المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدرسة اللبنانية

منارة الدوحة
17-03-2011, 12:20 AM
مرحبا للجميع

ممكن حد يفيدني عن المدرسة اللبنانية من ناحية الدراسة و المناهج و الرسوم الدراسية لاني تعبت من المدارس المستقلة و ابغي اسجل ابنائي
:nice:

الأصيلة
17-03-2011, 12:23 AM
مرحبا للجميع

ممكن حد يفيدني عن المدرسة اللبنانية من ناحية الدراسة و المناهج و الرسوم الدراسية لاني تعبت من المدارس المستقلة و ابغي اسجل ابنائي
:nice:

هل أنتِ قطرية أولا...؟؟

منارة الدوحة
17-03-2011, 12:45 AM
بكل فخر انا قطرية ....

هبوب الكوس
17-03-2011, 12:55 AM
بكل فخر انا قطرية ....

عيل خليهم في المستقله احس و ابرك

Thamer_Qat
17-03-2011, 02:26 AM
بناتي في أكاديمية الأرقم للبنات
ونسبة الطالبات القطريات قليلة جدا

صحيح البنات يتعلمون انجليزي بشكل جيد وتعاليم الشريعه بشكل ممتاز ولكننننننننننننننننن

صاروا يتكلمون بلهجات شامية ومصرية مثل
مابدي و مش هيك واوعا وكويس و اعيط

وانتي الله يهيدينا واياج تبين تدخلينها مدرسة لبنانيه رسميه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بيرق قطر
17-03-2011, 02:39 AM
خليهم في المدارس المستقلة لاني سامع بصير تعديل على المنهج والمدرسين بعد وبيكون للافضل بأذن الله

khaldoon
17-03-2011, 05:55 AM
لو تعرفين احد من لبنان اساليه لان اغلب الجالية اللبنانيه اولادهم في المدرسة اللبنانيه او الشويفات و غيرها

دحل المسفر
17-03-2011, 06:12 AM
لست أعرف مستوى التعليم عندهم لكني أعرف جيدا عادات وقيم بعض مدرسيهم وطلبتهم ورأيت عموم ظاهر كثيرا من مدرسيهم وطلبتهم.

عموما إذا كنت مستغنية عن جل الأخلاق والقيم الإسلامية عند عيالك وساعية إلى تنشأتهم على قيم الغرب فهذه المدرسة مكان نموذجي للإنبتات

المحافظ
17-03-2011, 07:30 AM
تتميز المدرسة اللبنانية بأنها رخيصة من ناحية الرسوم وعلى فكرة القطري يدفع رسوم مخفضة مثل اللبناني لكن غيرهم يدفع اكثر،

ومستواها جيد ، ولكن البيئة اللبنانية بطبيعتها "فري" ، لي رفيج لبناني و مودي عياله هناك و يقول المدرسة زينة ، و انا شفت بناته يقرون عربي من كتاب اللغة العربية و كان الكتاب جيد و قراءة البنات جيدة ، لكن بعض اللبنانيين انفسهم ما يودون عيالهم هناك و يعتقدون ان المدرسة أقل من المستوى المطلوب ، عندهم ايضا تدريس الانجليزي والفرنسي.

شخصيا من اللي سمعته اتوقع انها افضل من المستقلة (بس مش كل المدارس المستقلة).

chillis
17-03-2011, 07:31 AM
عيل خليهم في المستقله احس و ابرك

رد جميل :eek5:

منارة الدوحة
17-03-2011, 08:36 PM
جزاكم الله الف خير على ردودكم اللي اثلجت صدري بصراحة عيالي في المدرسة الانجليزية الحديثة و بصراحة جالسه ادفع مبالغ خيالية و ما في اي استفاده و الاخلاق بدات بانحطاط من قبل بعض الطلاب ف اخاف على عيالي .... و فكرت انقلهم مدرسه اخرى

EleGanT
17-03-2011, 10:35 PM
i will not repeat the words

But I will typing same words

? what should be your priorities for your kids

just ask yourself this question

what should be your target for your babies in this life

be the perfect MOM in this life and in the end of life