المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشكر اخواني العرب الشرفاء على دفاعهم عن سمعة قطر في مواقع النت

GAS
07-03-2011, 08:31 PM
في البدايه احب اقول ان هذا ليس موضوع سياسي

واذا في شيء مخالف لقوانيين المنتدى

ارجوا من السادة المراقبين حذف الموضوع مباشرة

------------------------------

اشكر اخواني العرب الشرفاء على دفاعهم عن سمعة قطر في مواقع النت

في احد المواقع اساء احدهم ونشر الاكاذيب عن قطر وشعبها

انا لا احب السياسة ومشاكلها ولا سواليفها ودهاليزها

بس انا مواطن قطري .. وهناك من اساء لي في النت بشكل غير مباشر

والله انقهرت في البداية قهر الله اعلم به و ادمعت عيوني من القهر

وبعدها ادمعت اعيوني مره ثانيه لما شفت دفاع اخوانا العرب

عن قطر وسمعة قطر وحكومتها وشعبها

والله عرفت الحين معنى الاخوة .... والعروبة

وسط كل هذه الاحداث المتسارعة حولنا في الوطن العربي

لا احد ينكر ان المعارك الان اصبحت معارك الفيس بوك والنت عموما والميديا بشكل عام

الردود كثيره كثيره جدا ...

انقل لكم بعض الردود على من اراد تشويه سمعة قطر شوفوها واحكموا

السعودية
الا قطر انتبة حنا نموت وتحيا قطر هذا الشى بعيد عنك قطر عزيزة ومعزتها من معزتنا الا قطر ال قطر نومت وتحيا قطر انشاء اللة تعالى وتظل عالية شامخة باميرها وولى عهدة والحكومة والشعب القطرى

--------------

عراقي _ مقيم في الدوحة
خسأت لا انت ولا اللي خلفوك يمس شعره من قطر نفديها بأرواحنا عشنا واكلنا في هذه الارض الطيبة فنموت من اجلها ... فأنت زائل وكل الطغاة من امثالك يامدمر وتبقى قطر شامخة بوالدنا واميرنا وشعبها الطيب انشاء الله

--------------------

مصرية
مصرية مقيمة في قطر
كلنا نحبك ياقطر ونحب الشيخ حمد والعائلة الكريمة كلها
نحن فداكي ياقطر نحترمك ونحترم ترابك لاننا مشينا عليه وتعاملنا معكم ونعرفكم جيدا واتمنى وادعو للشعب القطري الحبيب بكل الخير والى الامام
حماكي الله وحفظ اميرك الكريم وشعبك الوفي

----------------

...
الله يحفظ قطر ويدوم علينا الامن والامان عايشين بخير ونعمه الفال للعرب ان شاء الله وجعل كيد الحاقدين بنحورهم

-----------

بلدى قطر
احب قطر كحبى لمصر انا مصرى اعيش منز 7 سنوات بها - وجدت كل احترام و تقدير من القطرين -تزوجت هنا و رزقنى الله صبى و فتاه-و لا اتحمل ان يططاول احد على بلدى قطر او عتى شعبها الكريم او يسيىء لاميرها المفدى-احيى القناه الائده الجزيره الامعه-لو لم اكن مصريا لودت ان اكون قطريا-عاش الامير عاش الامير عاش الامير عاش الامير

--------------

ياريت كل الحكام والرؤساء مثل ابى سمو الاميرالشيخ حمد،،،
انا مصرى عايش بقطر منذ 10سنوات عاشرت اهلها وكبرت فيها تحت رعايةابينا سمو الامير الشيخ حمدبن خليفة الثانى ،ياريت كل الحكام مثلة لو كانو مثله كانت الحياة تبقى بجد جميلة وامنه ، انا مقيم من عشر سنوات فى قطر عاشرت اهلها وعشقت تربها وكبرت واتزوجت وسار عندى ابنة اتمنى من الله ان تطول حياتى بقطر (المحبوبه من القلب )حتى تتربى ابنتى فى هذا البلد الامن المحبوب من اهله ومن كل مقيم فية تحت رعاية ابينا سمو الامير ، الذى منحنا الكرامة والعزه التى لم نجدها فيى بلدناولادهم ا مع روساْء الفساد والمحسوبية ونهب ثروات وتغريبهم،ياريت كانو مثل مثل سمو الامير المفدى من قلوب كثيرين والله يشهد على كلامى

----------------------

من فلسطين لشعب القطري احلى تحيه القطرين شعب شنب وعكف ويعتمد عليهم واللي منقهر انه الدوحه جالسه تتطور بسرعه يضرب راسه في اكبر حيط في بيتهم وعاش الشيخ حمد بن خليفه ال ثاني واشهد انه انسان خلوق ويحترم كل الطوائف واذا مستغربين ليه انا ادافع لاني عشت في قطر ولحم كتافي من خيرهم وانا مو ناكر لجميل

---------------------

قطر متمثلة فى قناة الجزيرة فهى القناة الوحيدة التى تعكس مايجرى حول العالم من أحداث و هل هنالك قناة أخرى نقدر نعتمد عليها فى الحصول على الحقيقة , فكم مرة خاطرة بموظفيها و أنتم تعلمون بذلك جيدا , فمن المفروض تمجيد قناة الجزيرة و القائمين عليها ,وفقهم الله و حفظهم و حفظ أميرهم .

--------

الكلاب تنبح والقافلة تسير
اردنية مقيمة في قطر الله يبعد شرك يالقذافي ويطول في عمر ابو مشعل ويحفظ دولة قطر واميرها وشعبها من كل سوء ( كلنا قطر)

-------------

القاهره
انا احترم دولة قطر واميرها وشعبها العزيز ولا ارضى باي اهانه لاميرها وشعبها اللهم احفظها من كل سوء واميرها واطل لنا في عمره يا ريت يحكم مصر واحد زي امير قطر فقد جعل قطر قمه شامخه بين الدول واعطى شعبه اكثر مما يتنمنى اطال الله عمرك يا امير قطر ولك الفخر والعزه امين يا رب العالمين

-------------

جدة
اللة يحفظ قناة الجزيرة ويحفظ دولة قطر حكومة وشعب دولة ينعم اهلها والذين يقيمون فيها بهذة الحرية والروعة اكيد ان بها حاكم عادل يخاف اللة ويحب بلدة كانها بيتة ويحب شعبة كانهم اولادة

-----------

قطر من الدول الصغيره جدا في مساحتها ولاكنها كبيره في علاقتها الدوليه
وكذلك جعلت شعبها من افضل دخول في العالم
ويكفيهم شرفا

--------------

الاسكندريه
يا جاماعه كل واحد يخليه في دولتو انتو ملكم ومال قطر ولا علشان قطر احسن منكم كل واحد يخليه في نفسو لو سمحتم .وقطر على القمه غصب عنكم ازا رضيتو ولا لا . تحيا قطر ويحيا اميرها الى الامام يا شعب قطر وبلتوفيق ان شاء الله

---------------

مصر - الجلاء
بارك الله في الامير حمد والشعب القطري الكريم الى الامام دائما لا رجوع الله يوفقكم

-----------------

شبرا الخيمه
تحيه طيبه لكل القطريين وامير دولة قطر من قلبي اليكم خالص الامتنان والشكر والتقدير فقطر هيا لؤلؤة الخليج واميرها تاجها

---------

مصر- بنها
تعاليتي يا قطر ولكي الحق في ان تتعالي لان من اعلاكي رب المعالي بان اعطاكي معاليه سمو الامير الشيخ حمد الثاني

----------

مصر- الاسكندريه
انا مرحتش قطر خالص بس الي سمعتو عنها في التلفزيون والتطور الي فيها وحرية الراي وعدم التمييز بين المواطن والمقيم والحياه الكريمه فيها اتمنى اني ازورها .
وانا من عشاق السفر رحت دبي ورحت تركيا ورحت فرنسا ان شاء الله السفر الي جاي لقطر معلش بقى هتقل عليكم يا اهل قطر في زيارتي لقطر .
الى القمه يا قطر الحبيبه

----------------

انا فلسطيني . أحمد الله وأفتخر اني عايش بدوله كلها عزه وكرامه , لو بالحكام العرب ميزه واحده من ميزات امير قطر ما عشنا يالعرب بهذا الذل والأحتقار ويكفي خير قطر مغرق الكل و.ومواقف قطر مشرفه مع جميع مشاكل الأمه ولي يرش قطر بالماء نرشه بالدم.ورواحنا ترخصلك ياقطر. والله على مأقول شهيد. عشتي وعاش أميرك وشعب قطر العظيم.

مونديال
07-03-2011, 08:35 PM
الحمد الله
اللهم اتمها علينا من نعمة

بصمة قطرية
07-03-2011, 08:39 PM
الحمد لله
اللهم احفظ قطر واديم علينا نعمة الأمان ..

هاي الردود اللي تبرد القـــلب ..
الواحد يستانس وهو يقرا ..
الحمد لله مش مجاملات ناس عاشت في قطر وعرفت قيمتها صح ..
مش ناس حاسة وما تتمنى الخير لغيرها ..

قطر يا تاااااااج فوق الراس ~

R 7 A L
07-03-2011, 08:41 PM
نعلم جيداً
انه يوجد من المقيمين من يعشق تراب قطــــر حتى الثمالـــــه
ولايجحد حبهـــم لها الا من كانت لديه بعض المشاكل مع نفســـة

مثل مانحن نحب دول الخليج العربي وبعض الدول العربية ونحب أهلها
فهم كذلك يحبون قطر وأهلها

بارك الله في كل من دافع عن قطر وأولهم أنت

اخوي
gas
غبت كثيراً وغابت معك الكثير من المواضيع الجميلــــــة نتمنى ان نراك دائماً وان نرى مواضيعك القيــــمة

نــــظــــره
07-03-2011, 08:41 PM
والتواصل معاهم يعطي الانطباع الجيد عن قطر
انا تعرفت على مصريه عل الفيس بوك
قالت الاعلام المصري بكل وسائله كان دايما يشوه صورة قطر لنا
بس الصوره اتضحت وامير قطر اصبح رمز لنا كشباب
بعد زيارته لعائلة المدرس المصري يعزيهم في وفاته
والله انا بطبعي مااحب احط صور عل الفيس او((اتكاسل ))بس لما حطيت علم قطر من فتره
هلت طلبات الصداقه فقط عشان يشكرون قطر قياده وشعب
على وقفتهم مع القضايا العربيه
ادام الله قطر في عزه وفخار وحفظها من كل شر
شكرا اخوي على موضوعك لاهنت

][ iMedia ][
07-03-2011, 08:45 PM
خـشـــمك
>

محمد عبدالرحمن
07-03-2011, 08:52 PM
أخي الكريم gas،

قطر في قلوبنا و والدنا الغالي حمد و اخونا الحبيب تميم، و نحمد الله أننا عائلة واحدة "العائلة القطرية"، و إن كانت هنالك من إيجابيات و الحمدلله وحده أنها كثير أثنينا عليها لمن قام بها و كثير منها يقودها والدنا حمد و أخونا تميم، و ان كانت هنالك من تحسينات ناقشناها كعائلة لا خصوم، و نحن نحب آل ثاني و هم يحبوننا و نسأل الله أن تكون تلك العائلة هي من يقود العدل و الإحسان لباقي أفراد العائلة القطرية بكافة مسمياتهم، و أن يحفظ لنا أميرنا حمد و اخونا الغالي تميم و أم الكثيرين موزا و يحفظ كافة المواطنين و المقيمين في بلدنا الغالي قطر و نكون منارة للعدل و الأخلاق بين الأمم و منتجين لما يصب في تطور الانسان.

