المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الم يحن الوقت للتجنيد الاجباري

أسد الجزيرة
18-03-2011, 06:45 PM
في هذا الوقت العصيب و خطط الرافضة في الاستيلاء على دول الخليج او التلاعب في امنها من الواجب على حكوماتنا فرض التجنيد الاجباري على شبابنا المائع حتى يكتسبوا صفات الرجولة و يكونوا على اهبة الاستعداد عند الحاجة للدفاع عن اوطاننا

مونديال
18-03-2011, 06:56 PM
باااااااال فرصتهم الشيعه
بعد تبدي تدربهم .. ولا شلون بتقوله انته شيعي ممنوع

اسعاف
18-03-2011, 07:04 PM
باااااااال فرصتهم الشيعه

يعني هل اهل قطر كلهم شيعة ؟؟

ايش هذا التفكير؟؟

نحن نطالب وبشدة بالتجنيد الإجباري لفئات الشعب المختلفة

من سن 16 الى 60 سنة

فالمنطقة تموج بالمتغيرات والثورات

ولابد من الاستعداد لحماية الوطن

عليان قطر
18-03-2011, 07:06 PM
يا اسعاف

لك وحشه
مختفي يا الغالي

قطر دزاين
18-03-2011, 07:07 PM
اخوي اسد الجزيره
اذا تذكر النظام القديم للطلبه لما تنتهي الدراسه يلحقونهم في سلك العسكري حتى انتها الاجازه لو يرجعون ها الشي احسن

خوي الدرب
18-03-2011, 07:08 PM
الله يديم علينا وعلى الأمة الأمن

رجل الجزيرة
18-03-2011, 08:32 PM
وأنا من المؤيدين بالتجنيد لجميع الطلبة قبل دخولهم أي جامعة أو أي عمل حكومي ليعرف كيف يدافع عن بلده.

قناص الخليج
18-03-2011, 08:51 PM
مايحتاج تجيد اجباري

احنا كلنا جنود لقطر وابو مشعل الله يحفظهم

Stars
18-03-2011, 09:00 PM
بل اؤيد عمل دورات عسكرية تنافسية بين دول المجلس زي دورات الخليج لكرة القدم .

wadha-qa
18-03-2011, 09:02 PM
ياليت والله .. وهالشي يصب في مصلحه كل افراد الشعب و عادي الموضوع سهل بس يبي له تنظيم و ترى البنات بعد يبون تدريب عاد اكيد كلامي ما بيعجب البنات بس ع الاقل يخلون البنات اختياري ^_^

شوفوا اسرائيل شتسوي كل شعبها ما عليه خوف لانهم متدربين حريم و رجال و مصر بعد مطبقين هالنظام على الشباب بس.

انا صراحه تاثرت باللي صار في البحرين الحريم ما بيدهم حيله الا البكاء على قناة البحرين والله بكونا معاهم :(

اسعاف
18-03-2011, 09:13 PM
يا اسعاف

لك وحشه
مختفي يا الغالي

الله يعلي شأنك في الدارين

شاسوي

اعيوني اتعورني من كثرة النظر الى النت

آخاف دعوا علي النسوان من كثر ما آكتب في التعدد:secret: هههههههه

أخت الكل
18-03-2011, 09:13 PM
صدقت يا خوي ياليت يكون فيه تجنيد إجباري

اسعاف
18-03-2011, 09:15 PM
اذا الشعب متدرب على السلاح

سوف لن تغامر اي دولة بغزوة او الأعتداء على ارضه

وهم قطر
18-03-2011, 09:22 PM
ليش مايكون الاهتمام الاكبر هو في درع الجزيره

زياده عدد الجنود وتملك احدث الاجهزه التكنولوجيا لليوم المترقب

واعاده نظام ال جندي طالب اختياري لجميع السنوات الدراسيه

والتجنيد الاجباري بعد التخرج من الثانويه لمده سنه للي قد التحق سابقآ

ولمده سنتين للي لم يلتحق وليس لديه خلفيه سابقآ

*

La Bella
18-03-2011, 09:24 PM
سنة بعد التخرج من الثانوية وتكون أجباريه بدل التوفل والايلز الي مبهدلين العالم بها

عندما اريد
18-03-2011, 09:34 PM
رأي صائب
ويشغل فراغهم بما هو اصلح

The Stig
18-03-2011, 09:52 PM
والله ياريت ،، انا طالب في الثانوية .. واتمنى لما اخلص يقولون لي ماتعتمد شهادتك بدون ماتدخل التجنيد كم شهر !!!

سهيمان
18-03-2011, 10:59 PM
نعم أؤيد ويقوة التجنيد الاجباري

يجب ان يتعلم ابناؤنا حمل السلاح وأن يتم غرس حب الجهاد في سبيل الله

للدفاع عن اسلامنا وعن أوطاننا

فهاهم أعداء الاسلام في الداخل وفي الخارج

قد كشروا عن انيابهم استعدادا لتقطيع بلداننا واجسادنا قطعة قطعة

اسأل الله أن يحفظ بلداننا من كل سوء

وأن يديم علينا نعمة الايمان والأمن

الهاجري 2
18-03-2011, 11:28 PM
والله ياريت ،، انا طالب في الثانوية .. واتمنى لما اخلص يقولون لي ماتعتمد شهادتك بدون ماتدخل التجنيد كم شهر !!!

انا نفسك اخوي واتمنى انه يكون شهر اجباري وفي هذا الشهر تعليم حمل السلاح وفكه وتركيبه

والله ثم والله اني اتمنى قبل لاخذ الشهاده الثانويه يقولون لازم شهر اجباري <<< بس يكون اجباري على الكل مب علي انا بس ههههههه

صح رد واحد من الشباب يقول كلنا فدا بومشعل بدون عسكريه اجباري
لكن لازم لانها بتعلم اشياء واجده وأهمها حمل السلاح

يعني لو تشوف ليبيا ووضع الثوار اللي حاملين السلاح اغلبهم مب متعلمين عليه وتلقى ضرباتهم خاطئه وهذا اللي خلى القذافي يهزمهم

ادري طولت الموضوع ههههههه بس هذا اللي ابيه وكلنا فدا بومشعل وقت الشدايد :victory:

شعنونة قطر
19-03-2011, 12:45 AM
اؤيد وبشده

المهندس عبدالعزيز
19-03-2011, 01:00 AM
المفروض بدال الشباب الفافي المنتشر هاي اليومين

qqaattaarr
19-03-2011, 01:34 AM
في هذا الوقت العصيب و خطط الرافضة في الاستيلاء على دول الخليج او التلاعب في امنها من الواجب على حكوماتنا فرض التجنيد الاجباري على شبابنا المائع حتى يكتسبوا صفات الرجولة و يكونوا على اهبة الاستعداد عند الحاجة للدفاع عن اوطاننا

تجنيد اجباري حق السنه فقط
ولين متى بنتم خايفين نتكلم عنهم وهم علنا يظهرون ولائهم لايران

ابو عبدالله5
19-03-2011, 07:42 AM
ياجماعه مشكلتنايااهل السنه في دول الخليج اننا طيبون مع الرافضه لحد ..... لانهم ينفذون جميع مايطلب منهم من ايرران و لبنان من تدريبات سريه و تنفيذ اجندات طائفيه و البحرين و العراق و لبنان خير شاهد على مايحملونه من حقد على اهل السنه المسالمين فالحل هو تقويه النواحي الامنيه بين جميع دول المجلس وفتح باب التجنيس بينها

BIG-VEGA
19-03-2011, 07:50 AM

والله ياريت
واضعف الايمان انهم يعلمونا على استخدام الاسلحه ... وخطط مبسطه للطوارئ
مب شرط اجباري او مده سنه ...اختياري ومده شهرين او ثلاثه تكفي

باااااااال فرصتهم الشيعه

مب مشكله ... نخليهم يقشرون (عَلِولم)

الـقـاسـي
19-03-2011, 07:55 AM
والله المفروض خصوصا لاننا في منطقه الخطر فيها من كل صوب المفروض بعد الثانوية سنه كاملة تدريب عسكري ويضيفون له لو يبون مناهج ثانيه مثل اللغه الانجليزيه وبرامج تعليميه منوعه ويمشون لهم راتب مجزي كتشجيع ويستثنى ذوي الاحتياجات الخاصه ان رغبوا والشيعه طبعا

باسكن روبنز
19-03-2011, 08:06 AM
ما تم تطبيق هالشي من فتـره بسيطه؟ ،

ع العموم آنا مؤيد ومشجع لهالشي وآبرك لهم من دوارة المجمعآت وسيلين ،

Diamond
19-03-2011, 09:08 AM

بيض الله ويهك اخوي..انا معاك 100% دوم كنت افكر بهالشي ...الكل مرتاح ويقول عندنا القاعده الامريكيه ليش نتعب عمرنا مع ان اول ناس بيقلبون علينا حزتها اهل القاعده..وقطر مالها الا اهل قطر ...
انا من عمري 18 اشتغل بقطاع الطاقه ولا عندي اي فكره عن العسكريه والله ودي ياخذونا تدريب عسكري حتى لو بينخصم من اجازتي..

هل الشمال
19-03-2011, 09:44 AM
ياليت يفعلون قرار التجنيد لجميع فئات الشباب

الرافضة يقيمون معسكرات تدريب للاطفال والشباب ونحن اهل السنة نايمين بالعسل

لازم نأخذ الحيطة والحذر يا جماعة الخير تراهم خبثاء ومندسين ويكيدون لنا

لكن الله فوقهم وان شاء الله يرد كيدهم في نحرهم ويمزقهم شر ممزق

سبشل
19-03-2011, 02:10 PM
اي والله المفروض هاي الي يصير

كلنا فدا الوطن

ندعس للوطن رووس الافاعي

أبو الـمها
19-03-2011, 04:22 PM
ياريت والله وانا مؤيد للفكره ويكون التجنيد الالزامي للقطرين وللعوائل الي مقيمه اهليهم اكثر من 30 سنه وتكون ملزومه على اعليها
وصراحه انا كوني مقيم ومواليد البلد وعمري 26 سنه ووولائي لقطر وفداء لقطر واهلها وبأي وقت من اوقات الشدايد

قطري كاشخ
19-03-2011, 04:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكر الاخ العزيز المقترح لهاذا الامر .
وعندي مقترح ان يكون هناك تعاون بين وزارة الدفاع والمجلس الاعلى للتعليم .
حيث يكون حصص في المرحلة الثانوية لتعليم استخدام السلاح وطريقة التعامل مع القيادات العسكرية وكيفية تنفيذ الاوامر وطريقة التعبية العسكرية وتعمم هذه الفكرة على كل دول الخليج وتكون خاصة بطلاب معينين باختيار الموفد من القوات المسلحة وبناء على سياسات وزارة الدفاع .

BIG-VEGA
19-03-2011, 08:00 PM
ياريت والله وانا مؤيد للفكره ويكون التجنيد الالزامي للقطرين وللعوائل الي مقيمه اهليهم اكثر من 30 سنه وتكون ملزومه على اعليها
وصراحه انا كوني مقيم ومواليد البلد وعمري 26 سنه ووولائي لقطر وفداء لقطر واهلها وبأي وقت من اوقات الشدايد

خوي والنعم فيك
بس شوف الي في البحرين ..... عايشين في البحرين اكثر من 30 سنه بكثير ومع ذالك شوف الي حاصل

طبعا انا ماعمم لان فيه من المقيمين يستحقون العيش في قطر اكثر من بعض المواطنين :victory:

hnoof-qtr
19-03-2011, 09:05 PM
حتى النساء لابد من تدريبهم كيفية التعامل مع الظروف الصعبة ' طبعا ليس تجنيد ولكن دورات مكثفة في الإسعافات الأولية وكيفية التعامل في الكوارث .
نعم أنا أؤيد التجنيد الاجباري رغم معرفتي بان نصف الشباب سوف يتهرب منه ،
افضل ان يكون متطلب اجباري لأي مواطن يطلب قرض وارض من الإسكان مثلا .

ALRAYYAN
20-03-2011, 06:33 AM
والله العسكريه تصنع من الشباب رجال صلبين ينشد بهم الظهر
العسكريه تعلم قوة التحمل والمرجله والانضباط وصنعت من الشباب رجال يعتمد عليهم في وقت الشدايد قبل الرخا

سمو الامير عسى الله يحفظه صنعت منه العسكريه رجل قائد محنك صاحب قرار

وكذلك اخونا الشيخ تميم عسى الله يديمهم لنا ذخر ويرفع شانهم

انا مع وبقوه

شيط ويط
20-03-2011, 08:13 AM
نتمنى صراحه

أسير الاسهم
20-03-2011, 08:20 AM
يسرني حال البدوو واهل المقانيص 90% منهم يعرفون للسلاح

وفكرة التجنيد الاجباري أهو من ناحية نفكر فالمستقبل والاحداث اللي تدور حولنا الفكره سديده وفي مصلحة الشعب والوطن

ولكن قصة إجباري أحس صعب يتقبلها كثير .. يا زينها لو صارت على شكل دورات تدريبيه ونشجع الشباب في فترات العطل الصيفيه انه يتعلمون حمل السلاح والتدرب عليه وكيف يرمون ويتعلمون على اساسيات العسكريه .. الدنيا ما تعلم باللي فيها لو لا قدر الله صار شي بنكون متدربين ونوقف في وجه العدو

بصراحه فكرة انه الشعب وفئة الشباب خاصه يتعلمون اسس العسكريه وحمل السلاح فكره صائبه

ونتمنى تطبيقها

المقهوره
20-03-2011, 08:22 AM
من قبل هالفتن الي صايره وانا اقووووووووووووووووووووووووووووووووول

ليش الدولة ماتفرض التجنيد الإجباري على الشباب

الشعوب حولنا كلهم عينهم على الخليج وعلى خيرها

مشاغب
21-03-2011, 12:02 AM
يا اخي ابسط حاجه تدريبهم على مسك السلاح ورمي اهم حاجه ضروري

jetstream---
21-03-2011, 05:29 AM
اؤيد وبقوة والسبب الاخر لان بدت تطلع فئة من الشباب اقل مايقال عنهم انهم حريم ,,,, للاسف