المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :::...يوميات عليان...سوشي.شابو شابو.في اليابان...:::...فيديو..اكل...احم

The Master
04-03-2011, 07:22 AM
احم احم...ثم احم...

ها قد عدنا اليكم من جديد...من سلسلة يوميات عليان...

طبعا يمكن البعض ماقد سمع عنها او قراها من قبل...
فلذلك اتفضلوا هذي المواضيع السابقة...اقروها وعساها تعجبكم...

يوميــــــات عليان في اوصطراليا!! احم (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=284465&highlight=%ED%E6%E3%ED%C7%CA+%DA%E1%ED%C7%E4)

يوميات عليان في اوصطراليا "البحث عن انمي اخر الليل" احم (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=285775&highlight=%ED%E6%E3%ED%C7%CA+%DA%E1%ED%C7%E4)

:::يوميات عليان:::متسند على سور الصين:::احم (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=322601&highlight=%ED%E6%E3%ED%C7%CA+%DA%E1%ED%C7%E4)

:::يوميات عليان...في دبي...يقطر منه الدهن:::...احم (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=346223&highlight=%ED%E6%E3%ED%C7%CA+%DA%E1%ED%C7%E4)

:::يوميات عليان...متعلق في برج طوكيو..:::.صور...فيديو...احم (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=351039&highlight=%ED%E6%E3%ED%C7%CA+%DA%E1%ED%C7%E4)

"يااااااااااااه...ايام والله...ذكرتني هالمواضيع ب ناس كانوا هنا...ومالهم طاري الحين...اللي يذكرهم ب الخير يارب...ويسمج دربهم وين ماحلوا...بس الاسلوب اتحس انه كان تشيب...احم"

طيب نجي للحاضر...

اولا... اخباركم واعلومكم...وشمسوين....ووين رحتوا ووين جيتوا...
واخباركم مع اجازة المدارس؟؟؟...هل استفدتوا منها...ولا العيال اللي استفادوا منكم ابها...احم :secret:

انتكلم عن الموضوع...

العام...وتحديدا في الخريف...اي عقب الصيف "اهم شي الذكي...احم"
اسنحت لي الفرصة اني اسافر لليابان..."ركزوا على اسنحت...لان ابجد مابغت تسنح...احم :weeping: "

ووصلت اليابان...وعندي واحد من الربع هناك ياباني...شغال في فندق...مدير الحسابات..."فندق هيلتون طوكيو"

تعرفت عليه من خلال قصة طويلة...اذا اسنحت لي الفرصة باقصها عليكم...

ماعلينا...

وصلت اليابان...وسكنت في فندق ماشي حاله..."كان وقت الذروه...واغلب الفنادق فل...وزين عينت ...:rolleyes2: "

http://www.ae7m.com/blog/wp-content/uploads/2011/03/canon-user-japan1.jpg

"الصورة اللي فوق...في احد حدائق طوكيو...اهم شي ان الكيمرة كانون..."موتوا قهر يا النيكونيين...:tease: ...احم "

المهم...

انا زرت اليابان قبل هالمره...
لكن هالمره كنت ناوي اجرب اشيا غريبة بالنسبة لي...وطبيعية ب النسبة لليابانيين...

في اشيا كثيرة غيربة يتميز ابها هالبلد...
مثل اكل السمك الني...اللي هو sushi "سوشي"
مثل تجربة الينابيع الحاره الطبيعية..."onsen" hot spring"
مثل الاكل الياباني...shabu shabu...tempra...ramen...miso soup...

وخاصة اني من النوع اللي يحب يجرب اي شي غريب...فما بالك اذا قالوا لي اكل غريب... :dance يا وووووووووويلي...

المهم...

اول شي جربته هو الريوق الياباني...
طبعا كان صعب نوعا ما...لان تخيل توك فاج حلقك الساعة 6 الصبح...والريق ناشف حده...حتى مافي شي ينبلع...احم :confused:
يجون يقولون لك الريوق لازم فيه عيش...لا ومب اي عيش... الا 3 انواع من العيوش..."ياحبيييييييبي...:cry2: عذااااب..." لكن قلت ابدا...لازم اجرب...انا جاي عشان اجرب...
شوي والا يقول لي...لا وتاكل سمك معاه..."نعم ياخووووويه :eek: ...قال لي اي سمك...ومب اي سمك...الا السمك السردين :eek5: ...لااااااااااااا :cry2: ...لا اريد لا اريد...انني هونت...احم...لكن مافي مجال...بتاكل يعني بتاكل :(

جا اليوم الموعود...كان الصباح الساعة 8...ويابالفيت امصحيني من وقت قبل ال 10 عشان مايروح عني الفطور...مايدرون اني قاصد اتاخر عشان يروح عني...:whistling: ...بس مافي فايدة...صادوني...احم :sneaky: ...

