المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .........................حقي وابيه .........................

الصريحه
04-04-2011, 08:12 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رحت يوم الجمعه لستي سنتر اول مره اروح في مثل هذا اليوم ولغرض عيالي يبون يلعبون
زحمه مب معقوله _شنو هذا_واكثرهم اجانب واجنبيات المشكله يوم رحت ابي اعشي العيال يحبون الاكلات الجاهزه
طلبت وخذيت الطلب لكن الحين عدل جات الماساه وين بنقعد مافيه موضع قدم واللي يقهر اروح افتر من كل صوب ماالاقي وان لقيت حصلت وحده حاجزه حق زوجها او غيره
والقهر ماسكين لهم اربع كراسي او اكثر ومايعطوني مجال
ولقيت اخيرا مكان لعيالي بس انا لا
شفت واحد عربي -للاسف- حاطه مرته شنطتها على الكرسي اللي بقربه وهو الاخ مخلي الكرسي مسند لايده واروح اكلمه اني ابي الكرسي يقول فيه وحده بتجي واروح اشكره وادور
غيره ولقيت بس مكان بعيد عن عيالي وقريب منه.........
والله كلوا عيالي والشغاله وخلصوا وهو كذاب محد جاء حسيت حركته بس لعانه منهم وخبث مايحبون يخدمون احد خصوصا اهل البلد
وقمت افكر ليش مايكون فيه مكان للقطريين وخاص في كل شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش الدوله ماتحط في استراتيجياتها المقبله اعتبار لنا وتلزم التجار فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون لو كان فيه مكان مخصص كان تلتهت انا وعيالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذا من ابسط حقوقي في بلدي لان الاغلبيه كانت لهم والقطريين ينعدون على الاصابع,
هذا غير تصرفاتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واخيرا رحت لمطعو ريشو على مااعتقد وفرحت مالقيت ولاواحد من الاجانب فيه
من خلال هذا المنتدى اطالب بحمايه حقوق القطري ووضع اماكن مخصصه له تريحه وتحفظ له عاداته واخلاقه......... في استراتيجياتهم المقبله .........................
وفي كل مكان..........
في المستشفيات وفي الاسواق عند الكاونتر وفي الحدائق وفي المطاعم وعند الشواطئ لاني بجد تعبت منهم

كازانوفا
04-04-2011, 08:18 AM
موضوعك غريب بصراحه يا الصريحه
هذا مكان عام وعلى حسب ما سمعت انه ما شالله اكبر تجمع في الشرق الاوسط
يعني كل العالم بتيجي علشان تشوفه وتتسوق فيه
بس موضوع انهم يحددو مكان للقطريين اشوفهااا غريبه وصعبه
لان الحمدلله ما تفرقه بين المسلمين في الاسلام
واذا الاخ اللى حركته ما عجبتك هذا يدل على سوء تربيته فلا تحملي الغلط لكل الاجانب
لانهم مش كلهم بنفس ما انتى متوقعه

تقبلي مروري

chillis
04-04-2011, 08:19 AM
مادري متى بنترك عنا العنصريه كلنا عند الله بشر هم حنا يوم نسافر لهم الصيف نضايقهم في بلدهم بس مايقولون :)

بوخالد911
04-04-2011, 08:22 AM
الله يفك كربتنا بس

والله يعيينا

:(

الرمـــاح
04-04-2011, 08:22 AM
اختي شيليز صدقتي يوم قلتي

(كلنا عند الله بشر هم حنا يوم نسافر لهم الصيف نضايقهم في بلدهم بس مايقولون)

U Welcome
04-04-2011, 08:26 AM
اختي مع احترامي لج
بس مب كل مشكله لازم ندش المنتدى ونكتب عنها
لا وانطالب الدوله بالتدخل

يعني اذا على اقتراحج
كراسي خاصه بالقطريين
وبعدها
حد بيلف على قطري في الشارع
بيطالب بوضع شوارع خاصه للقطريين
وبعدها مدارس خاصه للقطريين

ســـــــؤال بــــــــرئ
انتي الحين قلتي حصلتي مكان لعيالج والخدامه وانتي قعدتي بعيد؟؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!!!!

ليش ماقعدتي انتي مع عيالج
وخليتي الخدامه بعيد
والا الخدامه كانت مبسطه بالارض

شويه منطقيه
قبل لا تختاريين المطعم عايني المكان واذا يصلح لج والا لا
وانحلت المشكله

36R
04-04-2011, 08:27 AM
اختي ، ليش ما اقترحتي مثلاً يزيدون وينسقون توزيع الكراسي والطاولات

ليش ما عذرتي الشخص يمكن اهله تأخروا في شيء غصبن عنهم، مستحيل يكون عناد

وحتى اذا هو عاندج ، مب معناته كلهم هالشكل

الموضوع ما ينحل بتحديد ناس عن ناس، انا من وجهة نظري ، يا تنتظرين تفضى لج طاوله بعددكم

يا تاخذينه تيك اوي

الملك للمالك اختي

وطن
04-04-2011, 08:27 AM
والله كلوا عيالي والشغاله وخلصوا وهو كذاب محد جاء حسيت حركته بس لعانه منهم وخبث مايحبون يخدمون احد خصوصا اهل البلد
هم

اختي انا مادري ليش حطيتي في ذمتج انه كذاب
يمكن فعلا في حد جاي لهم في الطريق وللحين ما وصل

لازم نحسن الظن بالآخرين

وحتى لو قام بدون ما حد يجي له يمكن صادهم موقف او ظرف واضطروا يقومون قبل ما حد يجيهم

لو كان قطري او قطريه هل بتكون فكرتج بنفس الطريقه انه كذاب و... و .... ؟؟؟

اختي اذا بننظر للأجانب او غيرهم بنظرة سلبيه ونفكر فيهم انهم سوو ويسوون وانهم وانهم
راح نتعب نفسيا
فالأحسن الواحد يفكر تفكير ايجابي عشان يريح اعصابه ونفسيته

الواحد يحسن الظن بهم ويتوقع منهم الخير عشان يجيه الشي اللي يبيه

اكيد تعرفين قوله تعالى "أنا عند ظن عبدي بي فـ ليظن بي ما يشاء"

