المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبب نزول سهم الســـلام

قطرية عسل
24-04-2005, 09:24 PM
تحية للجميع
شصار في اسهم السلام
شريت السهم 40 ريال ( 600 سهم ) والحين اشوفها في نزول
اما لو ترجع 10 ريال :con2:
صدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
هنااااااااااااااااادي

عليان
24-04-2005, 09:28 PM
في حاله واحده , إذا هم أرادوا ذلك فنعم !

المراقب
24-04-2005, 09:44 PM
10 ريال؟؟؟؟ هذا يمكن في الأحلام.

السهم سوف يطرح في دبي أو الكويت قريبا.

ومشاريع الشركة ف توسع.

Alemadi
24-04-2005, 09:46 PM
تحية للجميع
شصار في اسهم السلام
شريت السهم 40 ريال ( 600 سهم ) والحين اشوفها في نزول
اما لو ترجع 10 ريال :con2:
صدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
هنااااااااااااااااادي

بل 10 ريال ليكون فيلم هندي

ابو البورصه
24-04-2005, 09:58 PM
والله ياخوفي يكون فلم فلسطيني

Bo jassim
24-04-2005, 10:26 PM
احمدي ربج ..... انه شاريهم ب 74 :anger1:

الجوري
24-04-2005, 10:37 PM
ابو البورصه ههههههههههههههههههه صدق انك جبتها على العوق

علي
24-04-2005, 11:06 PM
امعود على الصدمات قلبي انشاالله طلوع بعد بكره يا اخ هنادي

الغشيم
24-04-2005, 11:09 PM
هنادي ماعتقد ينزل لين 10 ريال احس انه مستحيل لكن اذا صار مالومك بتكون صدمه :eek2:

هتلر
24-04-2005, 11:11 PM
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
هل تتوقعون ان تقوم الشركه السلام على تقليل سعر سهم الاكتتاب
وشكرا
وافيدكم ان الاكتتاب شهر 5 اى 1-5
وسهم 15
وشكرا

مضارب قديم
24-04-2005, 11:37 PM
انتو الي وصلتوه لها السعر وتحملو اخطائكم ....

ابوعلي اليافعي
24-04-2005, 11:42 PM
لن يتم تغيير سعر السهم عن 15ريال لان التصويت بالموافقه قد تم في اجتماع الجمعيه غير العاديه ..

واعتقد ان السعر ممتاز جدا حسب نشاط الشركه والعوائد والمشاريع المستقبليه والتوسعات التي تنوي الشركه القيام بها..اعتقد ان سعر الشركه سيعاود الصعود بعد ادراج اسهمها في بورصة دبي والكويت وبعد تاسيس شركة بنيان العقاريه وبدء مشروعها( البوابه )الذي سيكون في منطقة الخليج الغربي..

السلام والنمو الواثق
24-04-2005, 11:49 PM
سبحان الله والله انني اسمع عجبا

وكأن سهم السلام هو الوحيد الذي تراجعت قيمته

ما بالكم يا اعزائي قد اغمضتم عيونكم عن كل ما يحدث في البورصة وكأن من يسمعكم يظن ان جميع الشركات تحلق باسهمها عاليا بينما السلام هو الوحيد ( المنهار ) == والسبب في ذلك كما يقول احد الاخوة انه فلم فلسطيني ==

طيب لا باس فماذا تقول عن بقية الاسهم وما عليك الا ان تراجع محفظة اسهمك لترى الاهوال هل السبب ايضا انه فلم فلسطيني .. لا بل ربما هو فلم قطري !!!

يا جماعة الاموال لا تعرف المسميات ولا يجوز ان نعلل فشلنا او سوء حظنا باسباب خيالية

الامر ببساطة شديدة ان السوق اجمالا تراجع بداية لعمليات جني ارباح قام بها البعض ولكن استمرار التراجع كان بسبب هلع بعض المستثمرين الذين اخذو ا يعرضون اسهمهم بالحد الادنى خوفا من مواصلة النزول
وقد استفاد المضارب الذكي من هذه الحالة التي سادت السوق فلم يعد يطلب شراء الاسهم لانها متوفرة وبكميات كبيرة في كل لحظة
الامر الذي سمح لهؤلاء المضاربين بالشراء الفوري وبسعر السوق الذي هو في حده الادنى وبكل برود اعصاب ودون الاشتباك مع مكاتب الوساطة فالعرض هائل ومتوفر ودليلي على هذا ان هناك كميات ضخمة تسحب يوميا من سهم السلام -على سبيل المثال- الا نفكر من اشتراها ولماذا ؟؟ هل هذا المستثمر تنقصه الحنكة ام انه شخص غبي واهوج .. لا اظن ذلك والا ما كان امتلك كل هذه المبالغ التي يتاجر بها

ختاما اقول لاخوتي في قطر - مع ثقتي بان الرسالة ستصل لعدد قليل في احسن الحالات -
اقول ثقوا في اقتصادكم وشركاتكم وبالمستقبل المرسوم لقطر والدور المهم لها على صعيد المنطقة

وتمسكوا باسهمكم كثيرا فسيندم كل من باع

ودمتم

البانوش
24-04-2005, 11:57 PM
ابو البورصه ههههههههههههههههههه صدق انك جبتها على العوق

حســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

مضارب قديم
24-04-2005, 11:58 PM
لا تعليق

ولكن كلن على ليلاااااه يغني

مع تحياتي للجميع

almazam
25-04-2005, 12:06 AM
انا اتوقع سعر السهم يرجع 9 ريال

عليان
25-04-2005, 12:07 AM
في حاله واحده , إذا هم أرادوا ذلك فنعم !

