المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحذر ثم الحذر ثم الحذر يا اهل قطر _______________________ شركة جديدة للنصب والاحتيال

sahrleel
20-03-2011, 11:24 AM
الموضوع في غاية الاهمية والخطورة
فاحذروا يا اهل قطر من مواطنين ومقيمين وقوموا بابلاغ اهلكم واقاربكم واصدقائكم وكل من تعرفونه
هناك شركة فرعها الاصلي في دبي وفتحت فرع هنا في قطر لانكم كما تعرفون ان اهل قطر من اعلى مستويات الدخل في العالم بالاضافة انهم طيبين ويقدرون يضحكون عليهم بسهولة

واعتقد ان الكثير منكم يعرف ويذكر شركة الفصول الاربعة وكم من الناس وقعوا فريسة نتيجة نصب واحتيال وقاموا برفع شكاوي وقضايا في المحاكم وانا كنت احد هؤلاء الضخايا ومعروف ان المحاكم حبالها طويلة وتأخذ سنين وسنين ولكن النصب فن ولو تغير اسم الشركة فالحرامي دائما يقوم كل فترة بتغيير اسمه حتى لا يكشفه احد فالان طلت على قطر شركة اسمها الاجازات الدولية فالحذر كل الحذر من التعامل باي شكل من الاشكال مع هذه الشركة او غيرها من الشركات النصابة

فهناك مندوبين ومندوبات مبيعات منتشرين في المجمعات التجارية مثل دسمان وسفاري واماكن اخرى
وباختصار الطعم الاول الذي سيجرون رجلك الى شركتهم هو انك ربحت هدية اقامة ليلتان في دبي في فندق خمسة نجوم مجاناً
او اقامة مجانية في شرم الشيخ لمدة اسبوع وكل يوم هناك ابتكار واحتراف لاقناع الناس ثم يسألونك اسئلة شخصية عن العمل والراتب ورقم الجوال وعمل الزوجة والدول التي سافرت اليها وغيرها ولازم تكومن متزوج وتروح انت وزوجت للشركة عشان تشوف العرض ثم ليكون هناك اثارة يقوم بتقديم سؤال او 2 او 3 اسئلة ثقافية حتى تقتنع بهم بشكل كامل

قابلني احد المندوبين في احد المجمعات وقام باجراء اسئلة لي وكنت اعرف من البداية انهم نصابين محترفين ولكن تظاهرت باني اول مرة اشارك واخذ رقم جوالي وقال لي انك ربحت معنا هدية اقامة ليلتين في دبي وانه غدا يوجد احتفال او عرض ولكن كله كذب في كذب ولم اذهب فقاموا بالاتصال بي ثاني يوم وبعد كم يوم رحت نفس المجمع وقابلني واحد ثاني وقال لي نفس الكلام وانه غدا في عرض وكلهم حافظين نفس الكلام
وعمل نفسي ما عرف شي وقلت خلني اروح واكشفهم على حقيقتم وفعلا رحت وشفت نظام نصب شفته بعد في الاردن لما رحت زيارة
ونفس المشهد الذي مر علي فيه قاعة وبها طاولات صغيرة دائرية وكل مندوب يجلس مع عائلة على طاولة ويحاول يقنعهم بالعرض
share time ممكن تسأل كيف يمكن ان ينصبوا عليك وانا اقولك بان عندهم نظام التملك المشترك او
ولكن بسمى اخر ويقولون انهم يتاعملون مع 90 دولة انه عرض مغري في 3 سنوات تقدر تسافر لمدة 5 اسابيع وتقدر تبيع وتقدر تستثمر وتقدر تهدي وتورث ويخلي لك البحر طحينة وانا سألته عن صاحب الشركة وقالي انه قطري لكن شي طبيعي انه يكون السجل باسم قطري ولكن للاسف اكيد ما يعرف نظام النصب والاحتيال الي يقومون فيه اصحاب الشركة الفعليين والدليل على كذبهم اكثر من شي واولها انهم يقولوا لك ان العرض اليوم واليوم فقط لازم تشترك معنا مع انه في كل يوم عرض وعائلات وضحايا جديدة ونفس الكلام يعيدونه لهم وبعدين هم يبيعون لك سمك في بحر يعني في اي لحظة ممكن تسكر الشركة او يسير اي شي وانت شنوا ضمنك 3 سنوات وبعد طلبت منهم تغيير الهدية الاقامة المجانية من دبي الى الدوحة لاذهب على الفندق واتاكد وبعدين راح اشترك معكم لكن ما وافقوا وتعللوا باسباب تافهة
فمع احترامي للجميع لا تكون مغفل وتصدق انها هدية مجانية فما في حد يعطي هداية الا الجمعيات الخيرية وعشان شنو يعطوك هدية راح تقلي دعاية انت غلطان والي يابي يسوي داعة في تلفزيون وصحف وجرايد لكن هؤلاء يعملون في الظلام فانا قبل هالمرة ربحت هدية اقامة مجانيةمن نفس هالشركة وكانوا الاهل مبسوطين لن طبيعة الانسان يفرح بالهدية ولكن الصدمة كانت لما وصلت الفندق طلبوا مني 100 دولار عن كل شخص ويعتبوه كمبلغ بسيط وهنا تكون في كل الاحوال وقت في الفخ وراحت عليك

