المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممنوع الدخول ....سالفه معـقــده .....وبسسسس

بوغانم995
12-03-2011, 06:01 PM
كاد الرجل أن يهم و يلقى بنفسه في الماء لولا ان سمع صوتا يصيح به قائلا : ايييييييييها المجنون...قففففف.

وايقن.... انه لن يتمكن من الانتحار.... بهدوء ....وتوقف الرجل مرتبكا وشاهد رجلا عجوزا يتقدم منه ويتهال عليه بعبارات التأنيب :anger1:

ليأسه من رحمة الله ومحاولته الانتحار.....

ثم سأله : مالذي يدفعك الى الانتحار يأبني انته توك في ريعان الشباب ؟

فقال : مشكلة عائليه معقده ؟

فرد العجوز : وهل توجد مشكلة دون حل ماهذه المشكلة؟ :omg:

وبدأ الرجل يروي قصته قائلا:

تزوجت سيده ارمله ولها فتاه مراهقه وعندما بلغت الفتاه سن الرشد رآها ابي فاحبها وتزوجها..

فصرت انا صهرا لابي كما ابي اصبح في مقام زوج ابنتي واصبحت انا ( حما ) لابي لان زوجتي حماته:weeping:

ثم انجبت زوجتي ولدا لي ....فأصبح الولد ( سلف ) ابي ، وبما ان ابني هو اخو زوجة ابي التي هي بمثابة خالتي ..... :rolleyes2:

صار ابني يعد خالي ايضا وحدث ان وضعت زوجة ابي طفلا .....:secret:

يعد اخي من ابي وفي الوقت نفسه هو ( حفيدي ) لانه حفيد زوجتي من ابنتها وبما ان زوجتي صارت جده اخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها ...

وهكذا اصبحت انا زوج جدتي وحفيدها في الوقت ذاته ونظرا الى انها جدة اخي فأنا اصبحت جداً لاخي وبناء على ذلك اكتشفت انني اصبحت جد نفسي او حفيد نفسي لانني........:tease:

وهنا قاطعه الرجل العجوز : قائلا : كفى ...كفى... تعال معي ...

قال له الى اين .......!!!؟؟؟ :

قال العجوز : تعال ننتحر معا ، لابارك الله فيك ... :anger1:

لالا أحد يدور بنادول ....بلعت الكميه التي في السوق من الصداع ....ودار راسي من القصه ..وصرت حول .....وبثثثثثثثثثثثثثثثثثث

بوسيف الهاجري
12-03-2011, 06:04 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الأغر
12-03-2011, 06:40 PM
عن جد مشكله معقده!!!!!!!!!

صعبة وصوفه
12-03-2011, 10:05 PM
سويت اقتباس من القصة:
"تزوجت سيده ارمله ولها فتاه مراهقه وعندما بلغت الفتاه سن الرشد رآها ابي فاحبها وتزوجها.."

في الدين هل يجوز أصلا للأب الزواج من تلك الفتاة؟؟؟؟؟
فقط من باب الفضول....

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-03-2011, 10:23 PM
بوغانم افتر راسي :anger1:

الزبده شنهي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوغانم995
13-03-2011, 01:08 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههه تــظحك .....اقولك دور لي احد يقراء علي .........وبثسخس شسسس ...احوليت من العقد في السالفه ....,تسلم ع المرور

بوغانم995
13-03-2011, 01:10 AM
عن جد مشكله معقده!!!!!!!!!

صدق .....والله موعن جد بسسسس وعن جده بعد ..........:rolleyes2: تسلم ع المرور

بوغانم995
13-03-2011, 01:12 AM
سويت اقتباس من القصة:
"تزوجت سيده ارمله ولها فتاه مراهقه وعندما بلغت الفتاه سن الرشد رآها ابي فاحبها وتزوجها.."

في الدين هل يجوز أصلا للأب الزواج من تلك الفتاة؟؟؟؟؟
فقط من باب الفضول....

ألحين مو وقت يجوز ومايجوز ........جبلي عصير ليمون .....وخيشة شكر .....وبشششش:rolleyes2:

بوغانم995
13-03-2011, 01:15 AM
بوغانم افتر راسي :anger1:

الزبده شنهي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الزبده في لسقاء ......انا ...جالس في الحجره ومطفي الليتات .....وعاصب راسي ..بغتره ....ومغمض عيني .....من بعد مانزلت الموضوع ....اشوف خفافيش تدور على راسي .......ممكن علج البان .....بخور .....وبخخخخخخخخخشششششششششش:shy:

ابو علاوي
13-03-2011, 01:26 AM
هههههههههههههههه
افتر راسي ههههههه

بوغانم995
13-03-2011, 01:44 AM
هههههههههههههههه
افتر راسي ههههههه

ابو علاوي ,,,,,,عندك بانادول اكستر .........او شاي ليمون ......تصدق انا بعد مانزلت الموضوع ......من كثر التفكير ...طفيت النور في الحجره .....ومغمض اعيوني ......مولاقي حل للسالفه ......حوسسسسسسسسسسه ...وبثثثث:rolleyes2: