المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحت عنوان أنا اليوم مسلم : مشاهير هوليود يعلنون إسلامهم ليوم واحد تضامنا مع المسلمين

intesar
10-03-2011, 11:41 AM
فى تحرك إعلامي لمواجهة الحملة الشرسة التى يشنها قوى اليمين المتطرف الأمريكي على الإسلام، أعلن العشرات من مشاهير الفن والسينما الأمريكيين مشاركتهم فى مظاهرة يقودها المنتج والمؤلف الأمريكي الشهير راسيل سيمونز والتى أقيمت يوم الأحد 6 مارس فى أكبر ميادين نيويورك.

وتحت شعار “اليوم: أنا مسلم أيضا” أعلن العديد من المشاهير الأمريكين أنهم “مسلمون لمدة يوم” إعلانا لتضامنهم مع المسلمين وأن أي إساءة للإسلام هى إساءة شخصية لهم أيضا.

وقد شارك فى هذه المظاهرة ما يزيد عن 75 منظمة أمريكية بمشاركة العديد من القساوسة والحاخامات اليهود الذين يرفضون إهانة الإسلام ويعتبرون أن إهانة الإسلام هو أهانة للمسيحية واليهودية ولجميع المتدينين فى العالم.

ومن الذين أعلنوا تضامنهم مع حملة “اليوم: أنا مسلم أيضا” الكثير من مشاهير هوليود وعلى رأسهم كيم كيردشيان و المغنى بي ديدي وراشيل روى وكيمورا لي والممثلة سوزان سيراندر.

وتأتي هذه المظاهرة فى وقت اشتد فيه الجدل حول إحدى جلسات مجلس الشيوخ التى سوف تناقش قضية إرتباط مسلمي أمريكا بالإرهاب والتى اعتبرها الكثيرون حيلة سياسية رخصية من اليمين المتطرف للحصول على مكاسب سياسية من خلال مهاجمة الإسلام والمسلمين.

نقلته لكم .. حتى تعرفون تفاهة تفكيرنا وضحالة عقولنا .. الناس تدافع عنا وحنا هني حاطين رجل على رجل ونطالب بإسقاط الديون .. همنا الفلوس وبس ..حتى سقطت المباديْ .. وأصبحت رمزا في التاريخ..
عيب علينا ديننا الإسلامي .. الغير مسلمين يدافعون عنه ..
احتقرت نفسي يوم شفت الخبر .. ياريت أقدر أسوي شي للإسلام والمسلمين ..

chillis
10-03-2011, 11:47 AM
مصيبه مصيبه مصيبه كمسلمين قاعدين نتذابح ونتقاتل مع بعض ووتفكيرنا ليش ما عندنا وما عندنا وغير المسلمين يفكرون فينا :) لا حول ولا قوة الا بالله صج هالموقف بين لنا مدى تفكير وعقليت بعض المسلمين وغير المسلمينالي قاعدين يدافعون عنا وعن الاسلام وحنا نفكر كيف نكشخ وكيف وكيف بامور تافهه

المليونير الفقير
10-03-2011, 11:57 AM
الله ينصر الاسلام والمسلمين

intesar
شكرا تشيليز

intesar
صدقت المليونير الفقير

نــــظــــره
10-03-2011, 12:55 PM
السلام على امة محمد من مشرقها الى مغربها
السلام على دين الحق الضاهر اللذي لم ولن يضيع مادام دين الله الخالص
قال تعالى

((وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ))

حقيقه لاجدال فيها نرى الكثير من الناس يدافعون عن الاسلام والمسلمين رغم عدم اتباعهم له
لان الغشاوه التي عصبها اعداء الدين على اعين الناس هم بانفسهم ازاحوها وذلك بافعالهم الغبيه ضد الاسلام ارادو محاربته والقضاء عليه فانقلب السحر على الساحر فلقد اثار فضول الناس هذا الدين اللذي يعتبر بالنسبه لهم دين جديد لايعرفون عنه شيئا فادى مجرد الفضول الى الميل اليه ومن ثم الدخول فيه

شكرا لاعدائنا اللذين خدموا ديننا الحنيف عن جهاله

ختاماً قال تعالى
((ألر تِلْكَ آَيَاتُ الْكِتَابِ وَقُرْآَنٍ مُبِينٍ (1) رُبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْ كَانُوا مُسْلِمِينَ (2))

والشكر لج اختي ramo70 على الخبر

Abdulraman
10-03-2011, 01:06 PM
اختي شكرا على الموضوع الجيد ولاكن كيف يكون تضامن مع الاسلام واكون مسلم يوم واحد فقط وهل يصلي في هذا اليوم, واحنا عندنا في الاسلام اللي يدخل الاسلام وثم يتراجع ايش عقابة يعتبر مرتد
قال تعالى :(( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم))
اللهم اعز الاسلام والمسلمين
وشكرا اختي على الموضوع

العقل المدمر
10-03-2011, 01:07 PM
الله يسامحج بس
الحين احنا حاطين رجل على رجل ؟؟
قولي شبيدج انتي شخصياً تسوين غير الدعاء ؟؟
اللي يطالبون بإسقاط الديون ناس متضررين نفسياً منها والله العالم فيهم
وماتضرروا إلا لأنه شي يخص الآخرة وبيتحاسبون عليها عقب
يعني الحمد لله الناس ضميرها حي وواعي
أعتقد ماله دخل موضوع الديون فالسالفه
إسلامهم مال يوم واحد ماينفع
اللي ينفع دعائنا احنا المسلمين لهم
أتمنى ماتزعلين مني هاي وجهه نظري الخاصه القابله للتأييد والرفض
ويعطيج العافيه عالموضوع :shy:

ماجد78
10-03-2011, 01:25 PM
هو الإسلام الحنيف الذي جعله الله تعالى لينتشل الناس من الظلام إلى النور كثير منا يركض وراء الماديات بقصد البحث عن السعادة وهم يبتعدون عن الماديات والحياة المترفة للبحث عن السعادة ونسينا الكنز العظيم الذي نملكه.

أترككم مع مقطع اليوتيوب فهو أكثر تعبيرا مني

للعلم :للحلقة أربعة أجزاء

http://www.************/watch?v=hqb53LtJS1M

تقبلوا مشاركتي
لكم التحية

Abdulraman
10-03-2011, 01:29 PM
هو الإسلام الحنيف الذي جعله الله تعالى لينتشل الناس من الظلام إلى النور كثير منا يركض وراء الماديات بقصد البحث عن السعادة وهم يبتعدون عن الماديات والحياة المترفة للبحث عن السعادة ونسينا الكنز العظيم الذي نملكه.

أترككم مع مقطع اليوتيوب فهو أكثر تعبيرا مني

للعلم :للحلقة أربعة أجزاء

http://www.************/watch?v=hqb53ltjs1m

تقبلوا مشاركتي
لكم التحية

جزاك الله خير اخوي ماجد بس الرابط مايفتح عندي
وشكرا لك

بنت سيف
10-03-2011, 01:40 PM
الحقيقة .. مظاهرة أنا مسلم .. من هوليوود مب راكبة ..

يعني "كيم كارديشيان" ولا "سوزان ساندرز" .. نماذج للمرأة المسلمة ..

الإسلام لا يكون أخي الفاضل على الورق .. وفي البطاقة الشخصية ..

ولكن يكون بالفعل المسلم الحقيقي ..

**

أرجو ان لا تغضب من ردي ..

فليس الكلام ليس موجه ضدك .. ولكن ضدتنظيم هذه الحملات التي لا تمثل الإسلام على حقيقته ..

تحياتي

بنت سيف

Abdulraman
10-03-2011, 01:42 PM

**

فليس الكلام ليس موجه ضدك .. ولكن ضدتنظيم هذه الحملات التي لا تمثل الإسلام على حقيقته ..