وهالشي ينطبق على كل امور حياتنا الصغيره والكبيره
اذا ظنينا بالشي الزين الله بيرزقنا اياه
ولو ظنينا بالسوء هم بيرزقنا اياه

R 7 A L
04-04-2011, 08:28 AM
لو انا مكانك كان خليت الطلب تيك آوي ورحت للبيت اكل على راحتي

engalaa_qa
04-04-2011, 08:28 AM
موضوعك غريب بصراحه يا الصريحه
هذا مكان عام وعلى حسب ما سمعت انه ما شالله اكبر تجمع في الشرق الاوسط
يعني كل العالم بتيجي علشان تشوفه وتتسوق فيه
بس موضوع انهم يحددو مكان للقطريين اشوفهااا غريبه وصعبه
لان الحمدلله ما تفرقه بين المسلمين في الاسلام
واذا الاخ اللى حركته ما عجبتك هذا يدل على سوء تربيته فلا تحملي الغلط لكل الاجانب
لانهم مش كلهم بنفس ما انتى متوقعه

تقبلي مروري

دائما الغلط يحمل لكل الاجانب لماذا ...
لماذا دبي لا يوجد هكذا ترى الاماراتي و المقيم يد بيد و يعمرون البلد انظري اين دبي الان و انظري اين قطر تريد ان تكون
كلنا مسلمون و هذا الذي تصرف هكذا بالسوق لا يتمتع باي اخلاق او حس و لا اعتقد انه عربي بعد----- "إنما بعثت لإتمم مكارم الاخلاق"------ فاين الاخلاق و هل يرضاها لزوجته و عياله

وطن
04-04-2011, 08:31 AM

ايه والله صادقه تشيليز

ومثل ما ذكروا احد الاخوه او الاخوات لو كان فعلا معاند بيكون يعكس اخلاقه
لان اصابع الايد مو سوى

وفي ناس من الاجانب والعرب فيهم الخير

مو كلهم نفس الشي

المستعينه بالله
04-04-2011, 08:31 AM
معاناه يعاني منها القطري ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

إذا تكلمتى قالو لج عنصرية .. وإذا سكتى ضاعت حقوق المواطن

المفروض يقللون من الوافدين وعوائلهم في قطر

هذي جريمه في حق المواطن .

مافي دولة في العالم عدد الوافدين يتجاوز20إلي 1 قطري .

عوائل فلبينية وهندية نسبه عاليه أول مره أشوف أعدادهم كبيره عندنا

وحتى مواقف السيارات إللي في بيتنا خذوه عنا ما تبقى شي ..

أزدياد نسبة السكروالضغط في القطريين بسبب هالوضع

36R
04-04-2011, 08:32 AM
اجانب واجنبيات
واحد عربي
لعانه منهم وخبث مايحبون يخدمون احد خصوصا اهل البلد
لان الاغلبيه كانت لهم
هذا غير تصرفاتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولاواحد من الاجانب فيه
من خلال هذا المنتدى اطالب بحمايه حقوق القطري ووضع اماكن مخصصه له تريحه وتحفظ له عاداته واخلاقه......... في استراتيجياتهم المقبله .........................
وفي كل مكان..........
في المستشفيات وفي الاسواق عند الكاونتر وفي الحدائق وفي المطاعم وعند الشواطئ لاني بجد تعبت منهم

انتي جمعتي ، وما يجوز الجمع لانج تاخذين اثمهم كلهم
الموضوع ما يستاهل هذا كله :rolleyes2:

شبح الصمت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شفت واحد عربي -للاسف- حاطه مرته شنطتها على الكرسي اللي بقربه وهو الاخ مخلي الكرسي مسند لايده واروح اكلمه اني ابي الكرسي يقول فيه وحده بتجي واروح اشكره وادور
غيره ولقيت بس مكان بعيد عن عيالي وقريب منه.........

الله يهداج بس اختي لعانه وشفتي شنطة مرته على الكرسي !!!

الله يهداكم بس الواحد ما وده يرد على هالمواضيع بس ما يحب الظلم ,,

كان خذتي تيك آوي ورديتي البيت عقب ما لعبتي اليهال ,,

ترى القبور كلها تشابه كلها تشابه كلها تشابه كلها تشابه

ومب ماخذين معانا غير العمل الصالح

الله يستر علينا

chillis
معاناه يعاني منها القطري ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

إذا تكلمتى قالو لج عنصرية .. وإذا سكتى ضاعت حقوق المواطن

المفروض يقللون من الوافدين وعوائلهم في قطر

هذي جريمه في حق المواطن .

مافي دولة في العالم عدد الوافدين يتجاوز20إلي 1 قطري .

مواقف السيارات إللي في بيتنا خذوه عنا ما تبقى شي ..

أزدياد نسبة السكروالضغط في القطريين بسبب هالوضع

اذا قللوا تعتقدين نقدر نقوم بشغلهم النجار الحداد الجزار الكهربجي وغيرهو غيره :)

NEMO
04-04-2011, 08:33 AM

شلون مايقولون شي ........اذكر كنت اتمشى في الهايد بارك في لندن مع اختي امسكتني عجوز انجليزيه وشرشحتني تشرشح وانا امشي فحالي والله ماانسى هالموقف وماقدرت اقولها شي (وبدون اي سبب)

36R
04-04-2011, 08:36 AM
شلون مايقولون شي ........اذكر كنت اتمشى في الهايد بارك في لندن مع اختي امسكتني عجوز انجليزيه وشرشحتني تشرشح وانا امشي فحالي والله ماانسى هالموقف وماقدرت اقولها شي (وبدون اي سبب)

قلتيها وحده وعيوز ، يمكن فيوزاتها ضاربه، اما الباقيين ما شفنا منهم شي للأمانه

alwahesh
04-04-2011, 08:37 AM
من قال ما في مكان مخصص للقطريين والقطريات

نعم هناك مكان خاص لاي شخص يدور العزه والترحيب والاحترام

المكان هو

الــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

ليش الواحد يعرض نفسه لمواقف هو في غنى عنها

الرسول عليه الصلاة والسلام قال تخرج المرأه للظروره فقط

لو قلتي مجبوره والسبب العيال ممكن اختيار مكان ثاني مثل جنقل زون او اكوا بارك او مدينة الدوحه

او المول

ولو تعذرتي بالغدا ممكن طلب التوصيل الى اي مكان ولو في اي حديقة عامه

المستعينه بالله
04-04-2011, 08:37 AM

احنا أنكت عليهم فلوس بسياحتنا لهم وكلها فترة مؤقته أقل من شهر .

