المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلال يتوقع هبوط العقار

البدع
01-03-2011, 07:57 PM
سالت دلال قبل كم يوم

وقال لي ان هناك هبوط طفيف في اسعار العقار بسبب الاحداث

وسيستمر الهبوط حتى يهدا الوضع

فاذا هدأ فسترتفع الاسعار بسبب مونديال 2022

اما اذا انتشر .... فعلى العقار الهبوط العنيف كما حصل قبل سنتين

وياليت اسمع اراء الخبراء

مخطط قطري
01-03-2011, 10:32 PM
والدلال الي سالته قدامه بلوره ولا مدخن؟عشان يعني نستفيد من هالقدرات الخارقه عند هالدلال وتوقعاته الفذه

loraa
01-03-2011, 10:54 PM
اخوي انا شايفه العكس العقارات بارتفاع وخاصه منطقة اللؤلؤة واللوسيل ومناطق الشمال وانشالله تبقى قطر بازدهار وتطور

السهم الثابت
01-03-2011, 10:58 PM
كلامك سليم انا اقول ان العقار بيصيرر نفس البورصة السنوات الي مضت يعني هبوط والكل بيتقبض وبالاخير وبتلقاة بسعار هابطة
انا بايع عقار من شهرين الي اقل من السعر الي بعتة فية بشي بسيط مع اني كنت مستعجل بالبيع ومتردد بس الحمدللة اني بعت

لان الكل يترقب والتجار والمشاريع مكانك سر ينتظرون شبيصير بالدول المجاورة من احداث

loraa
01-03-2011, 11:06 PM
اخوي كمان لاتنسا انه هلا الكل بيستنى الميزانيات تخلص ببداية شهر 4 وكمان تبدأ المشاريع تنطرح وانشالله تكون شفت المشروع الي انطرح اليوم الشوارع والانفاق الي على طريق اللوسيل مشروع حلو وضخم
وهاي البدايه

بونواف2011
01-03-2011, 11:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاسعار واااااااايد مبالغ فيها وانا اتوقع ان في نزول في اسعار العقارات والاراضي

مختصة
01-03-2011, 11:57 PM
الاسعار وايد غاليه
والانسان مهما يحصل ويجمع من مبالغ ماديه
مايلقى من وراها شي
اللهم احفظنا وادم علينا نعمة الصحه وراحة البال يارب العالمين..

(بوطلال)
02-03-2011, 12:12 AM
قبل 6شهور شاري ارض في ام صلال الفوت ب110 اليوم بعتها ب175 وين التراجع بس

بن رومي
02-03-2011, 12:29 AM
الدلال اللي يقول

عيني عليه بارده

بن رومي

جاسوس قطر
02-03-2011, 01:18 AM
سالت دلال قبل كم يوم

وياليت اسمع اراء الخبراء

باااااااااااااااااااارك الله فيك على هالخبر وانا اخوك وجعلهم في انهيار ونهيار ياخي اذبحونا
بالارتفاعات مايسوى علينا واحنا ايش لنا من مونديال 2022 يالله بالحيا
يالله بحسن الخاتمه
ومشكور على هالموضوع الشيق والدلالوه انت بهالخبر ذبحــــتـــــهـــــــم ههههههههههههههههههههههههههه:victory:

البدع
02-03-2011, 02:58 AM
ياجماعة

أنا احترم الشاري واحترم البائع

أنا اقول ال ( سمعته )

ووضعت هذه المقالة لأعرف راي الناس وأهل الخبرة ( لان راي دلال واحد مايكفي حتى اعرف الجواب )

ولكن للأسف ،،، تجار العقار عنيفين ضد من يقول هبوط

والي يبي يشتري يؤيد بقوة كلمة هبوط

أنا فقط اريدان اعرف بعيدا عن العواطف

واحترم جميع الاراء بالاعلى

بونو
02-03-2011, 07:50 AM
اخي الكريم ...... سوقنا لايمكن انك تتوقع ايش اللي بيصير فيه لانه مايعتمد عالعرض والطلب والمقاييس العالميه في تجارة العقار .... يعتمد على الاشاعات والمضاربات السريعه والربح والشرده .... مثل هالسوق محد يقدر يتوقع ارتفاعه او هبوطه مهما كانت خبرته .... بس المتوقع ارتفاع اسعار مواد البنا والمقاولين .... والاراضي السكنيه الغاليه محد يشتريها الا المحتد .... هذا رأيي المتواضع .... وبالتوفيق للجميع ... تجار ومشترين

loraa
02-03-2011, 12:15 PM
اخوي انا لا دلاله ولا تاجره انا بشتغل موظفه بشركة عقارات وقلت رائي من خلال الي بشوفه وبسمعه والي انشالله رح يسير من مشاريع كبيره وضخمه ومن شركات رح تفتح جديده في قطر

ناقد
02-03-2011, 12:24 PM
سالت دلال قبل كم يوم

وياليت اسمع اراء الخبراء

أخي الكريم

ليس كل ما يقال ننقله الا إذا كانت هناك شواهد على ذلك

فإن كان بالإمكان أن تسأل الدلال الذي أعطاك المعلومة

أن يعطــيك مثال واقــــعـــــــي لما قالــــــــــــــــــــــــــــــه

هامور خسران
02-03-2011, 02:31 PM
اخوي انا شايفه العكس العقارات بارتفاع وخاصه منطقة اللؤلؤة واللوسيل ومناطق الشمال وانشالله تبقى قطر بازدهار وتطور

استغرب ردك الازدهار معناه في رايك غلاء الاسعار ؟؟ اسعار الفلل و العمارات عندنا اغلى من فرنسا و المانيا و بريطانيا و ين عايشين احنا في اي كوكب .

حسن
02-03-2011, 02:42 PM
قبل اشهر اخوي شراء ارض في ارويس الفوت 40 والحين بغيت اشتري جمبه يقولك الفوت سار 80 والله خربطه شلون ارتفع دبل ولا في العالم راي الاسعار جدا وهميه والمحتد يشتري واللي اشوفه ان شالله انهيار ونصيحه لاحد يشتري الوضع في العالم متنهي

MAZEN37
02-03-2011, 03:00 PM
قول انه الاسعار ما زالت مرتفعه وترتفع ومحد يشتري ومكانك سر

wadha-qa
02-03-2011, 03:35 PM
الكل يتمنى هبوط الاسعار لان العقارات صارت باسعار خياليه و اللي يزعل من هالكلام اكيد واحد بالع نص اراضي قطر و يبي يكسر ظهور الناس بالقروض و السلف بس اهم شي يشفط ملايين من المواطنين !!

ahmed jasim
02-03-2011, 09:21 PM
عندنا نشرة رسمية كل يوم أربعاء
تعطيك التداول الحقيقي للأراضي والفلل
وإنتو للحين تعتمدون على كلام الدلالوة

البدع
02-03-2011, 09:40 PM
هناك مشكلة بسيطة:

١. الي عنده ارض متعصب جدا اذا سمع كلمة هبوط

٢. الي ماعنده ارض فرح ويهلل لهبوط السعر

٣. واحد يراكض وراك من مقالة لين مقالة ( منزل مستواه على الفاضي)

شخصيا ابحث عن راي محلل ( صادق ) مع نفسه ومع الناس ويقول رأيه في الأسعار بصدق وبدون عواطف

لان راي شخص واحد لاشكلي

*ويعطيكم العافية

واشكر احمد جاسم على رأيه الي غاب عن بالي

خليفـة
02-03-2011, 10:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اسعار العقارات في قطر .. ارتفعت في الـ 10 شهور الماضية ارتفاع كبير نوعاً ما .. وخصوصاً بعد خبر استضافة قطر لكأس العالم سنة 2022 والذي كان لهذا الخبر الفضل في تثبيت ورفع الأسعار بشكل اكبر .. وكان هذا الخبر سبب في شجاعة الناس بالشراء قبل فوات الأوان واستمرار الأرتفاع أكثر وأكثر حسب ظن الأغلبية .

