المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين الجمال +++ في قطعة حلوى لذيذة +++ ولكنها … مسقط لكل الذباب

شنايدر
19-03-2011, 03:52 PM
http://photos-e.ak.facebook.com/photos-ak-sf2p/v250/63/100/1044668704/n1044668704_62828_3501.jpg

من منطلق الاخوه وحب لاخيك ما تحبه لنفسك. يشهد علي خالق الخلق ان ما اكتبه الان نابع عن قلبي ولحرقه فيه كذلك لما نراه او نسمعه من اي مصدر كان بل من مصادر تزيز القهر قهرا والحزن حزنا. فما بالك اذا رآيناها بآم اعيننا ؟

الم يكن الحجاب الشرعي فريضه على كل مسلمه ؟

يمكن للموضوع بآن يكون متآهرا جدا ولكنني تفاجآت من ذلك ولانني في غربه لوقت ليس بالطويل لكن ؟
انصدمت فعلا ولكن الصدمه ليست كآي صدمه . . . عندما نرى بنات يلبسون يتفننون بالحجاب .. من منطلق شجصي انا لا اعتبره حجابا ابدا لانه قطعه من القماس وضعت على الشعر ولم تلف حول الوضع وكل فتره وجيزه بكل قصيره تسقط على الاكتاف ؟ لماذا يتعمدن بآن يكشفو من شعورهم وخاصه (القدله) بآسلوب يلفت انظار الشباب بل بآسلوب يجعل من الشباب كالكلاب المسعوره لا تفكر بعقلها ولا بقلبها

لا انكر بآن لبس الكعب يجعل من الفتاه اكثر اناقه وجمال في المقام ؟ ولكن والله انه لحرام بآن يفعلوا مثل هذا امام الشباب. ُانا لا الوم الشباب بعدما رآيت هذه المناظر وخاصه بآنها من محتلف الاعمار . . .

الموضوع للنقاش لا اكثر ؟

هل الذي نراه اليوم في الاسواق والمجمعات هو حجاب ؟

كيف لاهل بآن يرضوا بآن تخرج بناتهم بهذه الطريقه؟

آلا يجب بآن نتقيد بتعاليمنا الحنيفه ؟

آليس الشعب القطري مكون من قبائل وكل منها يتفخار بعاداتع وتقاليده ؟

اليس من التقاليد (وهذا اضعف الايمان) بآن تلزم الام البنت بالحجاب الشرعي ؟ هذا اذا قلنا بدون كاتشب وماينيز علي الوجه ؟

موضي قطر
19-03-2011, 03:56 PM
البعض محتاج انه يعرف أن الحجاب عباده وليس عادة مرة في احد المواضيع قلت أن البنات محتاجين قدوة ومب يقلدونها لا الا يعرفون ليش الحجاب فرض على المرأة المسلمة

intesar
19-03-2011, 04:24 PM
الحجاب مو عادات الحجاب شرع وواجب .. وواجب يعني حرام ..
والحرام حرام ..

روح الاطلس
19-03-2011, 05:14 PM
لانهم يلبسونه عادة وتقاليد وليس من باب الفرض

الاعجب عندما ترى رجل يمشي بجانب زوجته وهي بهذا الشكل امام عينه دون ان يأمرها بتغطيه شعرها! ( وقطريين)

toomi9
19-03-2011, 05:18 PM
والله الحجاب صار بس عـ الرجال القطرين فقط << هذا اذا بغوا يتغطون
الهنود و و و مافي حجاب
اتوقع حللوا ان الهندي يشوف الشعر !!؟

نمـر
19-03-2011, 05:27 PM
نسأل الله لهم الهدايه يارب

شنايدر
19-03-2011, 05:47 PM
نسأل الله لهم الهدايه يارب

اللهم امين

.Q a T a R.
19-03-2011, 05:50 PM
ترضي الله وخلقه

Me&OnLy
19-03-2011, 05:52 PM
استغرب كونك تحث علي الدين وفي نفس الوقت تلوم الشباب اذن اين غض البصر اخي الكريم هذا ايضا في ديننا الحنيف انا الوم الاثنين فان صلح القلب صلحة الاعمال وانا اناشد الدوله بأن تكثر من الندوات والمحاضرات الدينيه ومن نشر الوعي الديني وغرسه في قلوب الشباب والبنات ومع ذلك اقول انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد

لافوشيا
19-03-2011, 06:03 PM
جزاكم الله خيرا

ام السعف
19-03-2011, 06:10 PM
يصير شكلها احلى وموردن :shy:

أجودية
19-03-2011, 06:25 PM
الله يهدي البنات ويستر عليهم ويرزقهم الصحبة الطيبة ...

meme~qatar
19-03-2011, 06:31 PM
جزاك الله خير

عند البعض الحجاب مجرد قطعة توضع على الرأس حتى لو ماغطت كل شي

للاسف

والله يهدي الجميع

وماننسى الاخوات اللي جزاهم الله خير متسترين لازم نذكرهم وهم كثر

قناص 787
19-03-2011, 06:36 PM
يصير شكلها احلى وموردن :shy:

مودرن والا كلاسيك :)