لكن إلي صاير في قطر ياخذون حقوقهم وحقوقنا معاهم ويعيشون فترة طويلة

!..فيونكه..!
04-04-2011, 08:39 AM
مسـاكين يا اهل قطـر واللـه انـكم طيبيــن وعلى نيــــاتــكـــــم وماخذينــها من مبـــدأ عنصـــريه ..

يبــه هذي حقوقنـــا لو ماخذناها في بلادنا وين ناخذهــا ؟؟

والاخت صاحـبة الموضوع تكلمــت عن هالسالفــه اللي حصلــت لها كمثــــال من امثــله وايد نعيشـــها يوميـــا ونشــوف الاجانـــب يزاحمونــــا في كــل مــــكان واحنــا متلتهـــين وأقليـــه في بلادنـــا

صــدق من قـال ( صرنـــا الجاليــة القطــــريه في قطــــر )

chillis
04-04-2011, 08:39 AM
وهم بعد هني ترا منعنشين الاقتصاد :) وتركوا عنكم العنصريه وهم في خليجين عايشين برا في كندا وغير بحكم يعدل من وضعه وفي اماكن خليجين يعيشون شهور البعض منهم ويعبثون الفساد بالبلد الي فيه ويشوهون سمعتنا كخليجين :) خلنا منصفين لمره وحده

NEMO
04-04-2011, 08:42 AM

وف شارع اكسفورد واحد اجنبي يبيع ف كشك قط علينا كلمه وكنا كل مانمر من عنده كل يوم يقول نفس الكلمه (لاتقول فيوزاته ضاربه بعد ) لان مب شيبه ........والله السالفه اللي جات على بالي كتبتها لو بذكر كل شي مابخلص من عمايلهم السوده

chillis
04-04-2011, 08:43 AM
وف شارع اكسفورد واحد اجنبي يبيع ف كشك قط علينا كلمه وكنا كل مانمر من عنده كل يوم يقول نفس الكلمه (لاتقول فيوزاته ضاربه بعد ) لان مب شيبه ........والله السالفه اللي جات على بالي كتبتها لو بذكر كل شي مابخلص من عمايلهم السوده

سبحان الله هالكثر اسافر عمره ما صار معاي :) اول كانوا اهل المانيا ممكن لكن الحين تعودوا على العرب في شي بالموضوع اسمحي لي :)

(بوطلال)
شهالعنصريه والكلام الفاضي. في مكان فالعالم حاط مكان للاجانب ومكان للمواطنين؟

qatari911
http://www.mnmon.com/wp/wp-content/uploads/2010/04/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%AF-2.jpg

تفكير عقيم اختي العزيزه
واصابع يدج ماهي سوى

انا صار لي نفس الموقف ولما طلبت الكرسي منه عطاني الكرسي وهو يضحك
وانتي تقولين ان شنطة مرته على الكرسي
شلون يكذب وشنطة مرته على الكرسي
يمكن تأخرت
والكراسي كثيره اي كرسي فاضي روحي واسحبيه محد بعارضج
انا فهلا مع القطري بس عاد مو في كل شي المره الجاي بنطالب بشوارع خاصه للقطريين
ومواقف للقطرين
المفروض حطيتي المشكله
كان حطيتي الايجابيات والحلول المثاليه على شان نستفيد ويستفيدون المسؤولين
في حفظ الرحمن

NEMO
04-04-2011, 08:45 AM
سبحان الله هالكثر اسافر عمره ما صار معاي :) اول كانوا اهل المانيا ممكن لكن الحين تعودوا على العرب في شي بالموضوع اسمحي لي :)

لندن معروفه من زمان كلها عرب بس عشان تعرف العنصريه عندهم....... غير يوم مريت في محطة القطار كنت ابي اروح فرنسا شرشحونا تشرشح

chillis
04-04-2011, 08:47 AM
لندن معروفه من زمان كلها عرب بس عشان تعرف العنصريه عندهم....... غير يوم مريت في محطة القطار كنت ابي اروح فرنسا شرشحونا تشرشح

شدعوه كله معاج ومعانا ماصار اي شي من ذي كلنا نسافر بس عمره ما صار معانا ياريت تراجعين نفسج :)

الجسراوي
04-04-2011, 08:47 AM
في جمعيات الميره وبعض المحلات : الكاشير يعطي القطري علوج بدال ال 50 درهم .. واذا كان من بني جلدته عطاه الخمسين درهم ...

عند سواقين التكاسي ( كروه ) مايوقفون لك لانك لابس غتره وعقال ويوقفون حق ربعهم كلمن جنسيته

بعض المطاعم اذا رحت مع اهلك وتبي طاوله تسترك واهلك قالوا محجوزه ويبونك تقعد جدام وبرع ليش مدري .. وتقعد وتاكل وتخلص وللحين اللي حاجز الكرسي ماوصل ... عجبي

مع الاسف خطوطنا القطريه تفضل بعض الهنود على الجنسيات الاخرى في التوظيف تصدقون في باريس وميونخ شفت بعيوني الموظفات هنديات ... عجبي واحنا بخصوص الاسعار تذاكرنا لانننا قطريين غاليه عكس الاجانب والهنود خصوصا يابلاش

مره صادفني هالشي : رحت مركز التيسير للغسيل جنب اشارات المطار ووقفت ثاني واحد برع البوابه لانهم للحين مافتحوا ووراي طابور .. المهم دشيت بعد اللي جدامي وهو راح لتغيير الزيت وانا وقفت جدام الجيكات للغسيل والله العظيم اللي يغسل قام يأشر على الموتر اللي توه صاف حذاي وانا علي غتره وعقال وطقع لي مع اني اول واحد صفيت وانتظر حد يناديني .... اشرايكم .. طلبت المسؤول محد يرد علي

تدرون شيسوون الاجانب في مواقف السيتي ؟ اذا بغا حد فيهم يطلع موتره ينتظر لين اللي يجي وراه اجنبي ويدق الريوس عشان يصف مكانه واذا شافوا قطري سووا روحهم قاعدين كذا مره حصلت معاي مع الاسف ... اشرايكم