بحار
25-04-2005, 01:12 AM
ابشركم يا جماعة
انشاء الله بترتفع على الثلاثاء والاربعاء

الشرقية
25-04-2005, 01:43 AM
لو ينزل الى سعر 10 ريال ( وهذا من سابع المستيحلات والسبب ان الاكثرية 90% شرت فوق 50 ريال ) بس لو نزل راح اضاعف الكمية 500% وارجع انام الى اخر السنة بس ....

10 ريال هذا قبل يوم كان الحضور في السوق عامل النظافظة واحد يتدوال بس والعامل يتفرج !!!!

اما الان السوق ما شاء الله بس ما ورهم فائد بدون خبرة او خلفية وعلامة الجودة عندهم مع الخيل ياشقرة

انا وانتي وجميع من في المنتدى اقول وبكل ثقة سوف يأتي يوم يتندم الكثير ممافرطوا في الاسهم التى تمتلكها شركات تمشي بخطى ثابته وتتقدم وتسعى للتطوير والارباح كل سنه في ارتفاع .

البورصة يوم لك ويوم عليك اذا اليوم عليك فنتظر اليوم الذي هو لك . وستعد له .

انحن في انتظار المحافظ الاستثمارية التى سوف تقلب السوق للافضل . بدلا من الموجودين الان في السوق بيع بيع ..... طلب طلب ........

ناصر
25-04-2005, 06:48 AM
اعتقد انه مستوى الدعم للسلام هو عند 25 ........

قطرية عسل
25-04-2005, 06:55 AM
تحيــــة للجميـــــع
ان شاء الله يرتفع السهم
والكل يستفيد
واشكركم جميعا" على هذه المشاركة
هناااااااااااااااااااااااااااادي

قطرية عسل
25-04-2005, 09:52 AM
كنت اليوم في البورصة
ويقولك اسهم السلام في نزول
اليوم احد من ربعي شرت السهم 36 ريال
يا خوفي يرجع 10 ريال
هنااااااادي

مضارب دبلوماسي
25-04-2005, 10:00 AM
يا ناس يا هيه

المشكله ان سهم السلام سهم مضاربة موب استثمار على مدى طويل

والمستثمرين اللي فيه مايثقون في السهم

بس حطو في بالكم يوم الاربعاء والخميس لمت اب لان اخر يوم للاكتتاب هو يوم الخميس

المفروض السهم لمت اب اليوم

والله أعلم

قطرية عسل
25-04-2005, 10:17 AM
اللـــــــــــــــــــــه يسمـــــــــــــــــــــــع منـــــــــــــــــــــــــــــــك
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــا رب
هنـااااااااااااي

قطرية عسل
25-04-2005, 10:22 AM
ممكن احد
يحسبلي كم بحصل من اسهم مجانية
وكم مسموح لي الاكتتاب من اسهم بتاريخ 1/5/2005م
عندي الآن 600 سهم ( اسهم السلام )
هنااااااااااااادي

مضارب كويتي
25-04-2005, 10:54 AM
السلام علي الجميع
اللي حاصل انة صاير هناك ضغط من ادارة الشركة علي السهم لتجميع اكبر قدر ممكن من الاسهم وذلك بسبب الشروط الصارمة التي تطلبها بورطة الكويت حيث يجب ان يتم خلال عملية التداول الاولي قيد 25% من اسهم السلام بالكويت هذا دون النظر الي شروط سوق دبي , وعلية يجب ان تستوفي ادارة الشركة هذا الشرط وهذا لايحدث إلا من خلال
1. تنازل الادارة عن حصة من ملكيتها وهذا بطبع مستبعد وذلك لحتمالية حدوث takeover
2. التجميع من البورصة وبأقل السعار لقيدها بالكويت ودبي وهذا سبب نزول السلام الضغط .
وجة نظر

قطر
25-04-2005, 12:55 PM
السلام علي الجميع
اللي حاصل انة صاير هناك ضغط من ادارة الشركة علي السهم لتجميع اكبر قدر ممكن من الاسهم وذلك بسبب الشروط الصارمة التي تطلبها بورطة الكويت حيث يجب ان يتم خلال عملية التداول الاولي قيد 25% من اسهم السلام بالكويت هذا دون النظر الي شروط سوق دبي , وعلية يجب ان تستوفي ادارة الشركة هذا الشرط وهذا لايحدث إلا من خلال
1. تنازل الادارة عن حصة من ملكيتها وهذا بطبع مستبعد وذلك لحتمالية حدوث takeover
2. التجميع من البورصة وبأقل السعار لقيدها بالكويت ودبي وهذا سبب نزول السلام الضغط .
وجة نظر

معلومة ممتازه

بس هل انت متأكد ان مطلوب 25% من اسهم الشركة لادراجها في الكويت؟؟

اما عن دبي انا اللي اعرفه ان الشركة مدعوه للادراج هناك فمااعتقد في شروط تعجيزيه...

خصوصا ان من المساهمين الاساسيين اخوانا من الامارات...

بس انا ابي اشتري على اخر يوم .. وازيد الكمية عندي لذلك اتمناه كل يوم لمت داون ماعندي مشكله :deal:

وشكرا لك جد هذه المعلومة مهمة

مضارب كويتي
25-04-2005, 02:05 PM
اكيد متاكد .... بس هذا لا يعني بقاء نسبة 25% الي الابد في سوق الكويت
هذا الشرط يتم تطبيقة فقط عند الادراج وبعدين يستطيع اي شخص ان يشتري من الكويت وبيع في قطر والعكس صحيح اي النسبة يمكن تزيد او تنقص .... مثال الاسهم الاماراتية المدرجة بالكويت تتعرض الي موجة تنشيف وذلك لبيعها بالامارات اي نسبة الاسهم الاماراتية طبيعي تنقص بالكويت

الشرقية
25-04-2005, 04:54 PM
انا اقول ان سهم السلام هو استثمار وليس مضاربة

سعر السهم الارخص في سوق قطر ونمو الشركة وتطورها كبير بالاضافة الى دمج 15 شركة والاكبر تاسيس شركة عقارية تابعه لاسلام ....... والعقارية معروفه في قطر .

السهم ما علية خوف نزل او صعد ما دام انه بيدرج في اسواق اخرى سوف يأتي الدور علية من قبل المستثمرين من الاسواق الاخرى ........... احتفظ احتفظ احتفظ .......... وانشا الله خير .

ياهنادي انتي من كلامك واسلوبك انك جديدة هذي اول مرة تمتلكي اسهم ........ صح .

بس تطمني الاسواق كلها كذا ولكن في الاخير الرابح الاكبر من يصبر رغم الاهزازات والتراجع .. لكنه يعقبة صعود موثوق منه وليس صعود على خيال .......

قطرية عسل
25-04-2005, 08:19 PM
احييج اولا" يا الشرقية
انا عندي اسهم والحمد للة
لكن ممكن اتلاحظين من كلامي واسلوبي اني ما عندي خلفية
عندي ولكن بسيطة لكن انا من النوع المستعجل في الشراء
لذلك انشغل بنزول وارتفاع الاسهم
هذا فقط لا غير
الله يعطيك العافية ومشكورة على الرد
وبالتوفيــــــــــــــــــــــــــــف للجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
هناااااااااااادي

قطر
25-04-2005, 09:53 PM
اكيد متاكد .... بس هذا لا يعني بقاء نسبة 25% الي الابد في سوق الكويت
هذا الشرط يتم تطبيقة فقط عند الادراج وبعدين يستطيع اي شخص ان يشتري من الكويت وبيع في قطر والعكس صحيح اي النسبة يمكن تزيد او تنقص .... مثال الاسهم الاماراتية المدرجة بالكويت تتعرض الي موجة تنشيف وذلك لبيعها بالامارات اي نسبة الاسهم الاماراتية طبيعي تنقص بالكويت

شكرا لك اخوي المضارب الكويتي ...

وصحيح انا عارف ان قصدك مبدئيا يتم ادراج ال 25%

عندي سؤال واتمنى اني مااثقل عليك...

كيف انا قطري ابيع عندكم ... انا اعرف الطرق بالنسبة لدبي ,, لكن الكويت ماجربت والله..

يعني هل هناك اجراءات لازم اسويها؟؟

انتظرك

وتسلم

المخلب
26-04-2005, 07:58 AM
ياااارب ينزل علشان اشتري واذا صاار بعشر انا اشجعكم والي يبي يبيع انا شراي من الحين بعشر .

SmallInvistor
26-04-2005, 08:22 AM
Sabah Alkhar
I am sorry I cannot type in Arabic. I hope I will have access to Arabic keyboard soon. In my opinion and based on company analysis for profits, assets and new projects this stock worth 30 now and will work 45 by end of this year. Please remember that your average is based on your purchase price, 10% free stocks and 58% of additional stocks on 15 Ryals.
Based on my follow-up for Al-Salam activities it is clear that Al-Salam is very keen to raise stock price and will do everything they can to make it as high as possible.
I think it will be in 2006/2007 around 60 6o 70 Ryals
Please think about long term. Hit and ran is not always a good strategy
Please remember, this is just my opinion