المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا ادارة المرور شوفوا لنا حل مع جسر الغرافه

آهـل شَـرق
10-03-2011, 09:25 AM
الى ادارة المرور شوفوا لنا حل مع الهنود
اللي ماخذينها تمشايه على الهاي واي وخاصه بعد جسر الغرافه صوب الجوازات ..
الواحد يحط يده على قلبه وهو يعديهم ..

الحين هذا مب هاي واي (والا ممشى اسباير) .. ليش ما توقفونهم تخالفونهم او تمنعونهم على الاقل .. شوفوا لنا حل معاهم !! الامور زادت عن حدها احس بطير لي واحد عن ما قريب !! ومب فاضي ادفع فيه 200,000 لان طبعا بكون انا الغلطان !!!

مناحي السادس عشر
10-03-2011, 09:32 AM
حطوا حواجز وما نفع
حطوا اماكن لعبور المشاه ومانفع
حطوا اشارات ومانفع
يعني بالنهايه يا كبتن لازم تحاسب وتنتبه للمشاه
مش مسالة دفع الديه
المسأله فيها ازهاق روح بريئه
بس شوية انتباه فديتك

أبورودي
10-03-2011, 09:33 AM
تلك المنطقه تحتاج لجس مشاه لانقاذهم من خطر الدعم

آهـل شَـرق
10-03-2011, 09:38 AM
السالفه مب سالفة ديه يا اخ مناحي .. لكن موقعهم العجيب اللي يشقحون منه حيوي (مدخلين ومخرج) وكفايه على السايق اخذ الحذر من تصميم الشارع الغبي .. فهل هو ملزم ان ما يدعم الاخوان اللي مسوين سنفونيه ذهاب واياب على عرض الشارع !!!

بو خليفه 123
10-03-2011, 09:50 AM

الحين هذا مب هاي واي (والا ممشى اسباير) .. ليش ما توقفونهم تخالفونهم او تمنعونهم على الاقل .. شوفوا لنا حل معاهم !! الامور زادت عن حدها احس بطير لي واحد عن ما قريب !! ومب فاضي ادفع فيه 200,000 لان طبعا بكون انا الغلطان !!!

اخوي ملاحظتك في محلها و لكن لا تلوم الهنود

كما أنا الوم اشغال و ادارة المرور بعدم وضع خطة جسر مشاه او ممر underground من ضمن المشروع اثناء بناءه ..

becauzah
10-03-2011, 10:21 AM
المفروض جسر مشاة، منطقة الغرافة حيوية و فيها محلات واجد و بنوك و سوبرماركت و وزارة الداخلية و و

لازم جسر مشاة ولا بأشيل لي كم واحد، و على فكرة القانون الجديد ماراح يخليك انت الغلطان، هو ما استخدم مكان عبور المشاة فالغلط غلطته

BIG-VEGA
10-03-2011, 10:24 AM

لا ماعليك التامين بيغطي

آهـل شَـرق
10-03-2011, 02:13 PM
اتمنى من الاخوان اللي لهم علاقه في ادارة المرور رفع الشكوى على اقل تقدير
المساله خطيره وتعرض حياة الماره والسواق للخطر وخاصه في اوقات الذروه

الألماسي
10-03-2011, 02:17 PM
الـديزان حق " الجزيره " تعيس . . المفروض حاطين صبيات كبار صعب على الشخص العادي تجاوزها . .

بوحارب
10-03-2011, 02:21 PM
الـديزان حق " الجزيره " تعيس . . المفروض حاطين صبيات كبار صعب على الشخص العادي تجاوزها . .

صح كلامك او يحطون شبك مثل اللي عند المول !!!!

يعني ممكن اكون رايح دعس الى الكرك وفجأة اذبح هندي طلع فوجهي:eek5:

بتكون الخسارة 200001:(

hnoof-qtr
11-03-2011, 01:05 AM
نحن نؤيد هذا الموضوع واللي يروح فيها سائق السيارة تحقيق ونيابة ومحاكم ...

qatar.com
11-03-2011, 01:24 AM
المشكلة الصبح عيال مدارس بالهبل يطلعون بهل الشارع ويما شفنا عالم الله يكافينا اندعسو على هل الخط والله اصيد لي واحد على الخط يبي يعبر اهرن له لين ابط اذنه مايخاف الله في نفسة ولا ترمو انفسكم الى التهلكه

SOUD.QA
11-03-2011, 01:53 AM
هالشارع مسبب لي رعب خصوصا بالليل مرتين عالاقل كل يوم امره المشكله اللي يشقحون مايخافون على نفسهم اللي ماشي على حافة الرصيف اي واحد مسرع ممكن يطيره واليوم واحد يتمخطر بنص الشارع وعينه عالجوال على باله الشارع فاضي له بالله هذي شيسوون فيه فهموني ياناس كان متمخطر عالحاره اللي ماشي فيها رحت الحاره الوسطيه بعديه وهو ابدا عينه ماشلها من التفلون شوي ويدخل فيني وهو مفهي الحمدلله اسرعت لجل اتفاداه رفع ضغطي لو ماوراي حد نزلت شدخته فنص الشارع ،،، خافوا الله فنفسكم لا والقهر لو حد دعمهم سجن وديه وغير الموتر اللي بيروح هدر قانونا من هالناحيه ينرفز ليه مايسوون نفس برع اللي نفس حالتهم هم الغلط عليهم وهم اللي يصلحون الموتر ويعوضونك بعد صدقوني بيتأدبون ،،، الله يهدي اشغال شوارع حيويه عندنا مافيها جسور مشاه بعد مايجوز هالشي هذول ارواح ارحموهم وين يروحون لجل يعدون خافوا الله فينا وفهالمساكين

almaf1a
11-03-2011, 02:11 AM
مره شفت رجال من جنسيه عربيه شايل ولده وقاطع من نفس المكان
مب كفايه معرض نفسه للخطر جايب ولده معاه الحبيب

سعادة الوزير
11-03-2011, 03:40 AM
حطوا حواجز وما نفع
حطوا اماكن لعبور المشاه ومانفع
حطوا اشارات ومانفع
يعني بالنهايه يا كبتن لازم تحاسب وتنتبه للمشاه
مش مسالة دفع الديه
المسأله فيها ازهاق روح بريئه
بس شوية انتباه فديتك

لا والله ياخوي ، للاسف انهم مب ارواح بريئة ، الي يسونه هذول هو انتحار ، عيل طريق هاي وي وتشوفهم يتراكضون وسطه مثل الارانب؟!

آهـل شَـرق
11-03-2011, 08:16 PM
الموضوع ما ينسكت عنه .. كفايه الشارع بطوله خطر من دوار خميس العبيدلي والتضامن لين الشمال والعالم تشقح ولا بهامينهم السياير .. هم ينتحرون معليه لكن يعرضون حياة اللي في سيايرهم للخطر غير مقبول !!! لازم يكون فيه تصرف يا سعادة الخرجي !!!