تحياتي

بنت سيف

كلام صحيح

intesar
10-03-2011, 01:45 PM
السلام على امة محمد من مشرقها الى مغربها
السلام على دين الحق الضاهر اللذي لم ولن يضيع مادام دين الله الخالص
قال تعالى

((وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ))

حقيقه لاجدال فيها نرى الكثير من الناس يدافعون عن الاسلام والمسلمين رغم عدم اتباعهم له
لان الغشاوه التي عصبها اعداء الدين على اعين الناس هم بانفسهم ازاحوها وذلك بافعالهم الغبيه ضد الاسلام ارادو محاربته والقضاء عليه فانقلب السحر على الساحر فلقد اثار فضول الناس هذا الدين اللذي يعتبر بالنسبه لهم دين جديد لايعرفون عنه شيئا فادى مجرد الفضول الى الميل اليه ومن ثم الدخول فيه

شكرا لاعدائنا اللذين خدموا ديننا الحنيف عن جهاله

ختاماً قال تعالى
((ألر تِلْكَ آَيَاتُ الْكِتَابِ وَقُرْآَنٍ مُبِينٍ (1) رُبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْ كَانُوا مُسْلِمِينَ (2))

والشكر لج اختي ramo70 على الخبر

شكرا نظرة كلامج في محله

صعبة وصوفه
10-03-2011, 01:45 PM

صدق الله العظيم
سبحان الله هالآية القرآنية تذكرني بموقف صارلي مع وحده أجنبية كنت قاعده اقولها عند ديننا وعن الصلاة والخ.. وبعدين اظهرت أعجابها وعفويا قالت:
I wish i was just like you
تقصد ياليت لو (انا مسلمة) نفسك..
سبحان الله طرت الآية على بالي من هذاك الموقف.. الاسلام دين (الفطرة الانسانية السليمة) والحمدلله انني مسلمة..

نــــظــــره
10-03-2011, 01:52 PM

**

تحياتي

بنت سيف

مرحبا اختي بنت سيف المقصود من المظاهره التضامن مع المسلمين ضد الحمله الشرسه والاساءه الي الاسلام من قبل قوى اليمين المتطرف الأميركي
وهم لايقصدون انهم بالفعل مسلمين بل شكل من اشكال التضامن وهذا شي طيب فليش ننكره!!

بو خليفه 123
10-03-2011, 01:56 PM
الوسط الفني الهوليودي في امريكا له دور كبير في قيادة والتأثير على فكر و توجهات الشعب الامريكي والاوروبي و خطوة التضامن هذه تحسب لهم سواءً كانت تضامناً فعلياً مع المسلمين او سواء اضافه الى حياتهم الفنيه ..

شكراً لكِ رامو على نقل الخبر .. نقل موفق

طارق
10-03-2011, 01:57 PM
فى تحرك إعلامي لمواجهة الحملة الشرسة التى يشنها قوى اليمين المتطرف الأمريكي على الإسلام، أعلن العشرات من مشاهير الفن والسينما الأمريكيين مشاركتهم فى مظاهرة يقودها المنتج والمؤلف الأمريكي الشهير راسيل سيمونز والتى أقيمت يوم الأحد 6 مارس فى أكبر ميادين نيويورك.

وتحت شعار “اليوم: أنا مسلم أيضا” أعلن العديد من المشاهير الأمريكين أنهم “مسلمون لمدة يوم” إعلانا لتضامنهم مع المسلمين وأن أي إساءة للإسلام هى إساءة شخصية لهم أيضا.

وقد شارك فى هذه المظاهرة ما يزيد عن 75 منظمة أمريكية بمشاركة العديد من القساوسة والحاخامات اليهود الذين يرفضون إهانة الإسلام ويعتبرون أن إهانة الإسلام هو أهانة للمسيحية واليهودية ولجميع المتدينين فى العالم.

ومن الذين أعلنوا تضامنهم مع حملة “اليوم: أنا مسلم أيضا” الكثير من مشاهير هوليود وعلى رأسهم كيم كيردشيان و المغنى بي ديدي وراشيل روى وكيمورا لي والممثلة سوزان سيراندر.

وتأتي هذه المظاهرة فى وقت اشتد فيه الجدل حول إحدى جلسات مجلس الشيوخ التى سوف تناقش قضية إرتباط مسلمي أمريكا بالإرهاب والتى اعتبرها الكثيرون حيلة سياسية رخصية من اليمين المتطرف للحصول على مكاسب سياسية من خلال مهاجمة الإسلام والمسلمين.

نقلته لكم .. حتى تعرفون تفاهة تفكيرنا وضحالة عقولنا .. الناس تدافع عنا وحنا هني حاطين رجل على رجل ونطالب بإسقاط الديون .. همنا الفلوس وبس ..حتى سقطت المباديْ .. وأصبحت رمزا في التاريخ..
عيب علينا ديننا الإسلامي .. الغير مسلمين يدافعون عنه ..
احتقرت نفسي يوم شفت الخبر .. ياريت أقدر أسوي شي للإسلام والمسلمين ..

وانا سأتبرع بالقيام بتعليمها شؤون الأسلام بطريقه حضاريه
اخوكم
طارق ابو زعتر ( يبي جرين كارد) )

intesar
10-03-2011, 02:01 PM
عبالرحمن العقل المدمر وبنت سيف
يشرفني تواجدكم في حواري .. وأرحب بوجهة نظركم بالعكس .. هذي وجهة نظر مافيها سب أو شتيمة ومقبولة بس ممكن أوضح ..وبشكل عام ..
أنا يوم حطيت الموضوع حبيت اوضح امور غابت عنا كمسلمين .. صح انه هم عاملين مظاهرة كمسلمين ليوم واحد شي يضحك بالظاهر .. لكن لو خذنا الموضوع بشكل معمق أكثر .. هذولي أصحاب هوليوود قوة لا يستهان بها أبدا أبدا .. لما سووا هذي المظاهرة الكل راح يلتفت لها وراح يعمل لها ألف حساب وراح تتكلم عنها التلفزة العالمية ..

طيب ايش دورنا حنا .. نقدر نسوي شي لدينا غير الدعاء .. نعم نقدر .. مثل ما حنا عارفين انه الدعاء أضعف الإيمان او اضعف صوت لوصول الحق .. مثلا لما قلت حاطين رجل على رجل ما استثنيت نفسي عن الموضوع أنا مثلكم ..عندنا أسرع وسيلة نوصل فيها الإسلام لغير المسلمين ونصحح نظرة العالم للمسلمين ألا وهي الانترنت .. عندك لما تسافر كن قدوة للمسلم المثقف الملتزم بدينه .. وكلنا عارفين المسسلمين وبالذات الخليجيين شيسوون برع بلادهم .. التربية ..تنتج ناس تعرف بكرة كيف تدافع عن دينها وما تتقوقع داخل شرنقتها وتكتفي بالدعاء ..
ومحد ينكر ان المال والبنون زينة هذي الدنيا والله سبحانه وتعالى ذكرها في القرآن .. وأنا من شاركت في الحوار العام لليوم ما أشوف غير نبي ونبي ونبي.. مطالب وبس وأكثر شي اسقاط الديون علشان جذيه خلتيه كمثال حي .. لما تغير بنفسك تنشر الإسلام وتصحح صورته من غير ما تحس ..حتى ببلادك لما تحافظ على النظام والمواعيد وتلتزم بالقوانين .. تكبر بعيونهم .. وهذا اللي نبيه .. لان صرنا جرثومة في نظرهم ..

