المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيادة عامة للمواطنين في القطاعين العام والخاص 75 ديناراً

basma222
21-03-2011, 12:51 PM
نواب يطمحون لزيادتها في جلسة الأسبوع المقبل.. «مالية النواب»:
زيادة عامة للمواطنين في القطاعين العام والخاص 75 ديناراً

كتب – محمد الأحمد:

أقرت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب زيادة عامة للعاملين من المواطنين في القطاعين العام والخاص بمبلغ مقطوع يساوي 75 ديناراً، فيما قال نواب إنهم سيسعون لزيادة هذا المبلغ في جلسة الأسبوع المقبل التي سيناقش فيها مجلس النواب تقرير ميزانية الدولة، وقال غالبية النواب إنهم يطمحون لزيادة 25% للقطاع العام، ومبلغ مقطوع للعاملين في القطاع الخاص بواقع 100 دينار.
وكان رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني قد استقبل وفد وزارة المالية في مكتبه صباح أمس الاول السبت يتقدمهم الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وزير المالية، بهدف الاطلاع عن كثب على تفاصيل الميزانية العامة للدولة للسنتين الماليتين 2011 – 2012، وللوقوف على نقاط التوافق التي تمت بين اللجنة البرلمانية والحكومة.
وتأتي هذه القرارات الهامة بعد أن اجتمعت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية برئاسة النائب عثمان شريف بوفد وزارة المالية، لاستكمال مناقشة الميزانية العامة للدولة للسنتين الماليتين 2011 – 2012، حيث تم استعراض تفاصيل الميزانية العامة للدولة بين الجانبين، والوقوف على نقاط التوافق التي تمت بين اللجنة البرلمانية والحكومة سواء في بند المصروفات المتكررة أو بند المشاريع.كما تم خلال اجتماع اللجنة استعراض الطلبات والمرئيات التي تقدمت بها لجنة الشؤون المالية والاقتصادية إلى الحكومة، كما تم التوافق بين الطرفين على إضافتها إلى مشروع الموازنة العامة للدولة، وذلك تمهيداً للانتهاء من إعداد التقرير النهائي للمشروع وعرضه خلال جلسة مجلس النواب الأسبوع المقبل.

المصدر

http://www.alayam.com/web/MS_250.html

moonبنتnight
21-03-2011, 01:14 PM
الله يبارك لهم 00
ميروك ويستأهلون أهل كويت 00

خوي الدرب
21-03-2011, 01:16 PM
الله يبارك لهم 00

وما دخل الكويت في الموضوع :omg:

النائب
21-03-2011, 01:20 PM
مبروك لكل مواطني الخليج على الهبات او ماتسمى المكرمات من قبل قياداتهم السياسية .

السؤال المطروح / أخبارنا في قطر مافيه زيادات ولا شي يفرحنا ويسعد قلوب ابناء هالشعب الطيب .

الألماسي
21-03-2011, 01:21 PM
الله يبارك لأهلنا في البحرين و يزيدهم يا رب

basma222
21-03-2011, 01:21 PM
الله يبارك لهم 00

الزيادة لاهل البحرين

ام السعف
21-03-2011, 01:23 PM
مبروك لكل مواطني الخليج على الهبات او ماتسمى المكرمات من قبل قياداتهم السياسية .

السؤال المطروح / أخبارنا في قطر مافيه زيادات ولا شي يفرحنا ويسعد قلوب ابناء هالشعب الطيب .

احنا يقولون اخبار مؤكدة في شهر 4 راح تنسرون يااهل قطر

وبصراحة كل ما شفت حد أكد لي ان الخير اكيد ومن مصدر موثوق،،
حتى بنت اختي تقول الا صح الخبر منمصدر موثوق ،،

كم يوم بقى على المعاش ؟

moonبنتnight
21-03-2011, 01:23 PM
طلعت البحرين 00 اعذرني مبروك ويستاهلون اهل البحرين 00

الله يبارك لهم مكثر زيادات اهل الخليج جمنا خربت 00

وماعرفتها لا لما فتحت رابطة جريد الايام 00

moonبنتnight
21-03-2011, 01:26 PM

كم يوم بقى على المعاش ؟

اشاعات 00 اشاعات 00 اشاعات

مالكم غير العلاوة سنوية بس 00 مابقي شي على آخر شهر وبتأكد لو نزل شي كان بين من نص شهر 00

pink pearl
21-03-2011, 01:27 PM
الله يبارك لهم ويزيدهم

وبالنسبة لقطر صدقوووني أهم شىء عايشين في أمن وأمان ويارب يديميها علينا يااارب
والفلوس تروح وتجي مومشكلة .

شكراَ لكم

هارودز
21-03-2011, 01:36 PM

قريب انشاءالله تسمع اخبار حلوه

النائب
21-03-2011, 01:40 PM

كم يوم بقى على المعاش ؟

أم السعف

الله يسمع منك ويفرح هالشعب الطيب انا متفائل جدا بسبب بسيط وهو "

إنه كريم ومحب للخير ويعلم إن شعبه رايح فيها بسبب القروض والأسعار المرتفعه جدا .

النائب
21-03-2011, 01:41 PM
قريب انشاءالله تسمع اخبار حلوه

الله يسمع منك وليست غريبة على والدنا الله يحفظة بما يحفظ عبادة الصالحين .

والله إن الشعب في حاجه ماسه لعطفه وكرمه .

ضي البدر
21-03-2011, 02:11 PM
يه عبالي احنا ..:eek5:

الحمد الله والشكر..

غــ قطر ــلا
21-03-2011, 02:13 PM
يستاهلون اهل البحرين

الله ايزيدهم وايبارك لهم يارب

hamoor4ever
21-03-2011, 02:23 PM

كم يوم بقى على المعاش ؟

اي صح كل ماحصل حد يأكد لي انه من خبر موثوق وهو البلاك بيري ، الله عطانا عقل انفكر فيه ونتدبر لو فيه هناك اي زياده صدقيني ماراح يحتاجون حق تاريخ 1/4 الموضوع كله بندول مثل كل سنه واشاعه ورا اشاعه من الناس العادييين للاسف ، ومافيه الا الزياده السنويه واحمدو ربكم اذا راتبكم مايقل اصلا ، صدقوني لو فيه شي حلو كان بتلاقون تصريح رسمي واغلب التصريحات بتسمعون فلوس ومليارات حق برع بس . فلا تأملون نفسكم وعقبها تتضايقون وتتنكدون بسبب اشاعه

ام السعف
21-03-2011, 02:31 PM
اي صح كل ماحصل حد يأكد لي انه من خبر موثوق وهو البلاك بيري ، الله عطانا عقل انفكر فيه ونتدبر لو فيه هناك اي زياده صدقيني ماراح يحتاجون حق تاريخ 1/4 الموضوع كله بندول مثل كل سنه واشاعه ورا اشاعه من الناس العادييين للاسف ، ومافيه الا الزياده السنويه واحمدو ربكم اذا راتبكم مايقل اصلا ، صدقوني لو فيه شي حلو كان بتلاقون تصريح رسمي واغلب التصريحات بتسمعون فلوس ومليارات حق برع بس . فلا تأملون نفسكم وعقبها تتضايقون وتتنكدون بسبب اشاعه

لا والله يااخوي التأكيد انه من مكتب في الديوان ،، واللي يقول من الديوان نفسه
هو الديوان يتكلم ؟ :(

ام السعف
21-03-2011, 02:33 PM
يه عبالي احنا ..:eek5:

الحمد الله والشكر..

75 دينار
مب ريال :(

لو 75 ريال اعتقد بتصير ثورة عندنا وقبل ما تصير بينحذف ردي :(

hamoor4ever
21-03-2011, 03:00 PM
لا والله يااخوي التأكيد انه من مكتب في الديوان ،، واللي يقول من الديوان نفسه
هو الديوان يتكلم ؟ :(

الله اعلم بس الاشاعات وايد ، انا اعرف واحد كل مايصير شي يقول لي انا امس مع الشيخ الفلان الفلاني ، وهو اخباره حدها بلاك بيري . اذا شي ماسمعتيه بنفسج لاتصدقينه ترى فيه ناس يحبون يسوون روحهم يعرفون كل شي وان الاخبار عندهم وانهم بأختصار صدقني ، 1/4 بيصادف الجمعه وبيكون يوم جميل بنقضيه مع العائله الكريمه ولا فيه اي شي ثاني ، احتمال يقصدون الزياده السنويه !!! والله ياشعب قطر صرتو تكسرون خاطر الكل من الاحلام ، وجه اليوم اللي صرتو تطالعون الاجانب وتطالعون حتى البحرين المعروفه ان شعبهم اصلا مسكين ، وتذكرون كنت اقول قبل بيجي اليوم اللي بيتمنى القطري انه يتساوى مع الاجنبي بالمميزات . عيل يسددون ديونكم هاهاهاهاههاه

