المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التأمين الصحي للمدرسات......متى .....؟؟؟؟؟

بنQATARت
11-03-2011, 03:41 PM
كلنا نعلم وسمعنا عن اصابات العمل وأن أكثر الأصابات انتشاراً بين المدرسات مثل ارتفاع الضغط

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ6EKJtffDiH9c6JGgpEpGg9XHEKeizu A-Pg9SFbSVj3ZkEkDFp3w&t=1

والدسك (وما ادراك ما الدسك)

وتأثر الأحبال الصوتية والتهابها والكثير الكثير .
كل هذه الأمراض غيض من فيض وذلك نتيجة العمل في مجال التدريس
فتساؤلي لماذا لا يكون هناك تعويض للمدرسة أو توفير تأمين صحي فنحن بنات الوطن اعطينا وخرجنا اجيال هم مفخرة لهذا الوطن ...ولا اريد ان اقدم عريضة لما تم تقديمة او امن لما قد قدمتة القطرية لوطنها ...
الا يحق للقطرية بعد كل هذه السنوات بإقل الحقوق وهي التأمين الصحي ... وفاءً وعرفاناً لها
بدل ان تصرف مدخراتها على العلاج...

لا أريد ان احول الموضوع الى موضوع سياسي ولكن نظره على الدول التي حدثت فيها الثورات لقد هرب أول من هرب الأجانب ومن بقى ؟؟؟؟ ليدير البلد انه ابن وبنت البلد الذي لايهمة المال رغم فقرة لكن يهمة خدمة بلدة ....

فأرجوا ان يكون هناك نظرة عطف للمدرسات والمدرسين المحرومين من اقل الحقوق وهي الاجازه المرضيه

ورقــة أمــل
11-03-2011, 03:57 PM
مادري بس عندي سؤال المدرسة كم راتبها تقريبا؟؟

والله يعينكم اخواتي على معاناة التدريس

بنQATARت
11-03-2011, 04:04 PM
مادري بس عندي سؤال المدرسة كم راتبها تقريبا؟؟

والله يعينكم اخواتي على معاناة التدريس

سؤال على سؤالج
كم راتب الأجانب ولهم تأمين وهم وعائلاتهم وزوجاتهم اللي قاعدين في البيت.....؟؟؟

.Q a T a R.
11-03-2011, 04:06 PM
الله يكون بعونكم

khalid969
11-03-2011, 04:10 PM
ممكن أحصائية عن الوزارات والهيئات التابعة لمجلس الوزراء !

* التأمين الصحي مطبق في جامعة قطر رغم آنها تتبع قانون الموارد البشرية ؟؟؟ وتابعة مباشرة بصفة من يديرها يحمل مسمى رئيس ويعتبر وزير بقرار صادر.

ورقــة أمــل
11-03-2011, 04:15 PM
سؤال على سؤالج
كم راتب الأجانب ولهم تأمين وهم وعائلاتهم وزوجاتهم اللي قاعدين في البيت.....؟؟؟

ماله شغل اجانب او مب اجانب اخوي يعتمد على المكان اللي تشتغل فيه

مثلا كيوتل والبترول وبعض الشركات التابعه لهم تامين وعلاج لهم ولعائلاتهم سواء قطري او اجنبي وبالمقارنة الموظفة المرأة لها تأمين فقط وعائتها وعيالها مالهم شي..

دحل المسفر
11-03-2011, 04:23 PM
لم تطلبي إلا أدنى حق من حقوقكم. ولكن السياسة العامة لما يسمى بالمجلس الأعلى للتعليم تريد التضييق على القطريين والقطريات لفسح المجال لإخواننا وأخواتنا الوافدين لأنهم الأكثر تقبلا للـ"تغيير" المطلوب في بنية المجتمع الحضارية.
يخافون يعطونكم حقوقكم ترتزون في المدارس وتقاومون التغيير المطلوب.

الموضوع أكبر بكثير من مجرد تأمين إجتماعي وساعات طويلة للعمل تضيع فيها الزوجة والأم حقوق الزوج والأطفال ويهمل فيها الزوج والأب حقوق الزوجة والبيت. وورش واجتماعات لا تحلو و لا تتم إلا إذا إلتقى الجنسان.