هاذي بعض المواقف اللي شفتها وعشتها وسمعت بها عندنا في دولتنا ووطنا مع الاسف احنا مواطنين حتى لين رحنا البريد او البنك او المطاعم السريعه نصف بالطابور ومحد يعبرنا لاننا قطريين وعلينا اغتر وعقل

الحمدلله على كل حال

نظرة شجاع
04-04-2011, 08:48 AM
من قال ما في مكان مخصص للقطريين والقطريات

نعم هناك مكان خاص لاي شخص يدور العزه والترحيب والاحترام

المكان هو

الــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

ليش الواحد يعرض نفسه لمواقف هو في غنى عنها

الرسول عليه الصلاة والسلام قال تخرج المرأه للظروره فقط

لو قلتي مجبوره والسبب العيال ممكن اختيار مكان ثاني مثل جنقل زون او اكوا بارك او مدينة الدوحه

او المول

ولو تعذرتي بالغدا ممكن طلب التوصيل الى اي مكان ولو في اي حديقة عامه

هذا الكلام المختصر المفيد
موفق يا اخ العرب :)

NEMO
04-04-2011, 08:48 AM
شدعوه كله معاج ومعانا ماصار اي شي من ذي كلنا نسافر بس عمره ما صار معانا ياريت تراجعين نفسج :)

اوكي خلاص انا كذابه

و محمد الماجد ( الله يرحمه) هاي شتسميه ؟؟؟؟؟؟؟؟ كذب بعد ولا تأليف

ام ريان
04-04-2011, 08:49 AM
انا وحده من هالاجانب يااخت
وكلامك كلو غلط انتي شفتي موقف من واحد او اثنين حكمتي على الكل نفسه
احنا ممكن نسوي نفسك قطري او قطريه يسوي معنا موقف بايخ نفس اللي صارلك ونحقد على القطريين كلهم بس هادا تفكير رجعي جدااا
احنا عايشين بهالبلد بفضل اميرها مش بفضل احد من المواطنين وزي ما الامير حاط لكم حقوق حاط للمقيم حقوق ولو كل انسان نظر للي بايد غيره عمره مايرتقي وماحد بيوخد حق غيرو الا بمجهودو
انا انسانه جدا احترم كل قطري وقطريه في هالبلد مش اجباري الشي بس دائما اشوف منهم الامور الطيبه وماعمري قابلت قطريه بحياتي وفرقت بالتعامل لاني اجنبه
وجد كتير بحزن لما اشوف تفكير زي هيك اصابع ايدك مش سواسيه ولا البشر سواسيه في كل بلد بتلاقي اشخاص هيك
كيف بدك يعملو اماكن مخصصه للقطرين بالمطاعم والكاونتر والسوق حتى!!!! مثلا يحددو ايام للقطريين فقط بالاسواق وعند الكاونترات او لما نكون في مطعم ونشوف قطري او قطريه داخلين نفز بسرعه عشان نفضي مكان!!!انتي بترضي ينعمل فيكي هيك وتحسي باهانه وانتي ضيفه في بلد ولاقيه ترحيب من اميرها وشعبها بس بنفس الوقت بتلاقي اشخاص حاقده اكيد مارح ترضيها

رجاءا يعني المشكله اصلا مابتسوى ولو بتسوى لاتعمي ع الناس كلها لانو احنا فينا نعمل هيك ونعم كمان وفيه/ا الخير كل من دافع/ت عنا وماأيدت الموضوع

مرتبش
04-04-2011, 08:49 AM
هذي زلة لسان..
فكرتي قبل لاتكتبين هالموضوع

chillis
04-04-2011, 08:50 AM
اوكي خلاص انا كذابه

و محمد الماجد ( الله يرحمه) هاي شتسميه ؟؟؟؟؟؟؟؟ كذب بعد ولا تأليف

سالفه الماجد الله يرحمه مابي اتكلم به لانه ميت :) بس في حلقه مفقوده بالسالفه :)

R 7 A L
في جمعيات الميره وبعض المحلات : الكاشير يعطي القطري علوج بدال ال 50 درهم .. واذا كان من بني جلدته عطاه الخمسين درهم ...

عند سواقين التكاسي ( كروه ) مايوقفون لك لانك لابس غتره وعقال ويوقفون حق ربعهم كلمن جنسيته

بعض المطاعم اذا رحت مع اهلك وتبي طاوله تسترك واهلك قالوا محجوزه ويبونك تقعد جدام وبرع ليش مدري .. وتقعد وتاكل وتخلص وللحين اللي حاجز الكرسي ماوصل ... عجبي

مع الاسف خطوطنا القطريه تفضل بعض الهنود على الجنسيات الاخرى في التوظيف تصدقون في باريس وميونخ شفت بعيوني الموظفات هنديات ... عجبي واحنا بخصوص الاسعار تذاكرنا لانننا قطريين غاليه عكس الاجانب والهنود خصوصا يابلاش

مره صادفني هالشي : رحت مركز التيسير للغسيل جنب اشارات المطار ووقفت ثاني واحد برع البوابه لانهم للحين مافتحوا ووراي طابور .. المهم دشيت بعد اللي جدامي وهو راح لتغيير الزيت وانا وقفت جدام الجيكات للغسيل والله العظيم اللي يغسل قام يأشر على الموتر اللي توه صاف حذاي وانا علي غتره وعقال وطقع لي مع اني اول واحد صفيت وانتظر حد يناديني .... اشرايكم .. طلبت المسؤول محد يرد علي

تدرون شيسوون الاجانب في مواقف السيتي ؟ اذا بغا حد فيهم يطلع موتره ينتظر لين اللي يجي وراه اجنبي ويدق الريوس عشان يصف مكانه واذا شافوا قطري سووا روحهم قاعدين كذا مره حصلت معاي مع الاسف ... اشرايكم

هاذي بعض المواقف اللي شفتها وعشتها وسمعت بها عندنا في دولتنا ووطنا مع الاسف احنا مواطنين حتى لين رحنا البريد او البنك او المطاعم السريعه نصف بالطابور ومحد يعبرنا لاننا قطريين وعلينا اغتر وعقل

الحمدلله على كل حال

:telephone:

شموع قطريه
الله يهداج اختي والله حسبت حد متعدي عليج بالكلام ولا متحرش فيج .. وبعدين فيه حد يروح الستي سنتر يوم الجمعه .. الاجانب لعبتهم الستي سنتر في الويك اند واكثرهم اسيويين .. صار الستي سنتر منتجع للاسيويين في الويك اند يتفرفرون فيه بحاجه وبدون حاجه يتفرجون ويتبردون في نفس الوقت .. انا من زمان مقاطعه هالمجمع والسبب زحمة الاجانب ..