اسمحو لي بس منقهر

الصريحه
21-03-2011, 03:06 PM

كم يوم بقى على المعاش ؟

سمعنا ان القرار توقع واكدوه الماليه مابقي الا ننتظر التطبيق وتاكيد الخبر بس بدون جرايد علشان ماترتفع الاسعار انشالله خير بو مشعل بيفرحنا

وهم قطر
21-03-2011, 03:27 PM
ان شاء الله خير

1-4

ليش دول الخليج مالتزمت بهذا التاريخ في تحسين اوضاعهم

ماعدا قطر هل هذا التاريخ مقدس ويأتي فيه بابا نويل مثلأ ويعطينا الهدايا

hamoor4ever
21-03-2011, 03:28 PM
سمعنا ان القرار توقع واكدوه الماليه مابقي الا ننتظر التطبيق وتاكيد الخبر بس بدون جرايد علشان ماترتفع الاسعار انشالله خير بو مشعل بيفرحنا

اختي بالعقل معقول كتاب بيتوقع ومحد بيسمع عنه ، اذا فيه شي مثل ماتقولين موقعينه معناته الامر صادر وبس باقي التنفيذ وانا استبعد ان هناك اي شي موقع اذا بيكون فيه شي رسمي الكتاب راح يتوقع بيومه وراح يعلن عنه بنفس الوقت ، واللي اتوقع يصير هو اعلان عن الميزانيه فقط

نتفـه
21-03-2011, 03:34 PM
كلام اخوي هامور فور ايفر منطقي ,,
انا ما عدت اصدق اي شي من اي احد لانه كله يطلع خرطي ,,

qatari911
21-03-2011, 03:38 PM

اتمنى تكون هالاشاعه صحيحه
مع انها نفس الاشاعه مع بعض البهارات
في حفظ الرحمن

ام السعف
21-03-2011, 03:51 PM

اتمنى تكون هالاشاعه صحيحه
مع انها نفس الاشاعه مع بعض البهارات
في حفظ الرحمن
:eek5:
فلوسي اللي ضاعت مني في الفريج :(

ام السعف
21-03-2011, 03:53 PM
الله اعلم بس الاشاعات وايد ، انا اعرف واحد كل مايصير شي يقول لي انا امس مع الشيخ الفلان الفلاني ، وهو اخباره حدها بلاك بيري . اذا شي ماسمعتيه بنفسج لاتصدقينه ترى فيه ناس يحبون يسوون روحهم يعرفون كل شي وان الاخبار عندهم وانهم بأختصار صدقني ، 1/4 بيصادف الجمعه وبيكون يوم جميل بنقضيه مع العائله الكريمه ولا فيه اي شي ثاني ، احتمال يقصدون الزياده السنويه !!! والله ياشعب قطر صرتو تكسرون خاطر الكل من الاحلام ، وجه اليوم اللي صرتو تطالعون الاجانب وتطالعون حتى البحرين المعروفه ان شعبهم اصلا مسكين ، وتذكرون كنت اقول قبل بيجي اليوم اللي بيتمنى القطري انه يتساوى مع الاجنبي بالمميزات . عيل يسددون ديونكم هاهاهاهاههاه

اسمحو لي بس منقهر

مثلكم مب مصدقة وخاطري قبل لا يعنلون القرار يشملون ربات البيوت بالزيادة :shy:
ان زادوننا اوبس اقصد ن اصرفوا لنا معاشات على قعدتنا في البيت
عازمتكم كلكم :shy:( بدت البطرة ) :anger1:

qatari911
21-03-2011, 03:58 PM
:eek5:
فلوسي اللي ضاعت مني في الفريج :(

:omg:
ماماتي
الله يعوض عليج :shy:
الله يرزقج بحسن منها واكثر منها في الدنيا والاخره :nice:
في حفظ الرحمن

جـوليـآن قطر
21-03-2011, 04:19 PM
ههههههههه حرام وين يزيدونكم لزم يتبرعون لليابان وليبيا واليمن ولاتنسون حبيبة قلبهم فلسطين ولبنان
يعني في نقص بالميزانيه هسنه نطرو لين السنه الجايه
ووو نسيت السودان بيردون يتذابحون عشان يردون يدفعون لهم ويتصالحون
اذا كان على الزياده فبتكون الزياده السنويه ^_^

JCJJJ
22-03-2011, 01:54 AM
مبروك يااهل الكويت والفال لنا