وإحدى أهم الكوارث أن وسائل الإعلام تطبل بصفة شبه يومية للمشرفين السامين على التعليم عندنا والموجه من مؤسسات لا تمت لنا أو لحضارتنا بصلة

intesar
11-03-2011, 05:32 PM
أنا سمعت انه راح يكون فيه تأمين صحي لكل موظفي الدولة .. وعلاج التأمين بس بحمد .. تراني ما اتغشمر سمعتها واحتمال اشاعة

khalid969
11-03-2011, 05:36 PM
لم تطلبي إلا أدنى حق من حقوقكم. ولكن السياسة العامة لما يسمى بالمجلس الأعلى للتعليم تريد التضييق على القطريين والقطريات لفسح المجال لإخواننا وأخواتنا الوافدين لأنهم الأكثر تقبلا للـ"تغيير" المطلوب في بنية المجتمع الحضارية.
يخافون يعطونكم حقوقكم ترتزون في المدارس وتقاومون التغيير المطلوب.

الموضوع أكبر بكثير من مجرد تأمين إجتماعي وساعات طويلة للعمل تضيع فيها الزوجة والأم حقوق الزوج والأطفال ويهمل فيها الزوج والأب حقوق الزوجة والبيت. وورش واجتماعات لا تحلو و لا تتم إلا إذا إلتقى الجنسان.

وإحدى أهم الكوارث أن وسائل الإعلام تطبل بصفة شبه يومية للمشرفين السامين على التعليم عندنا والموجه من مؤسسات لا تمت لنا أو لحضارتنا بصلة

لاتقول ماقلت .... ههههه

khalid969
11-03-2011, 05:37 PM
أنا سمعت انه راح يكون فيه تأمين صحي لكل موظفي الدولة .. وعلاج التأمين بس بحمد .. تراني ما اتغشمر سمعتها واحتمال اشاعة

بعد سدرة ولا قبلها ؟

فيزيائية
11-03-2011, 06:46 PM
الله يعينهم هم أحوج الناس للتامين الصحي من الامراض الجسدية والنفسية اللي تصيبهم من كل مكان ...عالعموم دام انها مدرسة وقطرية شكلها بتدفع من جيبها لأن محد بيعطيها تأمين .

دحل المسفر
11-03-2011, 10:12 PM
لاتقول ماقلت .... ههههه

:secret: ماقلت :)

Dawn
11-03-2011, 11:07 PM
اكثر الامراض المنتشره بين المدرسات الدوالي
والقولون العصبي ..
وقرحة المعدة ..
وفقر الدم ..
ومع المدارس المغلقه نقص فيتامين د حاد جدا جدا ..
واعرف حالة وفاة واحده بسبب مضاعفات المرض واهمال صحتها بسبب الشغل ومتطلباته .. الله يرحمها
فيه كثير عندهم مشاكل بالكلى مثل الاملاح والحصوات بسبب الجلوس لفترات طويله جدا بالمدرسه .
وفيه نسبه كبيره عندهم حالات قلق مرضي حيث الخوف على الرزق يعد هاجس لاغلب المدرسات
واكتئاب بسبب قرارات المجلس الاعلى وتعامل المديرات ..

الله يكون بعون كل مدرسه ... والله تستاهلون كل التقدير اللي في العالم لانكم تبهدلتوا وعاملوكم معاملة العبيد وهالشي ضد حقوق الانسان يكفي انكم تشتغلون للمدرسه اكثر من 15 ساعه باليوم ،، ياريت لو انا مسؤوله ،،، لو في يدي شي كنت غيرت وضعكم يالمدرسات لقطريات للافضل ... لكن للاسف انا مجرد مواطنه عاديه .. :(