والمقصود من هذا الموضوع اخذ الحذر والحيطة والانتباه والله من وراء القصد

شبح الصمت
20-03-2011, 11:26 AM
ارحم الله والديك ياخوك

وبيض الله وجهك على التنيه

وهذه شفتها في دولة خليجية وقاعدين يفرشون لي الأرض ورد والسماء نجوم

يلست عندهم ربع ساعة وقلت لها خلاص هونت باطلع وطلعنا ولحقوني قلت مشغول بزي

يلا باي

بازار
20-03-2011, 11:31 AM
انزين اخوي الكريم ..

قريت موضوعك كامل ..

لكن مافهمت وين ([يت القصيد )

وين الاحتيال اللي تتكلم عنه ..

خذو منك شي ؟

ارجو التوضيح

super123
20-03-2011, 12:04 PM
جزاك الله خير اخوي على التحذير

لان الشركات الوهمية والنصابة كثيرة

وفعلا انا لقيتهم في مجمع تجاري وما ارتحت لهم

وفي شباب حذروني منهم ومن نصبهم

أسير الاسهم
20-03-2011, 12:18 PM
يعطونك سؤال ماصخ ولا استغبي بلفيت مااعرف ويجاوب عني إلا افوز

وحضرت فزت معانا برحلة لمصر ( مثلاا ) ولازم تشرفنا في مقر شركتنا لإكمال المطلوب واطلاعك على كل التفاصيل .. مبروووووك كلوولولولوللوووووش

انواع النصب

قطر دزاين
20-03-2011, 12:19 PM
لقيتهم قلت له انا ربحت صح قال نعم قلت ما اقدر اسافر ممكن سعر التذاكر وسعر الفندق للتين

صخ:) قلت له انت نصاب في وجهه تبلعم وراح

هارودز
20-03-2011, 01:08 PM
شكرا اخوي على التنبيه الناس الآن صارت عندها ثقافة وتعرف الحمدالله على كل حال

(بوطلال)
20-03-2011, 01:15 PM
نفس سؤال الاخ قارون

وين النصب ؟ هالنظام موجود في كل العالم اعتقد اسمه تايم تشير ومستحيل يفتح في الدوحه وينعطى ترخيص من وزارة الاقتصاد اذا كان نصاب .

الصريحه
20-03-2011, 01:19 PM
صارت لي في عمان والحمد لله زوجي رفض نكمل

أبو الـمها
20-03-2011, 01:37 PM
هاي الشركه قديمه حيل وعارفها ومتمرسه بهالشي للعلم

الماريّة
20-03-2011, 01:57 PM
وشكثر يتصلون في ويقولون لي

هالكلام على طول اقول انتوا حرامية واسكر الخط

وكذا مره يتصلون بي ويقولون انتي رقمج من الارقام المميزة الي فاز معانا

وشدخل رقمي صالونه خربوطة وين التميز فيه

كلهم نصب في نصب واغلبهم من لبنان

نيساني
20-03-2011, 02:55 PM
جزاك الله خير على التنبيه

وشكرا

الرحال74
20-03-2011, 08:09 PM
كل هذه الشركات نصابة وانا وقعت ضحيتها منذ اكثر من عشر سنوات واشتريت منهم تايم شير في قرية ذهبية الغردقة وفرشوا لي الارض رمل وقالوا ممكن تبيعها وممكن تهديها لصديق وممكن وممكن وبمجرد ما اخذوا حق الشاليه طلع لي رسوم اخرى حق النظاقة وحق مش عارف ايش وايش وكمان حبيت اهديها لاحد قالوا دي حقك انت بس وعائلتك وما ينفع تهديها
يعني كله نصب في نصب في نصب

قناص 787
20-03-2011, 08:29 PM
هي بسسس جات على الشركات الحين حتى المحلات تنصب عليك

والمشكله ماتقدر تقول شي الله المستعان بسسسسسسسسس

captin
20-03-2011, 08:58 PM
حرامية لبنان

عقب ما فلست دبي

جاو عندنا في قطر

R 7 A L
20-03-2011, 09:33 PM
خخخخخخخخ
هذؤلاء انبسط اذا حصلتهم
اذكر من زمان كنت احصلهم عند كيوتل الى في السد
امر اول مرة واتظاهر اني على نياتي واعطيهم رقم مطعم وبعدها اروح لسيارتي وارجع لهم على اني توني جاي ويمسكني اسالة واعطية رقم كراج في الصناعية واعيدها في اليوم اكثر من مرة وكل مارحت لسيارتي حفظ رقم مطعم او كراج \وهلما جرى اتمنى اذا رجعت الدوحة احصلهم والله لا اتعبهم خخخخ

sahrleel
20-03-2011, 11:41 PM
اشكر جميع اخواني وخواتي على الردود

والله يحفظ الجميع

مونديال
21-03-2011, 09:41 AM
مشكور على التنبيه
مبروووووك كلوولولولوللوووووش

Doha Sun
21-03-2011, 10:04 AM
وين المسؤولين عن هالشركات ؟

خوي الدرب
21-03-2011, 10:09 AM
حقيقة أنا أستغرب من تلك العقول
التي متهئية لمن ينصب ولمن يسرق
عقول تحتاج ماسح ضوئي

بوشاهين2
21-03-2011, 10:28 AM
صحيح كلامك أخوي وفي شركة كانت أقريب سينما الخليج وأسمها شروق الشمس ( Sunrise ) وأنصبت على أهل قطر ومنهم واحد من ربعي بعد ماوقعوه على شيكات وتدبس معاهم ..
وعلى طاري النصب : جاني اتصال من الخارج وقالي أنت ربحت 50.000 ألف دولار وعشان نرسلك المبلغ لازم أطرش رسوم التحويل .. ف قلت له ياخوي أخصم من المبلغ ألي ربحته رسوم التحويل وأنت أخذلك 10.000 دولار وطرشلي الباقي .. أبد ولاشفت رقمه بعدها

بيرق قطر
21-03-2011, 10:53 AM
ياجماعة الخير
يرجى من الجميع طلب صورة من الرخصة التجارية من اي شركة تعمل مثل تلك الاعمال بالدولة
والتحقق من صحة الرخصة التجارية وعلى اي نشاط تكون . وبذلك تكون بأمان في اتخاذ قرارك
لان وزارة الاقتصاد والتجارة لا تعطي رخصة لاي شخص كان الى بعد الاطلاع على تفاصيل المشروع
المدرج بالسوق .
علية يرجى الحيطة والحذر من تلاعب الاخرين بأموال الناس واذا اي شخص منكم وجد مثل تلك الشركة
وكتشف ان الرخصة غير صحيحة او ان الرخصة لمجال ثاني , علية الابلاغ عنهم بالسرعة الممكنة وذلك
لتمكن الجهات الخاصة بالدولة اتخاذ الاجراءات المتعلقة بمثل تلك المشاريع .

