المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجلس الاعلى للاسرة ...... ولعنة التوظيف عندهم

بونو
12-03-2011, 03:16 AM
المجلس الاعلى للاسرة ولعنة التوظيف عندهم .. الى متى الى متى ؟؟ مقابلة ورا مقابلة لتحصل على وظيفة . وقلنا معلية وبعد المقابلة الاخيرة وبعد الموافقة وطلبو مني كل الاوراق اللازمة وعلى اني خلاص بتوظف عندهم .. بلغوني بعدم الموافقة والسبب اسمحي لنا درجتك عالية وماعندنا لك وظيفة خبير لانك لا تستحقين هذا المنصب ههههههه وربي شي مضحك ومؤسف لاسباب منها .
1-خبرة 18 سنة ونصف اخصاىية اجتماعية وتعاملت مع مىات الاسر ولو ماعندي خبرة ما قدمت بهالمكان الحساس
2-ليش ما اخبروني هالكلام اثناء المقابلة ؟ ليش وافقو من البداية ليش حطو لي الشس بيد والقمر بيد
3-انا مو اول حالة يرفضونها ومن ذوي الخبرة ودي اعرف من يبون اذا احنا ابناء البلد وذوات الخبرة يرفضونة من يبوووون
4-ابي اعرف من صاحب القرار بهالمجلس ؟؟؟
5-ابي هالموضوع يوصل فووق الكل لازم يعرف لعنة التوظيف هناك انقذونا ارجوووكم

صمت 1
12-03-2011, 03:37 AM
المجلس الاعلى للاسرة ولعنة التوظيف عندهم .. الى متى الى متى ؟؟ مقابلة ورا مقابلة لتحصل على وظيفة . وقلنا معلية وبعد المقابلة الاخيرة وبعد الموافقة وطلبو مني كل الاوراق اللازمة وعلى اني خلاص بتوظف عندهم .. بلغوني بعدم الموافقة والسبب اسمحي لنا درجتك عالية وماعندنا لك وظيفة خبير لانك لا تستحقين هذا المنصب ههههههه وربي شي مضحك ومؤسف لاسباب منها .
1-خبرة 18 سنة ونصف اخصاىية اجتماعية وتعاملت مع مىات الاسر ولو ماعندي خبرة ما قدمت بهالمكان الحساس
2-ليش ما اخبروني هالكلام اثناء المقابلة ؟ ليش وافقو من البداية ليش حطو لي الشس بيد والقمر بيد
3-انا مو اول حالة يرفضونها ومن ذوي الخبرة ودي اعرف من يبون اذا احنا ابناء البلد وذوات الخبرة يرفضونة من يبوووون
4-ابي اعرف من صاحب القرار بهالمجلس ؟؟؟
5-ابي هالموضوع يوصل فووق الكل لازم يعرف لعنة التوظيف هناك انقذونا ارجوووكم

اكيد المكان محجوز وهذي المقابلات مجرد تمثيليه

بونو
12-03-2011, 03:58 AM
لا مو محجوز واذا محجوز للي يبونة لااسف بللللليز نبي احد يشوف هالموضوع من فوق بس من يوصلة لازم احديشوف اللي يصير احنا مو لعبببببببببة

ahad
12-03-2011, 03:58 AM
مير يالغاليه

عادي تعودي ربعج واجد

مشاهد بصمت
12-03-2011, 09:10 AM
أختي الفاضلة
طبعاً إنتي تطرقتي لهالموضوع لأنه يخصج بحكم إنج قدمتي على وظيفة وما توظفتي، وترى كل الوزارات والمجالس والهيئات فيها نفس الشي، وما نقدر نعمم الكلام على كل الدوائر الحكومية، لكن اللي أحب أقوله إن كل جهة عندها وجهة نظر في الشخص اللي بيشتغل عندهم، وإنتي ما عليج قصور إن شاء الله والنعم فيج، بس يمكن سألوا عنج ويشوفون ما تنفعين تشتغلين عندهم، وهالشي مب معناته إن الشخص مب قد الوظيفة لا سمح الله، لكن المجلس الأعلى لشؤون الأسرة جهة كبيرة ومهمة، ورئيستها الشيخة موزا بنت ناصر حرم سمو الأمير.
قدمي أوراقج في أماكن ثانية، وحتى لو كان رفضج في هذي الوظيفة لأسباب شخصية، بيكون خير لج، ودايم خلي جدامج هالقول (خيرها في غيرها).

قطري رزه
12-03-2011, 11:40 AM
ازيدكم من الشعر بيت

اعلنوو دار الانماء الاجتماعي عن وظايف من فتره وقدمت اوراقي من جيز الشعب القطري الى رايحه عليه

وحطيت اوراقي الا متصلين تعال قلت ابشروو جااايكم الا قالو مقابله قلت حااااضرين : )

دشيت السلام عليكم . . . الا شله عجايز مجمعينهم وحده منهم تقول يه توك صغير . . شلون مخلص ماجستير

قلت شوفي المواليد واحسبي معاي 12 سنه ابتدائي واعدادي وثانوي و4 سنين جامعه وسنتين ماجستير
قالت اوكي والخيره قلت الخبره من خلصت الثانويه وانا ادرس لين الماجستير . . .

المهم قالوا السي في حلو وانت اوكي بس صغير قلت ماهوب ذنبي اذا ماشيل لحيتي موس . . .

المهم مايبون يخافون على كراسيهم يبون اجنبي . . . هاذي الزبده

أين الحل ؟
12-03-2011, 11:59 AM
ههههههههههه لا تعليق ( المسؤولين القطريين هم من يحارب توظيف المواطنين القطريين ) .

wadha-qa
12-03-2011, 12:02 PM
المهم مايبون يخافون على كراسيهم يبون اجنبي . . . هاذي الزبده

هذا اللي كنت بقوله
ما يبون قطريين يبون اجانب لان الاجنبي ما منه خوف ما بياخذ مناصبهم

الـقـاسـي
12-03-2011, 12:14 PM
شسالفه مره رئيس قسم مادري مدير اداره في قطر للبترول مره اخصائيه اجتماعيه ودور وظيفه مب لاقي ؟؟؟؟؟؟

clouds
12-03-2011, 02:33 PM
أختي الفاضلة
طبعاً إنتي تطرقتي لهالموضوع لأنه يخصج بحكم إنج قدمتي على وظيفة وما توظفتي، وترى كل الوزارات والمجالس والهيئات فيها نفس الشي، وما نقدر نعمم الكلام على كل الدوائر الحكومية، لكن اللي أحب أقوله إن كل جهة عندها وجهة نظر في الشخص اللي بيشتغل عندهم، وإنتي ما عليج قصور إن شاء الله والنعم فيج، بس يمكن سألوا عنج ويشوفون ما تنفعين تشتغلين عندهم، وهالشي مب معناته إن الشخص مب قد الوظيفة لا سمح الله، لكن المجلس الأعلى لشؤون الأسرة جهة كبيرة ومهمة، ورئيستها الشيخة موزا بنت ناصر حرم سمو الأمير.
قدمي أوراقج في أماكن ثانية، وحتى لو كان رفضج في هذي الوظيفة لأسباب شخصية، بيكون خير لج، ودايم خلي جدامج هالقول (خيرها في غيرها).

بس حبيت اوضح ان المجلس كانت رئيسته الشيخه موزا اول ماتأسس والحين الشيخه حصه بنت حمد بن خليفه ال ثاني

الصريحه
12-03-2011, 03:51 PM
الواسطه
وانا اختج

بونو
12-03-2011, 04:29 PM
اخوي القاسي على فكرة احنا اكثر من شخص نستخدم النك نيم بونو وشكرا

شاهيناز
12-03-2011, 09:30 PM
اتمنى من الاخوان والاخوات الي يقلون واسطه يتقون الله
لانهم مايعرفون طبعيه العمل في المجلس الاعلى للاسرة سهل نرمي الكلام قبل مانتحقق منه

المجلس الاعلى بعد مااعيد هيكلته تم حل الكثير من اللجان التابعه للمجلس الاعلى وتحويل الموظفات الي الاماكن الي تناسبهم في الوزارت

والبعض منهم ترك العمل في المجلس الاعلى للاسرة الي كان حلم الكثيرات

الان الي يعملون في المجلس قله بعد حل الجان وانفصال منظمات المجتمع المدني من تحت مضلته

اتمنى كل من يكتب واسطه يستغفر ربه

والله يوفقك اختي

mooona
12-03-2011, 09:48 PM
اللي نعرفه اللي يدير المجلس الاعلى مؤسسة راند الاميركية ...كيف تبون تتعينون وهم مطلعين الموظفين عا لبند المركزي

مهره
12-03-2011, 10:14 PM
عادي لا تستغرب اخوي اصلا المجلس والمؤسسات الى طلعو تحتة ربك المستعان بس منهم كلة كوم ولا المؤسسة حماية الطفل والمراءة اى حماية الله وكيلك قمع وكل اساليب القهر للموظفين الكل شرد من هالمؤسسة والسبب عاد ......................... معروفة اظن

clouds
13-03-2011, 12:39 AM
اللي نعرفه اللي يدير المجلس الاعلى مؤسسة راند الاميركية ...كيف تبون تتعينون وهم مطلعين الموظفين عا لبند المركزي

اي والله هالكلام صح اغلب الموظفين بند مركزي ماخلو حد

شمعة الدوحه
13-03-2011, 12:59 AM
الله يكون بعونج اختي

miss.qa
13-03-2011, 01:20 AM
اي حتى انا نادوني تفلسفو علي ولااااااااااااااااااااااااا وظفوني واصلا انا مابي شغلهم بس جي رايحه عبط امحق

مقابله نص ساعه على ماميشششششششششششششششششششششششششششششششششششششش

برزان
13-03-2011, 09:26 AM
هالمجلس ...عاله على مؤسسات الدولة كل بالشراكات .... ادخلي موقعهم وشوفي شنهي انجازاتهم ...
ولعلها خيره لج المكان اغلبه كل حريم ومايخلى من الي كلن حاطه راسها براس الثانيه .

R 7 A L
13-03-2011, 09:29 AM
خاطري اعرف ماهي الفائدة لنا كمواطنين وجود هذا المجلس ؟

الحبتور
13-03-2011, 11:47 AM
خاطري اعرف ماهي الفائدة لنا كمواطنين وجود هذا المجلس ؟

ديكور ..