و نسأل الله أن يرزق حكام المسلمين البطانة الصالحة التي فعلاً تعمل لما يرضي الله وحده و لا تكون سبب صورة غير حقيقية للشعوب تؤدي إلى الفتن و الانقسامات، و أدعوا الله أن يقوم كل حاكم مسلم بمعاقبة أي فرد من بطانة لا تنقل الصورة الصحيحة أمام الملأ ليكون عبرة لغيره، و الإثناء على كل فرد من البطانة يكون حلقة تواصل حقيقية و صدق عمله لله لا للمال و السلطة. اللهم آمين.

تحياتي،
محمد عبدالرحمن

ابو علاوي
07-03-2011, 10:34 PM
العين الما تبحر بالنصر ترمد
الباب الما يشارك بالنصر ينسد
النار الما توج لاجل النصر تخمد
درب الحد وعر لو نكعد ونسكت
لو بالدم يبعد الروح يتعبد

العشرة ماتهون الا على ابن الحرام

البارح
07-03-2011, 10:45 PM
لا شكر على واجب :)

Dawn
07-03-2011, 10:51 PM
واحنا كقطريين لو صار اي شي في اي بلد نقف قيادة وشعبا مع الشعب ،،، مثل ما صار في مصر وليبيا الان والعراق وكل الدول ... وبالذات الدول الخليجيه رغم ما يقال عن العلاقات المتوتره بيننا وبينهم بسبب الجزيره لكننا وقت الجد ننسى اي شي ونتذكر الاخوة وقرابة الدم ... وهذا ليس بغريب علينا ... الله لا يغير علينا ان شاء الله ..

الـقـاسـي
08-03-2011, 05:42 AM
في ناس والله فيها الخير ويحبون قطر يمكن اكثر من بعض القطريين

MAZEN37
08-03-2011, 07:21 AM
المحترم محترم والفطره السليمه والاخلاص في دم الشرفاء من اي جنسيه

بعيد الدار
08-03-2011, 07:31 AM
بيض الله وجيههم ورحم الله والديهم

هذي تعاليم ديننا الحنيف

عَنْ أَسْمَاءَ بِنْتِ يَزِيدَ رَضِيَ الله عَنْهَا، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:

"مَنْ ذَبَّ عَنْ لَحْمِ أَخِيهِ بِالْغِيبَةِ كَانَ حَقًّا عَلَى اللَّهِ أَنْ يُعْتِقَهُ مِنَ النَّارِ".

أخرجه ابن المبارك

ذَبَّ: أي دافع.

يدل الحديث على عِظَمِ أَجْرِ من دافع عن أخيه المسلم حين يتكلم أحدهم في عِرْضِهِ
أو يَغْتَابَهُ ويتحدث فيه بما يكره.

وجزاء الله كل من ذب عن أي دولة مسلمة أو شعب مسلم

intesar
08-03-2011, 12:47 PM
هذي الردود المشرفة ونحطها تاج على روسنا
ولازم الشعوب الإسلامية ما أقول العربية بس .. لكن الإسلامية تكون يد واحدة..

Max Speed
08-03-2011, 02:33 PM
جزاك الله كل خير اخوي عالموضوع
بصراحة ابكتني الردود والمشاركات التي تبين مدي حب المسلمين لبعضهم
اللهم احفظ كل بلاد المسلمين وواجعل الخير والبركة في شعوبها

غـيـد
09-03-2011, 06:42 AM
ما عليكـ منهمـ اخويـ هذلا فئة حاقدهـ ومدفوعـ لهمـ فلوسـ عشانـ يسوونـ بلبلهـ

انا مستميتهـ فالرد عليهم والدفاعـ عنـ قطر وامسـ عطانيـ واحد منهمـ بلوكـ ما قدر

يستحملـ الاصواتـ الليـ تدافعـ عنـ قطر وعطاهمـ بلوكـ واحد ورا الثانيـ وعقبالـ ما يصيد

الهكر صفحتهـ