المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعتقدون أن أحوالنا تحسنت بعد أكتشاف حقل غاز الشمال ؟؟؟

المستعينه بالله
03-03-2011, 06:57 PM
نحمد الله على هذه النعمة
.

هل تعتقدون أن أحوالنا تحسنت بعد أكتشاف حقل غاز الشمال ؟؟؟

نريد رأيكم ؟؟؟؟

حصل خير
03-03-2011, 07:05 PM
نعم تحسنت كثيرا والحمد لله

قطر دزاين
03-03-2011, 07:20 PM
انا عن نفسي ما اشوف شي غير الابراج:)

نمر بن عدوان
03-03-2011, 07:27 PM
الحمدلله تحسنت في كل المجالات الراتب زاد الدبل والبنيه التحتيه للبلد تحسنت وقامت المباني والعمران .

كنت اسكن في بيت شعبي في مدينة خليفه اليوم مأجره لعمال وساكن في فيلا 800متر مربع , كنت ماسافر الا الحسا ودبي ان كثرت الحين ماتردني الا حدود النمسا , كان موتري عراوي اليوم في كس ار 2008

الحمدلله

المليونير الفقير
03-03-2011, 07:28 PM
نعم تحسنت وصرنا معروفين فالعالم فقط

حبر سري
03-03-2011, 07:28 PM
نحمد الله على هذه النعمة
.

هل تعتقدون أن أحوالنا تحسنت بعد أكتشاف حقل غاز الشمال ؟؟؟

نريد رأيكم ؟؟؟؟
اختي من اي ناحية تقصدين؟

نعم تحسنت كثيرا والحمد لله

الحمد لله اولا واخيرا

بس اخوي تحسنت من اي ناحية؟

hamoor4ever
03-03-2011, 07:30 PM
نعم ولا ، نعم بقول لك الرواتب زاد طبعا وفيه تحسن في بعض الشغلات ولا لان السلع زاد سعرها بشكل كبير وبعدين اعتقد ان الشعب صار مديون بشكل كبيربعد ظهور الغاز كون اعتقادهم ان هناك استقرار اكثر بالوضع المادي بالدوله واحتمال الكثير اعتقد ان الدوله راح تساعد المواطن بسبب ظهور الغاز وصار اعتقاد عند الكثير ان الشعب راح يتمتع بمميزات ظهور الغاز بس الحقيقه ان فوائد الغاز راحت للخارج فقط تم صرفها بالمونديال وغير مساعدات دوله قطر للخارج اما الموظف الحكومي بالوزرات وخاصه القطاع المدني لم يستفيد من الغاز على سبيل المثال قبل كانت رواتب السنير اعتقد بحدود ال 12000 وحاليا بحدود ال 16000 يعني الزياده البسيطه هاذي هاذي زياده غلاء عام وليست من دخل الغاز ، بأختصار المواطن لم يستفيد بشكل شخصي من الغاز الا البعض وهاذه اللي ذكرته بالبدايه ان البعض زادت رواتبهم خاصه القطاع الشبه خاص والبعض لااااااااا

قطر دزاين
03-03-2011, 07:33 PM
طيب لو قلنا ان قطر اغنا بلاد عربي
ليش القطرين بعظهم مو محصل وظيفه
ليش القطري مديون
ليش القطري محارب من الاجنبي
ليش القطري ما يحصل بيت الى بعد سنوات

انا اشوف انه لو فيه تحسن مو ذاك اللي يطمح له كل قطري

abn qatar
03-03-2011, 07:33 PM
الا زادت السرقات والبوقات من قبل الاغلبيه اكبر دليل شوارع الدوحه الجميله وبعض الاجانب

اللي رواتبهم فوق 100 الف

حسن
03-03-2011, 07:37 PM
ابشرك تحسنت واللحمد الله زادت الرواتب وسوولنا خط الخور الساحلي ومستشفي الخور وكبرت مدينتنا اضعاف وشرينه اسهم ناقلات:)والخير جاي ان شاءالله:victory:

keep calm
03-03-2011, 08:05 PM
وأن شكرتم لاأزيدنكم

أين الحل ؟
03-03-2011, 09:36 PM
نشكر الله سبحانه وتعالى على نعمته .
في أعتقادي الخاص أن المنزل يعتبر أستقرار هام للمواطن القطري وهو يشغل 80 % من أهميته بالنسبة للمواطنين القطريين وحلم كل قطري أن يحصل على منزل وينجز هذه المهمة في أسرع وقت ممكن وأصبح هذا الحلم يراود كل مواطن قطري صاحب أسرة لكي يأمن لهم الحياة والمعيشة ,ولكن أصح هذا الحلم متعب جدا ويأخذ وقت طويل ومتاعب كثيرة وذلك بسبب عدم المقدرة في اتمام المنزل لغلاء أمور مواد البناء والأسعار الخيالية إضافة على ذلك الأنتضار الطويل في الحصول على الأرض والقرض كل هذه الأمور تسبب خلل في معيشة المواطن القطري وأحساسة بعدم الأستقرار والأحباط في المعيشة وهو يرا أبنائة يكبرون أمام عينه دون الأستطاعة أن يعيشهم في بيت معقول وملموم يأمن لهم الراحة والإستقرار .

المقتراحات : عدد القطريين نساء ورجال وأطفال قرابة 200 الف لنفرض الرجال 50 الف منهم 20الف انجزو اتمام منازلهم الباقي 30 الف شخص من الرجال يتم عمل منازل من الدولة توزع عليهم ويتم خصم القرض والأرض بناء على هذا التوزيع بهذه الطريقة نستطيع أن تؤمن الإستقرار لكل مواطن قطري .

cavok
03-03-2011, 09:43 PM
بدون تعليق ---

simsim1963
03-03-2011, 09:43 PM
لا لم تتحسن ظروف المواطن بل زاد الغلا وزادت الفوائد على القروض .

دكان عباس
04-03-2011, 02:13 AM
اتمنى ان تكون قطر احسن دولة وأهلها اغنى ناس