المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايكم في الي ايحط صورة ممثل او ممثله كصوره رمزيه له او حتى نك (موضوع للنقاش)

Qt.1
08-03-2011, 01:42 AM
لاحظت في الفتره الااخيره (بعض) الااعضاء ايحطون صورة ممثل او ممثله او مغني , او مثلا نكه ايكون نك مغني او ممثل ,

يعني شالهدف اني احط صورة مثلا مغني او ممثل , هل هذا ايدل على مدى حبي له , او اعجابي فيه لدرجة اني احط صورته , لهدرجه يعني هالممثل او المغني مهم بالنسبه لي انه ايمثلني في مشاركاتي وفي شخصي في المنتدى !!!

يمكن ناس مايعجبهم الموضوع , لكن اهو في النهايه مجرد وجهة نظر , وكل شخص يقدر يطرح وجهة نظره بكل حريه !

اتمنى ايكون النقاش جاد ومفيد !

المزن الرياني
08-03-2011, 01:51 AM
قله الوازع الديني

مهل
08-03-2011, 01:55 AM
السلام عليكم

اشكرك على طرح هذا الموضوع المهم .
اتمنى التمعن في هذا الحديث جيدا

عن علي رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ثلاث هن حق لا يجعل الله من له سهم في الإسلام كمن لا سهم له ولا يتولى الله عبدا فيوليه غيره
ولا يحب رجل قوما إلا حشر معهم
رواه الطبراني في الصغير والأوسط بإسناد جيد

sara jsm
08-03-2011, 02:56 AM
ميول الواحد يااخوي ,,
مثلا وحدة تحط صورة ممثله لانها حلوة او تحب تمثيلها ,,
او واحد يحط صورة شعار نادي يحبه ,, لانه يدل على انتمائه ,,
او شخص يحط رمز ديني ,, في النهاية الشخص يحط الشي اللي هو يحبه
ويحب الناس تشوفه من خلاله ,, :) والناس اذوااااق ,,
حتى لو ماعجبك او ماعجبني ,,
هذا رايي الشخصي ,, ويعطيك العافية عالطرح ,, ^ ^

Qt.1
08-03-2011, 05:44 AM
قله الوازع الديني

شكرا لمرورك ورايك يالمزن

Qt.1
08-03-2011, 05:46 AM
السلام عليكم

اشكرك على طرح هذا الموضوع المهم .
اتمنى التمعن في هذا الحديث جيدا

عن علي رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ثلاث هن حق لا يجعل الله من له سهم في الإسلام كمن لا سهم له ولا يتولى الله عبدا فيوليه غيره
ولا يحب رجل قوما إلا حشر معهم
رواه الطبراني في الصغير والأوسط بإسناد جيد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجزاك خير مهل على التذكير بالحديث , لعلك اتنبه بعض القلوب !

Qt.1
08-03-2011, 05:50 AM
ميول الواحد يااخوي ,,
مثلا وحدة تحط صورة ممثله لانها حلوة او تحب تمثيلها ,,
او واحد يحط صورة شعار نادي يحبه ,, لانه يدل على انتمائه ,,
او شخص يحط رمز ديني ,, في النهاية الشخص يحط الشي اللي هو يحبه
ويحب الناس تشوفه من خلاله ,, :) والناس اذوااااق ,,
حتى لو ماعجبك او ماعجبني ,,
هذا رايي الشخصي ,, ويعطيك العافية عالطرح ,, ^ ^

هلا ساره انتي الحين خلطتي بين شيئين خليني اقسمهم نصين ,, مثلا الي ايحط صورة شعار نادي اظن مهب نفس الي ايحط صورة مغني مثلا ,,

اعتقد تقريبا 80% من الشباب ينتمون لانديه معينه وانحط الشعار حتى على مواترنا ولافيها شي , لانه شعار نادي واعتز باني انتمي له , لكن لما احط صورة مغني مثلا , شالااعتزاز الي فيه , او شلي ايخيلني لهدرجة اعتز فيه واحط صورته في تواقيعي وفي صورتي الرمزيه واحيانا احط اسمه نك لي , في النهايه اهي وجهة نظر مثل ماذكرت في اول الموضوع وجيمعنا ولله الحمد نحترم وجهات بعض , لكن هدفي للموضوع اني اشوف راي اكبر شريحه من الااعضاء.

الحياة الخالدة
08-03-2011, 06:36 AM
لاحظت في الفتره الااخيره (بعض) الااعضاء ايحطون صورة ممثل او ممثله او مغني , او مثلا نكه ايكون نك مغني او ممثل ,

يعني شالهدف اني احط صورة مثلا مغني او ممثل , هل هذا ايدل على مدى حبي له , او اعجابي فيه لدرجة اني احط صورته , لهدرجه يعني هالممثل او المغني مهم بالنسبه لي انه ايمثلني في مشاركاتي وفي شخصي في المنتدى !!!

يمكن ناس مايعجبهم الموضوع , لكن اهو في النهايه مجرد وجهة نظر , وكل شخص يقدر يطرح وجهة نظره بكل حريه !

في اعتقـــادي ..
اللي يحط مثل هاذي الصور ..
اما انه يكون منبهر بفــــن الشخص .. سواء تمثيل أو غنــــاء ..
أو يكون فيه شي هو كان يتمنى الحصول عليه .. من شكل أو شهرة ...
أو يحس فيه الكثير من شخصيتــــه .. و تفكيره أو سلوكه ..

في ناس تاخذ حياة الفنانين و الممثلين المعجبين بهم منهـــــاج لهم في الحياة ..
و في ناس يتعلقون بهم فترة معينة من حياتـهـــــــم .. فترة الطيش و الشباب ..
و بعدين يكتشفون خطأهم ..

و ما نقــــــول غير ..
اللــــه يهـــــدي الجميع ..

£عبدالعزيز£
08-03-2011, 06:51 AM
للاسف في ناس يعرضون نفسهم للحصول على سيئات (مجانا) والعياذ بالله بدون ما يحسون

يعني مثلا واحد او وحدة .. وخصوصا البنات .. تجي تحط صورة ممثلة او حتى صورة بنت محد يعرفها

ما يعرفون انهم يحصلون سيئات على كل عضو او ضيف يشوف الصورة

يعني شي ماله داعي ابدا .. اما بخصوص اللي يحطون صور ممثلين ومطربين

اعتقد ان احد الاعضاء جزاه الله خير ذكر لنا حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم

عن ان المرء يحشر مع من يحب !!

..

اما بخصوص شعار النادي .. فما اعتقد ان فيه اي نوع من انواع الفتنة او غيره

لانه في النهاية لو ما نفع ما راح يضر !!

..

وفي النهاية احسن شي ان الواحد يستبدل هالامور بذكر لله تبارك وتعالى في توقيعه

ويحصل اجر على كل عضو او ضيف يقرا توقيعه

..

وجزاك الله خير على الموضوع اخوي بو عبدالله

%حورية قطر%
08-03-2011, 07:16 AM
بصراااااااااحه مااحبذ وضع صور الممثلين كصورة رمزية حتى لو فرضا هالممثلة فيها شي يعجبني مستحيل اضعها صورة رمزية ...
احط اي صورة بس ابدا ماافكراحط صور ممثلة لان ممكن اي حد شافها من الرجال وافتتن فيهاااا راح احمل وزره واثمه على ظهري في يوم الحساب .....

المناعي1
08-03-2011, 07:22 AM
والله أنك يا بوعبدالله صدقت .....مره وحده أتكلم عن موضوع ديني و اتقول أستقفرو الله و هي حاطة (صورة وحه أمسوية تلثيمه يعنني هاذ شنهو)ووحد حاطلي صورة واحد و سيم و منزل الكبوس على و جهة...يعني حركات ما لاها معنى خاصه الموضوع ألي يتكلمون عنه و لا مب راكب على الصورة الله يهديهم....وهاذي الايام أذا تبي أتعرف شخصية الواحد ألي قدامك خل جوالة يرن و أسمع الرنه ...

بنـت الغالـي
08-03-2011, 07:37 AM
الله يهدي الجميع

=)

عاشق الشهادة
08-03-2011, 08:27 AM
للأمانة اخوي ابوعبدالله
انا شبه يومي اتصفح منتديات قطرية وخليجية ويعتبر التزام اعضاء منتديات شبكة الاسهم القطرية جيد بالنسبة لاعضاء المنتديات الاخرى ,
صحيح فيه كم عضو ينطبق عليه الي انت ذاكره ولكن يعتبر قله بالنسبة لعدد الاعضاء ولله الحمد ,
الله يهدينا ويهدهم الله .

R 7 A L
08-03-2011, 08:30 AM
ربما تكون نزوة
او مراهقة
الهدف من الموضوع اخي الكريم هو النصح لاخواننا واخواتنا
لذا لن اقول الا
الله يهدينا ويهديهم

بو الجوري
08-03-2011, 08:39 AM
للأمانة اخوي ابوعبدالله
انا شبه يومي اتصفح منتديات قطرية وخليجية ويعتبر التزام اعضاء منتديات شبكة الاسهم القطرية جيد بالنسبة لاعضاء المنتديات الاخرى ,
صحيح فيه كم عضو ينطبق عليه الي انت ذاكره ولكن يعتبر قله بالنسبة لعدد الاعضاء ولله الحمد ,

نفس الكلام اللي كان يدور في بالي قبل الرد :.. :nice:

الله يهدي الجميع :..

عاشق الشهادة
08-03-2011, 08:47 AM
نفس الكلام اللي كان يدور في بالي قبل الرد :.. :nice:

الله يهدي الجميع :..

القلوب والفكر عند بعض وانا اخوك :)

نوفا91
08-03-2011, 08:49 AM
الله يهدينا لما يحبه ويرضاه ..

Qt.1
08-03-2011, 10:44 AM
بيض الله اوجيهكم على الردود الي اتحسسك ان الدنيا للحين ابخير , الحمدالله توقعت ان الكثير راح ايوافقني الراي وصدق توقعي , ومشكورين على مروركم العطر , وفعلاا مانقول الاا الله يهدينا جميع لما يحب ويرضا.

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-03-2011, 11:06 AM
http://www.qatarshares.com/vb/image.php?u=29954&dateline=1299103296
8
8
انا حاطه هالصوره والتوقيع سمجه نوع فسكر:(

هل مخالفه او تدعو للاستنكار

boamir
08-03-2011, 11:24 AM
للأمانة اخوي ابوعبدالله

اتفق معاااك !

Qt.1
08-03-2011, 11:52 AM
http://www.qatarshares.com/vb/image.php?u=29954&dateline=1299103296
8
8
انا حاطه هالصوره والتوقيع سمجه نوع فسكر:(

هل مخالفه او تدعو للاستنكار

هلا بنت النوخذه لاا يايبى هذي صورة العيوز اشزينها بالبطوله , اتذكرني بجدتي عسى الله يحفظها وايطول بعمرها يارب , وتوقيعج ابد عادي

ام خليفة
08-03-2011, 12:40 PM
يحـشر المرء مـع من احـب

اللهم أرزقني حبك..وحب من أحبك..وحب ما يقربني الى حبك..وأجعل حبك أحب إليً من كل شئ

مستر بن
08-03-2011, 12:44 PM
اممممممممممممم ,, ما عندي تعلييق ,, وصح كلامكــ يالغالي ,,

Max Speed
08-03-2011, 01:37 PM
طيش شباب وقلة الوازع الديني
ما اقدر اقول الا

الله يهدينا ويهديهم ان شاء الله

دااانة قطر
08-03-2011, 01:47 PM
الله يهديهم
كنت في قديم الزماان احط صورة لأن معاارفي يشبهوني فيها وكنت معجبه في شخصيتها
بس الحمدلله هونت عن الصور من بعد ماقريت الفتااوى
ولا كنت ادري ان مايجوز
لكن كاانت مجرد صور للوجه
بدون الخراابيط اللي اشوفها الحين والحركاات المثيره

والله يهدي الجميع

فيزيائية
08-03-2011, 03:05 PM
الصورة الرمزية والاسم تعبر عن شخصية الانسان اللي خلف الشاشة افكاره وميوله ....هم أحرار بشرط
مايخدشون الحياء والآداب العامة

لافوشيا
08-03-2011, 03:18 PM
انا ملاحظه العكس يا جماعه ... ملاحظه ان ( البعض ) يغير فالصور اكثر من مره ومايكلمونهم ... فهمونا شسالفه بالضبط؟؟؟ حد يجاوبنا؟؟

قطر love
08-03-2011, 03:21 PM
انا ملاحظه العكس يا جماعه ... ملاحظه ان ( البعض ) يغير فالصور اكثر من مره ومايكلمونهم ... فهمونا شسالفه بالضبط؟؟؟ حد يجاوبنا؟؟

صح كلمج

الي نعرفه انه اداره المنتدى جزاهم الله خير نزلوو قانون يمنع هذا الشي بس اليعض ماخذ حريته في التغيير :rolleyes2:

لافوشيا
08-03-2011, 03:27 PM
صح كلمج

الي نعرفه انه اداره المنتدى جزاهم الله خير نزلوو قانون يمنع هذا الشي بس اليعض ماخذ حريته في التغيير :rolleyes2:

امبله صح

ضي البدر
08-03-2011, 03:28 PM
أعتقد ان كل عضو وعضوة يحطووون الي يمثلهم او شخصيته قريبة من الصورة الي حاطها أو يتمنى يصير نفس الصورة الي تعبر عن شخصيته أو يتميلحون بعضهم لبعض..

وزين فتحت الموضوع ليش في شلة مشتلة من بعض العضوات اتتحط صور فيه نوع من الفتنة على قولة أحد المراقبين ولا يكلمونهم ولا شي ويقعدووون يغيرووون كذا مرة ومحد يكلمهم وخاصة الي تجي اتحط لك فيس وكله مصبغ مدبغ وجنبه شعر مادري اشتقصد.. ويابلفيت المطوعة حاطه بخط اصغير دعاء ولا استغفار وهي تقصد شي ثاني ..!!

يالله خاااااااارجنا.. ومشكور اخوي عالموضوع الطيب..

وياريت رسالتي اوصلت..

لافوشيا
08-03-2011, 03:32 PM
أعتقد ان كل عضو وعضوة يحطووون الي يمثلهم او شخصيته قريبة من الصورة الي حاطها أو يتمنى يصير نفس الصورة الي تعبر عن شخصيته أو يتميلحون بعضهم لبعض..

وزين فتحت الموضوع ليش في شلة مشتلة من بعض العضوات اتتحط صور فيه نوع من الفتنة على قولة أحد المراقبين ولا يكلمونهم ولا شي ويقعدووون يغيرووون كذا مرة ومحد يكلمهم وخاصة الي تجي اتحط لك فيس وكله مصبغ مدبغ وجنبه شعر مادري اشتقصد.. ويابلفيت المطوعة حاطه بخط اصغير دعاء ولا استغفار وهي تقصد شي ثاني ..!!

وياريت رسالتي اوصلت..

:victory::victory::victory:

قطرية فذة
08-03-2011, 11:46 PM
مجرد صوره لا راحت ولا جات

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-03-2011, 11:57 PM
هلا بنت النوخذه لاا يايبى هذي صورة العيوز اشزينها بالبطوله , اتذكرني بجدتي عسى الله يحفظها وايطول بعمرها يارب ,

:nice:

الله يحفظ جدتك ويحفظ جدتكم بنت النوخذه
:p

ابو علاوي
09-03-2011, 12:17 AM
الصورة الرمزية والاسم تعبر عن شخصية الانسان اللي خلف الشاشة افكاره وميوله ....