لازم نتعمق اكثر .. لأن لكل شي فوائد ومضار .. ورب ضارة نافعة .. وأنا ما يعنيني ايش بيسوون بيتحجبون ولا بيصلون هاليوم أنا حبيت اوصل فكرة حقيقية غابت عنا .. بسبب الركض واللهاث خلف المادة الزائفة وهذا واقع .. من ما يحب الفلوس كذاب .. بس يختلف من شخص لآخر ..
فعلا الاخت اللي ذكرت هم اتركوا المادة بحثا عن السعادة وحنا العكس
ونسينا قوله صلى الله عليه وسلم :" الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر"
في يدنا نحاول ونغير ونصير هامة .. بس محتاجة ناس تفكر وتتعاون .. مو تتذمر على طول الخط ..

20 دي
10-03-2011, 02:08 PM
للاسف اسلوب غير جيد في توصيل الفكره..الناس اللي تدافع عنا ما تدافع ببلاش هذي ناس تحب الشهره والاضواء وكل عمل تدخل فيه يندفع لها مبلغ وقدره ..ومنهم كيم كارديشيان عشان بس تطلع في اي مكان وتدعم اي قضيه يندفع لها 100 الف دولار..ومحد حط رجل على رجل وما دافع عن دينه كل منا يدافع باللي يقدر عليه ..اللي يتصدق واللي يدعي للاسلام باخلاقه واسلوبه واللي يقول كلمه حق ويوقف مع اخوانه المسلمين كله بدون مقابل وما يبي وراه غير الاجر..اما بالنسبه لاسقاط الديون فوقفتنا بالمطالبه نساعد فيها ناس مسلمه ومحتاجه وعيال هالبلد اللي قاعده تخدمه ومافيها عيب الواحد يبتدي باللي حوله قبل لا يفكر يروح امريكا عشان نثبت اننا مسلمين واحنا مسالمين..لين متى بنتم نشوف الغرب هم المثاليين ويسون اشياء محد سواها..مسلم ليوم واحد وانقلب حالج ..واستحيتي من نفسج ..روحي اقري عنهم وشوفي ماضيهم التعيس..ما يشرفونا يكونون مسلمين ليوم واحد..اللي يبي يسلم يتشهد ويدخل الدين ويتوب من فعايله الشينه..محد محتاج انهم يوقفون معانا ليوم واحد هالدين له رب يحميه والله بيسخر عباده متى ما راد..للاسف ياليتج استحيتي وانتي جايه تستخفين بديون ناس تحاول تستر نفسها وتوفر اللي كل اسره محتاجته احنا قمنا ننقرض من صعوبه الحياه المواطن صار ما يقدر يوفر بيت وسياره وحياه كريمه لعياله بدون دين يقص ظهره..تبين تسوين شي اوقفي مع عيال بلادج واذا لهدرجه شايفه احوالهم مب مهمه.. عساج ع القوه اقطعي تذكره وروحي وقفي مع الكفار ودافعي عن دينج معاهم هذا اذا هم صج مفتكرين فينا كمسلمين اصلا هالفكره ما طلعت الا من عندهم وهم اللي سوقو لها..وبالمره قولي لهم اذا فيهم خير وصج قلوبهم على الاسلام خل يروحون يسون الفلم الهندي هذي في اسرائيل اللي داعمتهم هم ومسخرتهم..

بنت سيف
10-03-2011, 02:39 PM
احترم رايك .. رامو70

ولكن الشخصيات اللي تمثل المسلمين .. لا تكون " بعبارة أنا مسلم أيضا" .. علشان فقط ندعم اللوبي المسلم ..

اللوبي المسلم .. واعتقد أي مسلم حقيقي لا يشرفه أن تكون "كيم كارديشيان" تمثله ..

التمثيل الإسلامي .. يكون بشخصيات مسلمة حقيقية ..
أو شخصيات معروفة لها تاريخها المحترم ..وليس الساقط ..

هناك شخصية يهودية أمريكية تدافع عن القضية الفلسطينية ضد إسرائيل ..
عالم اللغويات الأمريكي اليهودي "نعوم تشومسكي" الذي دخل مجال السياسة فقط للدفاع عن القضية الفلسطينية ..