بعدين الستي فيه عدة اماكن فيها طاولات للاكل مب في مكان واحد جان دورتي لج طاولة فاضية وقعدتي عليها عقب طلبتي الاكل علشان ماتدورين بصينيتج تدورين لكم طاوله ..

عموما الله يعين الجميع على الزحمه في كل مكان زحمه .. مستشفيات ..مجمعات .. شوارع .. جمعيات .. كل مكان .

مستثمر قطر
04-04-2011, 08:51 AM
بسم الله

((هنا نقطه محايده ))

انا راح افصل بينكم بالعدل ان شاء الله

قولي نبغي اماكن للعائلات في هذي الحالة ولا ولد امه راح يرفظ لان حن انعيش في دولة محافظة وبعدين راح يتفق معش اكثر المواطنين والمقيمين .

والحين ابغي تعليقاتكم

36R
04-04-2011, 08:51 AM
الله يلهمنا الصبر على العقول الناقصه

chillis
04-04-2011, 08:53 AM
بسم الله

((هنا نقطه محايده ))

انا راح افصل بينكم بالعدل ان شاء الله

قولي نبغي اماكن للعائلات في هذي الحالة ولا ولد امه راح يرفظ لان حن انعيش في دولة محافظة وبعدين راح يتفق معش اكثر المواطنين والمقيمين .

والحين ابغي تعليقاتكم

:nice:

!..فيونكه..!

الحمدلله على كل حال

هالمواقـــف نعيــــشها يوميــــــــــا
وماخفـــــــي أعظــــــــــــــم

NEMO
سالفه الماجد الله يرحمه مابي اتكلم به لانه ميت :) بس في حلقه مفقوده بالسالفه :)

بغض النظر عن الحلقه المفقوده

ماتوصل لدرجة القتل

قلم ساخن
04-04-2011, 08:55 AM
العنصرية سم قاتل

اذكري الله وروحي مكان ثاني

وبالنسبة للستي واجهتني نفس مشكلتج بس ماتذمرت على الناس مساكين

قلت ان دراستهم وتخطيطهم لهالمكان بالذات ان يكون مكان فود كورت خطأ لان المساحة اصلا ماتكفي وتستوعب هالعدد الكبير من المطاعم

لو نقسم عدد المطاعم على الكراسي الموجوده يمكن تحصلين لكل مطعم 3 او 4 طاولات بس

تقبلي مروري وصراحتي

دااانة قطر
عااد لوصاارت معااي عاادي بالرااحه بطلب الكرسي وان ماعطوني سحبته خااصة من عند اللي مريحه شنطتها

وعاادة احنا نشوف المكاان فااضي او لا ونحط اغرااضنا ونخلي عياالنا ونروح نطلب

اما ساالفة التمييز مانصح فيها كلنا سوا

(بوطلال)
احنا ممكن نسوي نفسك قطري او قطريه يسوي معنا موقف بايخ نفس اللي صارلك ونحقد على القطريين كلهم بس هادا تفكير رجعي جدااا
احنا عايشين بهالبلد بفضل اميرها مش بفضل احد من المواطنين وزي ما الامير حاط لكم حقوق حاط للمقيم حقوق ولو كل انسان نظر للي بايد غيره عمره مايرتقي وماحد بيوخد حق غيرو الا بمجهودو
انا انسانه جدا احترم كل قطري وقطريه في هالبلد مش اجباري الشي بس دائما اشوف منهم الامور الطيبه وماعمري قابلت قطريه بحياتي وفرقت بالتعامل لاني اجنبه
وجد كتير بحزن لما اشوف تفكير زي هيك اصابع ايدك مش سواسيه ولا البشر سواسيه في كل بلد بتلاقي اشخاص هيك
كيف بدك يعملو اماكن مخصصه للقطرين بالمطاعم والكاونتر والسوق حتى!!!! مثلا يحددو ايام للقطريين فقط بالاسواق وعند الكاونترات او لما نكون في مطعم ونشوف قطري او قطريه داخلين نفز بسرعه عشان نفضي مكان!!!انتي بترضي ينعمل فيكي هيك وتحسي باهانه وانتي ضيفه في بلد ولاقيه ترحيب من اميرها وشعبها بس بنفس الوقت بتلاقي اشخاص حاقده اكيد مارح ترضيها

رجاءا يعني المشكله اصلا مابتسوى ولو بتسوى لاتعمي ع الناس كلها لانو احنا فينا نعمل هيك ونعم كمان وفيه/ا الخير كل من دافع/ت عنا وماأيدت الموضوع

ولايهمج اختي من كلامها هذي عينات ونوعيات ماينقاس عليها,

دامكم في قطر دخلتوها بشكل رسمي وبطلب من الحكومه او من قطريين فلكم كل الحق وبكرامتكم الكامله , ونتوا معززين مكرمين دامكم على تراب قطر . السيء موجود من الطرفين والتعميم غلط .

عضو المنتدى
04-04-2011, 08:57 AM

الحمدلله على كل حال

فعلا هذى معاناتنا ..واللي بالخط الاحمر صارت لي ..

ولين يشوفك قطري يتبلد

ويقعد في السيارة ربع ساعة للين يذلك على الموقف ..

إلا..إذا
04-04-2011, 09:00 AM
انتي عنصريه كل كلامج كان بالدين لكن بهذا الموضوع طحتي .............

مستثمر قطر
بسم الله

هنا (( نقطة محايدة ))

اولا: فيه فرق بين الاجانب والعــــرب

يعني لما تقرا اجنبي فتاكد انه لا يقصد بها العربي

وانا متاكد صاحبت الموضوع يوم قالت اجانب ما تقصد عرب تقصد اجانب

ثانيا: الى صاحبت الموضوع انا اقول ان حل مشكلتك اننا نطلب اماكن للعائلات لاننا دولة محافظة
وما راح احد ايقول عنصرية لان المستفيد من هذا الموضوع مو بس القطريين بس بل القطريين والعرب و المحافظين من الاجانب .

