المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اممم بخصوص بطاقة التموين

مريومة
31-03-2011, 10:34 PM
سؤالي : شلون اقدر اطلعها؟

وشنهي الاوراق المطلوبة والمكاتب اللي لازم اروح لها علشان احصل هالبطاقة؟

مريومة
01-04-2011, 10:54 AM
اشدعوه محد يعرف؟

والا محد عنده بطاقة تموين ؟

Gh2o
01-04-2011, 11:03 AM
اليوم جمعه خبرج الدخول عالمنتدى خفيف
بخصوص البطاقه اعتقد في طلب تعبينه عندهم وتاخذين معاج صور بطاقات الي بتضيفينهم بالبطاقه التموينيه الموضوع بسيط بس عيشهم مب شي :-)

سهيل قطر
01-04-2011, 11:06 AM
تاخذين الجوازات او البطاقاات الشخصيه للاطفال والزوج وعلى حسب العدد للاسره اتزيد الكميه او تقل بزياده عدد الاسره في البيت بس والمكان الجمعيات الخيريه الاستهلاكيه في مناطق الدوحه والتقديم عندهم
بس هذا اللي أعرفه

وان شاء الله الشباب مايقصرون

مريومة
01-04-2011, 11:08 AM
اليوم جمعه خبرج الدخول عالمنتدى خفيف
بخصوص البطاقه اعتقد في طلب تعبينه عندهم وتاخذين معاج صور بطاقات الي بتضيفينهم بالبطاقه التموينيه الموضوع بسيط بس عيشهم مب شي :-)

لا يا اخوي

عيشهم مب مثل قبل

جرب وذوقه .. تراه تمام

مريومة
01-04-2011, 11:09 AM
تاخذين الجوازات او البطاقاات الشخصيه للاطفال والزوج وعلى حسب العدد للاسره اتزيد الكميه او تقل بزياده عدد الاسره في البيت بس والمكان الجمعيات الخيريه الاستهلاكيه في مناطق الدوحه والتقديم عندهم
بس هذا اللي أعرفه

وان شاء الله الشباب مايقصرون

قصدك الجمعيات التعاونية مثل الميرة والا الخيرية؟

سهيل قطر
01-04-2011, 11:11 AM
اي التعاونيه اللي في الريان او في معيذر وفي مناطق الدوحه كلهاا لازم فيه وحده او اكثر احترامي لك

سهيل قطر
01-04-2011, 11:13 AM
وين ساكنه انتي روحي لقرب وحده

مريومة
01-04-2011, 12:45 PM
اي التعاونيه اللي في الريان او في معيذر وفي مناطق الدوحه كلهاا لازم فيه وحده او اكثر احترامي لك

وين ساكنه انتي روحي لقرب وحده

مشكور يا اخوي وجزاك الله خير

دليت الدرب:)

بو خليفه 123
03-04-2011, 06:25 PM
اللي أنا اعرفه تقدم الاوراق (بطاقتك الشخصيه مع بطاقة الزوج و الابناء) ليتم تحديد عدد افراد الأسره في مكتبهم خلف السنتر القديم و انتي متجهة الى اشارات المنتزه

يصدرون لك بطاقه تموين للعيش والسكر (ليس مجاني و انما مدعوم بنصف السعر)

نوعية العيش افضل بكثير من النوعيه السابقه (قريبه من نوعية عيش محمد) و السكر ايضاً .. و هذا كله عموماص يعود الى فن و شطارة الطباخ .. بامكانه ان يضبط العيش مع المكونات ..

بالتوفيق

مريومة
03-04-2011, 11:33 PM
اللي أنا اعرفه تقدم الاوراق (بطاقتك الشخصيه مع بطاقة الزوج و الابناء) ليتم تحديد عدد افراد الأسره في مكتبهم خلف السنتر القديم و انتي متجهة الى اشارات المنتزه

يصدرون لك بطاقه تموين للعيش والسكر (ليس مجاني و انما مدعوم بنصف السعر)

نوعية العيش افضل بكثير من النوعيه السابقه (قريبه من نوعية عيش محمد) و السكر ايضاً .. و هذا كله عموماص يعود الى فن و شطارة الطباخ .. بامكانه ان يضبط العيش مع المكونات ..

بالتوفيق

وماعليك أمر يا اخوي

شسمه المكتب بالضبط ؟

ضوى
03-04-2011, 11:38 PM
اختي الكريمة

تاخذين الاوراق اللي قالوا عنها الاعضاء فوق للجنة المناقصات المركزية اللي بالمنتزه جنب جميعة السكري اللي مقابل محدة بترول الاندلس ، وتعبين الطلب عندهم وفي نفس الوقت بيعطونج بطاقة كرتونية لحين اصدار البطاقة البلاستيكية ، تاخذينها وكل شهر تروحين لهم او بالجمعية التعاونية تقدمينها يعطونج الاوراق اللي بتصرفين منها السكر والزيت والحليب والارز وذلك حسب عدد افراد الاسرة

مريومة
03-04-2011, 11:42 PM
اختي الكريمة

تاخذين الاوراق اللي قالوا عنها الاعضاء فوق للجنة المناقصات المركزية اللي بالمنتزه جنب جميعة السكري اللي مقابل محدة بترول الاندلس ، وتعبين الطلب عندهم وفي نفس الوقت بيعطونج بطاقة كرتونية لحين اصدار البطاقة البلاستيكية ، تاخذينها وكل شهر تروحين لهم او بالجمعية التعاونية تقدمينها يعطونج الاوراق اللي بتصرفين منها السكر والزيت والحليب والارز وذلك حسب عدد افراد الاسرة

جزاج الله خير

صراحة ما قصرتوا .. الله يرزقكم ويكبر حظكم

بو خليفه 123
04-04-2011, 08:00 AM
وماعليك أمر يا اخوي

شسمه المكتب بالضبط ؟

اختي الكريمة

مثل ماتفضلت اختي ضوى

لجنة المناقصات

وصفها اوضح و ادق للوصول الى المكتب

فالك التوفيق