وشكراً

النائب
21-03-2011, 11:00 AM
نعم على من يجد نفسه في وضع الضحية لهذه الشركات أن يقوم بفتح بلاغ جنائي في إحدى مراكز الشرطة على هذة الشركات التى تدعون بأنها شركات نصب وإحتيال .
وسوف تقوم الأجهزة الأمنية بمتابعة البلاغ والتحقق من ذلك .

نسخة للجميع .

عذب الكلام 1
21-03-2011, 01:02 PM
جزاك الله خير وشكراا

سهم ماينزل
21-03-2011, 06:25 PM
شكراً للتنبية

شيط ويط
21-03-2011, 06:29 PM
بغوا يصيدوني على اللفه من كم يوم في مجمع دسمان اللي صوب التلفزيون جايبين وحده (شكشوكه) يابلفيت يصيدون العالم فيها :p

auto body
22-03-2011, 02:24 AM
خخخخخخخخ
هذؤلاء انبسط اذا حصلتهم
اذكر من زمان كنت احصلهم عند كيوتل الى في السد
امر اول مرة واتظاهر اني على نياتي واعطيهم رقم مطعم وبعدها اروح لسيارتي وارجع لهم على اني توني جاي ويمسكني اسالة واعطية رقم كراج في الصناعية واعيدها في اليوم اكثر من مرة وكل مارحت لسيارتي حفظ رقم مطعم او كراج \وهلما جرى اتمنى اذا رجعت الدوحة احصلهم والله لا اتعبهم خخخخ

اضحك الله سنك

ههههههههههههه

d.romance
22-03-2011, 08:37 AM
رأيك ما اروح اليوم عندي موعد معاهم الساعه 7 مساء قريب من مستشفى حمد مع اني مشترك اصلا في التايم شير وعندي شاليهات اروح عليهم كل سنة اسبوع

be cool
22-03-2011, 08:46 AM
مشكووور اخوي ع التنبيه

باسكن روبنز
22-03-2011, 08:49 AM
حرامية لبنان

عقب ما فلست دبي

جاو عندنا في قطر

قلب قلب وين وين خايف على يومين ،:secret:

آنــــــــت ،:nice:

muraikhi77
22-03-2011, 11:34 PM
طريقة التسويق التي يتبعونها ( طريقة رخيصة ) توحي بأنهم نصابين وطريقة المخاطبة التي يسوقونها للمنتج ( طريقة سخيفة ) في الحديث ، فنظام مشاركة الوقت نظام قديم في العالم ولكن يعيبه عدم اظهار الحقيقة للعميل من البداية ولذلك نجد ( اخواننا العرب المسوقين ) أول ماتدخل دسمان يعطيك الديباجة : أهلا ياشيخ ربحت معانا ، وأحيانا : أهلا ياشيخ عندي سؤال لو جاوبت عليه تربح رحلة مجانية ، أيه هيه عاصمة البحرين !!! .

اذكر كنت في مصر في مجمع الهلتون رمسيس وكنت بصراحة فااااضي ، وقابلني واحد من المسوقين وقال لي : هو أنت ماختش الجايزه؟ انا عرفت السالفة :tease: وقلت بتسلى وياه .
قلت له : لا أنا لي جايزة ، قال : ايوه ، في عربية مستنياك تاخذك المهندسين وهناك في مبنى الشركة في شخص بيشرح لك كل شي ويديك الجايزة ، قلت يله باتسلى :victory:
وركبت السيارة وودوني المهندسين ، وطبعا في كومبارس موجودين أول مادخلت هناك وقعدت شوي الا تصفيق ويباركون حق واحد ( تمثيلية ) واسمعه يقول له (والكلام لي ) مبروك مبروك مافيش حد يطلع من عندنا من غير مايكون موقع العقد ومبسوط والخصم كان كويس ...
بعدين جاني شخص ( بوبدله وكاشخ ) وبدأ في التسويق ( أنا سويت نفسي ولد شيوخ )
وهو يتكلم أنا أقول له هذا المنتجع أي نجمه ، عقب اقول له : انا ماسكن في فنادق مثل هذه ، أنا اسكن في فنادق 7 نجوم وهو كل شوي يقول لي بس ده ارخص لك ( وتمثيليه التصفيق مرة ثانية ) ، أرد عليه ( هذا مو ستايلي ) وانا ماعندي مشكله بالفلوس بس اهم شي راحتي ، وهو يتكلم ويتكلم عقب شافني تمللت ، طلب لي قهوه وغير السالفة .
عقب جاب كلكلتر وقام يحسب ويحسب وقال استنه في خصم النهارده بس لازم اكلم المدير وراح للمدير ( تمثيلية ) وجاني وعطاني الخصم وقال لي ان المدير يوم سمع ان عندنا زبون من قطر اداك خصم ( 5000 ) جنيه ، وفي الاخير قلت له خلاص انت عطني رقمك وبتصل لك لو بغيت اشتري ، وهني جن جنونه ، ليه انت مش عايز تدفع العربون أو تحجز ، أصل الخصم والسعر اللي قلت لك عنه النهاردة بس والله :tease: ، قلت له : مثل ماقلت لك ماعندي مشكله بالفلوس ومش عايز الخصم بس اهم حاجة اقتنع . المهم بدأ يقنع ويقنع
وطلعت رحت شارع الجامعة العربية
ولا شفت لا هدية ولا شي ، اللهم بطاقة خصم 5% في مطاعم مثل ويههم
:eek5:
في الاخير نظام المشاركة بالوقت نظام جيد بشرط إدارته بطريقة صحيحة وتسويقه بطريقة صادقة

super123
23-03-2011, 12:20 PM
للاسف كله نصب في نصب

sendarala
23-03-2011, 12:36 PM
صح كل دجل في دجل ( نصب في نصب ) كلامهم فاضي وولا راح يعطونك شي

لان صادفنا في مصر والسعودية والاردن وقطر ورحنا لمكاتبهم بس كل كلام فاضي

ما اعتقد ان اللي فاتح لهم ( القطري ) سجل تجاري ما يعرف عنهم شي اكيد له نصيب من الغنيمة

استغفر الله من كل ذنب عظيم

мĨSѕ ƒAŞнîợʼn
23-03-2011, 12:48 PM
لا لا تقووول توني مسويه عندهم مقابله عمل :eek5:

بس رديت عليهم بنفس الوقت ان الشغل ماعجبني
لان رواتبهم بس 2000 ريال ودوامهم مسائي

سبحان الله ماارتحت لهم من اول مادخلت عندهم

فيروزه
23-03-2011, 01:07 PM
هههههههههههههههه صارت معاي في الامارات من سبع سنوات والحمدله مشينا وما كملنا مع المندوب
اسلوبهم بصراحة مملل وسخبف

loraa
23-03-2011, 02:33 PM
ههههههههههههههه صارت معنا بدسمان الجديد جنب الجيده واخذنا النموذج وعبينا على اساس انه رحله على شرم الشيخ واقامة لمدة اسبوع واحنا انبسطنا لانه اصلا مقررين عليها بالصيف يالله زين الي قرات الاعلان
شكرا جزيلا ما قصرت

super123
25-03-2011, 07:43 PM
زين انك ما رحت ولا كان نصبوا عليك

بنت قطر202
25-03-2011, 07:51 PM
جزاك الله خير ،، بس سؤالي وين الدوله عن الي يفتحون هالشركات وهي نصب؟؟

مايتحققون منها؟؟ شالسالفه؟؟ كل من هب ودب نصب على الناس انزين اشدور المسؤولين عن هالمواضيع في الدوله؟؟ هذي قلة رقابه عندنا للاسف الشديد

اهل قطر من اعلى مستويات الدخل في العالم ،، عندي تعليق على هذي الجمله الحمدلله على كل حال بس هذي الجمله غلط والي يشهد على كلامي الي يصير ،، دبي من اعلى مستوى للدخل مب قطر

الصيفي قطر
25-03-2011, 07:54 PM
والله كلامج صح اختي انا فالاردن صارلي نفس الشي وقصو علي وقالولي لازم تدفع مبلغ مادري حق وشو ودفعته وعسولنا عشا وقصو علينا :(

Bin Hood
25-03-2011, 08:19 PM
هذا الموضوع قديييييييم جدا ولازال

السالفة باختصار ان يجي لك شخص ويسألك كم سؤال وبعد ما تجاوب ( سواء جاوبت صح او غلط )

يقول لم مبرووووك فزت معانا باقامة ليلتين في فندق فلاني

وعدنا لك عرض خيالي ان كل سنة لك اسبوعين فيي منتجعات وفنادق حول العالم

بشرط ان تختار اسبوعين محددين من كل سنة

لكن ( ركز على لكن ) عليك دفع التاكس , والتذاكر , و الخدمة , ومصاريف ما تدري من وين

يعني من الاخر لو تسافر بروحك ارخص لك واحسن لك بألف الف مرة

Qtri-87
11-04-2011, 04:00 PM
شكرا اخوي على التنبيه

بوخالد911
11-04-2011, 06:51 PM
يا وويل مندوبهم لو قابلني

بعطيييه من الكلام الجامد

العنيد000
12-04-2011, 05:10 AM
من زمان انا ادورهم

وين احصلهم

شبيــه الريح
12-04-2011, 05:27 AM
هههه انا صارت لي مره ووقعت لهم بصراحه مادري اشلون وقعت بس طبعا هالكلام من زمان وبشركة الفصول الاربعه المهم كنت اشتغل بشركه خاصه وبعدين دفعت 500 ريال بس وقالي بعد شهر ناخذ منك الاقساط المهم مشيت ورديت بعد كم يوم وقلت لهم باطلع مابغي اشترك قالو لي مستحيل انت موقع المهم
قلت متى افك العقد قالو لي في حالتين لو توفيت بعيد الشر عني وعنكم او فنشت من شغلك قلت اوكي
بفنش استغربو المهم جبت ورقه من شغلي اني مفنش طبعا تعاون معاي مسؤلي بهالشغله لاني ماكنت
موقع عقد مع الشركه لحد الحين وشرحت له المهم يوم جبت ورقة التفنيش قالو لي بنرسل لك مندوب يسال
بالشركه انك فنشت يعني يدورون عليك اي شي بس ماتطلع قلت اوكي وماداومت اسبوع وبعدها رجعت
وقلت الشيكات لاني مفنش الحين وماقدر ادفع تمو يقولون لو بتحصل لك شغل يمكن تبي اترد بناجل لك اي شي
قلت خلاص مابغي اشتغل بكمل دراستي المهم خذيت الشيكين اللي بيستحقون بعد كم شهر وشقيتهم الا السوداني السيكورتي حصلته وقلت له شركة نصب واحتيال وانا طالع قال كل من يطلع يقول هالكلام وبقولكم بعدين سالفه صارت لرفيجي بنفس الاسلوب بس بمكتب ثاني والله ضحك وان شاء الله حاط ببالي اني اسكر لهم
مكتبهم

وهم قطر
12-04-2011, 05:41 AM
غريبه مافي أي مسؤول تعرض لهذه المواقف

ويشوف الدجل والنصب ويتخذ فيهم الاجراء القانوني

سبحان الله دائما الفقير يطيح في مثل هذه الفخاخ

الجسراوي
12-04-2011, 06:19 AM
اذا رحت تشتكي عليهم يعطونك القانون الجديد:secret:

القانون لا يحمي المغفلين :tease:

انزين والقانون من يحميه من هالغفله ..؟؟؟؟:anger1:

اتمنى اذا كانت حكومتنا مهتمه برؤيه الامير لازم يحاربون الفساد في جميع المجالات والميادين لان هالشي يسيء لسمعه دوله قطر وهالاشخاص يجب ان يحاكموا كمفسدين في الارض لانهم ( حراميه ) بطرق الكذب والاحتيال والنصب لانهم يلهمونك بامور وياخذون منك اموال بدون اي مقابل يسوى الصراحه اتمنى من حكومتنا الضرب بيد من حديد للي تسول له نفسه بان ياخذ اموال بشر مالهم اي ذنب وما يستفيدون اي شي ....

الجسراوي
12-04-2011, 06:23 AM
غريبه مافي أي مسؤول تعرض لهذه المواقف

ويشوف الدجل والنصب ويتخذ فيهم الاجراء القانوني

سبحان الله دائما الفقير يطيح في مثل هذه الفخاخ

:secret: اخاف راعي الشركه من هالمسؤولين ومعطهم صور التجار والهوامير عندنا ومن جذيه محد يسألهم ههههههه:tease:

BoAzozz
12-04-2011, 07:32 AM
هذي الشركات للحين موجوده؟؟؟؟

اخبرهم من 10 سنوات

شلون الى الحين سامحين لهم

الي اتذكره انهم بعد ما يقنعونك تشتري شاليه يوقعونك على اوراق وعقود

نصب نصب لا حد يوقع على شي

الليل
12-04-2011, 09:24 AM
نقلا عن صديق .... والله أعلم : كانت في شركة - ولا يعرف إذا لا تزال موجوده أو لا - كانت تعرض نفس العرض المذكور , و كانت تستند في عرضها على أسم صاحب الترخيص حيث كان من الأسماء المعروفه في البلد - وطبعا كما هو معروف بأن أكثر القطريين المرخص لهم لا يعرفون تفاصيل المشاريع التي تم ترخيصها لهم وهذه التفاصيل تكون على عاتق غير القطري - و يقول صديقي بأنهم أقنعوني بأن الشركة الأم شركة أمريكية عالمية , و يقول : فعلا أتضح لي أن الشركة عالمية و أنها أمريكية .... كما أنهم أقنعوه بأنه في حالة رغبته بيع نصيبه فسيتكفلون بالبحث عن مشتري و أيضا بأنه إذا رغب في السفر الى أي مكان في العالم فكل ما عليه أن يفعله هو أن يدخل الى الموقع في الإنترنت و يختار الدوله و الفندق و يحجز بحسب رغبته ..... و يقول بأنني إقتنعت بما قيل لي و أشتريت العرض ..... ولكن ...... طبعا من جهتهم ضمنوا سدادي للدفعات من واقع الشيكات التي تم تسليمها لهم ....أما من جهتي فقد حصل لي الآتي : رغبت في السفر الى دوله أوربية و عندما فتحت الموقع لم يظهر لي إلا عدد 4 فنادق .... و عندما كنت أختار تاريخ الحجز الذي أرغبه كان الموقع يرد بأنه لا تتوفر غرف في هذا التاريخ ... فيقول أخترت تاريخ متأخر جدا عن التاريخ السابق أي بعد ستة أو سبعة شهور , و يقول كان نفس الرد أحصل عليه , و يقول طلبت تاريخ يفصلني عنه ما يقارب السنه وقد حصلت على نفس الرد .... يقول عندما مللت الموضوع فطلبت منهم بيع نصيبي فكان ردهم أنه يجب عليهم مخاطبة الإدارة التي كان مركزها في أحد الدول العربية ... وقد جاء الرد بأنه يجب الإنتظار حتى يتم بيع جميع الأوقات ..... فيقول إنتظرت عدة شهور وبعد مراجعتهم كان الرد بأنه لم يتم بيع جميع الأوقات و أنه عليك الإنتظار , و بعد ما يقارب السنة قام بمراجعتهم و قد كان نفس الرد..... فيقول أن الشركة و عرضها لا يخالف القوانين ولكن ما يقال عند عرض الموضوع عليك يختلف إختلافا كليا عن الواقع .... فما يتم عرضه يقال شفهيا ولا يمكنك التثبت منه في وقته....... و يقول أنه كان درس لي أرجو من يقرأ ما كتبت أن يتأكد قبل أن يشتري .
والله الموفق