تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني بافضل مستشفى للولاده

طموحة
08-03-2011, 05:49 PM
السلام عليكم يا جماعة الخير

ولادتي قربت وابي اعرف احسن مستشفى

ولادة افكر اروح مستشفى حمد بفرع الخور

شرايكم ..؟

:shy:

العضو العتيج
08-03-2011, 05:54 PM
اتمنى الامهات والابهات يفيدونج
ويتربى في عزكم مقدما

غايه الطواش
08-03-2011, 05:54 PM
مستشفى حمده هههههههههههههههههههه

شوفي مالج الاحمد لو تعسرت عليج ولاده لاقدر الله حطوج في الاسعاف وودج حمد

sara jsm
08-03-2011, 05:58 PM
اكيد مستشفى حمد ,,
لان كافه الامكانيات الطبيه متوفره هناك ,,
الله يقومج بالسلامة ان شاءالله :)

Miss
08-03-2011, 06:51 PM
حمد

فرع الخور يمدحونه صراحه

الله يقومج بالسلامه

رجل الجزيرة
08-03-2011, 07:28 PM
مستشفى النساء والولادة يمكن عندهم أزمة أسرة أو بس مستشفى الخور بإذن الله تعالى تلقين.

لافوشيا
08-03-2011, 07:32 PM
حمد وبس

حليتان*
08-03-2011, 08:34 PM
الله يقومج بالسلامه :)

انا احساس
08-03-2011, 08:54 PM
يقولون مستشفى الخور زين لان حالات الولاده قليله ويتفرغون لج الممرضات والدكاتره
بس اشوف مستشفى حمد احسن ...وربي يهون عليج ويقومج بالسلامه ...ومبروك المولود مقدما

الحياة الخالدة
08-03-2011, 09:38 PM
اللــــه يهون عليج .. و يقومج بالســــلامة .. :)

أكيــــد مستشفى الولادة في حمد .. أضمـــــن ..

ورقــة أمــل
08-03-2011, 10:12 PM
الله يقومج بالسلامة

في حريم يفضلون الولادة في الاهلي

فيزيائية
08-03-2011, 11:40 PM
افضل شي الولادة بمستشفى الولادة (حمد)
الممرضة بمستوى الدكتور في غيرها
الله يسخر لج عباده لاتنسين تستخيرين عشان ربي ييسر امورج.

© غاردينيا ©
09-03-2011, 04:38 AM
الصراحة الولادة متابعة واهتمام لاخر لحظة بس حاولي تخلين مواعيدك عند حليمه التميمي لان اي شي تكتبه في الملف يهتمون فيه وقت الولادة من تجربة .. والصراحة انا كنت محتارة بين مستشفى الولادة وبين الاهلي واستخرت والحمدلله

ضي البدر
09-03-2011, 08:47 AM
هلا حبوبة الله يهون عليج ويسر أمرج وتقومين بالسلامة..

عن تجربة مستشفى الأهلي عند الدكتورة روزفي أو الدكتورة احسان والأهتمام ماعليه كلام..

وستخيري والله يوفقج يارب..

بو خليفه 123
09-03-2011, 09:38 AM
خواتي و أم عيالي كلهم ولدوا في حمد و كلنا انولدنا في حمد ..

الا انا أمي الله يحفظها جاها الطلق في الشارع (تقول دايم مجننها حتى بالولاده) :shy:

أختي الله يتمم عليك الولاده على خير و ان شاء الله يطلع الرضيع بكامل صحته و عافيته و تقومين أنتي بالسلامه ..

أنا كـ أب و زوج و أخ لخوات اشوف ان مستشفى حمد مالنا بد منه وهو الافضل من ناحية استعدادات و امكانيات و معامله من دكاتره و ممرضات ..

بس الله يعينك على الغرف اذكر اني قعدت اراكض تحت في الحجوزات لترتيب الغرفه و اقترح انك توكلين ابو العيال بعمل اللازم من قبل الولاده بيومين على الاقل ..

والله ولي التوفيق .. و بشرينا عقب بالمولد

خزامئ
09-03-2011, 01:48 PM
الله ايهون عليش ويرزقش بطفل المعافئ
اخر ولاده لي كانت في الاهلي عند ساجده وكانت فوق الاممتازه
من جميع النواحي

بوحارب
09-03-2011, 01:55 PM
الله يهون عليج والله يرزقج بالذرية الصالحة

ارشح لج حمد :)

حليتان*
09-03-2011, 04:24 PM

الا انا أمي الله يحفظها جاها الطلق في الشارع (تقول دايم مجننها حتى بالولاده) :shy:

أختي الله يتمم عليك الولاده على خير و ان شاء الله يطلع الرضيع بكامل صحته و عافيته و تقومين أنتي بالسلامه ..

أنا كـ أب و زوج و أخ لخوات اشوف ان مستشفى حمد مالنا بد منه وهو الافضل من ناحية استعدادات و امكانيات و معامله من دكاتره و ممرضات ..

بس الله يعينك على الغرف اذكر اني قعدت اراكض تحت في الحجوزات لترتيب الغرفه و اقترح انك توكلين ابو العيال بعمل اللازم من قبل الولاده بيومين على الاقل ..

:happy:

meme~qatar
09-03-2011, 04:40 PM
والله انا جربت عند رزفي في الاهلي
وهالمرة بعيد الكرة معاها

ماعليها كلام

%حورية قطر%
09-03-2011, 05:12 PM
مستشفى الولادة احسن شي
وادعي ربج يسخر لج ممرضات طيبين
الله يقوج انتي والبيبي بالسلامة ....

JN000N
10-03-2011, 09:27 AM
لاتروحين الخور

دام اني فالدوحه خلج فالدوحه عشان انييج :shy:

لمعة الالماس
10-03-2011, 09:49 AM
مستشفى حمد

والله يسخر لج ممرضات حليوات

غايه الطواش
10-03-2011, 12:42 PM

اخبرؤ المستشفى انفتح في 82 الا اذا كنت من هالمواليد :shy:

غايه الطواش
10-03-2011, 12:42 PM

اخبر المستشفى انفتح في 82 الا اذا كنت من هالمواليد :shy:

بو خليفه 123
10-03-2011, 12:48 PM
هلا غايه

الوالده الله يعطيها الصحه جاها الطلق بالشارع كما ذكرت والولاده كانت في مكان آخر خاجر قطر تماماً

صفة الجمع كانت مجرد تشبيه و لكني سعيد بتصغيرك لسني :shy:

اتوقع انك انتي لحقتي عليه ..

missperfect
10-03-2011, 12:56 PM
الله يسهل عليج ويقومج بالسلامه ويحفظج يارب

zaina27177
10-03-2011, 01:27 PM
شوفي اختي بالنهاية الولاده ولاده مافي شي يغير خطواتها والله يسهل عليج ويقومج بالسلامه
انا سمعت بنات وايد يذمون الولاده بمستشفى حمد من ناحية الرعايه..وسمعت ناس وايد يمدحون الاهلي
اذا جينا للصج الاهلي ما بيسوون شي زايد عن مستشفى حمد بس اللي يأثر النفسيه خلال الولاده وبعد يعني اتوقع اني اللي تمرين فيه خلال الولاده بحمد ممكن يتعب نفسيتج لو كانت اول ولاده لج طبعا الموضوع صعب عليج وهم يتعاملون معاه كانج كل يوم والده :) بس الاهلي يراعونج ويراعون بالاخص لو كنتي اول ولاده ويدلعونج وكل شي على هواج بس طبعا هالكلام كله بفلوس ههههههه بعدين الميزه عندهم يراعون الجانب التجميلي بعد الولاده..بس مثل ماذكرت التكاليف عاليه
انا عن نفسي اشوف اهم من عوار الولاده هو عوار النفسيه :) يعني التجربه هاذي مهم تخوضينها بشكل صحيح بدون اثر سلبي على نفسيتج وبالتالي انصحج لو كنتي حساسه تسألين اكثر عن ممرضات مستشفى حمد والدكاتره والمعاملة
سلام