هناك مناطق ارتفعت ارتفاع كبير .. وهناك مناطق تأثرت ايجابياً بشكل متواضع .. وهناك أيضاً مناطق حافظت على أسعارها القديمة لأنها مرتفعة جداً من الأساس .

الوقت الحالي .. وهو ما يتمحور حوله هذا الموضوع .. هو وقت ترقب وانتظار من قبل الجميع .. الشاري والبايع .. الجميع ينتظر ويترقب ماذا سيحدث بعد ثورة الشعوب في الشرق الأوسط .. والتي هزت ارجاء العالم أجمع .

أعتقد .. والله اعلم
ان اسعار العقارات ستثبت في الوقت الحالي .. وقد يرافق هذا الثبات نزول طفيف في بعض المناطق جراء الخوف من قبل بعض المُلاك .
وفي حال تعدينا أزمة ثورة الشعوب على خير .. قد نرى انتعاش آخر لأسعار العقارات في أغلب المناطق .. ومن المؤكد ان يزيد هذا الانتعاش القائمة المُقبلة لبنك التنمية والتي سيكون موعدها في شهر ابريل القادم ان شاء الله .. مما سيكون لها أثر في عودة القوة الشرائية من قبل المستفيدين في هذا الكشف .. وخصوصا المستفيدين الذين يملكون السيولة حالياً وينتظرون الكشف لتكتمل سيولتهم بشكل أفضل .

ملاحظة اخيرة :
الوقت الحالي .. من يبيع فهوا انسان مغامر .. ومن يشتري فهوا انسان مغامر أيضاً
وفي مثل هذه الأحوال .. المراقبة بحذر .. هو الخيار الأسلم .. والأفضل .

والله تعالى أعلى وأعلم

اخوكم / خليفــة
مالكم أمل سابقاً
اً

البدع
02-03-2011, 10:49 PM
شكرًا على التوضيح

هذا النوع من التحليل الذي ابحث عنه

بعيدا عن العواطف

سلطان911
03-03-2011, 08:52 AM
بالتوفيق........انشالله

قطري رزه
04-03-2011, 05:31 AM
خليفه فديت خشمك انا ماقدر اقرا ردك كامل شفت الفلوس ودخت هههههه

اعتقد الشنطه ماتصكر ها : )

AL-ANSARI
04-03-2011, 08:01 AM
الله كريم

خليفـة
04-03-2011, 01:09 PM
خليفه فديت خشمك انا ماقدر اقرا ردك كامل شفت الفلوس ودخت هههههه

اعتقد الشنطه ماتصكر ها : )

ههههههههههه
اقراء النص الأول من الكلام .. ولما تقرب للنص الثاني سكر الصفحه بسرعه
ههههههههههه
:nice:

المظلومة
06-03-2011, 09:34 AM
ههههههههههههههههههههه

حلوه بلوره

هذا كلام بس مافي شي ينزل كل شي يزيد انا لقيت بيت 2 مليون بعد شهر قلت يمكن نزل الا قال 3 مليون ونصف

بغيت اموت لان خاطري في البيت

سوق واقف
06-03-2011, 10:55 AM
والدلال الي سالته قدامه بلوره ولا مدخن؟عشان يعني نستفيد من هالقدرات الخارقه عند هالدلال وتوقعاته الفذه

:tease:

loraa
07-03-2011, 09:34 AM
استغرب ردك الازدهار معناه في رايك غلاء الاسعار ؟؟ اسعار الفلل و العمارات عندنا اغلى من فرنسا و المانيا و بريطانيا و ين عايشين احنا في اي كوكب .

اخوي معك حق الاسعار مبالغ فيها واذا رح اتم الارتفاعات في العقار والحال ما يتغير مثل الرواتب والدخل الفردي ما يتغير رح تصعب الامور عالجميع انا ما كان قصدي الازدهار بالاسعار لا انا هيك بحب اتمنى الخير بكل شي.

وبعدين اخوي الحمدلله قطر بلد خير لو تروح تشوف اسعار العقار في دول تانيه بالنسبه لدخل الفرد وبالنسبه لاقتصاد البلد رح تحكي الله يخليلنا قطر واهم هاي الدول الاردن ولبنان

شكرا للجميع

بوشاهين2
07-03-2011, 10:09 AM
كلامك مقنع يا ( خليفه )
وفي موضوع ثاني يمكن يرفع الأراضي وياليت ألي بيقرا الموضوع يفهم ..
والموضوع الثاني .. أني كنت رايح للبنك الربوي وممتحل شخصية قريبي لأن مايقدر يظهر من الدوام وطبعًا عندي شهادة المديونية وأمكلم محامي ورحت البنك وطلبت العقد ألي بينه وبيت البنك وحولوني لمحامي البنك سألني؟ ليش تبي العقد قلت بس أبغيه .. رد علي قال يا أم بتشتكي علينا ولا أحنا بنشتكي عليك .. أبتسمت وقلت له .. لأ أنا ألي بشتكي عليكم .. قالي بالحرف الواحد .. أنتظر كم يوم وبتجيكم أخبار حلوه لأن البنك المركزي أمخاطبنا .. وقالي ماقدر أقولك أكثر .. ف سحبت رجلي وطلعت وخبرت ألي يقربلي راعي الدين وبالنسبه للمحامي مادري أيش يقصد من كلامه ..

محمد الجفيري
07-03-2011, 10:37 AM
الدلال يدري ان قطر بتستضيف 2022 ؟

loraa
07-03-2011, 11:48 AM
ههههههههههه عجبني تعلقيك الجفري لانه انا ضعت بالتعليقات بين معارض ومؤيد بس الي بشوفه بعيني بالجرايد يويما بيجكو عن جديد المشاريع بقطر وفرص العمل والتوظيف بالالاف بتنفتح من المشاريع الجديده يعني في حركه بالبلد خاصه بالعقار وبالبنيه التحتيه

bo_hamad
07-03-2011, 11:52 AM

نفس السؤال

مخطط قطري
11-03-2011, 04:45 PM
بو حمد شكله الي طارح الموضوع هو الدلال ههههههههههههههه
عرفت ليش تحفظ عن الاجابه:)

بوفصول
11-03-2011, 06:35 PM
يمرض ولا يموت

البدع
11-03-2011, 06:47 PM
يمرض ولا يموت

كلامك سليم

يمرض ولايموت

عموما تابعت سي ان بي سي يوم امس وقال محلل اقتصادي في قطر ان العقار في قطر اسعاره ثابته ولكن المعروض كثير

وقال ان الايجار سيهبط سعره في الاشهر القادمة بنسبة 10%

بوفصول
11-03-2011, 06:53 PM
مافي شّرايين ..

dhaboia
12-03-2011, 08:24 PM
الدلال يدري ان قطر بتستضيف 2022 ؟

بس اكيد الدلال قبل لا يقول هالكلام شاف الكم الهائل من المجمعات السكنيه والفلل والعماير الفاضيه...اخوي الارتفاع اللي صار فالبورصه والعقار مع الخبر هو ارتفاع نفسي ماله اي شغل بالاستضافه التجار استغلو الخبر عشان يصرفون باسعار حلوه...صح في شغل جاي وفي ارتفاع بس اللي يصير حاليا هو ايهام الناس بان الارتفاع بدأ من الحين وطبعا انا ما اقول ان فيه هبوط قوي.....لا تنسى ان 70% من الشعب يقول مابي اعور راسي بالتجاره والمراكض بشتري ارض وببني فلتين وباجرهم ولا عوار راس ولا خرابيط مع ان واضح ان الاجار ما راح يغطي التكلفه الا عقب عشرين سنه بس الناس ما تبي تعور راسها بالتجاره يعني المعروض كل ماله يزيد..

