المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعاناة : التي تحصل في مركز الوكره الصحي ((طوارئ الاطفال ) صباح الخير يا وزارة الصحه

أبو الـمها
26-03-2011, 07:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تقريبا بالاسبوع الي طاف رحت وديت بنتي وعمرها تقريبا 4 اشهر وكانت حرارتها 38.8 وصلت المركز الساعه 6 مساء
وطبعا عالعاده عطوني رقم 24
وأحب أن انوه على شغله
عشان ما تجي وأتلوم ادارة المستشفى
يقومون بأخد كرت الطفل وما يدخلون البيانات على الكمبيوتر
وكل هاي عشان ما تثبت لهم طول فترة الانتظار ولانه يكون محدد وقت دخولك للمركز
وقبل تقريبا بخمس دقايق ما تتدخل عالدكتور يدخلون البيانات
وكل هاي في مصب ولصالح المستشفى واتكون عندهم اشياء قانونيات
يستندون لها في حالة قام احد المرجعين بالشكوى وحتى يتسنى لهم ويقولون
والله بنرجع حق الكمبيوتر ويعرفون انت اي ساعه دخلت
وكان وكان رقم المريض الي عند الدكتور 15
وتميت انتظر لين الساعه 8:40 مساء
وجاة رقمي بعد عناء طويل

وقبل ما ادخل عالدكتور تركت زوجتي ورحت ادور على المسؤوله بالمركز عند الاستقبال وعلى ما افادوني بأنه توجد مسؤوله اعتقد اسمها : مريم العمادي وشرحت لها الموقف ونبهتها على الموقف الي يصير والاخت ما قصرت قالت انا باجي معاك بشوف الموضوع
وجات قسم طوارئ الاطفال واستفسرت من النيرس والطاقم الموجود
وبينولها انه انا جيت قبل نص ساعه
وانه ما عندهم اي مشكله

وبهالحاله راح حقي وما ووضحوا ايش سبب الانتظار الزيااااده وقالوا انه المريض دش بوقته الطبيعي ورد الدكتور : وقال لي
ياخي : انا معاك وعارف انك انتظرت زياده عن اللزوم وانا كوني دكتور سبق وانا تكلمنا مع طوارئ الاطفال بالسد بأن يزودونا بطبيب زياده ولكن لا حياة لمن تنادي وبعدين عندك الجرايد عندك وطني الحبيب روح اشتكي او روح السد وبلغهم بهالشي

سؤالي هو : من المسؤول عن هاي التسيب ؟
يرجى الافاده يا وزارة الصحه
وياريت : يطلعون نظام أنه حين قدوم اي طفل للمستشفي لا يكتفون فقط بأعطاءه رقم فقط بل اعطائه رقم وايظا نسخه من الورقه المطبوعه من الكمبيوتر حيث يكون موضح فيها وقت الوووصول ؟
وايضا كي يتسنى لوزارة الصحه معرفة المعاناه التى تحصل بالمركز نتيجة وجود دكتور واحد ؟

أبو الـمها
26-03-2011, 09:07 PM
أتمنـــــــــــى المسؤولين يقروووون هالموضوع
ويزودون طبيب واحد المركز الصحيه والله معانه

الصريحه
26-03-2011, 09:29 PM
يبي لهم مراقبه وقوانين صارمه هالمراكز

أبو الـمها
27-03-2011, 02:32 AM
يبي لهم مراقبه وقوانين صارمه هالمراكز
ياريت بعد النيرسات الهنود يشيلونهم لانه اعتقد بعد فيهم كرستيان وانا واحد من الناس اشمئز منهم اذا كانت هالفئه صحيح موجوده ويجيبون نرسات قطريات أو عرب عالاقل عندهم حنية عالاطفال ويراعون انهم وظيفتهم مش ماديه فقط بل انسانه قبل ما تكون ماديه

بونو
27-03-2011, 10:03 AM
اشكرك اخوي على الموضوع ... بس احب انوه ان التأخير مش في يد المستشفى ... الزحمه مرات لايمكن السيطره عليها .... مواسم الغبار وتغير الجو وغيرها من الامراض الموسميه ... وانا اتردد عالمركز ومعاملتهم زينه ومايقصرون الجماعه ... بس الصبر مطلوب ... ولو كل واحد منا يبي يدخل عقب 5 دقايق ... 15 دكتور مابيكفون هالعمليه .... واللي اعرفه ... او الحراره عاليه ... يدخلون البزر بدون رقم .... هذا اللي شفته واسمحولي ....

أبو الـمها
27-03-2011, 11:57 AM
اشكرك اخوي على الموضوع ... بس احب انوه ان التأخير مش في يد المستشفى ... الزحمه مرات لايمكن السيطره عليها .... مواسم الغبار وتغير الجو وغيرها من الامراض الموسميه ... وانا اتردد عالمركز ومعاملتهم زينه ومايقصرون الجماعه ... بس الصبر مطلوب ... ولو كل واحد منا يبي يدخل عقب 5 دقايق ... 15 دكتور مابيكفون هالعمليه .... واللي اعرفه ... او الحراره عاليه ... يدخلون البزر بدون رقم .... هذا اللي شفته واسمحولي ....

اشكرك على تفاعلك بالموضوع اخوي
بس اخوي انت اتقول انك دووم اتروووح وانا ما قصدت لك يوم الغبار واعتقد اني وضحت انه كان رقمي24 والموجود عند الدكتور 15 يعني تقرييا عشر اطفال ينطروووون وبنتي كانت حرارتها 38.8 والله قطوها بره وتميت انطر 2 ونص وصار لااشوي اشوي من الحراره اتهلوس
والله معانة وظلم

بوخالد911
27-03-2011, 12:42 PM
يبيلهم اجراءات صارمة

الكلدي
27-03-2011, 01:05 PM
اذا بتتكلم على مركز الوكره

جات على الطوارى بس روح شوف المواعيد في عياده الاسنان ولا عياده العيون والتخبط

ولي زايد الطين بله موظفين 70 وحده في الاستقبال وحده تستقبل المراجعين والباقين يشجعون

وبخصوص الملفات هذي قصه ثانيه

كل زياره يسون لك ملف جديد وين الملف القديم ربك يعلم الخوات مالهم بارض يدورون يفتحون ملف جديد ويفكون روحه

كازانوفا
27-03-2011, 01:22 PM
المفروض المراقبين عليهم مراقبه صارمه

أبو الـمها
27-03-2011, 01:24 PM
اذا بتتكلم على مركز الوكره

جات على الطوارى بس روح شوف المواعيد في عياده الاسنان ولا عياده العيون والتخبط

ولي زايد الطين بله موظفين 70 وحده في الاستقبال وحده تستقبل المراجعين والباقين يشجعون

وبخصوص الملفات هذي قصه ثانيه

كل زياره يسون لك ملف جديد وين الملف القديم ربك يعلم الخوات مالهم بارض يدورون يفتحون ملف جديد ويفكون روحه

أشوفهم قاعدين حق الضحك والاكل والبلاك بيري مأساه والله كأن داش حلبة اعيال اصغار
انا سويت ملف تطعيم بالمركز عند موظفات الاستقبال ولما جاه موعد التطعيم الثانيي قالوا لي مافي لك ملف روح سوي واحد جديد والله يكون بالعون

أبو الـمها
28-03-2011, 10:00 PM
أتمنى حد من وزارة الصحه يرد علينا