بنQATARت
12-03-2011, 08:06 PM
اكثر الامراض المنتشره بين المدرسات الدوالي
والقولون العصبي ..
وقرحة المعدة ..
وفقر الدم ..
ومع المدارس المغلقه نقص فيتامين د حاد جدا جدا ..
واعرف حالة وفاة واحده بسبب مضاعفات المرض واهمال صحتها بسبب الشغل ومتطلباته .. الله يرحمها
فيه كثير عندهم مشاكل بالكلى مثل الاملاح والحصوات بسبب الجلوس لفترات طويله جدا بالمدرسه .
وفيه نسبه كبيره عندهم حالات قلق مرضي حيث الخوف على الرزق يعد هاجس لاغلب المدرسات
واكتئاب بسبب قرارات المجلس الاعلى وتعامل المديرات ..

الله يكون بعون كل مدرسه ... والله تستاهلون كل التقدير اللي في العالم لانكم تبهدلتوا وعاملوكم معاملة العبيد وهالشي ضد حقوق الانسان يكفي انكم تشتغلون للمدرسه اكثر من 15 ساعه باليوم ،، ياريت لو انا مسؤوله ،،، لو في يدي شي كنت غيرت وضعكم يالمدرسات لقطريات للافضل ... لكن للاسف انا مجرد مواطنه عاديه .. :(

صح السانج أختي
تشكرين على مشاعرج النبيلة
الله يكثر من امثالج
:nice::nice:

R 7 A L
12-03-2011, 09:58 PM
المفروض من زماااان عندهم تأمين صحي
هم أولى من غيرهــــــم

بنQATARت
13-03-2011, 11:04 PM

وين سمعت ومن مصدرك :telephone:

بوحارب
13-03-2011, 11:13 PM
والمستشفيات الحكومية من لها ؟؟؟؟؟

يعني لازم تضيقون على الأجانب في العيادات الخاصة هههههه

هذي السياسة ابلتي :)

المخباط
14-03-2011, 08:42 AM
أذا صارت لكم نقابة مهنية تدافع عن حقوقكم
ذيك الحزة تعالوا طالبوا بالتأمين :tease:

بنQATARت
14-03-2011, 09:45 AM
والمستشفيات الحكومية من لها ؟؟؟؟؟

يعني لازم تضيقون على الأجانب في العيادات الخاصة هههههه

هذي السياسة ابلتي :)

بوحارب الأبله تبي شاي كرك تهدي اعصابها وبطيب

على العموم احنا ماضيقنا عليهم هم اللي ضيقوا علينا في بلادنا

بوحارب اعرب ماتحته خط

بنQATARت
14-03-2011, 09:47 AM
أذا صارت لكم نقابة مهنية تدافع عن حقوقكم
ذيك الحزة تعالوا طالبوا بالتأمين :tease:

النقابة شبتسوي.....

خل يعطونا حقوقنا بعديييييييييييييييييييييييييييييين بنطالب بنقابة...:weeping:

صايد السالفه
14-03-2011, 09:54 AM
والله خل يعطونا حقوقنا احنا الكادر التابع للمجلس مباشرة للحين ماطبقو علينا قانون الموارد البشرية اللي طبقوة علي الكل اما احنا مساكين موقفين الدرجات الوظيفية لنا ولا عطونا اقل شي حقوقنا اللي مهملينها ولاندري ليمتي صار لنا 5سنين الحين والراتب 11وكرف من الصبح لين 2ونص ولازم بلاسبوع الواحد ستين الف مرة نمرض ولا احد ماعطنا وجه سمعنا انه فيه بلقانون الجديد بدل وسايل تعليميه وتامين بس نسمع واجد ولانشوف شي

محمد بن ناصر
14-03-2011, 09:55 AM

علاج التأمين بحمد؟ هذا اللي صاير الحين
التأمين يعني تعالج في أي مكان خاص على حساب الدولة

بنQATARت
16-03-2011, 01:18 PM
تفاجأت اليوم في الجريدة بهذا الخبر
فشكراً سمو الشيخة ام جاسم
شكراً سمو الشيخ تميم
لأهتمامكم بالشعب القطري ومطالب الشعب واحتياجاتهم

http://www.raya.com/local/officialnews/Pages/2011-3-16-848.aspx