراحه
انا اشره على مراقب القسم الفروض
يمنع مثل هالمواضيع لانها مامنها فايده نهائياً

مخطط قطري
02-03-2011, 11:47 AM
ليش يمنعها يمكن صدها يوصل لين الوجبه الا اذا مافي خدمه برق هناك:)

سبشل
02-03-2011, 12:24 PM
نبي خبر يفرحنا ننتظره من سنين والله يرحم الي توفوا وهم ينتظرون
مانبي نلحقهم

intesar
02-03-2011, 01:15 PM
راداري يقول انه فيه خير جاي لشعب قطر
راداري هو احساسي .. نتظر الميزانية على شهر 4
هو مجرد احساس .. وبصراحة انا مرتاحة لاني قانعة بما رزقني الله سبحانه وتعالى وبما اعطتنا دولتنا الكريمة ..
وان شاء الله الخير يعم الشعب القطري .. قولوا آمين

حبر سري
02-03-2011, 01:28 PM
والشعب القطري يستاهل !!!

كفو عليك

يالنعيمي انا طرحت موضوع (وطبعا انحذف لان راعيه حبر سري بس ) عنوانه : ماهي المكرمة ، وكان الموضوع عبارة عن سؤال : شنهي المكرمة؟

تقدر - ولا عليك امر - تجاوبني؟

حبر سري
02-03-2011, 01:30 PM
راداري يقول انه فيه خير جاي لشعب قطر
راداري هو احساسي .. نتظر الميزانية على شهر 4
هو مجرد احساس .. وبصراحة انا مرتاحة لاني قانعة بما رزقني الله سبحانه وتعالى وبما اعطتنا دولتنا الكريمة ..
وان شاء الله الخير يعم الشعب القطري .. قولوا آمين

يرجى اعادة توجيه الرادار على اليوم الوطني:nice:
وبعد اليوم الوطني يرجى اعادة توجيهه على اي مناسبة بعده على طول

طاش
02-03-2011, 01:35 PM
ان شاء الله يوصل الكلام لمسو الامير ولا يسكب في البحر قبل لايوصل الى سمو الامير ولا يحرف ويزور والله يجيب الي فيه خير لقطر واهل قطر اللهم امين

بوحمد2
02-03-2011, 01:38 PM

انا كل يوم اسئل نفسي نفس السؤال واقول؟؟؟ليش ماعطوني قطعه ارض ؟؟؟معا اني مواليد البلد ودارس في البلد واخدم في البلد ؟؟؟ليش يعني قرض بدون ارض ؟؟؟اصلن القرض من الدوله وبيرجع للدوله ومن راتبي الجرد شهريا 35سنه يالله الحيا ؟؟؟يعني انا ماخذت شي لاني باسدد القرض ؟؟؟هل انا اعتبر نص اقطري ؟؟؟وهل القطري 100% فقط هو الذي يستحق الارض والقرض ؟؟؟عيل انا انتمي لمن فيهم ؟؟؟ياريت القى الاجابه بس مش منكم ,,,من الي حط القرار المهم :nice:

حبر سري
02-03-2011, 01:43 PM
انا كل يوم اسئل نفسي نفس السؤال واقول؟؟؟ليش ماعطوني قطعه ارض ؟؟؟معا اني مواليد البلد ودارس في البلد واخدم في البلد ؟؟؟ليش يعني قرض بدون ارض ؟؟؟اصلن القرض من الدوله وبيرجع للدوله ومن راتبي الجرد شهريا 35سنه يالله الحيا ؟؟؟يعني انا ماخذت شي لاني باسدد القرض ؟؟؟هل انا اعتبر نص اقطري ؟؟؟وهل القطري 100% فقط هو الذي يستحق الارض والقرض ؟؟؟عيل انا انتمي لمن فيهم ؟؟؟ياريت القى الاجابه بس مش منكم ,,,من الي حط القرار المهم :nice:

ماراح تلقى اي جواب

جمال النعيمي
02-03-2011, 01:54 PM
كفو عليك

يالنعيمي انا طرحت موضوع (وطبعا انحذف لان راعيه حبر سري بس ) عنوانه : ماهي المكرمة ، وكان الموضوع عبارة عن سؤال : شنهي المكرمة؟

تقدر - ولا عليك امر - تجاوبني؟

المرحب
02-03-2011, 02:16 PM
الشكر لله وحده سبحانه وتعالى

ثم لسمو الامير وولي عهده الامين حفظهما الله

مخطط قطري
02-03-2011, 02:48 PM
الاخ العزيز / جمال النعيمي اشكرك على التوضيح وان كان بنسبه لي واضح ومفهوم بس لباقي الاعضاء عشان يستفيدون
الخير واجد والصبر نفد واليوم الوطني وعدى ومافي اي تحرك حكومي ايجابي اتجاه الشعب الكريم
والميزانيه كانت محدده على انه سعر البرميل 50 دولار واليوم دبل السعر وصار فوق 100
ترا الشعب مايشحت ولا يطر ولو ماعنده ياكل مامد يده لانه شعب قطر عزيز نفس وكريم
مانبي شي من عندكم ولا نبي شي تفضلون به
نبي صندوق تنميه وحزمه قرارات اقتصاديه عامه مش خاصه حق بعض المنتفعين من اعضاء الحكومه
نبي نحقق اعلى درجات الرفاهيه والسعاده للمواطن القطري كما نص الدستور في الماده 72
الشعب كل مال حاله يتردى والاسعار ورفعتوها والرواتب مكانك سر
ذليتوه ب40% من الاساسي من 5 سنوات وهو اوردي راتبه ضعيف كان المفروض تقويه باقل شي ب100% بس عاذرينكم هذاك الوقت اسياد الي ماستفدنا منه شي كقطررين الا انكم ضبطو شارع خليجي 11 صار شكله حلو بس
الكهرب والماي خلوه بفلوس اذا هالشي وايد مثقل عليكم بس لا تنسون عاد ترفعون الراتب مب تخلونه برسوم والراتب مكانه
لو مجموعه تخاف الله وقلبها على الشعب وتوصل هالمقترحات بكل امانه ومسؤليه بعد رداسه مستفضيه بالعوائد المرجوه من هالمقترحات وانه بتحل مشاكل وازمات كثيره في بيوت قطريه كان حالنا اليوم افضل حال ولا حصلنا من يطالب وينشد ويستنكر صمت الحكومه كل هالوقت
قانون الموارد البشريه الي كان بعيد كل البعد عن الانصاف وعن العداله والي صبرنا عليه واجد
اكتشفنا انه الي قامو عليه اجانب ماذاقو الي ذاقوه الموظفين ولا استحس فيهم ولا درى عنهم لانه باختصار لاهو منهم ولا فيهم
نتمنى اذا فكرتو انكم تساعدون الشعب تكون اللجنه من هل قطر فقط ولا مايحتاي تساعدونهم لانه النتيجه معروفه مسبقا

عين قطر
02-03-2011, 03:30 PM
والشعب القطري يستاهل !!!

صح الله لسانك يا جمال

مشتاقة لقطر
02-03-2011, 03:58 PM
الله يوفق لما فيه الخير

البيان
02-03-2011, 03:59 PM
الشكرلله ومن ثم للامير.
أخوي مع فوزنا باستضافة كأس العالم مااتوقع بزيادات او مكرمه او سمها ماتسميها لان الدوله حاليا جل اهتمامها (بناء الملاعب وملاحقها وماوعدت به من بناء البنيه التحتيه) اللي راح تكلف الدوله $$$ .

منتهى الحكمة
03-03-2011, 12:55 AM
جزاك الله خير ياصاحب الموضوع ... والله مايقطع قلبي غير هالشيبان والعجايز .. سؤال بس متى بيفرحون بزيادة رواتبهم وبيكون لهم نصيب من هالخير كله .. أحسبوا كم باقي لهم من العمر يستمتعون فيه بحياة كريمة ترى دعواتهم مستجابة ..

وشمس الضحى
03-03-2011, 10:39 AM

باين من ردودك انك من الطبقة الألمعية اللي يجيها كل شيء بالساهل... فلوس و اراضي بدون تعب...عشان كذا ما تحس بالطبقة الكادحة اللي تحصل رزقها بالقطارة

نمر بن عدوان
03-03-2011, 10:44 AM
الحمدلله الذي انعم علينا بأمير وحاكم مثل بومشعل نعم الحاكم ونعم الشعب

مخطط قطري
03-03-2011, 01:27 PM
\كثرت الاشاعات الله يكفينا شرها
بعدين اخوي شمس الضحى تعليقك على الاخ بوطلال اسمحلي اقولك انك مخطئ في حكمك مسكين ترا بوطلال والبدع وغيرهم من الاعضاء ترا هذولا من الطبقه الكادحه الي يمكن حالته صعبه وايد مستحيل من الطبقه الالمعيه لانه اسلوبهم في الرد والمناقشه واضح الطبقه الي تقصدها ....
بوطلال يمشي مع المثل القايل خالف تعرف واذا مدحنا وصفقنا وقلنا كل شي تمام يفندم ماقصرو فينا
نسوى انه الحين احنا عام 2011 في شي اسمه الراي والراي الاخر وكل راي له احترامه

M!$s ĀŁ!eN
03-03-2011, 01:54 PM
السعوديه تحركت وعمان والامارات والكويت والبحرين-وقطر اغنى دوله في العالم ماسوت شي؟؟؟؟؟ والشعب القطري يستاهل-

ان شاء الله الله يسمع منك يارب ..
انتو يا اخواني لو تستفغرون الله ..
وتشكرونه وتخلون عنكم الحسد صدقوني بتعينون خير
انا مجربه .. الاسنغفار .. يا اخواتي واخواني
استفغروا الله ..
عشان تغفر لنا
ويتغير منهاج الحياه
بس الاسف الكل مشغول في هذا عنده وفلان عنده .. خلو عنكم الحسد
احمدو ربكم على النعمه
انتو بقطر تنامون في بيتكم

الكل ساكت على الظلم
اللي اساسه من الحساد . والطماعين ..
القلوب ملينه حسد وحقد على بعض .
الكل ياخذ على نفسه دين هذا عنده انا ماعندي اخو ( يتعزوا بشي معروف عندنا بقطر )
ويجب اللي جافه .. الكل يحسد الثاني ..
احواني ارفعوا ايدنكم .. استغفروا الله

صوت الضمير
03-03-2011, 02:03 PM
صوت الشعب

لابن مانعه

رد شافي ووافي

وماعندي تعليق اكثر

أبداع

دكان عباس
04-03-2011, 02:18 AM
الله يسعد اهل قطر ويرزق اميرنا البطانة الصالحة