المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سهرة معـ ♥ .. مواطن

جمال النعيمي
29-03-2011, 01:11 AM
ارزاق المواطنين لابد أن تصان هذا واجب ونشكراً صاحب السمو الامير على ذلك

ولكن اخبار عادية كان من مفروض نعرف روية الحالية للمواطن قبل الخطط الخمسية و ثلاثينيه
والله شي غريب انا ابي احلم انا اعرف كم قطر كبيرة واعرف قطر كم هى غنية واعرف كم نصيب الفرد من الثروة

سؤال وين الرفاهية عدد الشعب محدود .. اختراع كاس عالم جميل وتطوير التعليم وإنشاء الجسور وطرق و المطار والانفاق و القطارات و ناطحات السحاب و موتمرات عالمية و تطورات الدولية وفض نزاعات الدولية و اغاثة المحتاجين كله جميل .. ولكن الاجمل هو سعادة المواطن في كيان صحة خاص يحترم فيه الشخصية القطرية ببناء مستشفى خاص بعيد عن القادمون الجدد و في تأمين معيشي خاص ( تموين خاص ) و الحفاظ على التأمين المالي الوظيفي بدل العلاوات التي شكلت تهديد ورعب للموظفين قادمين على التقاعد وهناك الكثير ...

كنت ولا زلت انتظر نظره خاصه جداً للقطري اقصد جداً بحيث يصبح على المستوى اسم على مسمى

موضي قطر
29-03-2011, 01:17 AM
ودي ارد بس خايفه

احد يطلع لي و يعلق على ردي و " يروعنــي :weeping:

جمال النعيمي
29-03-2011, 01:20 AM
لا ردي لا تخافين

الأصيلة
29-03-2011, 01:22 AM
ارزاق المواطنين لابد أن تصان هذا واجب ونشكراً صاحب السمو الامير على ذلك

ولكن اخبار عادية كان من مفروض نعرف روية الحالية للمواطن قبل الخطط الخمسية و ثلاثينيه
والله شي غريب انا ابي احلم انا اعرف كم قطر كبيرة واعرف قطر كم هى غنية واعرف كم نصيب الفرد من الثروة

سؤال وين الرفاهية عدد الشعب محدود .. اختراع كاس عالم جميل وتطوير التعليم وإنشاء الجسور وطرق و المطار والانفاق و القطارات و ناطحات السحاب و موتمرات عالمية و تطورات الدولية وفض نزاعات الدولية و اغاثة المحتاجين كله جميل .. ولكن الاجمل هو سعادة المواطن في كيان صحة خاص يحترم فيه الشخصية القطرية ببناء مستشفى خاص بعيد عن القادمون الجدد و في تأمين معيشي خاص ( تموين خاص ) و الحفاظ على التأمين المالي الوظيفي بدل العلاوات التي شكلت تهديد ورعب للموظفين قادمين على التقاعد وهناك الكثير ...

كنت ولا زلت انتظر نظره خاصه جداً للقطري اقصد جداً بحيث يصبح على المستوى اسم على مسمى

صح لسانك أخوي جمال
جميعا بانتظار التميز الذي هو من حق المواطن القطري...
التميز في العلاج والوظائف والتعليم والخدمات العامة...
من حق المواطن هذا الطلب البسيط والذي لن يكلف الكثير...
بارك الله فيك ...

ولي عودة بإذن الله

المجروح81
29-03-2011, 01:22 AM
شخبار الامنيات والتوقعات بخصوص زيادة الرواتب 60% ماشفنا شي للحين

جمال النعيمي
29-03-2011, 01:26 AM
شخبار الامنيات والتوقعات بخصوص زيادة الرواتب 60% ماشفنا شي للحين

اصبر يا حبيبي الله اعلم الزيادة في ميزانية الجديدة اعتقد وعلم لله انها راح تكون في رواتب

موضي قطر
29-03-2011, 01:29 AM
شوف ياخوي

انا في اعتقادي ان اللي صار رساله للمواطنين انه مارح يكون فيه نظر في احوال معيشتهم المتردي ولقطع دابر كل الاشاعات التي تتحدث عن اسقاط الديون او رفع الرواتب بشكل فلكي وغيرها من الأمور التي يقطها المواطن " كنغزه للحكومة "