ايش رايكم في مداخلتي (( ان شاء الله ارضيت الجميع))

ام ريان
فعلا هذى معاناتنا ..واللي بالخط الاحمر صارت لي ..

ولين يشوفك قطري يتبلد

ويقعد في السيارة ربع ساعة للين يذلك على الموقف ..

عارف ليش تصير هالمواقف احيانا لانها تكون هالحركه صايره معه في نفس الوقت فما يرتاح الا اذا ردها معنه هالشي غلط
ودائما اروح السيتي لو كان في قطري وراي طلعت عشان يوقف مكاني او العكس
الدنيا تعاون
والله يعين كل انسان على تفكيره الصراحه

ام ريان
04-04-2011, 09:02 AM
ولايهمج اختي من كلامها هذي عينات ونوعيات ماينقاس عليها,

دامكم في قطر دخلتوها بشكل رسمي وبطلب من الحكومه او من قطريين فلكم كل الحق وبكرامتكم الكامله , ونتوا معززين مكرمين دامكم على تراب قطر . السيء موجود من الطرفين والتعميم غلط .

الله يعزك ويزيد مقدارك ويكثر من امثالك وياليت غيرك يتعلم يفكر صح بدون رجعيه وعنصريه
والانسان الزم ماعليه عزة نفسه وكرامته وين ماكان يكون

engalaa_qa
04-04-2011, 09:04 AM

الحمدلله على كل حال

شو رايك انا رحت حلاق شعر بالعزيزية و توني اخذ دور و اجا اربع شباب قطرية عطاهم الدور قبلي ( قلت بجوز حاجزين من البيت على التلفون ) و بعدين اجى شب تاني قطري عطاه دوري فانسحبت و قلتلو ليش عم تلعب بالدور قلي القطري بيدفع حلاقة 40 و ما يحكي انا انت تدفع عشرين فما بدي زبون مثلك
مشيت و تركت الحلاق
هل هذا دليل على عنصرية لأ طبعا هل انزعجت من الحلاق لا طبعا و لكني اخذت فكرة :
هذول الشباب مو تعبانين بالفلوس

الصريحه
04-04-2011, 09:04 AM
يعني ماغلطت يوم ابي اروح اي مكان في بلادي والاولويه لي ولعيالي ابناء هذا الوطن
يعني في كل مكان مسوين زحمه على الاقل يخصصون اماكن لنا
لان صارت اغلب مناطق قطر ماتندخل بسبتهم
يانشوف الغلط واللبس والحركات ونسكت
ياما نطالب ناخذ حقنا بان يكون لنا اماكن خاصه فينا تحترمنا وتحترم عوايدنا

الجسراوي
04-04-2011, 09:05 AM
الله يلهمنا الصبر على العقول الناقصه

ونسأله المولى ان يثبت عقلك الكامل ....:tease:

الصريحه
شو رايك انا رحت حلاق شعر بالعزيزية و توني اخذ دور و اجا اربع شباب قطرية عطاهم الدور قبلي ( قلت بجوز حاجزين من البيت على التلفون ) و بعدين اجى شب تاني قطري عطاه دوري فانسحبت و قلتلو ليش عم تلعب بالدور قلي القطري بيدفع حلاقة 40 و ما يحكي انا انت تدفع عشرين فما بدي زبون مثلك
مشيت و تركت الحلاق

يعني القطريين يقص عليهم بالسعر ومعاك معطيك السعر الحقيقي شكرا
لاننا نعلم كل ذلك ونسكت عنه

شبح الصمت
يعني ماغلطت يوم ابي اروح اي مكان في بلادي والاولويه لي ولعيالي ابناء هذا الوطن
يعني في كل مكان مسوين زحمه على الاقل يخصصون اماكن لنا
لان صارت اغلب مناطق قطر ماتندخل بسبتهم
يانشوف الغلط واللبس والحركات ونسكت
ياما نطالب ناخذ حقنا بان يكون لنا اماكن خاصه فينا تحترمنا وتحترم عوايدنا

اختي مجمع وذنان عائلي بحت

الصريحه
04-04-2011, 09:06 AM

ابي افهم ليش تزعلون انا اطالب بلدي ومالك حق تتدخلين بمطالبي في بلدي
لي حق قبل الكل
في كل شيء ولابد من تخصيص اماكن خاصه لنا

الصريحه
04-04-2011, 09:07 AM
اختي مجمع وذنان عائلي بحت

اروح له اوقات بس الستي اقرب وحبيت اغير
ومب معناه خلاص ننسى ان لنا الاوليه في بلادنا وهم اللي يفرضون علينا وين نروح

الخيزران
04-04-2011, 09:07 AM
ما اعرف الهدف من الموضوع !!!

ذكرتيني بواحد خليجي (ما ابي اقول جنسيته)..اتصل في برنامج عالهوا ويقول انه راح المركز الصحي علشان يتعالج وانه عطوه رقم !!وانه اشلون ينطر الدور وخاصة انه قبله اجانب !!!!!!!!! يا سبحان الله !!!! وكان الاجانب اللي قبله جايين المركز الصحي سياحة مب علاج !!!

اختي اتقي الله ! وولا تنشري الشحناء والبغضاء بين المسلمين !!

الاجنبي اللي قلتي عنه تصرفه فردي ومردود عليه !! كذاب كان او صادق المسألة مسالة ذوق !...ويا اختي والله لو زحمة سواء اجانب او قطريين ...اخذي الطلب تيك اوي !وفي بيتج اخذي راحتج :)

ويا ما قطريين تشوفينهم مسدحين عالطاولات في كثير من المولات صوب المطاعم والمشكلة لا ياكلون ولا يشربون بس هوايتهم التمعن والتفكر في خلق الله !

اليوم بنطالب بتخصيص اماكن للقطريين وبكره بنطالب بمدارس ومراكز وووووووو.....ما بنخلص !