وهنا كان الفطور...طبعا فيديو...وماقدرت اتكلم او اوضح وش الاشيا لانه كان حشره...واستحيت :shy: ..."يازييني وانا حياوي :rolleyes2: ...احم"

http://www.safeshare.tv/v/FvZJP7yBjsw

بس الصراحه...كان الاكل حلو...والعيش ماحسيت في دسامته او غثاه...شي غريب الصراحه...عجبني...لكن ماراح اجربه مره ثانيه :rolleyes:

طيب الحين نجي لليوم اللي بعده...وهو تجربي للسوشي...
طبعا خويي الياباني اسمه يو "yuo" يعني انت...احم :secret: ...طبعا انا مستلمه...من اسمه...احم...

المهم...رحنا مطعم ياباني...،كان مشهور فقط بالسوشي...وهو يعتبر سلسلة مطاعم مشهورة في اليابان...ويسمونه "rolling bar" يعني السوشي يدور خلال مسار مدور...وفيه انواع كثيرة تجيك...وتفتر...من الفيديو راح تفهمون قصدي...

طبعا تجربة السوشي كانت اصعب شي...بتقولون لي ليه...ها سألتوني ليه...
لان السوشي با انواعه الماكي و نيقري و اكم اسم مب متذكرهم.... 90 ٪ السمك ني...يعني مش مطبوخ او مفيوح...
على طول من من ظهر السمكه على الصحن...مافي واحد اثنين...لا ابهارات ولا شي...يعني اسد قاعد...:rolleyes2: ...
فا ترددت كثير...وقلت لهم مافي شي مستوي...يمين يسار...قال لي يو مب انت جاي عشان اتجرب...فا لازم تاكل... "في قلبي اقول...صدق ماينقال له شي :anger3: "

المهم طبعا في المطعم الشاي الاخضر بلاش...وتقدر تطلب لك الشوربة مالتهم المشهور اسمها miso soup...كانت ترتيب الصراحه...

وجربنا السمك الني...واترككم مع الفيديو...

http://www.safeshare.tv/v/i26YAx36wtU

وابصراحه...كاااان عجييييييييييييييييييييييييب...
صدق ماتوقعته كذا...ان طعم السمك الني...اممم ماله طعم اصلا...
وخفيف...ولا كنك تاكل شي...النكه خفيفة واجد...مب نفس المسلوق او المطفي او الكبسه...لان مافي ابهارات او نكهات...
فا كان طعمه عجيب...
بس الشي اللي بهرني واللي كلت منه يمكن 4 اللي هو tomago بالياباني يعني بيض...واقصد به سوشي اللي عليه بيض...وهو النيقري...
كان شي ترتيب...ومعاه شوية صوص من الصويا...ياعيييييييييني ترتيب :deal: وفوقه شاي اخضر...ايباااااااااه "شكلي جوعان من قلب...احم :nea: "

فااااااااصلة...

اووووه بالي بالي...اووووه بالي بالي...
اريبااااااه... "مقولة هندية...يقولونها السيك...الهنود...اللي يربون شعرهم...او السيخ "

هالصورة صورتها في اليابان...حق هندي مع امه وابوه...وكانوا من السيخ...فا اعجبتني...وصورته...اهم شي اللي لابسه عن البرد...لما شفته...قلت في قلبي صدق هندي :secret: ...وين ماكانوا وين ماراحوا...يبقون هم نفسهم...
شوي والا لما وريته واحد من الشباب هنا في الدوحه...قال لي اووووف اووووف...هذا الكبوس كان يبيعه دكان نمشاد وكنت البسه ايام البرد :eek5:....احم...احرجني الصراحه ومارديت عليه :secret: ...

.........

