المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينك يا المغرور قطر

سفينة النجاة
21-04-2005, 08:16 AM
أخواني الكرام , سالت سؤال ومحد رد علي يا الأجاويد, أن خسرانه في الناقلات 90000 ألف ريال( سلفية بنك) وأحاول أعوض الخسارة في المتحدة. عندي 1000 سهم بغيت اعرف متى ممكن أن أبيع وفي نفس الوقت اشتري في الاكتتاب 500 سهم . ياريت حد يعطني المعلومة واضحة بالتواريخ والحسبة الواضحة. ماعندي ولا ريال كاش ولا اقدر اخذ قرض مرة ثانية. الحالة تعبانه وايد.
وأجركم على المولى عز وجل

موادع قطر
21-04-2005, 08:38 AM
الله يعوضك.................امرك صعب ومعقد

انشالله خير

انشوف واحد يشرح

مغروور قطر
21-04-2005, 12:57 PM
أخواني الكرام , سالت سؤال ومحد رد علي يا الأجاويد, أن خسرانه في الناقلات 90000 ألف ريال( سلفية بنك) وأحاول أعوض الخسارة في المتحدة. عندي 1000 سهم بغيت اعرف متى ممكن أن أبيع وفي نفس الوقت اشتري في الاكتتاب 500 سهم . ياريت حد يعطني المعلومة واضحة بالتواريخ والحسبة الواضحة. ماعندي ولا ريال كاش ولا اقدر اخذ قرض مرة ثانية. الحالة تعبانه وايد.
وأجركم على المولى عز وجل

اولا ليش قلتي خسرانه ان شاء الله اربح اتي بّأذن الله تعالى الله يوفقج يارب

تقدرين تبيعين بعد تاريخ 28/4 يعني تاريخ 31 تقدرين تبيعن وتكتتبين في الاسهم الجديده
اختي انتي قلتي شريتي المتحده بكم سعر الشراء عشان نحسب لج

تحياتي

اللورد
21-04-2005, 01:38 PM
أنا رأيي ان تبيعين جزء من الأسهم يوازي أقساط السنه الأولى (وتنتظرين الفرج من الله سبحانه) وتأكدي ان الفرج قادم. وهذا يعتبر الحل الأمثل في رأيي.

المسكين
21-04-2005, 04:31 PM
اعتقد ان كلام اخوي اللورد مقنع وانا معاه

الشرقية
21-04-2005, 09:57 PM
انا اقولك وبكل صدق وأمانه انتي انشاء الله في الغاز رباحه بس لاتتسريعي انسي وعتبرية استثمار على المدى المتوسط 3 شهور خلي الكبار يسيطرون على اسهم الغاز اولا وبعدين بتكوني ربحة بأذن الله

لاتحكمي على نفسك بهذا السرعة الاسهم تريد واحد هادئ وصبور .

نزول ................ لابد .....لابد .... لابد ...... ارتفاع .

خالد علي علي
22-04-2005, 05:38 AM
سفينه كلام الشرقيه مضبوووط لاتسرعين

سفينة النجاة
24-04-2005, 08:14 AM
وأجركم على المولى عز وجل
صبكم الله بالخير. أخواني وأخواتي شكراً على الدعم المعنوي. مغرور قطر أنا لازم أرد 250000 ريال القرض في نهاية شهر 5 مايو 2005 إلى أصحابه لأنة المبلغ كان قرض. الفكرة في عملية بيع أسهم المتحدة 1000 سهم بتاريخ معين ويحق لي الاكتتاب فيها مرة ثانية بسعر الاكتتاب 40 ريال هو تعويض المبلغ الخاسر في الناقلات بسعر يوم الخميس 90000 ريال. أنا شارية المتحدة بمبلغ 59 ريال 1000 سهم.
أريد أن اعرف متى ممكن أبيع ويحق لي أن ,ادخل في الاكتتاب. ,كم أشتري. وباعتقادك كم سوف يصل سعر السهم بعد الاكتتاب .

jokar_502
24-04-2005, 09:44 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي سفينه النجاه ارجو منج متابعه مؤشر السوق وكميه العرض والطلب واخوي مغرور قطر ماشاء الله
عليه تحاليله جيده ابصراحه اتمنى من اخوي مغرور قطر متابعه موضوع الاخت لان ابصراحه من تابعت
تحاليلك ولله الحمد من شهر تقريبا وانا ربحان ويعطيك الف عافيه اخوي مغرور والله بيعوضج خير اختي
سفينه النجاه المهم انج تصبرين واتابعين السوق اول بأول وشكرا .

تحياتي : .................................................. .........................................

سفينة النجاة
24-04-2005, 01:29 PM
وأجركم على المولى عز وجل
صبكم الله بالخير. أخواني وأخواتي شكراً على الدعم المعنوي. مغرور قطر أنا لازم أرد 250000 ريال القرض في نهاية شهر 5 مايو 2005 إلى أصحابه لأنة المبلغ كان قرض. الفكرة في عملية بيع أسهم المتحدة 1000 سهم بتاريخ معين ويحق لي الاكتتاب فيها مرة ثانية بسعر الاكتتاب 40 ريال هو تعويض المبلغ الخاسر في الناقلات بسعر يوم الخميس 90000 ريال. أنا شارية المتحدة بمبلغ 59 ريال 1000 سهم.
أريد أن اعرف متى ممكن أبيع ويحق لي أن ,ادخل في الاكتتاب. ,كم أشتري. وباعتقادك كم سوف يصل سعر السهم بعد الاكتتاب .

وينك يا المغرور رد علي, عسى المانع خير

سفينة النجاة
24-04-2005, 01:29 PM
وأجركم على المولى عز وجل

وينك يا المغرور رد علي, عسى المانع خير :con2:

سفينة النجاة
24-04-2005, 01:36 PM
وأجركم على المولى عز وجل

وينك يا المغرور رد علي, عسى المانع خير :con2:

اللورد
24-04-2005, 01:47 PM
تحصل مغرور قطر في منتدى الجلسات

ابوعلي اليافعي
24-04-2005, 01:47 PM
اختي سفينة النجاه الى الان لانستطيع معرفة متى يحق لنا البيع والاكتتاب الا بعد غد الثلاثاء حين اجتماع الجمعيه العموميه وهي الي بتقرر ووقتها يمكن الاجابه على السؤال.. الشي الوحيد المؤكد انه اذا اكتمل النصاب فالجمعيه يو الثلاثاء ستحصلين على 10%اسهم مجانيه ..

اما سعر السهم بعد الاكتتاب اذا استمر سعر السهم على هالوضع اتوقع انه بينزل الى دون ال45ريال والله اعلم

قطريه فديتني
24-04-2005, 02:11 PM
هل صحيح انه الربح اللي يدخله ناقلات في 3 سنوات يساوي الربح اللي يدخله الدولي في 6 شهور ؟؟

اليوم ناس قالوا لي ابيع الناقلات واحط الفلوس في الدولي :looking:

انتوا شرايكم ؟؟
:confused: :confused: :confused:

الصمت
24-04-2005, 02:12 PM
قطريه انا نفسج ابي اسوي هالحركه ومتردد

مغروور قطر
24-04-2005, 02:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اولا اختي انا اسف على تاخير لاني مانتبهت لمشاركتج الله يفك ازمتج ان شاء الله يارب
اختي عن المتحده عندج 1000 سهم وتقولين هل انتظر الاكتتاب في رأيي نعم انتظر الاكتتاب ولكن اشتري ماعندج سيوله فا اقتراحي اما انج دبرين الفلوس من اهلج او حد قريب جدا منج للخروج من هذي الازمه او الحل الثاني
انج تبيعين 300 سهم من ا المتحده وتتوفر سيوله الاكتتاب في باقي الاسهم 700 سهم والحسبه المتحده كاالاتي
300 سهم بسعر سوق غدا لو نفرض داون لمت اسواء الاحوال
300 سهم ضرب 68.7= 20610 الاف ريال (هذي سيولة الاكتتاب في باقي اسهم المتحده 700 سهم)
700 ضرب 50% = 350 سهم بسعر 14 الاف ريال
اجمالي الاسهم بعد الاكتتاب 1050 سهم
راس المال هو 53 الاف بعد خصم الفائض من 20610

52390 تقسيم 1050 سهم = 49.8 ريال لسهم الواحد بعد الاكتتاب

اما ان شاء الله ناقلات بأذن الله اذا استمر الارتفاع فيها سوف تصل الى سعر الشراء وان شاء الله فيه وقت كاف السداد الدين

ملاحظه/// اخر بيع للمتحده 300 سهم هو غداا

تحياتي لج واشكرك على ثقتج فيني

قطريه فديتني
24-04-2005, 02:18 PM
قطريه انا نفسج ابي اسوي هالحركه ومتردد

حتى انا متردده وايد :confused: أخواني مغرور قطر وبوعبدالله وكل الأعضاء نورنا الله ينور عليكم وشرايكم باللي سمعته ؟؟ :confused:

الصمت
24-04-2005, 02:20 PM
انا عن نفسي ياقطريه بصبر هالاسبوع لين اشوف وضع السوق للبنوك.

بعدين انا اليوم سمعت خبر لحد يقول اشاعه يعني للحين مب اكيد ان المصرف احتمال يوزع ارباح نصف سنويه .

والخبر من واحد كبير وله مكانته بالسوق وبالبنك نفسه.
وللحين ماتأكد الخبر

ابوعلي اليافعي
24-04-2005, 02:23 PM
هل صحيح انه الربح اللي يدخله ناقلات في 3 سنوات يساوي الربح اللي يدخله الدولي في 6 شهور ؟؟

اليوم ناس قالوا لي ابيع الناقلات واحط الفلوس في الدولي

:confused: !!!!!!!!!!!!!!!!!!