R 7 A L
04-04-2011, 09:09 AM
الزحمة الصباحية سببها الاجانب :secret:

المفروض يحطون خطوط بجانب الشوارع للقطريين على شان يوصلون لاعمالهم وهم مرتاحين :nice:

ياناس ياعالم
ترى الدعوة سهالات وهذي امور بسيطة ماتحتاج ان الواحد ينزعج ويتضايق

MAZEN37
انا عن نفسي ادبر لي مكان قبل ما اطلب علشان ما اتوهق
اعتقد ادارة السيتي هي المسؤل المباشر عن هالمشكله لانه المكان كبير وزحمه وهم مب موفريين اماكن اكبر

الجسراوي
مشيت و تركت الحلاق
اخوي لا تجرب اخلاقنا الحمدلله احنا مانرضى باللي قلته وهالشي غلط ...
بس حبيبي يمدحون حلاقين في السد اعتقد يمكن يقدمونك على القطريين ... شو رايك تجرب :victory:

الصريحه
انتي عنصريه كل كلامج كان بالدين لكن بهذا الموضوع طحتي .............

يااخي ابي حقي
في اخذ راحتي في مكان مخصص لي ولابنائي ويوفر الحريه والاخترام
وهذا اقل حق لي
ولان عاداتكم غير فكل شيء عندكم عادي
يااخي مب عادي لم يكون قريب مني في المطعم فالن وزوجته وضحك ويمسك يدها ولايحضنها ولاحاطه يدها على كتفه
اذا انت مب قطري فما راح تفهم وش اقصد

engalaa_qa
04-04-2011, 09:10 AM
قطر لن تتطور طالما هناك عقليات تفكر باني ابن قطر و هذا اجنبي
رحم الله الشيخ زايد بقوله للتجار ( الغرير كان على راسهم ) " المقيم نفس ابن البلد هو تارك عياله و جاييكن يشتغل اذا انصفتو يشتغل "
طبعا يوجد شواذ على اي قاعدة لذلك هناك قانون الثواب و العقاب و هو قانون سماوي
يوجد تسهيلات للقطري :
1- لا يفتح اي سجل تجاري بدون شريك قطري
2- تخفض الضرائب اذا كان المالك لنسبة 100% قطري
3- يعطى المالك القطري كافة التسهيلات من البنوك لبدء عمله التجاري
لماذا الى اليوم تريديون الوظيفة ابدؤوا العمل التجاري و الله مبارك بالتجارة

ام ريان
04-04-2011, 09:10 AM
مالي حق صح بس بدون عنصريه وغلط في الاجانب
ومااعتقد انتي لو رحتي دوله غير دول الخليج وشفتي هالتعامل السلبي مارح تنقهري بالعكس رح تتكلمي وتحكي شو هالعنصريه اللي عندهم بس حلال عليكي وحرام على غيرك

واصلا مافي حد بيفكر يفوت مجمع خميس او جمعه خاصة السيتي
واللي يطلب الحقوق يطلبها بالمعقول وبشي مرغوب مش تخصيص اماكن حتى في المطاعم والسوق ممنوع علينا الاكل في المطاعم او التوسق في وجود قطري !!!!!! هي اهانه وقلة قيمة لنا

شموع قطريه
04-04-2011, 09:11 AM
مشيت و تركت الحلاق
يعني قصدك ان هذول عندهم بير بترول وفلوسهم تنحط لهم في الحساب وهم مكبرين الكروش وراقدين ..:)

chillis
يااخي ابي حقي
وهذا اقل حق لي
يااخي مب عادي لم يكون قريب مني في المطعم فالن وزوجته وضحك ويمسك يدها ولايحضنها ولاحاطه يدها على كتفه

كل ردودج اذا نت مهب قطري ماراح تفهم اذا انت مهب قطري لا تكلم اذا انت مهب قطري لا ترد نبي حقوقنا ونبي حقونا :) استغرب العنصريه الي انتي فيه مع انج تكلمين بالدين وايد بالشي ذي ننسيتي تقرين في حكم الدين :)

الصريحه
ما اعرف الهدف من الموضوع !!!

ذكرتيني بواحد خليجي (ما ابي اقول جنسيته)..اتصل في برنامج عالهوا ويقول انه راح المركز الصحي علشان يتعالج وانه عطوه رقم !!وانه اشلون ينطر الدور وخاصة انه قبله اجانب !!!!!!!!! يا سبحان الله !!!! وكان الاجانب اللي قبله جايين المركز الصحي سياحة مب علاج !!!

اختي اتقي الله ! وولا تنشري الشحناء والبغضاء بين المسلمين !!

الاجنبي اللي قلتي عنه تصرفه فردي ومردود عليه !! كذاب كان او صادق المسألة مسالة ذوق !...ويا اختي والله لو زحمة سواء اجانب او قطريين ...اخذي الطلب تيك اوي !وفي بيتج اخذي راحتج :)

ويا ما قطريين تشوفينهم مسدحين عالطاولات في كثير من المولات صوب المطاعم والمشكلة لا ياكلون ولا يشربون بس هوايتهم التمعن والتفكر في خلق الله !

اليوم بنطالب بتخصيص اماكن للقطريين وبكره بنطالب بمدارس ومراكز وووووووو.....ما بنخلص !
وليش لا
لاننا اصبحنا اقليه للاسف في بلدنا
بعدين لهم عوايدهم المختلفه تماما عنا فمن حقي اطالب باماكن تحفظ لي خصوصيتي وراحتي لاني في بلدي وتعداد سكانه قليل

36R
ونسأله المولى ان يثبت عقلك الكامل ....:tease:

الكمال لوجه الله الكريم، لا تعليق....