اخر اكلة جربتها في اليابان هي اسمها شابو شابو "shabu shabu "
*طبعا هالاكلة لازم اتكون جمعه...يعني مع عرب...لان اتحس فيها متعه...ووناسة...لانك قاعد تطبخ اكلك بنفسك...
تدرون اخليكم مع الفيديو اتشوفونه...وبعدها اشرح لكم شسالفة...:nice:
طبعا التصوير انا...والتقديم يو ... استمتعوا...

http://www.safeshare.tv/v/unGvRQMbtxI

ها وش رايكم...ترتيب ها..."هذا اذا فهمتوا شي...احم :secret: "
طبعا اللي شفتوه داخل المله هو ماي...والابيض كان حليب الصويا...وتحتهم فرن...عشان الحرارة...
وانت تطلب اللحم شرايح...ويجيبون معاه خضروات...وتوفو...
وانت تاخذ واتغط...طبعا ب الشوب ستيك...اي العيدان مالتهم...
ومثل ماشفتوا الفيديو تاخذ قطعة اللحم...واتغطها فتره بسيطة في الماء المغلي او الحليب...لين ما تستوي...وتاكلها عقب...شريحة اللحم خفيفة...فا بسرعه تستوي...وعقب اتغطها في الصويا ان بغيت او صوص البرتقال الياباني...

وطعمها كان عجيييييييييب...لذيذ ابصراحه...:nice:

وكان اخر يوم لي في اليابان...وكان يو عازمني...هو و3 من ربعه...
كان عشى جميل جدا...اعجبني كثير...
وحلفت عليهم مايدفعون...لكن قال لي يو...انت الحين في اليابان...وعلينا عزيمتك...واذا حنا جيناك قطر...عليك عزيمتنا...ابصراحه دمعت عيني من العبرة... :this::cry2: وقلت له...ابشر...على هالخشم...ماطلب شي يا خويي الجاباني...:nice:

طبعا ما يحلى الموضوع كذا بدون اناشيد...لازم كم انشوده...عشان اعيونكم... :shy:

حلو نعيش ب مسؤلية...حق المنشد مشاري العرادة... (http://www.ae7m.com/blog/wp-content/uploads/2011/03/helo-n3esh-masoolia.mp3)

جيت اسلم يارفيقي...محمد واسامة السلمان... (http://www.ae7m.com/blog/wp-content/uploads/2011/03/jeet-asalam.mp3)

امي لها قلب عطوف...عدنان المحمدي...اللي انشد صباح الورد... (http://www.ae7m.com/blog/wp-content/uploads/2011/03/umey-leha-qalb-aatof.mp3)

واخر انشودة...

يامسااااافر للجفا...اتوقع كبمات خالد الفيصل... (http://www.ae7m.com/blog/wp-content/uploads/2011/03/ya-mesafer-llejefah.mp3)

وترقبوا موضوعنا القادم...

يوميات عليان...يحضر عرس ياباني...في اليابان...
وهذي صورة من العرس...

http://www.ae7m.com/blog/wp-content/uploads/2011/03/wedding-japan1.jpg

واهم شي ان الموضوع نال اعجابكم...
ومعليش...البال ماكان فاضي...فا يمكن في تفهي منا ولا منا...

ويامرحبا بكم...:nice:

meme~qatar
04-03-2011, 09:50 AM
يسلموا اخونا الماستر

بس من صجك اكلت السمج ني؟؟؟؟

والصراحة شكل الاكل مايشجع

وفي انتظار تقرير العرس <<<< ياحبنا احنا الحريم حق العروس

**هـتــــــان**
04-03-2011, 10:17 AM
وايد اعجبني التقرير اخوي احم :) قصدي عليان الماستر ...الله يعطيك العافيه ..احلى شي في السفر التعرف على عادات وتقاليد الشعوب الثانيه ..والفيديو واضح وحلو ..بخصوص السوشي وضحت لي عنه شي كنت دايم اقول شلون ياكلونه وهو نئ وزفر بس خلاص وضحت الصورة ..لاهنت على التقرير ..:)

لاجل QT
04-03-2011, 10:24 AM
احلى مافي الاكل ؟؟؟الصحون:)

مافي مقارنة بين اكلهم واكلنا:)

اكلهم مدري اشلون تاكلونة وانتو مطمئنيين:(

احم لاحد يزعل:nice:

ظبيــღــه
04-03-2011, 10:40 AM
من نظرت المعرس والي وراه والتي وراه
احس انك تكفخت لماا صورت العروسه:eek5:

المهم بالنسبه لليوتيوب استخدم هالموقع (http://www.safeshare.tv/) لا تجيك الحين رووز وشسمه*:secret:

ولناا بااك للموضوع ...ومب شرط الباك يكون مع رد:anger3:

مع السلامه:telephone:

------------------
*الشسمه= تحذف موااضيع:tease:

شويهينــه
04-03-2011, 01:51 PM
الله الله

من زمان عن هالتقارير اخ عليان:nice:

اعتقد هالسفره اللي تاخرت عليكم الطياره وتميتوا تنطرونها صح:telephone:

مادري شلون تجرأت وجربت اكلهم انا لو شيسوون فيني ماجربه:rolleyes2:

