المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النمل الابيض

daekan
08-03-2011, 10:16 PM
السلام عليكوم
ارجو من الجميع الذين قامو بمعالجة التربة للنمل الابيض قبل فرشة النضافة في الاساس عرض خبراتهم من حيث الشركة التي تعامل معها ونوع المادة المستخدمة والسعر حسب المتر المربع والضمان اذا كانت تعطي ضمان
حسب علمي ان افضل الموجود في السوق هو BAKTOP MC من شركة sumitomo
اذا احد عندة معلومات عن هذة المادة وكم سعرها

daekan
09-03-2011, 09:39 PM
مافية ولا تعليق

العولقي
09-03-2011, 09:47 PM
انا سويت الرش للنمل !++!
وكان من اقتراح المقاول لانه لم يكن لدي الخبره الكافيه لعمله !
يتم رش المادة قبل وضع البلاستك او النايلون والشبك الحديد ويفضل مباشرة فرش الارضيه في نفس اليوم !
السعر كان 400 ريال والشركه بصراحه مب عارف لان المقاول هو اللي جايبه ! لاكن بسألك !

a7med0_0
10-03-2011, 02:13 AM
انا اتصلت لعده شركات والسالفه فيها نوع من الاستغلال من قبل اكثر الشركات
المهم تقوله مثلا مساحه البنيان عندي 400 متر يقولك خلاص بسويلك ب2000 تقول له ليش المفروض يطلع السعر 1200 يقول تبي كيفك ما تبي كيفك
لين ما وصلت لاحدى الشركات وقالوا لي بنسوي لك على مرحلتين مرحله اولى قبل وضع الحديد والخرسانه للدور الارضي بسعر 3 ونص ريال للمتر والمرحله الثانيه داخل الفله قبل وضع السراميك بسعر 3ونص بيطلع علي تقريبا 1800 ريال مع ضمان من الشركه لمده 10 سنوات من النمل الابيض
وسويت المرحله الاولى وباقي علي المرحله الثانيه
وانشاء لو حد يبي اسم الشركه ورقمها بدزه له ع الخاص
وسوري على الاطاله

بوفهد 5555
13-03-2011, 07:54 AM
ليش على الخاص اكتب يا اخوي اسم الشركة على العام الكل يستفيد

ماجد البدر
16-03-2011, 12:51 PM
لمكافحة النمل الابيض قبل ماتحط البلاط تكلم قسم مكافة القوارض يرشون البيت عن النمل وهذه خدمة مجانيه من البلديه على ما اعتقد

a7med0_0
17-03-2011, 08:11 PM
ليش على الخاص اكتب يا اخوي اسم الشركة على العام الكل يستفيد

اخوي عشان ما يصكرون الموضوع على كاتبه وانا حاضر للجميع

a7med0_0
17-03-2011, 08:13 PM
لمكافحة النمل الابيض قبل ماتحط البلاط تكلم قسم مكافة القوارض يرشون البيت عن النمل وهذه خدمة مجانيه من البلديه على ما اعتقد

صدقت بس اللي سمعته ان مافيه ضمان من قبل البلديه لكن الشركات تعطي ضمان يصل ل10 سنوات

ماجد البدر
20-03-2011, 07:46 AM
صدقت بس اللي سمعته ان مافيه ضمان من قبل البلديه لكن الشركات تعطي ضمان يصل ل10 سنوات

بديهي ان مافيه ضمان لان هم يرشون ويسوون الي عليهم وبعد ما يتبلط البيت مايعطيونك اي ضمان ان النمل مايدخل بيتك
حتى شركات الضمان اعتقد ان مجرد كلام واكرر اعتقاد ان مايعطونك ضمان غير الكلام وتزيين الموضوع ولكن وقت الي يكون فيه نمل يمكن يجون مره ثانيه و يرشون او يعملون شي بسيط ومستحيل يشيلون بلاطه او يصلحون شي يكلف عليهم ولكن قبل العقد ولاتفاق يحطون لك الشمس يمينك و القمر يسارك