أما أن اقول مجموعة من الممثلين بتواريخ سوداء من سوء السمعة والأخلاق .. يدعمون الإسلام ضد اللوبي اليهودي .. فهذا يضعف الجانب المسلم ولا يشرفه ..

وأراهنك .. لو وقف أحد المناهضين لهذه المظاهرة وسأل هولاء الممثلات سؤال واحد .. عن أركان الإسلام .. إنهن لن يعرفوا الإجابة الصحيحة ..

نريد من يمثلنا كمسلمين أن يكون قلبا وقالبا ..
أما هذه المظاهرة .. تضر أكثر مما تفيد المسلمين ..

وفي الآخر اختلاف الرأي ... لا يفسد للود قضية

بنت سيف

نتفـه
10-03-2011, 03:34 PM
امممم بس شدخل الديون في مظاهرات مع الاسلام في امريكا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني المسلم لازم يكون فقير ومنتف ومديون مثلا ؟؟

intesar
10-03-2011, 03:50 PM
احترم رايك .. رامو70

ولكن الشخصيات اللي تمثل المسلمين .. لا تكون " بعبارة أنا مسلم أيضا" .. علشان فقط ندعم اللوبي المسلم ..

اللوبي المسلم .. واعتقد أي مسلم حقيقي لا يشرفه أن تكون "كيم كارديشيان" تمثله ..

التمثيل الإسلامي .. يكون بشخصيات مسلمة حقيقية ..
أو شخصيات معروفة لها تاريخها المحترم ..وليس الساقط ..

هناك شخصية يهودية أمريكية تدافع عن القضية الفلسطينية ضد إسرائيل ..
عالم اللغويات الأمريكي اليهودي "نعوم تشومسكي" الذي دخل مجال السياسة فقط للدفاع عن القضية الفلسطينية ..

أما أن اقول مجموعة من الممثلين بتواريخ سوداء من سوء السمعة والأخلاق .. يدعمون الإسلام ضد اللوبي اليهودي .. فهذا يضعف الجانب المسلم ولا يشرفه ..

وأراهنك .. لو وقف أحد المناهضين لهذه المظاهرة وسأل هولاء الممثلات سؤال واحد .. عن أركان الإسلام .. إنهن لن يعرفوا الإجابة الصحيحة ..

نريد من يمثلنا كمسلمين أن يكون قلبا وقالبا ..
أما هذه المظاهرة .. تضر أكثر مما تفيد المسلمين ..

وفي الآخر اختلاف الرأي ... لا يفسد للود قضية

بنت سيف

نعم اختي .. بس انتي شفتي ممثلين عرب ومسلمين مشهورين يسوون شي للاسلام .. لا
أنا كثيرة الترحال والسفر للبلاد الغربية .. وشفت نماذج عربية تشيب لج شعر الراس .. أنا أشوف كظاهر أي شي يفيد الاسلام بالعكس حلوو.. ما يهمني من بالمظاهرات وكيم اللي معترضين عليها أنا ما زعرفها ولا أبي أعرفها ولا يشرفني اني أعرفها .. لكن هالشي راح يخدم الاسلام من حيث لا نعلم لأن لهم صوت .. وحنا مساكين مالنا صوت وأي نسويه يسمونا ارهابيين .. ويمكن اليوم تمثيل وبكرة صج يصيرون مسلمين ونكون استفدنا ..

دمتي بخير .. حبيت النقاش معاج لأنه نقاش هادف من غير استفزاز أو النقد لمجرد النقد .. تشكرين عزيزتي..

intesar
10-03-2011, 03:53 PM
امممم بس شدخل الديون في مظاهرات مع الاسلام في امريكا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني المسلم لازم يكون فقير ومنتف ومديون مثلا ؟؟

لا بالطبع لو تكون غني أحسن و أحسن .. لكن هذي مجرد مثال عن اللي حاصل في قسم الحوار العام .. حبيت أوضح انه هناك قضايا أكبر و أهم من مشكلاتنا الخاصة .. هموم عالمية وتمسنا كمسلمين ..