المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي تفرقه المجلس الاعلى وطموحي في دراسه الماجستير

بنت الهامور
15-03-2011, 04:41 AM
السلام عليكم

اخواني و اخواتي
مشكلتي بختصار اني متخرجه من جامعه قطر و عملت في احد بنوك الدوله ومن يوم ما توظفت وانا اقولهم متى اقدر اكمل ماجستير قالوا لي بعد سنتين وكملت السنتين وحصلت على قبول من الجامعه ودخلت على المدير وكانت الصدمه:omg: في ناس اولى منج والي كان يقصدهم اجاااااااااانب !!!!
حاولت افهمه اني ممكن اروح اخذ من المجلس الاعلى قالي ما اقدر اكتب لج موافقه الاجراءت مب مثل ما انتي متخيله رحت سالت شؤون الموظفين قالوا تاخذين اجازه بدون راتب يعني كل واحد يقول كلام من عنده
المهم رحت قلت للمجلس الاعلى ابي ادرس قالوا موافقه الشغل المهم قلت ما عندي قالوا لي ما نقدر نسوي لج شي
المهم لهذا السبب طلعت من شغلي قلت بغير الشغل ومازالت المشكله مستمره نفس الكلام مع الشغل الجديد

اللي قهـــرني اني اعرف شخصيا اشخاص تخرجوا وسافروا السنه على حساب المجلس الاعلى للماجستير لاخبره ولاشغل ولاهم يحزنون
علموني وين اروح شاسوي ابي حل لمشكلتي

خاطري اعرف ليش انا قطريه بنت البلاد عندي طموح ابي اطور نفسي ابي اخذ فرصتي ما ياخذها غيري ؟
ليش الهندي ياخذ الماجستير على حساب البنك وليش بنت البلاد لا؟؟
ليش اللي عنده واسطه يدرس بدون ما يطبق عليهم القانون؟
ليش ازدواجيه التعامل في المجلس الاعلى؟
ليش لازم الواحد اللي يبي حقه الي كافله له الدستور" حق تكافى الفرص " تكون عن طريق الواسطه يعني تكون فضل الاخرين عليك وليس حق كافله الدستور؟؟
ليش صوتي ما ينسمع في بلادي ؟

بوفصول
15-03-2011, 05:40 AM
الله يعينك ويوفقك .. شوفي الديوان

وهم قطر
15-03-2011, 05:50 AM
الله يفرجها عليج ويسهل الله

من اختصاص أهل القانون

al-sadd
15-03-2011, 05:52 AM
وحده من الثنتين يا اتفاهمين مع مديرج الجديد
او تصبرين لي مايوافق عليج المدير
بالعربي ومربط الفرس بايد المدير
والله الموفق ان شاءالله

تهامي باشا
15-03-2011, 09:55 AM
اذا عصلقت معاج في حل أخير
تكملين ماستر في جامعة قطر أو في المدينة التعليمية (دوام مسائي)
وبعدها تاخذين الفواتير حق شغلج وهم يسددونها عنج

برزان
15-03-2011, 10:18 AM
والله كني اياج يا أختي ...
توجد فئة ضاره بالمجتمع هو في تصوّره مصلح ولاكنه مفسد ...
ولهذه الاسباب نحن دائما نواجه غلق النوافذ والابواب ...الا باب رب العالمين لايغلق .

اختي افضل طريقة تحطينهم في الامر الواقع قدمي على الجامعة وخذي القبول وحددي تاريخ بدء الكورس وقدمي بعدها على الشغل وان انتي معزمه والقبول موجود وبدايتي الكورس الجاي و حاولي تاخذينها بالدم وبكل الطرق .

الله ايوفق لج

مرتبش
15-03-2011, 11:29 AM
المطلوب تمكين المرأة من استكمال الدراسة
على وزن "البرنامج الوطني لتمكين المرأة" (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=443559)

بالتوفيق ولاتخلين شخص او 2 يحدون من طموحج

روح الاطلس
15-03-2011, 06:51 PM
سؤال يعني المجلس الاعلى يبي ورقة موافقة العمل

والعمل ممكن يعطيج اجازة بدون راتب صح؟؟ يعني كأنج مستقيلة من العمل!!

طيب ليه رحتي لعمل ثاني ؟ من المنطقي انتي بالنسبة لهم موظفه جديدة وماوظفوج الا لان عندهم شاغر ونقص يعني استحالة يفرطون فيج وتسافرين سنه ولا سنتين !!

كان يا اختي استقلتي ورحتي للمجلس الاعلى وريتهم انج غير موظفة ( عاطلة عن العمل) وتبين بعثة وقدمتي كتاب بهذا الموضوع وعقب ماتخلصين تشتغلين بالمؤهل الجديد! بس طبعا في هالفترة تكونين على مكافأة المجلس الاعلى فقط وحتى في حال عملج القديم ايضا بتكونين على مكافأة المجلس الاعلى

فأنا اشوف قرار نقلج لوظيفة ثانيه عشان انهم ماوافقوا يبعثونج كان قرار ليس في محله

روح الاطلس
15-03-2011, 06:52 PM
او مالج الا مثل ماافاد الاخوان جامعه قطر والله يعينج على غثاهم :)

ANONYMOUS
15-03-2011, 06:57 PM
ليش الهندي ياخذ الماجستير على حساب البنك وليش بنت البلاد لا؟؟

هذي جديده

انشالله يجاوبونج اهل الاختصاص

بنـت الغالـي
15-03-2011, 07:08 PM
انا موظفه ف المجلس الاعلى للتعليم ..

وحسب علمي ان شرط اساسي موافقة المدير
ولج تفرغ بشرط تكونين مكمله سنتين من الشغل
وراتبج يمشي لج الا على مااعتقد بدل تنقل
ودراستج كلها تكون على حساب الدوله
روحي حق هيئة التعليم العالي << حق الجامعات خارج البلاد

وبالتوووفيق ^^