المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا لا نثري المنتدى بالمواضيع الغير منقولة

قطر دزاين
16-03-2011, 07:18 PM
السلام عليكم
المنتدى والحمدلله من افضل المنتديات على مستوى الخليج وليس قطر فقط بحكم تجربتي
انا من اوائل من ركب الانتر نت والى اليوم وانا اتجول في المواقع والمنتديات
فا استقريت في هذا المنتدى
الحمد لله في ناس مواضيعها ولا اروع ومميزين لا استطيع ان احصرهم فكل له سلوبه في الكتابه المميزه

انا لي طلب ان نرتقي اكثر بالمنتدى وعدم الرجوع الى المواضيع المنقوله ونجتهد بواضيع حصرية

وجزاكم الله خير

chillis
16-03-2011, 07:44 PM
السلام عليكم
المنتدى والحمدلله من افضل المنتديات على مستوى الخليج وليس قطر فقط بحكم تجربتي
انا من اوائل من ركب الانتر نت والى اليوم وانا اتجول في المواقع والمنتديات
فا استقريت في هذا المنتدى
الحمد لله في ناس مواضيعها ولا اروع ومميزين لا استطيع ان احصرهم فكل له سلوبه في الكتابه المميزه

انا لي طلب ان نرتقي اكثر بالمنتدى وعدم الرجوع الى المواضيع المنقوله ونجتهد بواضيع حصرية

وجزاكم الله خير

يعطيك العافيه على الموضوع وانشالله يطبقون كلامك واعتقد قبل فتره قريت نفس الموضوع لبنت سيف

khaldoon
17-03-2011, 12:02 AM
والله المنتدى العام تحول الى منتدى الحوار العام يعني انا كنت احب اكتب مواضيع حصريه بس كان الحوار فيها بشكل عام ضعيف فما استمريت ....الحين اشوف العضو بشكل عام يكتب سطرين و يترك النقاش للاعضاء فما في مجال كبير لمواضيع حصريه و احيانا اشوف موضوع ما له اي قيمة الا الحوار من اجل الحوار خصوصا لما يكون الموضوع قد قتل نقاشا و تحليلا و ردودا من خلال عشرات المواضيع السابقه المشابهة له...على سبيل المثال لا الحصر...

انا مع اسقاط الديون و بقوة

انا ضد اسقاط الديون و بقوة

انا مع تعدد الزوجات و شوف الهجوم الكاسح من الاخوات ضد من يدعوا للتعدد و كيف انهن يتهمن انهن يخالفن شرع الله

مين تركب قدام بالسياره امك و الا زوجتك....ترى مهم جدا جدا هالموضوع الاثري التراثي في عالم المنتديات ...يمكن اطرحه هاليومين علشان نوعي القراء اللي ما كانوا على ظهر الحياه يوم طرح الموضوع عشرين مرة بس

لو ابوك او امك ارادا الزواج... بتحضر عرسهم وايش موقفك

و مرات العضو يطرح موضوع ما يهم صاحب الموضوع في شي الا انه بس يتحاور و يحصل ردود

قطر دزاين
17-03-2011, 08:24 AM
الحمد لله
المنتدى فيه ناس مبدعين ومميزين
الاختلاف في الارء موجود ولكن خالف بدون تجريح او غيره لك الحريه ابداء الراي قبل ان يرد الشخص يفكر خمس دقائق :)

شيط ويط
17-03-2011, 08:43 AM
المشكلة ياخالي تجي تكتب موضوع في القسم العام ، وتتعب عليه وبمجهودك وافكارك وبقدرة قادر تلقى موضوعك منقول في قسم الاستراحه :) .. ومواضيع منقولة واخبار ومادري وشو وصامله في القسم العام محد يحرك ساكن .. عقب ذي تعتقد الناس بترد تكتب مواضيع ؟؟ لا والله خلنا ع المنقول كوبي بيست

khaldoon
17-03-2011, 11:54 AM
الحمد لله
المنتدى فيه ناس مبدعين ومميزين
الاختلاف في الارء موجود ولكن خالف بدون تجريح او غيره لك الحريه ابداء الراي قبل ان يرد الشخص يفكر خمس دقائق :)

قبل ان يرد الشخص يفكر خمس دقائق!!!

تعتقد اني اكتب بدون تفكير مثلا؟؟؟!!!

انا اسف اني شاركت في موضوعك