المهم اكيد لاحظت التغييرات في روابط اليوتيوب:secret:

ترى انا غيرتهم وحطيت روابط الsafeshare :shy:

sara jsm
04-03-2011, 02:27 PM
تقرير عجييييييييييييييب من قلب ,, :nice:
بس الاكل كلــــــــــش مايشجع :shy:
والفيديو رووووعه ,, كنت حاسه باي وقت ممكن يطلعون لك كابتن ماجد وربعه :secret:
بس صج موضوعك عجيب ,, خليتنا نتعرف على الاكلات اليابانيه وطريقة تحضيرها ,,
والاناشيد حلوة ,, بس توقعتك بتحط لنا اناشيد يابانيه :tease:
:
عالعموم في انتظااااااااااااااااااااااار تقرير العرس :shy:
نبي كل التفاصيل عنه ,, متى يبدا ومتى يخلص ,,
وشنو عشاهم او غداهم وكل التفاصيل اللي تهم القوارير :nice:

حليتان*
04-03-2011, 02:47 PM
خووووووش حلقه من يوميات عليان << مسلسل مثلاً!!

بخصوص اللحم الي تفووحه شكله ترتيب << بس تطلع من المطعم وريحتك طبااخ

وامااا مطعم السوشي احس ريحته ازفره

وبس الله يديك ميت عاافيه

The Master
04-03-2011, 04:22 PM
يسلموا اخونا الماستر

بس من صجك اكلت السمج ني؟؟؟؟

والصراحة شكل الاكل مايشجع

وفي انتظار تقرير العرس <<<< ياحبنا احنا الحريم حق العروس

هلا بك اختي ميمي...

ومن قال سالم...هلا ومرحب

افا عليك...كلته وكلي فخر...احم :victory:

طبعا عشان اكون واضح اكثر...

لما اول ما اوصل الصحن...وانحط قدامي "بالاحرى يو اختار احسن طبق وحطه قدامي" قال لي شوفني كيف باكله وسو مثلي...
فا عادة كل صحن فيه قطعتين...فا اخذ قطعة...وغمسها في الصويا...واكلها كامله...وهي الطريقة الصحيحه لاكل السوشي...
فا قلت له ها اشلون الطعم...قال لي ترتيب...يله دورك...
طبعا بلعت ريقي اول شي...:eek5: ...وخذت القطعه...وابصراحه توقعت انها بتكون ازفره...لكن استغربت ان مافيها ريحه خير شر...فا قلت اوووه بداية طيبة...
وغطست طرف منها في الصويا...وسميت ب اسم الله...كني اكل شي ماله طعم...في البداية...لكن عقب بين مذاق معين...طبعا مش مالح ولا حامض...شي غريب...بس ماكان يلوع الكبد او يخليك اترجع...مثل ما انا كنت متصور...

فا ابصراحه استانست...مب عشان الطعم...وانما لاني سويت شي هو اني اكلت سمك ني :nice: ...يعني شي احطه في رصيد تجاربي...احم

وعن شكل الاكل...طبعا الناس اذواق...والسوشي خفيييييييف على المعده...ومب مستغرب ان اليابانيين فيهم صحه وعافيه...لان السوشي مافيه لا ابهارات ولا دهن او سمن...شي صحي وطبيعي...

اما الاكله الثانيه...شابو شابو...فا هدي قصه ثانيه...الطعم لا يعلى عليه...شغل عدل...

ويامرحبا بك اختي ميمي...:nice:
ولاهنتي على المرور الطيب...

The Master
04-03-2011, 04:29 PM
وايد اعجبني التقرير اخوي احم :) قصدي عليان الماستر ...الله يعطيك العافيه ..احلى شي في السفر التعرف على عادات وتقاليد الشعوب الثانيه ..والفيديو واضح وحلو ..بخصوص السوشي وضحت لي عنه شي كنت دايم اقول شلون ياكلونه وهو نئ وزفر بس خلاص وضحت الصورة ..لاهنت على التقرير ..:)

هلو هلو اختي هتان...

يسعدني ان التقرير اعجبك...من ذوقك الجميل...
الله يعافيك يارب...
اي والله انك صادقة...هذا اللي يحلي السفر انك اتعرف على الشعوب الثانيه...واللي يحليه اكثر ان اللي يعرفك علي هالامور واحد من اهل البلد نفسها...ويشرح لك الامور...واتبادلون الاحاديث...يعني شي جميل الصراحه...

والحمدلله اني قدرت اوصل لك ولو شي بسيط فكرة السوشي...:victory:

ولا انتي...
ويامرحبا بك...نورتي...:nice:
وتشكرين على الكلام الطيب...

The Master
04-03-2011, 04:37 PM
احلى مافي الاكل ؟؟؟الصحون:)

مافي مقارنة بين اكلهم واكلنا:)

اكلهم مدري اشلون تاكلونة وانتو مطمئنيين:(

احم لاحد يزعل:nice:

هلا بك اختي لاجل قطر...

اهم شي الصحون...لا ومختومين من تحت عشان مايضيعون...احم :secret:

في فرق كبير...واغلب الاحيان اكلهم ما استسيغه...لكن يحتاج ذوق...ومزاج...عشان اكله...
بس تراه حلو...بس مب كل يوم...احم :)
وخاصه انا من النوع اللي مايحب ياكل نفس الطبق يومين ورا بعض...ومن النوع اللي يحب ينوع في الاكل...فا لازم كل بين يوم شي غير :rolleyes2: احم...

ابد مابه زعل...مب حنا اللي نزعل من اي شي...انحب الغشمرة والمزح...خاصه اللي بين حدود واحترام...

ويامرحبا بك...نورتي :nice:

The Master
04-03-2011, 04:42 PM
من نظرت المعرس والي وراه والتي وراه
احس انك تكفخت لماا صورت العروسه:eek5:

المهم بالنسبه لليوتيوب استخدم هالموقع (http://www.safeshare.tv/) لا تجيك الحين رووز وشسمه*:secret:

ولناا بااك للموضوع ...ومب شرط الباك يكون مع رد:anger3:

مع السلامه:telephone:

------------------
*الشسمه= تحذف موااضيع:tease:

احم...:secret:

لا وين...كانوا ناس عسل..."اي هين :eek5: "

بس لو اتشوفين وين كنت واقف...كان قلتي بس انا اللي حاجزيني اصور العرس...احم :rolleyes2:
خذت موقع مب طبيعي...احم

اي والله زين اللي الحقت الاخت المريشة وغيرت الروابط...الله يجزاها خير...والا كان موضوعي من صيد امس :eek5: ...احم

والباك...اييييييه صرتي نفس الباقي...ماتشاركين ومتثيقلة...الظاهر خلاص تكبرتي...:thumbdown: ....ايييه هذي ضريبة الشهرة...احم...وكيف ما اتكبرين وانتي مديرة التحرير...:whistling: ...احم

ويامرحبا بك...نورتي اختي...وان رديتي ولا مارديتي...امنورة :nice:

The Master
04-03-2011, 04:57 PM
الله الله

من زمان عن هالتقارير اخ عليان:nice:

اعتقد هالسفره اللي تاخرت عليكم الطياره وتميتوا تنطرونها صح:telephone:

مادري شلون تجرأت وجربت اكلهم انا لو شيسوون فيني ماجربه:rolleyes2:

المهم اكيد لاحظت التغييرات في روابط اليوتيوب:secret:

ترى انا غيرتهم وحطيت روابط الsafeshare :shy:

يلا حيهم ب المريشة :nice:
"يسمح لنا بمناداتك ب المريشة ولا ممنوع الحين...احم :secret: "

اي والله من زمان...خاصه التقارير القديمه...ذكرتني ب ايام قبل...من سنتين...سبحان الله الايام تركض...وين كنا...وكيف صرنا...احم

وعن هالسفره اي هي...لكن اللي صار ان مروحة الطياره تعطلت:eek5:...وصلحوها...وتاخرنا حول ال ساعتين:thumbdown:...لكن الحمدلله وصلنا بخير...:D

قلت لك...عن تجربة الاكل...دام اني واصل...ليش لا...
وقلت لكم لازم يكون المزاج رايق للتجربة...والا بتدعي عليهم...احم :rolleyes2:
بس ترا يستاهل التجربة...

اخبر عن واحد من الشباب...امسافر فرنسا تقريبا 3 مرات...وكلها سياحه...
وصادف اني لما كنت في اليابان شربت شي كان عجييييييب...هو سوييت...شي كذا امدور...من طبقتين...اول مره كلته كان في ستاربكس في طوكيو...خذته كذا شكله عجبني...وقلت باجربه :secret: ...لكن من جربته وانا كل يوم امطيح عندهم اكل...احم

طبعا اتوقع انكم عرفتوه...هو يسمونه ماكرون Macaron
شي خياااااالي بالنسبة لي...ولما سالتهم عنه هناك قالوا لي انه سويت فرنسي ومشهور...
فا سالت خويي اللي امطيح في فرنسا...ها يا بوفلان جربت الماكرون...قال لي شنو؟؟؟ معكرونه؟؟؟ قلت له لا يابابا ماكروووون...قال لي اي قصدك معكروووووني...
قلت يا الله شكله ماراح يستوعب...شرحت له ووريته الصور...وقلت له سويت...
قال لي من صجك...انا هناك ما اكل الا في مطاعم عربيه او هنديه...يعني يا اكل شي اعرفه ولا ما اكل...

صحيح انها وجهة نظره...لكن بالنسبه لي ما اوافقه...حلاته اتجرب واتذوق...وتطعم...عشان اذا حد اسالك اتعرف...وجربته في حياتك...يعني في الارشيف :nice:

الله يجزاك خير على تغيير الروابط...لاهنتي...وبيض الله وجهك...تعبناك معانا...ومره ثانيه انحاول نرفعها على مواقع ثانيه...مو المشكله ان اليوتيوب عندي حساب عندهم وارفع فيه بلاش...ولي لمت طيب منهم...

تشكرين وماقصرتي...والله ينور على الجهد المبذول في المنتدى اختي...انتي ومن معك...لاهنتوا...

ويامرحبا الساع...:nice:

روح الاطلس
05-03-2011, 01:43 PM
اكثر موضوع استمتعت فيه

احم

عجيب وايد

وبانتظار المزيد

: بوحمود :
05-03-2011, 10:36 PM
بما ان شهادتي فيك مجروحه . . . اكتفي بقول ماشاء الله عليك يالماستر

ولاهنت

Red rose
06-03-2011, 12:22 AM
التقرير متعوب عليه الصراحة... :ok:

يعطيك ألف عافيه، مجهود تشكر عليه...

اليابان وايد حلوة نظيفة وجوها حلو باااارد ... :happy:

والمناظر الطبيعية عندهم رهيبة...

بس أكلهم مأسااااااااااة... :eek3:

تحياتي لك... :shy:

اختك Red rose

][ الوحيد ][
06-03-2011, 06:00 AM
يا سلاااام عليك يالماااستر ,,
شغلت اخر نشيده وشفت موضوعك كامل ,,
وشطيتني على السوشي ,, شكلي بكره برووح ,,

واصل معانا بمثل هالتقارير الرووووعه ,,

:)

المهاجر
06-03-2011, 08:16 AM
يه يه يه يه

شهالزين شهالابداع شهالشجاعه:secret:

تقرير ولا اروع منه ومرتب وشامل

بس اعتقد انك صمت طول الفتره وقعدت بس تصور :tease:

يعني تبي تقنعني انك كلت الريوق كله بروحك:rolleyes2:

لكن تبي الصج شغل حلو وممتاز:victory:

وليش ماقلت لي انك بتروح كان رحت معاك

ودي اروح اليابان وآكل سوشي:weeping:

تسلم ويعطيك العافيه:)

The Master
06-03-2011, 11:25 PM
تقرير عجييييييييييييييب من قلب ,, :nice:
بس الاكل كلــــــــــش مايشجع :shy:
والفيديو رووووعه ,, كنت حاسه باي وقت ممكن يطلعون لك كابتن ماجد وربعه :secret:
بس صج موضوعك عجيب ,, خليتنا نتعرف على الاكلات اليابانيه وطريقة تحضيرها ,,
والاناشيد حلوة ,, بس توقعتك بتحط لنا اناشيد يابانيه :tease:
:
عالعموم في انتظااااااااااااااااااااااار تقرير العرس :shy:
نبي كل التفاصيل عنه ,, متى يبدا ومتى يخلص ,,
وشنو عشاهم او غداهم وكل التفاصيل اللي تهم القوارير :nice:

:shy::shy::shy::shy::shy:

احم...

تشكرات يا افندم...احم

تشكرين عالكلام الجميل...اسعدني تواجدك...والاهم انه اعجبك...:nice:

والاكل...يحتاج له مزاج...والاهم انك عارفه انتي وش راح تاكلين...يعني متوقعه وش بيكون الطعم...او حتى مقارب له...عشان ما اتكون صدمه :secret:

اما كابتن ماجد...مالت بس...طلع رسوم ولا شي عندهم...
اللي الحين ماشي سوقه ون بين "one piece"...ماخذ المرتبه الاولى..."ركزي على الصورة الشخصيه لي...احم :shy:

اما اناشيد يابانيه...احم...
تخيلي...تسمعها واتحس ان عيدان الشوب ستيك بتطلع منها "بااااااال احس تعليقي سخيييييف...احم :secret: "

افا عليك...تقرير العرس بيعجبك...فيديو وصور...شي غريب...لكن مب غريب علينا حنا يا اهل الخليج..."لنزلته بتعرفين ليه...احم"

وتشكرين عالطله الجميله...والتعليق الاروع...

ويامرحبا بك...نورتي اختي...:nice:

The Master
06-03-2011, 11:36 PM
خووووووش حلقه من يوميات عليان << مسلسل مثلاً!!

بخصوص اللحم الي تفووحه شكله ترتيب << بس تطلع من المطعم وريحتك طبااخ

وامااا مطعم السوشي احس ريحته ازفره

وبس الله يديك ميت عاافيه

الله يسلمك...كلك نظر خيو...:victory:

لا وين...عاد مافيه ريحه خير شر...وهالمطعم تخيل طاولاته كلها كنها بارتشن...لا والمطعم بكبره مافيه الا هالاكله...يعني متخصص...

وعن الزفره...انسىىىىىىى...ليكون على بالك الفرضه :secret: ...احم

ويديك كمان يا افندم :nice:

ويامرحبا الساع...
وتشكر عالطله الجميله...

The Master
06-03-2011, 11:57 PM
اكثر موضوع استمتعت فيه

احم

عجيب وايد

وبانتظار المزيد

يلا حيهم ب روح الاطللس...هلا ب اللي كان يشارك في مسابقات ارمضان وهون :secret: ...احم

لي الشرف ان الموضوع اعجبك اخوي...وامتعك...هذا من ذوقك...
والصراحه اني تعبت فيه...وتستاهلون...

وابشر ب المزيد الطيب...

ونورت اخوي...وتعليقك اسعدني...
لاهنت...
ويامرحبا بك...:nice:

The Master
15-03-2011, 02:39 AM
بما ان شهادتي فيك مجروحه . . . اكتفي بقول ماشاء الله عليك يالماستر

ولاهنت

ماعليك زود الشيخ...
لكن ابصراحه والسموحه ترا ماعرفتك :shy:
فا ياريت لو تعريف بسيط هنا او في الخاص ولا اتهون...احم وانتشرف فيك يا بوحمود...

ولا انت...
ويامرحبا بك...نورت المكان :nice:

The Master
15-03-2011, 02:43 AM
التقرير متعوب عليه الصراحة... :ok:

يعطيك ألف عافيه، مجهود تشكر عليه...

اليابان وايد حلوة نظيفة وجوها حلو باااارد ... :happy:

والمناظر الطبيعية عندهم رهيبة...

بس أكلهم مأسااااااااااة... :eek3:

تحياتي لك... :shy:

اختك Red rose

الله يعافيك يارب...ماسوينا شي...اهم شي ان الموضوع اعجبكم...:nice:

اي والله نظيفة...لكن ليس بعد اليوم...عقب التسونامي...الله يعينهم يارب...:weeping:
على قولة واحد من الربع...انا تقردت عليهم...احم :secret:

الاكل...لا والله لو اتعرفين وش تاكلين راح يعجبك...صدقيني...لكن تبقى مسألة ذوق...فا تفرق...وفيها من المزاجيه ايضا...:)

يامرحبا بك...نورتي...واسعدتني مشاركتك اختي...

ويامرحبا بك يا الورده الحمره :nice:

The Master
21-03-2011, 01:20 AM
[ الوحيد ][;7009659']يا سلاااام عليك يالماااستر ,,
شغلت اخر نشيده وشفت موضوعك كامل ,,
وشطيتني على السوشي ,, شكلي بكره برووح ,,

واصل معانا بمثل هالتقارير الرووووعه ,,

:)

الله يسلمك اخوي...من ذوقك خيو...:shy:

اي والله...يبيله سوشي...عندك اللي في رويال ابلازا يضبط لك صح...ولا عندك اللي في فندق لاسيجال...طيب...:nice:

هو غالي...لكن اذا بتعزمني...ترا ما اقول لا :shy: ...احم

ابشر...هذاني احضر شي جديد...وان شاء الله يعجبكم وينال رضاكم...

بعنوان..."يوميات عليان...يبلبط في البحر الميت..."

تابعنا وفالك طيب :nice:

The Master
21-03-2011, 01:30 AM
يه يه يه يه

شهالزين شهالابداع شهالشجاعه:secret:

تقرير ولا اروع منه ومرتب وشامل

بس اعتقد انك صمت طول الفتره وقعدت بس تصور :tease:

يعني تبي تقنعني انك كلت الريوق كله بروحك:rolleyes2:

لكن تبي الصج شغل حلو وممتاز:victory:

وليش ماقلت لي انك بتروح كان رحت معاك

ودي اروح اليابان وآكل سوشي:weeping:

تسلم ويعطيك العافيه:)

اوش اوش...هلا وغلا ب الزين :nice:
حيالله شاعرنا بوعبدالله :)
ابصراحه طلعت منت ابهين...الله ينور..."بخصوص اللي قلب لموضوع ثاني...احم :rolleyes2: "...بنرد عليك هناك...احم

الله يسلمك...اعجبك...ولانها ثاني مره اروح اليابان...فا من اساسها انا ناوي على هالاشيا...ولا ابشرك شفت جبل فوجي بعد...وصورت معاه..."لما قلت معاه...اقصد هو وراي...مب اتظن انه بشر وعطاني كتف ب كتف للتصوير...احم :secret: "

اما الريوق...كلت كل ابوه...بس لايغرك التصوير...تراه كان شوي...وانا ماحبيت انهم يقطون النعمه..."اي هين...احم"

تشكر على رايك الطيب...وهذا من ذوقك يا بوعبدالله :shy:

ابشر...هذي الساعه المباركه...ومن مايبغي خوتك...لي الشرف طال عمرك :nice:

بس اهم شي اتكفل ب التذاكر...والسكن...والاكل...والمواصلات...وانا افا عليك...علي الدلالة...احم :secret:

بس اهم شي بوعلي معانا...وبوعبدالله جنوب..."انت شمال وهو جنوب :)"
عشان اندفعهم...ولا وش رايك؟؟؟ :fight:

اسعدتني مشاركتك...ولاهنت على التعليق الجميل...
من ذوقك خيو...

ويامرحبا الساع... :nice:

الحياة الخالدة
21-03-2011, 05:04 AM
ما شاء الله عليك يالماستــــر ..

أحييك على إقدامك و حبك لتجربــــة كل ما هو غريب .. أولاً

و على التقرير الجميــــل الوافي ثانياً .. :)

الحين عرفنا سبب اللي صار في اليابان .. احــــم .. :secret:

طاح خاطرنا في السوشي و اللحم مع الحليب و الصويا ..
بس خل تتعدل الشوارع عندهم و يروح الإشعاع .. :nice:

ناطرين تقرير العرس و الطقطقـــــة ( و الا عرسهم سكيتي .. :secret: )

و أخيراً ..

أحييــــك ( اشعندها يوم التحية العالمي ) على الأناشيد الحلوة
للحين كل ما أسمع نشيد خاطري أتذكر الماستر ( ما شريته لأنه طلع عندي و ناسية أسمعه ) ..

احم احم .. شكراً .. :)

The Master
13-04-2011, 01:47 AM
ما شاء الله عليك يالماستــــر ..

أحييك على إقدامك و حبك لتجربــــة كل ما هو غريب .. أولاً

و على التقرير الجميــــل الوافي ثانياً .. :)

الحين عرفنا سبب اللي صار في اليابان .. احــــم .. :secret:

طاح خاطرنا في السوشي و اللحم مع الحليب و الصويا ..
بس خل تتعدل الشوارع عندهم و يروح الإشعاع .. :nice:

ناطرين تقرير العرس و الطقطقـــــة ( و الا عرسهم سكيتي .. :secret: )

و أخيراً ..

أحييــــك ( اشعندها يوم التحية العالمي ) على الأناشيد الحلوة
للحين كل ما أسمع نشيد خاطري أتذكر الماستر ( ما شريته لأنه طلع عندي و ناسية أسمعه ) ..

احم احم .. شكراً .. :)

هلا ومرحب اختي الحياة صعبه...

الله يبقيك...ويخليك للي يعزون عليك يارب...
تشكرين على هالكلام الطيب...من ذوقك...لاهنتي...

اي والله عرفنا السبب...احم :secret:
تقيردت عليهم...احم :weeping:
عاد يعزون علي الصراحه...والربع هناك يقولون حالهم ما يسر...:weeping:
شكلي باروح لهم اساعدهم..."اي هين...احم :secret: "

اووووه السوشي يعجبك...ولجربتيه عطينا خبر...جربي اللي في الرويال بلازا ترتيب...

العرس...المراسيم هاديه...بس عقب شي ثاني...:secret:

اي والله يوم التحيه العالمي...احم
تستاهلين كل خير يارب...اهم شي نبغي دعوة طيبة...منكم...لا اكثر ولا اقل...:)

يامرحبا الساع...نورتي...:nice:
والسموحه على التاخير في الرد عليك...انشغالنا...وتفهي...
اسعدني تواجدك اختي...:)