شنايدر
19-03-2011, 06:47 PM
استغرب كونك تحث علي الدين وفي نفس الوقت تلوم الشباب اذن اين غض البصر اخي الكريم هذا ايضا في ديننا الحنيف انا الوم الاثنين فان صلح القلب صلحة الاعمال وانا اناشد الدوله بأن تكثر من الندوات والمحاضرات الدينيه ومن نشر الوعي الديني وغرسه في قلوب الشباب والبنات ومع ذلك اقول انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد

هلا بك اخي العزيز . . . انا سآتكلم كشاب . . . هذه الايام وانت تعلم اكثر من بآن الفتن في كل مكان وان الملذات والشهوات من العب بآن يسيطر عليها الشخص . . . فما بالك كشاب ايمان صفر علي الشمال ؟

انا اتكلم على الفئه اللي طلعت هذه الايام . . . والله لو تسآلهم من من هم بنات الرسول صلى الله عليم وسلم لا يعرفون ؟

ما انكر بآن هنالك شباب خوتهم في هذه الدنيا تنشرى ولكن اخي العزيز الواقع غير . . .

روح انزل السوق وشوف ؟

سوق واقف مثلا . . عند الشيش وشوف الناس شلون يقزون لما تمر وحده ؟

وخاصه هالجيل اللي طاله حشى كلهم ناقصين حنان ؟

شنايدر
19-03-2011, 06:48 PM

ههههههههههههههههههههههه ذكرتني بواحد من الشباب عليه ملاغه مب طبيعيه . . . :nice:

منور الموضوع:victory:

قناص 787
19-03-2011, 06:59 PM
ههههههههههههههههههههههه ذكرتني بواحد من الشباب عليه ملاغه مب طبيعيه . . . :nice:

منور الموضوع:victory:

مادري هذا اطراء او شتيمه ( حلوه شتيمه ) ههههههههه كل شي منك حلو ياحلو

شنايدر
19-03-2011, 07:15 PM
مادري هذا اطراء او شتيمه ( حلوه شتيمه ) ههههههههه كل شي منك حلو ياحلو

والله النيه مب شتيمه :secret: . . . وانا فعلا ضحكت:nice:

ام السعف
19-03-2011, 09:15 PM

مودرن :)

غزلان
19-03-2011, 09:18 PM
الله يهدي الجميع

ينقصهم الخوف من رب العالمين

hnony
19-03-2011, 10:23 PM
اولاً :جزاك الله خـير

ثانياً: اتفق معك ولا اتفق

كثير ناس محجبات نشوفهم لو مايتحجبون احسن ..فل ميك اب ..عبايه ضيقه ..الشعر الي قدام طالع.. شي كبير فوق الرأس " مدري وشو ههه" .. انا مو محجبه ومع ذلك ماحط هذي الكميه من المكياج ولا هالللبس المقرف.. عندي قناعه اذا الوحده بتتحجب لازم تلتزم بالحجاب الاسلامي صح ..

لا والشي الغريب العجيب هنا اشوفهم سعوديات وقطريات اذا رجال امريكي ماتتغطى واذا شافت زول خليجي تتغطى... وش هالتناقــض.. مدري كيف هالناس يحترمون نفسهم ..

الشي الي ماتفق معاك فيه .. مدري وش دخل الأهل والزوج عشان تحكون عنه..
المرأة انسان بالغ عاقل مو المفروض احد يتحكم فيها .. واذا الوحده ماتجبت عشان الله ليه تتحجب عشان الناس؟

شنايدر
20-03-2011, 12:54 AM
اولاً :جزاك الله خـير

ثانياً: اتفق معك ولا اتفق

كثير ناس محجبات نشوفهم لو مايتحجبون احسن ..فل ميك اب ..عبايه ضيقه ..الشعر الي قدام طالع.. شي كبير فوق الرأس " مدري وشو ههه" .. انا مو محجبه ومع ذلك ماحط هذي الكميه من المكياج ولا هالللبس المقرف.. عندي قناعه اذا الوحده بتتحجب لازم تلتزم بالحجاب الاسلامي صح ..

لا والشي الغريب العجيب هنا اشوفهم سعوديات وقطريات اذا رجال امريكي ماتتغطى واذا شافت زول خليجي تتغطى... وش هالتناقــض.. مدري كيف هالناس يحترمون نفسهم ..

الشي الي ماتفق معاك فيه .. مدري وش دخل الأهل والزوج عشان تحكون عنه..
المرأة انسان بالغ عاقل مو المفروض احد يتحكم فيها .. واذا الوحده ماتجبت عشان الله ليه تتحجب عشان الناس؟

هل معني كلامك اختي ان نعطيها الخيط والمخيط ؟ او هل تقصدين انه اذا بلغت ال ١٨ عاما او ٢١ فآنها لها الحريه المطلقه ولتفعل ما تشاء ؟

انا ابدا لا اقصد الاهانه في الجمله التاليه ولكن هل انتي قطريه ؟ او مسلمه ؟

لآن ديننا يآمرهم بالحجاب(فريضه) هنا الكلام انتهى . . . او ان يتحكم فيها زوجها او ما شابه ذالك فهذا المنطلق لا نعترق به ولسبب بسيط لفشله في البلدان المتقدمه :)
موفقه :nice: