المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدء عمليات الدمج لأسهم بنك بوبيان

ROSE
30-04-2006, 06:26 AM
بدء عمليات الدمج لأسهم بنك بوبيان

30/04/2006 علمت 'القبس' ان ادارة سوق الكويت للاوراق المالية عقدت اجتماعا امس للموظفين الذين سيقومون بانهاء عمليات الدمج على اسهم بنك بوبيان الذي تم تأجيل ادراجه في بورصة الكويت من اجل فتح مجال اكبر لانهاء عمليات الدمج على اسهم البنك.
وقالت مصادر مطلعة في تصريحات ل'القبس' ان الاجتماعات شملت جميع الموظفين الذين تم تكليفهم بانهاء عمليات الدمج للمواطنين حملة السهم سواء التي ستتم في مقر البورصة او في مكتب البورصة في منطقة الضجيج.
واشارت المصادر الى ان ممثلين عن الشركة الكويتية للمقاصة شاركوا في الاجتماع، موضحة انه سيتم الانتهاء من عمليات الدمج بالسرعة الممكنة.
وبينت ان عمليات الدمج بدأت اعتبارا من امس من كل من الضجيج ومقر البورصة، حيث تم افتتاح قاعتين للرجال وثالثة للنساء في منطقة الضجيج في حين تم تخصيص القاعة الرئيسية في مقر البورصة لعمليات الدمج وتم تحقيق جزء منها لدمج بطاقات السيدات.
وذكرت المصادر ان عمليات الدمج مقتصرة في المرة الواحدة على اقارب الدرجة الاولى.

سلطان زماني
01-05-2006, 06:40 AM
مشكوووووووووره وما قصرتى

امس صايره خيصه

عندنااااااا

موت الحمر
02-05-2006, 03:07 AM
بنك بوبيان الاسلامي متوقع له أرتفاع غير طبيعي ودليل كثر ناس لي بيدمجون أسهم عوايلهم

بويوسف-قطر
03-05-2006, 11:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كم تتوقعون يكون سعره عند الطرح

أبــوعــمــر
04-05-2006, 04:48 AM
مشكوره الأخت Rose بس لى ملاحظه صغيره على الدمج بذمتج أقرباء الدرجه الأولى هم الوالدين والزوجه

والأبناء وأب الزوجه وأمها والأخوان مو من الدرجه الأولى أنا للحين مو مستوعب هالدرجه الأولى هذي درجه

سياحيه مو أولى .

بالنسبه لسعر السهم والله سمعت البنك قبل نزوله تفشل مجلس إداره غير متجانس وعجز 7 مليون وصار

لهم سنتين ولا قدروا غير يفتحون 3 أفرع أنا نفسي أفهم طول هالمده شنو كانوا يسووون .

ملاحظه : بنك إسلامى + سمعه سيئه = سهم متنيل بنيله

سلطان زماني
04-05-2006, 04:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كم تتوقعون يكون سعره عند الطرح
اخوى بو يوسف

عندنا بالكويت مكاتب بيع وشرااااء قبل نزووول البوورصه

واللى اهى اسموونهاااااااااا سوق الجت

وسعره بالسوق الجت 400 فلس وكان سعر الاكتتاب 100 فلس

وانا عن نفسى ببيع من اول يوم

:nice: