المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «مزايا» تشارك في معرض قطر للعقار والاستثمار



ابوريما الرياشي
20-03-2011, 08:43 AM
أعلنت شركة مزايا قطر للتطوير العقاري المساهمة العامة، عن نيتها المشاركة في معرض قطر الدولي السادس للعقار والاستثمار المزمع إقامته في الفترة من 22 ولغاية 25 مارس 2011 في مركز الدوحة للمعارض.
وبحسب بيان صحافي ستقوم «مزايا قطر» خلال مشاركتها باستعراض آخر المستجدات والتطورات على صعيد مشاريعها، والخطط المستقبلية الموضوعة، إلى جانب التواصل مع صناع القرار والمشاركين والمهتمين بالشأن العقاري والجمهور بشكل عام من خلال هذه التظاهرة المهمة.
وتعليقا على المشاركة، قال السيد سراج البكر، الرئيس التنفيذي للشركة: «إن مزايا قطر -كلاعب رئيس في قطاع العقارات القطري- تقع على عاتقها مسؤولية المساهمة في إنجاح مثل هذه التظاهرات التي من شأنها خدمة القطاع العقاري بشكل عام، إلى جانب التعرف على آخر المستجدات ضمن القطاع نفسه، والأطراف الأخرى ذات العلاقة».
وأضاف البكر: «إن وجودنا في معرض قطر الدولي السادس للعقار والاستثمار يأتي ضمن الخطة التسويقية التي تتبعها مزايا قطر في سبيل الترويج لمشاريع الشركة وخدماتها المميزة، كما نطمح من خلال هذه المشاركة إلى استعراض أوجه التعاون والتحالف مع أطراف وجهات أخرى للدخول في مشاريع جديدة تكون ذات عائد مقبول ونسب مخاطرة متدنية من جهة، والتواصل مع الجمهور والمهتمين من جهة ثانية».
وأكد البكر على أهمية المرحلة الراهنة للقطاع العقاري والشركات العقارية في دولة قطر، في الوقت الذي تستعد فيه الدولة ضمن مختلف القطاعات إلى استضافة نهائيات كأس العالم في عام 2022 وما يترتب على ذلك من بذل كل الطاقات في سبيل إنجاح أهم تظاهرة رياضية على مستوى العالم والمساهمة في إبراز الوجه المشرق والمشرف لدولة قطر، والتي هي مسؤولية تقع على عاتق جميع الشركات والمؤسسات ضمن مختلف القطاعات.
ويعتبر المعرض ملتقى عالميا يجمع خلاله العديد من الشركات العقارية والاستثمارية والاستشارية الهندسية، كما يتيح الفرص لعرض المشاريع الاستثمارية والخدمات العقارية وملتقى أصحاب القرار.




.........................................