وهذا رأيي

Qt.1
10-03-2011, 12:42 AM
شكرا لمروركم شباب

Qt.1
14-03-2011, 02:40 AM
بانتظار المزيد من الااراء ...

أمير المحبه
14-03-2011, 02:56 AM
اخوي اول شي الله يهدي الجميع يارب

وثاني شي اخوي ترا الصوره هي مجرد صوره فالمنتدى يعني مانطلع

وناخذها معانا ولا اعلقها فالغرفه لا بالعكس ويمكن ذيله اللي اتجوفهم

حاطين صوره ممثلين او مغنيين اتلاقيهم مايفوتون صلاه فالمسجد

ونا اختلف معاك بالرأي مب قلة الوازع الديني

يعني انت عمرك ماسمعت اغاني عمرك ماجفت مسلسلات خليجيه

ولين يومك اتجوف واكيد اتجوف افلام اجنبيه اذا بتتكلم عن صور

الممثلين فالمنتدى خلي نتكلم عن الاشياء اللي ذكرتها بعد

اذا في نضرك صور الممثلين حرام ترا باقي الاشياء اللي ذكرتها

بعد حرام ولا بنحرم شي ونحلل شي فأنا من وجة نضري

صورة الممثل مب حرام فالمنتدى مادام اللي حاط الصوره مصلي مذكي

والصوره مامأثره عليه ولا على دينه (والاختلاف فالرأي لايفسد للود قضيه)

تقبل مروري بصدر رحب :)

Qt.1
14-03-2011, 04:25 AM
اخوي اول شي الله يهدي الجميع يارب

وثاني شي اخوي ترا الصوره هي مجرد صوره فالمنتدى يعني مانطلع

وناخذها معانا ولا اعلقها فالغرفه لا بالعكس ويمكن ذيله اللي اتجوفهم

حاطين صوره ممثلين او مغنيين اتلاقيهم مايفوتون صلاه فالمسجد

ونا اختلف معاك بالرأي مب قلة الوازع الديني

يعني انت عمرك ماسمعت اغاني عمرك ماجفت مسلسلات خليجيه

ولين يومك اتجوف واكيد اتجوف افلام اجنبيه اذا بتتكلم عن صور

الممثلين فالمنتدى خلي نتكلم عن الاشياء اللي ذكرتها بعد

اذا في نضرك صور الممثلين حرام ترا باقي الاشياء اللي ذكرتها

بعد حرام ولا بنحرم شي ونحلل شي فأنا من وجة نضري

صورة الممثل مب حرام فالمنتدى مادام اللي حاط الصوره مصلي مذكي

والصوره مامأثره عليه ولا على دينه (والاختلاف فالرأي لايفسد للود قضيه)

تقبل مروري بصدر رحب :)

هلا امير المحبه اول شي اشكرك على مرورك العطر , وانا معاك الااختلاف في الراي اكيد لايفسد في الود قضيه , كل الي قلته صح وانا معاك مليون في الميه , لكن الناس ترى تاخذ الشي بشكله مهب بشخصه , مثلا في ناس تنظر للي حاط صورة مغني او ممثل صوره غلط وهالشي طبيعي محد ايلومهم فانا ليش احط لي صورة ممثل كافر لي تحت نكي في اي مشاركه اكتبها ايكون وجهه موجود اوي اي موضوع ينزل لي اتكون صورته موجوده لي , يعني شلي ايخليني لهدرجه احط صورة هالشخص الاا اذا كان يعني شي مهم لي !! والاا ليش احط صورته من الااساس , انا طبعا رايي الشخصي المتواضع الواحد ايحط ذكر لله تسبيح لله ايه من ايات القران الكريم , اتوقع احسن من صورة شخص لايعيني بشي ولايهمني بشي مهما كان مغني والاا ممثل , ليش ماكسب الااجر في كل شخص يقرى توقيعي , اتمنى اوصلت فكرتي لك :)

أمير المحبه
14-03-2011, 04:40 AM
هلا امير المحبه اول شي اشكرك على مرورك العطر , وانا معاك الااختلاف في الراي اكيد لايفسد في الود قضيه , كل الي قلته صح وانا معاك مليون في الميه , لكن الناس ترى تاخذ الشي بشكله مهب بشخصه , مثلا في ناس تنظر للي حاط صورة مغني او ممثل صوره غلط وهالشي طبيعي محد ايلومهم فانا ليش احط لي صورة ممثل كافر لي تحت نكي في اي مشاركه اكتبها ايكون وجهه موجود اوي اي موضوع ينزل لي اتكون صورته موجوده لي , يعني شلي ايخليني لهدرجه احط صورة هالشخص الاا اذا كان يعني شي مهم لي !! والاا ليش احط صورته من الااساس , انا طبعا رايي الشخصي المتواضع الواحد ايحط ذكر لله تسبيح لله ايه من ايات القران الكريم , اتوقع احسن من صورة شخص لايعيني بشي ولايهمني بشي مهما كان مغني والاا ممثل , ليش ماكسب الااجر في كل شخص يقرى توقيعي , اتمنى اوصلت فكرتي لك :)

يا اخوي بوعبدالله احترم وجهة نظرك

بس مب لازم ابين للناس اني مطوع جوفو ترا انا حاط ادعيه وايات

ترا الايمان بالقلب مب شرط احط فالتوقيع ايات ولا ادعيه عشان الناس

تعرف اني انسان زين ولا ملتزم (وانما الاعمال بالنيات)

والله يعطي كل شخص على قد نيته ياخوي

اخوي دام انك ملتزم بصلواتك وهالصوره ماتاثر عليك بش مافيها مشكله

اخوي بعطيك مثال بسيط انت اتقول الناس اتعرفك من الصوره اللي حاطها

يعني الحين لو وحده حاطه صورة ممثله متمكيجه وفاله شعرها

هل بتاخذ عنها فكره سيئه

ولو واحد حاط بتوقيعه قطو ولا تمساح ولا حتى خفاش

هل انت بتقدر تحكم على الشخص من توقيعه شبتقول هل بدقول انه يحب

التمساح فهو شرس مايتعامل بالطيب

او بتقول حاط قطو هاي يحب الاقطاوه

او بتقول هاي حاط خفاش شكله يحب هالنوع من الحيوانات

يمكن حاطه يبي يفهمنا انه يحب يسهر فالليل

او انه يحب الاشكال المرعبه

او او او وايد احتمالات اخوي فلانقعد نحكم على الشخص من صوره حاطها

جزاك الله خير اخوي :)

لاجل QT
14-03-2011, 05:30 AM
والله انا احب صور الدباديب والقلوب والقطاوة..وابيات الشعر ...

بعد لايكون دباديبي فيها شي:anger1:

نعم الصورة تعبر عن شخصية العضو...ولكن ليس كلهم ... عندى الشخص يكون واضح جدام نفسة والناس..احسن من ان يسوى او يسوون روحهم مطاوعة بصورة رمزية تدل ان بس هذيلا اللى مافوقهم فوق عقب تتسرب الاخبار انهم استغفر الله العظيم..مثل ماالدنيا الصغيرة المنتدى اصغر:nice:

انا مع اللى يحط صور رمزية تعبر عن مشاعرة ولاكن في حدود:)

وفي منتديات اخري حاطة صور اجمل الممثلات ..او وجهة جميل ..مثل راهي جبر:):victory:

انا مع المثل اللى يقول: انت مايسوي غلط ليش فية خوف:nice:

أمير المحبه
14-03-2011, 05:48 AM

نعم الصورة تعبر عن شخصية العضو...ولكن ليس كلهم ... عندى الشخص يكون واضح جدام نفسة والناس..احسن من ان يسوى او يسوون روحهم مطاوعة بصورة رمزية تدل ان بس هذيلا اللى مافوقهم فوق عقب تتسرب الاخبار انهم استغفر الله العظيم..مثل ماالدنيا الصغيرة المنتدى اصغر:nice:

وفي منتديات اخري حاطة صور اجمل الممثلات ..او وجهة جميل ..مثل راهي جبر:):victory:

لاجل QT
14-03-2011, 06:01 AM

عيزنا واحنا نقول ان بعض الظن اثم:(

بس ردك بصراحة في الصميم...:victory:وانت فولة شمعة منورة:nice:

أمير المحبه
14-03-2011, 06:48 AM
عيزنا واحنا نقول ان بعض الظن اثم:(

بس ردك بصراحة في الصميم...:victory:وانت فولة شمعة منورة:nice:

انا فله شمعه منوره بيكم والله

ونتو كده :nice:

Qt.1
14-03-2011, 12:02 PM
يا اخوي بوعبدالله احترم وجهة نظرك

بس مب لازم ابين للناس اني مطوع جوفو ترا انا حاط ادعيه وايات

ترا الايمان بالقلب مب شرط احط فالتوقيع ايات ولا ادعيه عشان الناس

تعرف اني انسان زين ولا ملتزم (وانما الاعمال بالنيات)

والله يعطي كل شخص على قد نيته ياخوي

اخوي دام انك ملتزم بصلواتك وهالصوره ماتاثر عليك بش مافيها مشكله

اخوي بعطيك مثال بسيط انت اتقول الناس اتعرفك من الصوره اللي حاطها

يعني الحين لو وحده حاطه صورة ممثله متمكيجه وفاله شعرها

هل بتاخذ عنها فكره سيئه

ولو واحد حاط بتوقيعه قطو ولا تمساح ولا حتى خفاش

هل انت بتقدر تحكم على الشخص من توقيعه شبتقول هل بدقول انه يحب

التمساح فهو شرس مايتعامل بالطيب

او بتقول حاط قطو هاي يحب الاقطاوه

او بتقول هاي حاط خفاش شكله يحب هالنوع من الحيوانات

يمكن حاطه يبي يفهمنا انه يحب يسهر فالليل

او انه يحب الاشكال المرعبه

او او او وايد احتمالات اخوي فلانقعد نحكم على الشخص من صوره حاطها

جزاك الله خير اخوي :)

كلامك كله صح , لكن خلني اسالك انت امير سوؤال , ممكن لوسحت اتقولي ليش حاط صورة توم كروز , يعني اهو شنو يعني لك او شلي سواه لك علشان انك اتحط اصوره, او شنهي اهميته بالنسبه لك لدرجة انك اتحط صورته كتوقيع لك ؟ لتقولي لا بس حاط صورته جذي بدون سبب , لانه مهب جواب.
:)

Qt.1
14-03-2011, 12:09 PM

هلا اختي اول شي هذي حريه شخصيه والموضوع طبعا للنقاش ورايج على راسي من فوق , لكن بوضح لج نقطه الي حاط توقيع مثلا ايه والاا ذكر لله مهب شرط ايكون مطوع , اهو يبي الااجر في كل شخص يقرى توقيعه , تخيلي كم شخص بيقرى هالشي وكم من الااجر بيكون له , وفكرة ان الشخص ايكون واضح مع نفسه ومع الناس يعني اذا هو شخص سيئ تبينه يعكس انه سيئ مثلا للعام !! مستحيل هالشي , لكني انتي ردي علي اي احسن توقيع ايه والاا ذكر والله صورة ممثل كافر لايعني لي شي , حاط صورته في نكي وفي مشاركه لي ليكون ولد خالي اهو والاا ولد عمي علشان افتخر في صورته !!

لاجل QT
14-03-2011, 02:12 PM
هلا اختي اول شي هذي حريه شخصيه والموضوع طبعا للنقاش ورايج على راسي من فوق , لكن بوضح لج نقطه الي حاط توقيع مثلا ايه والاا ذكر لله مهب شرط ايكون مطوع , اهو يبي الااجر في كل شخص يقرى توقيعه , تخيلي كم شخص بيقرى هالشي وكم من الااجر بيكون له , وفكرة ان الشخص ايكون واضح مع نفسه ومع الناس يعني اذا هو شخص سيئ تبينه يعكس انه سيئ مثلا للعام !! مستحيل هالشي , لكني انتي ردي علي اي احسن توقيع ايه والاا ذكر والله صورة ممثل كافر لايعني لي شي , حاط صورته في نكي وفي مشاركه لي ليكون ولد خالي اهو والاا ولد عمي علشان افتخر في صورته !!

مستحيل الشخص السئ بيبين ن شخص سئ...عيل ليش سمو النفاق نفاق...عايش بشخصيتين متناقضتين جدام الناس شي وبين نفسة شي

وبعد مافي ابد مشكل اللى بدو يحط صورة ممثل ممثلة خلة يحط ..حتى لو تحت الصورة حديث ياخذ اجر من يقراة ...كلا على هواة اهم شي مايتعدى الحدود ..:nice:

شويهينــه
14-03-2011, 05:28 PM
بحكم ان احنا مانعرف بعض ومافي شي يجمعنا او يعرفنا ببعض غير الشااشه والمنتدى

اعتقد ان الصوره الرمزيه والتوقيع هي اللي تحدد شخصيه اللي قاعد اتعامل معاه من خلف الشاشه وطريقة تفكيره

MAZEN37
14-03-2011, 05:42 PM
انا حاط تويكس اذا جعت آكلها واشرب قهوه بعدها

لافوشيا
14-03-2011, 08:30 PM

وياريت رسالتي اوصلت..

:victory::victory::victory:

حليتان*
14-03-2011, 08:48 PM
متاابع بصمت .. :looking:

مهرة
14-03-2011, 09:03 PM
رأيي آسدحه هنا بإيجــــــآآآز :

يُقَآل وآلعلم عند آلله إن آلمنتدى فيه قوآنين منها :

أ) تمنع بتغيير آلصورة آلرمزية لأكثر من مرهـ ..!! ولكن سبحآن آلله آلبعض يفرط من هذا آلقآنون ,, آشلون ..؟ مآندري ..؟

ب) يُمْنَع وضع صور "تثير آلفتنة" .. مثآل على ذلك : قطوة منسدحه / طير يقز آلطريدهـ / نآقه مدنعه تشرب مآي / وردهـ فيها أورآق وتتسآقط منها قطرآت آلندى .. طبعاً هذي بعض الأمثله على آلصور آلتي "تثير آلفتنه وتخدش الحيآء"
بعكس آلصور آلمحتشمة ونذكر مثالاً عليها : عيون مرسومة بكحل وفل ميكاب (بمعنى خفيف أو لبناني) وقذله من اقصى الكشه لأدنى آلخشه "نآهيكم" عن قصآئد آلحب والهيآم والغرآم "البريئة" آلتي تنسدح بجآنب آلصورة في آلتوقيع / بالإضآفه إلى آلصور آلمتحركة آلتي لآ يسعني أن آذكر على ماذا تحتوي من حشمتها آلتي أكآد لآ ارها بعيني ..

هنا أوصل لكم وجهة نظري [آلموجزة ] وأتمنى من أن تتقبلوها غصباّ عنكم أقصد بصدر رحب وشكراً آخي الكريم على سدح مثل هذا الموضوع آلطيب .. :victory:

وبالنهآيه آللي بتحط أو يحط صورة او توقيع يعرفون انه ما يجوز وضعها هم اللي بياخذون وزرها ووزر من شافها هذا غير اللي بتعجبه وبياخذها ويحطها بمكان ثاني ويجي غيره وهكذا ....... إلخ ..

ولآ تنسوون ..[ يُحْشَر آلمرء مع من آحب .. فلينظر كل منكم من آحب في دنيآهـ] ..!!

آلله يهديكم ويصلحكم ويتوب عليكم ويثبتكم قولوا آمين ...~

Qt.1
14-03-2011, 10:58 PM
بحكم ان احنا مانعرف بعض ومافي شي يجمعنا او يعرفنا ببعض غير الشااشه والمنتدى

اعتقد ان الصوره الرمزيه والتوقيع هي اللي تحدد شخصيه اللي قاعد اتعامل معاه من خلف الشاشه وطريقة تفكيره

بالظبط بيض الله وجهج

أمير المحبه
15-03-2011, 01:47 AM
كلامك كله صح , لكن خلني اسالك انت امير سوؤال , ممكن لوسحت اتقولي ليش حاط صورة توم كروز , يعني اهو شنو يعني لك او شلي سواه لك علشان انك اتحط اصوره, او شنهي اهميته بالنسبه لك لدرجة انك اتحط صورته كتوقيع لك ؟ لتقولي لا بس حاط صورته جذي بدون سبب , لانه مهب جواب.

بجاوووب وكلي ثقه اخوي

ومن قالك اخوي بقول حاطه بيدون سبب لاتستبق الاحداث جزاك الله خير

انا حاط صورته لان تعجبني شخصيته

لان لو يصير جان خذت صوره لشخصيته وحطيتها بس مايصير :)

هل بعد بتحاسب لاني معجب بشخصيته

Qt.1
15-03-2011, 03:00 AM
بجاوووب وكلي ثقه اخوي

ومن قالك اخوي بقول حاطه بيدون سبب لاتستبق الاحداث جزاك الله خير

انا حاط صورته لان تعجبني شخصيته

لان لو يصير جان خذت صوره لشخصيته وحطيتها بس مايصير :)

هل بعد بتحاسب لاني معجب بشخصيته

هلا امير لا الموضوع مهب موضوع انك بتحاسب والااشي ابد , الموضوع للنقاش وتبادل الااراء بس , زين انت قلت معجب بشخصيته اشلون يعني معجب بشخصيته , هل قعدت معاه شخصيا انت هل عاشرته علشان اتعرف شخصيته وشنهي الصفات الزينه الي خلتك لهدرجه تعجب بشخصيته !! واشكرك على سعة صدرك :)

أمير المحبه
15-03-2011, 03:09 AM
هلا امير لا الموضوع مهب موضوع انك بتحاسب والااشي ابد , الموضوع للنقاش وتبادل الااراء بس , زين انت قلت معجب بشخصيته اشلون يعني معجب بشخصيته , هل قعدت معاه شخصيا انت هل عاشرته علشان اتعرف شخصيته وشنهي الصفات الزينه الي خلتك لهدرجه تعجب بشخصيته !! واشكرك على سعة صدرك :)

اخوي ماقدر اقولك لو قعت معاه ولا لا هاي سر المهنه

بس اللي اقدر اقولك اياه انه طيب ووايد يحترم المسلمين على فكره :)

اكثر سفراته للسعوديه واخر سفره زار السعوديه لعرس فلانه بنت فلان

تبي اكثر :) ترا انا اعرفه واعرف شخصيته عدل

عرفت الحين ليش اقولك لاتحكم على الشخص من اول مره

جزاك الله خير :)

شويهينــه
15-03-2011, 07:04 AM

عن من تتكلم؟؟:omen2:

الـقـاسـي
15-03-2011, 07:11 AM
انا من وجهة نظري اعتبره ظعف شخصيه بشكل او بأخر الانسان لما يتاثر بشخص سواء فنان او مطرب او مغني يكون ضعيف شخصيه ماعنده ثقه بنفسه ,,

اما اللي يحط صور فيها اغراء او صور بنات او شي من هالانواع اللي يكون بعونه لانه كل من شافها بياخذ ذنبه والاف يدشون هالمنتدى ويمكن حد ينسخها وينشرها والحسابه تحسب لين يوم القيامه بالخير او بالشر ..

لكن للامانه ماتذكر اني قد شفت صور فاضحة او شي من هالاشياء في هالمنتدى ..

شبح الصمت
15-03-2011, 11:47 AM

يعطيك العافيـه أخوي على موضوعـك

عندي مداخله بسيطه ,,

بخصوص الصور شوف اخوي كلا يعبر عن شيء بخاطره في الصوره إلي يحطها مب شرط إذا حط الصورة خلاص بيحطها أنه أحنا إذا شفناها نقول أوه أشكره أهو نفس هالصورة !!

بعطيك مثال

الحين أنا حطيت صورة طير معناته أنه أحب القنص

حطيت صورة موتر اشكره يا موتري أو أنه أنا أحب هالفئة من السيارات ..

حطيت صورة ياهل .. أما هالياهل يصير لي وأما احب اليهال :shy:

ونفس الشي صورة البنوتات الحلوين الكتاكتيت :shy:

وحده حطت صورت بنت امممم اول ما نشوفها الشباب طبعا اشكره اشكره تشبها :tease: ونبقق عيونا ههههها وفي الاخير تحب شخصية الصورة ..

طبعا أنا ما أؤيد وبقوله صورة الممثلات وهالسوالف أو صورة تنحط لها صراحة تجذب الافكار الشيطانية لمخ الشباب الحلوين المنورين ,,

شوف انا عن نفسي كل مره اغير التوقيـع

وحبيت احط صورة الشهيد علي حسن الجابر لأجل العالم تعرف هالشخص من قريب وتدعي له بالجنات الفردوس وتدعي لنا انه الله يجمعنا معاه ومعاكم والمسلمين والمسلمات اجمعين في الحوض مع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ,,

والسموحه وايد اهذر

:shy:

نظرة شجاع
15-03-2011, 01:02 PM
فعلا في فئة تتزين بالصور وخاصه فئة البنات تبي الانظار تلتفت لها بنكها او بالصورة الرمزية والادهى من ذلك التوقيع الى تحت تلقاها كاتبه قصيدة فيما معناها انها عزيزة نفس وانها اميره وشوي وتقول ملكة الكون :)
ولا صيغة استغفار واتمنا انها لله عز وجل ماهي بس منظر لاغراض دنيوية

سلااااااااااااام

بـــــــنت النوخـّــــذه
15-03-2011, 01:10 PM

يااااااااه وايد طيب توم كروز اتصدق

بس عموما لاتغتر بالمظاهر والطيبه خصوصا" في عالم التمثيل والفنانيين وبالاخص عالم هوليود الخيالي

عندي احساس بعد سنه او فتره بتغيير رأيك بكلامك وبتقول ياااااه اشلون كنت معجب بهذي الشخصيه او غيرها من العالم الهوليودي:p
يلا فتره وتعدي
00

شبح الصمت
15-03-2011, 01:15 PM
يااااااااه وايد طيب توم كروز اتصدق

بس عموما لاتغتر بالمظاهر والطيبه خصوصا" في عالم التمثيل والفنانيين وبالاخص عالم هوليود الخيالي

عندي احساس بعد سنه او فتره بتغيير رأيك بكلامك وبتقول ياااااه اشلون كنت معجب بهذي الشخصيه او غريها من العالم الهوليودي
00

اي والله اختي صدقتي

في الأخير لو انه طيب ويساعد ليش ما أسلم ودخل الاسلام ,, اخوي امير المحبة حريتك بس لا تقولنا طيب ومدري ايش ,,
لو عن الطيبه كاهي انجليا جولي مدري شسمها تحب الاطفال وتساعدهم وفي الأخير ذولي لهم مقصد انهم يبون يبيون للعالم انهم ناس تساعد وناس تخاف احنا ما ندري شلي بقلوبهم ,,

ودامه متعلم ومثقف يقدر يميز الاسلام من الكفر ,,

ضي البدر
15-03-2011, 01:19 PM
رأيي آسدحه هنا بإيجــــــآآآز :

يُقَآل وآلعلم عند آلله إن آلمنتدى فيه قوآنين منها :

أ) تمنع بتغيير آلصورة آلرمزية لأكثر من مرهـ ..!! ولكن سبحآن آلله آلبعض يفرط من هذا آلقآنون ,, آشلون ..؟ مآندري ..؟

ب) يُمْنَع وضع صور "تثير آلفتنة" .. مثآل على ذلك : قطوة منسدحه / طير يقز آلطريدهـ / نآقه مدنعه تشرب مآي / وردهـ فيها أورآق وتتسآقط منها قطرآت آلندى .. طبعاً هذي بعض الأمثله على آلصور آلتي "تثير آلفتنه وتخدش الحيآء"
بعكس آلصور آلمحتشمة ونذكر مثالاً عليها : عيون مرسومة بكحل وفل ميكاب (بمعنى خفيف أو لبناني) وقذله من اقصى الكشه لأدنى آلخشه "نآهيكم" عن قصآئد آلحب والهيآم والغرآم "البريئة" آلتي تنسدح بجآنب آلصورة في آلتوقيع / بالإضآفه إلى آلصور آلمتحركة آلتي لآ يسعني أن آذكر على ماذا تحتوي من حشمتها آلتي أكآد لآ ارها بعيني ..

هنا أوصل لكم وجهة نظري [آلموجزة ] وأتمنى من أن تتقبلوها غصباّ عنكم أقصد بصدر رحب وشكراً آخي الكريم على سدح مثل هذا الموضوع آلطيب .. :victory:

وبالنهآيه آللي بتحط أو يحط صورة او توقيع يعرفون انه ما يجوز وضعها هم اللي بياخذون وزرها ووزر من شافها هذا غير اللي بتعجبه وبياخذها ويحطها بمكان ثاني ويجي غيره وهكذا ....... إلخ ..

ولآ تنسوون ..[ يُحْشَر آلمرء مع من آحب .. فلينظر كل منكم من آحب في دنيآهـ] ..!!

آلله يهديكم ويصلحكم ويتوب عليكم ويثبتكم قولوا آمين ...~

فديتس وفديت رايج الموجز.. والنعم فيتج ماقلتي شي غلط.. أتمنى الرسالة اوصلت للمراقبين الأفاضل..:nice:

Qt.1
16-03-2011, 01:48 AM
شكرا لكم شباب وبنات على مروركم , ولاحظنا الااختلاف في الااراء لكن الحمدالله الااغلبيه معارض هالفكره ,,

La.Queen
17-03-2011, 09:22 AM
احسه شي عادي

مب معناته ان الشخص يحط صوره ممثل يعني يمثله.. يمكن الصوره عجبته او شكل الممثل حلو

ما اعتقد فيه ناس امعاا لهدرجه يعني الممثل يمثله .. بس اهو ميول وستايل الشخص لا اكثر

وجـــــهه نظررررر