وان سياسة ربط الأحزمة وشدها هي المتبعه في السنوات القادمة حتى ينتهي تنظيمنا لكأس العالم عندها لكل حادث حديث :(

جمال النعيمي
29-03-2011, 01:29 AM
صح لسانك أخوي جمال
جميعا بانتظار التميز الذي هو من حق المواطن القطري...
التميز في العلاج والوظائف والتعليم والخدمات العامة...
من حق المواطن هذا الطلب البسيط والذي لن يكلف الكثير...
بارك الله فيك ...

ولي عودة بإذن الله

ومن قال

لابد لا يكون هناك اي تميز بين طبقات المجتمع بشكل مرعب وللاسف انه في ازدياد وباقي ملاحظ جداً ولكن طيب جداً وهذه نعمة ولله الحمد هذه عادات بلد وثقافتنا واتمنى من الله ان لا نفقد هذه العادات

جمال النعيمي
29-03-2011, 01:32 AM
شوف ياخوي

انا في اعتقادي ان اللي صار رساله للمواطنين انه مارح يكون فيه نظر في احوال معيشتهم المتردي ولقطع دابر كل الاشاعات التي تتحدث عن اسقاط الديون او رفع الرواتب بشكل فلكي وغيرها من الأمور التي يقطها المواطن " كنغزه للحكومة "

وان سياسة ربط الأحزمة وشدها هي المتبعه في السنوات القادمة حتى ينتهي تنظيمنا لكأس العالم عندها لكل حادث حديث :(

هذا كلام يكون موجه لقطيع لا يفهم ما يجري حوله هذا غير مقبول

رفاهية المواطن بعد الله و الوطن وسلامة هى الاساس في كيان الدوله

الساهرة
29-03-2011, 01:54 AM
لي الله ياوطن..لاقفلة في وجهي الابواب ** وانا مالي فـي هالدنيا وطن الا سما..ترابك
عشقتك والـولا طفـلً.. وغنيت لحنينك شاب ** ويممت الوفا ارضك ..وصلا بي ف محرابـك
وبذرتك في دمي .. لين انبت بقلبي زهر واعناب ** ولكنك علي شحيت بزهـورك وعنابك
وانا اشوف الحمام يطير ..وارزاق الحمام اسراب ** وامني نفسي بخيرك ولكن طارت اسرابك
وانا اشوف.. المنافق في كتوفك غرس ٍ له ناب ** تزيد الـه العطا ويروح لصحابـه ...ويغتابـك

رُفق المجنّا
29-03-2011, 01:57 AM
الله يسمّعنا خير وأتمنّى أن تحقّق هذه الخطط نتائجها المرجوّة وأن تكون مصلحة المواطن القطري هي الأولى

وأمّا أخبار الزيادات فالله العالم ولكن الأخبار تأتي من هنا وهناك عن زيادة متوقّعة ع الرّاتب الأساسي ولن تكون متساويّة ولكنها بنسب عالية

وأتمنّى أن يكون لنا نحن الطّلبة الجامعيين نصيب منها :shy:

الساهرة
29-03-2011, 02:02 AM
مدري ليه تذكرت مسرحية كاسك ياوطن مالت دريد لحام

جمال النعيمي
29-03-2011, 02:06 AM
لي الله ياوطن..لاقفلة في وجهي الابواب ** وانا مالي فـي هالدنيا وطن الا سما..ترابك
عشقتك والـولا طفـلً.. وغنيت لحنينك شاب ** ويممت الوفا ارضك ..وصلا بي ف محرابـك
وبذرتك في دمي .. لين انبت بقلبي زهر واعناب ** ولكنك علي شحيت بزهـورك وعنابك
وانا اشوف الحمام يطير ..وارزاق الحمام اسراب ** وامني نفسي بخيرك ولكن طارت اسرابك
وانا اشوف.. المنافق في كتوفك غرس ٍ له ناب ** تزيد الـه العطا ويروح لصحابـه ...ويغتابـك

يالله يارب السما عالم الخفا ***يامنزل سبعن وسبعن بناها

يارب لا تكشف للاجواد غره ***ولا تلحق الانذال غاية مناها

الله يسمّعنا خير وأتمنّى أن تحقّق هذه الخطط نتائجها المرجوّة وأن تكون مصلحة المواطن القطري هي الأولى

وأمّا أخبار الزيادات فالله العالم ولكن الأخبار تأتي من هنا وهناك عن زيادة متوقّعة ع الرّاتب الأساسي ولن تكون متساويّة ولكنها بنسب عالية

وأتمنّى أن يكون لنا نحن الطّلبة الجامعيين نصيب منها :shy:

ابشر بالخير

جمال النعيمي
29-03-2011, 02:09 AM
مدري ليه تذكرت مسرحية كاسك ياوطن مالت دريد لحام

تستطيعين ان تقولين اثقاث أحلام ... وما نحن بتأويل الاحلام بعالمين

دانـة قطـر
29-03-2011, 02:42 AM
طلبك مجاب يا عنتر :p

ما عليك سوى زيادة جرعة الأحلام والاماني :yawn:

شنايدر
29-03-2011, 03:12 AM
كلمه الرفاهيه جعلتني اتذكر موضوع مهما جدا متعلق قي الدوله الا وهو الرعايه الاجتماعيه او ما يسمى ( Social Welfare ) وهو برنامج حكومي في المملكه المتحده . .

وايضا يوجد هنالك The Welfare State وهو برنامج حكومي انشى بعد الحرب العالميه الثانيه مباشر وذلك لتطوير برطانيا العظمى لتصبح من الدول المتقدمه وكان البرناج يشتمل على الاتي
- مكافحه الفقر (البطاله - التآمين الاجتماعي)
- الصحه الاجتماعيه
- التعليم
-الاسكان

وكان مؤسس البرناج يدعى Beverage وقد قدم هذا التقرير للحكومه وكان تصرفها كالاتي : -

صرف راتب مناسب للباطل عن العمل حتي يجد له وضيفه وتم خقض نسبه الفقر في بريطانيا او بالاحرى England and Wales من سنه ١٩٤٥ الى ١٩٧٩ بنسبه ٣٠٪ ونحن الان نتلكم على اكثر من ٤٠ مليون شخص من الناس وليس ٣٠٠ الف شخص !!!!!!

التعليم - اعاده صياغه التعليم العالي ومقارنه المخرجات مع اللدول المقارنه وكانت المصيبه قبل البدء في المشروع عند المقارنه مع الاتحاد السوفيتي وهو اعتقد انهم صنعو ما يسمي بالستالايات او شابه ذلك ( لا اتذكر بالضبط ولكنه متعلق بالفضاء ) وهو ما جعلهم في ذهول - مشكله اخرى الا وهي ان الاطفال لم يكونوا مهتمين اصلا بالتعليم وذلك لمساعده العائله في كيفيه الحصول على المال فما جائت به الدوله ال وهو دفع عجله التعليم بآقصى حد ممكن

- قوانين وتشريعات جديده خرجت في مشكله الاسكان ومنها قانون الاسكان الشهير ولقد تم بناء الكثير من البيوت السكنيه للناس الذي ليس لهم بيوت

قطاع الصحه وخروج مصطلح GP او (GENERAL PRACTITIONER) الموضوع معقد بعض الشي ولكن الخلاصه بآن الدوله وفرت الرعايه الصحيه مجانا للمواطنين طبعا .. .

الكلام هذا كله ممتاز جدا ولكن الدوله اذكى بكثير . . . . النضام الضريبي Taxation بلع الناس كلها . . . فتخيل لما يكون شخص يدفع ما يقارب ١٠ او ٥ ٪ من الراتب الاجمالي للدوله فقط من اجل الصخ على سبيل المثال وما الى ذلك (هذا بطريقه مباشره)

شوف النصب الان الا وهي بطريقه غير مباشر - وهو اخذ Taxation على السلع المستورده وتآتيك اضعاف اضعاف السعر وطبعا المواطن ماكل *****

شكلي خرجت على النص :secret:

الزبده - والله اننا في نعمه والحمدلله:nice:

انتثر لك عطر
29-03-2011, 03:33 AM
قلبه متروسه :weeping:

أستاذي الفاضل جمال لبناء وطن يجب ان نبني انسان وبناء الانسان يكون بتوفير له البئية السليمه التعليم السليم الصحه السليمه

البئية //المقصود بالبئية مجتمعه عائلته وشلون يطلع فرد سوي والاب ساكن بغرفه مع زوجته ولا غرفتين مع اربع ولا خمس اطفال ويلعن ويسب ويشتم بالحاله اللي فيها ولا الارض توفرت له ولا القرض نزل والراتب ضعيف والبنك مطير نصه وين ينشى نشاء صحيحه سليمه

التعليم // ولما يروح للمدرسه من يدرسه هنديه فلبنيه اللي متعود يشوفها تخدمه بس عشانها تتكلم لغه انجليزيه ولا ندري وش الشهاده حقتها التعليم ثم التعليم ثم التعليم هو الاهم هو القاعده السليمه لا نمانع من ادماج اللغه الانجليزيه من عادهم في بطون امهاتهم بااعطاهم دروس يوميا ولكن من دون تدمير المواد الباقيه في دوله مناهجها ماهي موحده ياعالم شلون وكيف كل مدرسه تخربط على كيفها وقالوا تطوير تجربه فاشله ولازم غصب طيب تنجح من الضحيه هنا عيالنا انا اجلس من الاطفال اللي حولي عقولهم فارغه فارغه فارغه التعليم ماهو بالطقطقه على كيبورد لاب توب ولا هو بااني ارطن انجليزي تعبت وانبح صوتي وانا اشوف جيل ضايع والله العظيم ضايع ماياخذ المدخلات الاساسيه للتعليم الصحيح اذا المدخلات غلط والمعالجه غلط بالله عليك تبون مخرجات صح تبون جيل ينهض بوطنكم

الصحه // وما أدراك مالصحه عندنا امكانيات هائلة بشهاده اكثر من دكتور خارج قطر فالاجهزه متطوره الى ابعد حد ولكن الدكاترة ماندري من وين يتحاذفون علينا ليه مايكون في دعم مالى كبير للمواطنين القطريين ميزانية مفتوحه تبعث الطلاب القطريين لدراسة الطب ليه الممرضه القطريه والدكتور القطري رواتبهم متدنيه وابو عيون زرق وشعر اشقر الرقم تنكسر رقبتك لين توصل له والله العظيم والله العظيم والله العظيم ان هالمعلومه صحيحه اللي راح اذكرها دكتور يشتغل في اسبيتار راتبه نص مليون ريال شهريا خمس مئة ألف شهريا هل هذا معقول وش عنده اكثر من اللي عند دكاترتنا اللي بحمد ومعروف ان الجلديه والعظام والاسنان من افضل القطاعات الصحيه بالدوله

المواطن المسكين اللي ينطحن تحت وطئت التجار وجشعهم وش ذنبه والراتب هو الراتب والله مانبي زياده راتب ولا نبي اسقاط قروض ولكن نبي لفته للوضع الحالي

نبي دعم للمواطن القطري في شتت المجالات اقل شي بنسبه 50 % من الدوله

في البترول والادويه والمواد الغذائية الاساسيه مب بس الارز والسكر والزيت والحليب دعم للمخالفات المروريه

نبي تخفيض بسعر السيارات والتذاكر والحديد والاسمنت نبي لكل مواطن قطري متزوج الحق في الحصول على بيت من الدوله من دون استقطاع بدل السكن لانها من دوامه تحق له وله حق على دولته ان يحصل منها سكن لين ينزل القرض والارض وتكون جاهزه للبناء على طول مب ينتظر 10 سنين عشان البنيه التحتيه