تخيل انك تاجر وعندك خمس فلل ..وعارضهم للاجار ب12الف من شهرين ومرة الايام ولحد وقع العقد وياك وكل ما يجيك واحد يقول وايد غاليه نفسها بسبعه تتاجر تقوله قطر فازة بالاستضافه ودبر عنك وراح ..ومرة الايام والفلل فاضيه ....لين متى تقدر تنطر والفلل ما تاجرت؟؟؟؟
الا اذا انت مستعد تخلي الفلل فاضيه لين سنة 2017 يمكن ذاك الوقت يزيد الطلب على العرض..اما حاليا العرض زايد على الطلب بواااااااااايد

البدع
13-03-2011, 11:30 AM
بس اكيد الدلال قبل لا يقول هالكلام شاف الكم الهائل من المجمعات السكنيه والفلل والعماير الفاضيه...اخوي الارتفاع اللي صار فالبورصه والعقار مع الخبر هو ارتفاع نفسي ماله اي شغل بالاستضافه التجار استغلو الخبر عشان يصرفون باسعار حلوه...صح في شغل جاي وفي ارتفاع بس اللي يصير حاليا هو ايهام الناس بان الارتفاع بدأ من الحين وطبعا انا ما اقول ان فيه هبوط قوي.....لا تنسى ان 70% من الشعب يقول مابي اعور راسي بالتجاره والمراكض بشتري ارض وببني فلتين وباجرهم ولا عوار راس ولا خرابيط مع ان واضح ان الاجار ما راح يغطي التكلفه الا عقب عشرين سنه بس الناس ما تبي تعور راسها بالتجاره يعني المعروض كل ماله يزيد..

تخيل انك تاجر وعندك خمس فلل ..وعارضهم للاجار ب12الف من شهرين ومرة الايام ولحد وقع العقد وياك وكل ما يجيك واحد يقول وايد غاليه نفسها بسبعه تتاجر تقوله قطر فازة بالاستضافه ودبر عنك وراح ..ومرة الايام والفلل فاضيه ....لين متى تقدر تنطر والفلل ما تاجرت؟؟؟؟
الا اذا انت مستعد تخلي الفلل فاضيه لين سنة 2017 يمكن ذاك الوقت يزيد الطلب على العرض..اما حاليا العرض زايد على الطلب بواااااااااايد

صحيح

هناك كم هائل من المعروض للايجار

الموظفيين الي معاي بالشركة غيروا سكنهم اكثر من مرة لان الايجار ينزل

العقار يرتفع .. ولكن انك تستخدمه كاستثمار تربح من ورى الايجدار فهذا صعب هذه الايام

بوفصول
13-03-2011, 12:41 PM
الموجود حاليا من الوحدات السكنية اتكفي لين 2022 ويمكن اتزيد

طير حوران
05-04-2011, 06:54 AM
كل شيء في الحياه تنطبق عليه نظرية الكيرف (المنحنى) قاع/ ارتفاع / قمه / انحدار / قاع ....... والعجله تدور لتحدث التكرار

تحياتي

La Bella
05-04-2011, 06:58 AM
وانا أتوقع بعد ومنطقة الدفنه البيوت القديمة رجعو يبنوونها فلل حالياً

البدع
06-04-2011, 06:02 PM
كل شيء في الحياه تنطبق عليه نظرية الكيرف (المنحنى) قاع/ ارتفاع / قمه / انحدار / قاع ....... والعجله تدور لتحدث التكرار

تحياتي

كلام سليم 100%

ويطلق عليها لقب دورة الحياة

وهذا الشيء موجو ايضا في الاسلام وهي تكون 40 سنة حسب راي علماء الاسلام