تكون في جهه متخصصه لكل من يتزوج يراجعهم وياخذ مساعدة زواج بدل الانتظار سنوات لديوان ومساعدت فرش لكل واحد خلص منزله يكون في اهتمام للقطري اللي يحتاج علاج فالخارج مب لازم واسطه فيه انت قطري لك الحق يكون في اولويه للقطري فالابتعاث للخارج لغه ودراسه وبدل تعقيد المجلس الاعلى دعم لحاملين البكالوريوس لاكمال الماستر والماجستير

التفاته جاده وصادقه للبنوك المحليه وسياستهم على الموطن صاحب الدخل المحدود لا يرفعون عليه سعر الفائدة لا يعاملونهم مع اصحاب الملايين والمليارديريه والشركات والنفوذ هو ماعنده الا الله ثم هالراتب ومااستدان الا لزواج ولا لعلاج ولا لسكن ولا لاي امر من امور الحياة يتم تخفيض الفائده عليه بعد مايثبت انه لا يملك غير الراتب اثناء اخذ القرض يكون للمنتظمين فالسداد ان تتكفل الدوله بقسطين مثل عيد الفطر و عيد الحج لمساعدتهم وافراحهم في هالمناسبات الغاليه على قلب كل مسلم

والله لو تم التفات للشعب التفاته حقيقه لما طالب بسقاط قروض ولا رفع رواتب يبي يحس انه مواطن قطري يحق له العيش برخاء بوطنه لا الذل والمهانه وغيره يستمتع بخير الوطن

ومازالت اقول قلبه متروسه ومحروق واعرف ان مكان ردي فالاخير الحذف :weeping:

موضي قطر
29-03-2011, 08:27 AM
هناك الكثير من الخيرات في بلادنا لكنها تتجنبنا عمداً لكن اليقين أنه ليس للمواطن يد في تجنيبها له

الاستثمار في المواطن لا يكون بعصر ذلك المهموم حتى آخر رمق في مشهد صراع يومي بينه وبين البقاء واقف ليتجنب السقوط المدوي له بسبب الالتزامات المادية الملحة لأسرته والتي ارهقت كاهلة وأكمل على البقية غلاء المعيشه الذي يتصلى بنارها كل لحظة دون اكتراث لحاله من قبل من يهمهم الأمر و وكأنه في مسابقة

لقياس مدى " طول نفسه ":eek5:

الاستثمار في المواطن عندما حان قطافة اتت " ايدي خفية " حصدت نتيجة عصر هذا المواطن وأكلت الأخضر واليابس
يالك من مواطن " حلوب " ايها المواطن :(

sahari
29-03-2011, 09:46 AM
كأسك ياوطن

مستثمر قطر
29-03-2011, 09:59 AM
شوف كل دولة سياستها انها تلهي الشعب في اي شي

حتى لا تعطيه مجال في ان يفكر في شيء او حتى انه يحرك شعرة من شعر راسه

ففي قطر اعتقد سياستها تثقل المواطن بالدين حتى لا يكون فاضي ما عنده شغل وينقز عليهم بكره بشي من الاشياء

فالله المستعان

اللهم ارزقنا رزق حلال من عندك

شبعان
29-03-2011, 10:20 AM
انا حسبت ايرادات الدوله من البترول والغاز طلع المبلغ حوالي 150 مليار ريال!!
(الحساب على اساس ان قطر تصدر حوالي 800 الف رميل يوميا بمتوسط سعر 50 دولار للبرميل + 77 مليون طن من الغاز الطبيعي)..
لو اضفنا الايرادات الثانيه(الاستثمارات الخارجيه + الجمارك والرسوم) بالراحه الايرادات بتوصل 160 مليار ريال..

لو افترضنا ان عدد موظفي الدوله 120 الف موظف ومتوسط الراتب حوالي 15000 ريال بيطلع المبلغ حوالي 22 مليار ريال سنويا لرواتب موظفين الدوله(كل الموظفين)...
الباقي 140 مليار ريال!!!

جمال النعيمي
29-03-2011, 11:01 AM
لا اخوي الدخل العام للدوله = 584 مليار ريال

احسب عاد انت

بنت الاول
29-03-2011, 11:39 AM
آة يا........وطن....انتمنى ...........ونتمنى وربك كرم..........

مستجدة
29-03-2011, 02:32 PM
مانبي الايآس يسطر علينا بنقول الله كريم
(( كم ساعة ضيق على الله انفراجه ))

ومازال الامل في لله ثم في ابونا صاحب القلب الحنون ابو مشعل

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرجها لكم يا أهل قطر ولكل مسلم

جمال النعيمي
30-03-2011, 02:47 AM
الامل في الله

نسأل الله العفو و العافية الحياة حبلها قصير ، والزمن يجري ، والعمر في تناقص ولا يبقي الا العمل الصالح و ذكر الله

قطري رزه
30-03-2011, 03:12 AM
مانقول الا حسبنا الله ونعم فيكم يلي تردون الخير كل ماجاااا

والله هو مكتوب فوق فالسماء اذا فيه زياده ولا مافيه ولا فيه شي اركدوووو ولاتفتحون مواضيع ديون وزياده لانا تعبنا من هالمواضيع الى لاتودي ولاتجيب

بصمة قطرية
30-03-2011, 03:33 AM
نأمل ونتمنى كل خير ان شاء الله ..
خلونا نتفائل وندعي ~
والله كريم كل شي رزق ومكتوب ..

خفوق
30-03-2011, 06:21 AM
والله انا كنت متأمله وشكلي بغسل يدي
بس خلاص لحد يكتب موضوع سواء عن الديون ولا عن الزياده ولا عن تحسين الاوضاع
خلونا ننسى :(

عذب الكلام 1
30-03-2011, 12:18 PM
ابشرواا سيتم افتتاح مستشفى للامراض النفسيه وزياده عدد الدكاتره النفسيين لكثره هموم الشعب القطري من كثر مايتمنى ولا يتحقق الحلم وينصدم بالواقع وهذا مالا اتمناه الله يعينكم يا هل قطر الخير عندك بس مال لك نصيب منه وشكراا

امنيات شهر 3 الطويل واليوم الوطني 18/12 يمر الوقت واحنا محلك سر

جمال النعيمي
30-03-2011, 12:19 PM
والله انا كنت متأمله وشكلي بغسل يدي
بس خلاص لحد يكتب موضوع سواء عن الديون ولا عن الزياده ولا عن تحسين الاوضاع
خلونا ننسى :(

هذه حقوق وروية مواطن ليكون بس ممنوعة

مواطن يحلم بروية في تغير الى الاحسن و الافضل و مزيد من رفاهية هذه امنيات و تتطلعات
يحب ان يستمتع بها الان وليس غداً

oceanrose
30-03-2011, 12:22 PM
هذه حقوق وروية مواطن ليكون بس ممنوعة

مواطن يحلم بروية في تغير الى الاحسن و الافضل و مزيد من رفاهية هذه امنيات و تتطلعات
يحب ان يستمتع بها الان وليس غداً

كثر الاحلام والتمني مرات يتبعها اليأس ... ما نقول لا نتنمى
نقول نحمد لله على كل حال ونشكره على الي عندنا ونتوكل على الله سبحانه
والدعاء انه يتحسن الحال

ربي يسعدكم

الزعيم خالد
30-03-2011, 12:22 PM
اصبر يا حبيبي الله اعلم

أم بدر
30-03-2011, 12:27 PM
انا اضم صوتي لك يا ولد عمي((النعيمي))

الجسراوي
30-03-2011, 12:41 PM
احلى شي تاخذ لك كرك وتروح على الفرضه وتغني ياليل ماطولك ....:omen2:

هرمنا وحنا نحلم ونسمع بالزياده وتعديل الاوضاع الماليه للمواطنين :telephone:

الصراحه يمدحون مسلسل درب الزلق وخصوصا حلقه بسنا فلوووس ....:tease:

اخوي جمال مشكور على موضوعك :nice:

جمال النعيمي
30-03-2011, 12:47 PM
الي اعرف ان الحكومة تهتم في شأن العام القطري لان هذا واجبها في الاساس

نبي قناة خاصة قطرية مثل ما تم تطوير سوق واقف للحفاظ على التراث ايظاً ان تهتم بشؤون آمن المجتمع و الشأن الداخلي للمواطن و تنمية الثقافة الوطنية والاصاله القطرية و العمق الاصيل القطري والعادات والتقاليد والتراث القطري من خلال تغطية للاحداث والانشطة

ولكم القرار حي على الهواء

:: القناة ::

:: القطرية ::

بوخالد911
30-03-2011, 12:52 PM
أحلامنا لا سقف لها

لو تبوون الصج

وشكرا

تحياتي قبل أن تتحطم طموحااتي

:(

جمال النعيمي
30-03-2011, 12:58 PM
أحلامنا لا سقف لها

لو تبوون الصج

وشكرا

تحياتي قبل أن تتحطم طموحااتي

:(

احلامنا مشروعه وسهله التنفيذ ولكن

شكراً اخوي

ام-سعود
30-03-2011, 01:02 PM
للقيام برؤية قطر 2030 يجب القيام بمتطلبات بنائها وأهمها السواعد القطرية ... فأن قوت السواعد القطرية كان بناء الرؤية 2030 شئ لا يذكر .. اللهم ارزق اميرنا البطانة الصالحة واحفظه من كل شر .. آآآآآمين

وهم قطر
30-03-2011, 01:14 PM
استغفرالله العظيم

شبلا شهر 3 صار كنه سنه مب راضي يخلص اعوذ بالله

مستجدة
30-03-2011, 01:40 PM
استغفرالله العظيم

شبلا شهر 3 صار كنه سنه مب راضي يخلص اعوذ بالله

انا عندي نفس الشعور بس اتصدقين خااااااافه
خايفه يخلص شهر ثلاثه ونعدي 1/4 ومايصير شئ على الاقل الان فيه أمل :weeping:

جمال النعيمي
30-03-2011, 02:20 PM
خير ان شاء الله

تفائل جيد... و أفضل شيء مع التفاؤل هو الدعاء .. لأن الله على كل شيء قدير ..

أخت الكل
30-03-2011, 08:46 PM
شوف كل دولة سياستها انها تلهي الشعب في اي شي

حتى لا تعطيه مجال في ان يفكر في شيء او حتى انه يحرك شعرة من شعر راسه

ففي قطر اعتقد سياستها تثقل المواطن بالدين حتى لا يكون فاضي ما عنده شغل وينقز عليهم بكره بشي من الاشياء

فالله المستعان

اللهم ارزقنا رزق حلال من عندك

قل لا إله إلا الله يا خوي وش هـ الكلام احسن الظن ... يا خوي ما تراكمت الديون الا من سوء التخطيط وقلة البركة

والله ان همنا الحقيقي لا فلوس ولا شي همنا التعليم ثم التعليم ثم التعليم ياليت يعاد النظر في السياسات التعليمية ... مخرجات التعليم فاشله والمدارس المستقله فاشلة والمدرسين فاشلين والمدرس الوطنى يهرب من التدريس وتارك المجال للي قلبه مو على عيالنا والله المستعان

جمال النعيمي
30-03-2011, 10:05 PM
قل لا إله إلا الله يا خوي وش هـ الكلام احسن الظن ... يا خوي ما تراكمت الديون الا من سوء التخطيط وقلة البركة

والله ان همنا الحقيقي لا فلوس ولا شي همنا التعليم ثم التعليم ثم التعليم ياليت يعاد النظر في السياسات التعليمية ... مخرجات التعليم فاشله والمدارس المستقله فاشلة والمدرسين فاشلين والمدرس الوطنى يهرب من التدريس وتارك المجال للي قلبه مو على عيالنا والله المستعان

اهم شي بعد الامن في قطر هو التعليم

والنظام القائم الان هو من احسن ما قدم للتعليم في قطر

ولكن للاسف التعامل مع آلية التطبيق هى المشكلة .. المشكلة في فشل قائمين على ادارة هذه النظم التعليمية واستيعاب آلية التطبيق العالم سريع التغير ولا بد من التحرك بنفس السرعة والا سوف نكون من متخلفين

intesar
30-03-2011, 11:16 PM
لا تعليق