شبح الصمت
04-04-2011, 09:12 AM
اروح له اوقات بس الستي اقرب وحبيت اغير
ومب معناه خلاص ننسى ان لنا الاوليه في بلادنا وهم اللي يفرضون علينا وين نروح

( إن الفتنة كانت نائمة لعن الله من أيقظها )

chillis
04-04-2011, 09:13 AM
وليش لا
بعدين لهم عوايدهم المختلفه تماما عنا فمن حقي اطالب باماكن تحفظ لي خصوصيتي وراحتي لاني في بلدي وتعداد سكانه قليل

خصوصيتج وراحتج في بيتج فقط :) والي مايبي يتعرض ومايبي يتضايق يجلس بالبيت مرتاح ولايروح اماكن مافيها زحمه

رذاذ
04-04-2011, 09:15 AM
بالمختصر

من سبق لبق

ههههههههه

(بوطلال)
04-04-2011, 09:18 AM
خصوصيتج وراحتج في بيتج فقط :) والي مايبي يتعرض ومايبي يتضايق يجلس بالبيت مرتاح ولايروح اماكن مافيها زحمه

وبعدين شوفي وين رايحه تتغدى هههههههههههههههههه

تبين الدح لتقولين اح , دشي مطعم مرتب ومكان راقي تشيليز مثلا :nice:وكلي براحتج مب تروحين ميدان المطاعم فالستي الي يشوف المكان يقول مدينة العاب للاطفال من الوان الكراسي واشكالهم وزحمة اليهال وعوار الراس. اصلا والله مايسوى تاكلين فهالمكان يبيلج علبة بندول بعد الاكل .

عضو المنتدى
04-04-2011, 09:21 AM
قطر لن تتطور طالما هناك عقليات تفكر باني ابن قطر و هذا اجنبي

أحنا نكره العنصرية وأعذنا الله منها

بس التطور إلي أنشوفه في اليابان وأوربا وأمريكا والصين ...وغيرهم

كلها من أبناء البلد ماله علاقة تطورهم بوجود الأجانب .

ام ريان
يااخي ابي حقي
وهذا اقل حق لي

طول عمري في قطر ولاشفت زي هالموقف يحضنها في نص المجمع ليش عايشين بامرريكا!!
واتمنى مايكون المقصود هنا الاجانب العرب لانه حتى الاجانب(امريكي وغيره يحترم هالشي بهالبلد

36R
بالمختصر

من سبق لبق

ههههههههه

:taunt::taunt:

رذاذ يابك الله من السما، صدق ضحكتني

engalaa_qa
04-04-2011, 09:22 AM
اخوي لا تجرب اخلاقنا الحمدلله احنا مانرضى باللي قلته وهالشي غلط ...
بس حبيبي يمدحون حلاقين في السد اعتقد يمكن يقدمونك على القطريين ... شو رايك تجرب :victory:

انا لا اجرب اخلاق اي مسلم ... المسلم معروف و القطري معروف و لا اعمم على القطريين و لكني قلت عن هذه الجماعة من الشباب بالذات و انا لم ارض بالذي حصل و اخبرت جمعية حماية المستهلك فاخبروني انه طالما لاتوجد فاتورة تثبت كلامك او اي شيئ و طالما ان الامر لم يحصل معك انت بالذات و الزبون لم يشتك هو بالذات فاننا نعتبره تشهير و دعوى بدون دليل
فتركت الموضوع

هبوب الكوس
04-04-2011, 09:23 AM
هو لو فيه خير كان ستحى على وجه وقام من باب الذوق والحترام

مراه جايتك وتقول ابي الكرسي ياوجه استح قوم

بغض النظر ان كان اجنبي او قطري

36R
04-04-2011, 09:23 AM
وبعدين شوفي وين رايحه تتغدى هههههههههههههههههه

تبين الدح لتقولين اح , دشي مطعم مرتب ومكان راقي تشيليز مثلا :nice:وكلي براحتج مب تروحين ميدان المطاعم فالستي الي يشوف المكان يقول مدينة العاب للاطفال من الوان الكراسي واشكالهم وزحمة اليهال وعوار الراس. اصلا والله مايسوى تاكلين فهالمكان يبيلج علبة بندول بعد الاكل .

لا تقولك تبي وجبات سريعه ، تشيليز يطول ياخذ وقت :nice:

chillis
04-04-2011, 09:24 AM
ياريت الموضوع يغلق لانه يؤدي للفتن

(بوطلال)
04-04-2011, 09:25 AM

هههههههههههههههههه اهاا الحين فهمتكم :nice:

فيصل الشمري
04-04-2011, 09:25 AM
ليش مايكون خاص بالعوايل,, يعني اللي مامعه احد مايحق له يجلس
او يحجز كرسي
هذا اقوى من تخصيص قسم للقطريين

شموع قطريه
04-04-2011, 09:26 AM
وليش لا
حبيبتي الخصوصية في البيت بس اما في الاماكن العامه والمطاعم فما راح تحصلينها حتى لو قعدتي في مكان مسكر وخاص بيجيج الجرسون وبيقتحم خصوصيتج وبيتنقز لج كل دقيقه الا تؤمريني بشي الا كيف طعمو الاكل عجبك .. يعني دامج قررتي تاكلين برى فلازم تحطين في بالج ان خصوصيه مافيه ..

شبح الصمت
04-04-2011, 09:26 AM
هو لو فيه خير كان ستحى على وجه وقام من باب الذوق والحترام

مراه جايتك وتقول ابي الكرسي ياوجه استح قوم

بغض النظر ان كان اجنبي او قطري

ياخي الله يهداك يا هبوب الكوس

كان عندها حل خذت واحد من البزران وحطته على حضنها شلي كان بيصير يعني العبايه بتعفس والا بينقص منها شيء

وليش تروح لرجال وتكلمه

ترى وايد سلبيات في كلامها

رجال ينتظر زوجته وحاطه شنطتها يعني لعيونها يقولها اخذي الكرسي ومرتي اجلسها على الطاولة مثلاً !!!

خلونا نتكلم بالمنطق والي يسلمكم اهي الحين ايقظت فتـنه بين الناس يعني انا يوم اشوف اجنبي احقد عليه وكره وساويه بالناس الي سوو فيني موقف لا يوبه الدنيا فيها خير

لا حول ولا قوة الا بالله

يارب سامحني يارب سامحني ما ودي ارد بس في مواضيع تجبر الواحد على الكلام

engalaa_qa
04-04-2011, 09:27 AM

انا عشت في اليابان ثلاث سنين و نصف
التطور الذي في اليابان يعزى للغرب :
بعد الحرب العالمية الثانية قام امبراطور اليابان بايفاد كلم منحصل شهادة ثانوية الى اوربة و امريكا للدراسة و اشترط العودة عليهم فتعلمو و درسو عادو و طورو بلدهم و الان ترى المصانع في الصين و الادارة في اليابان فهنا يعتمدون بالصناعة على رخص اليد لعاملة الاسيوية و تبقى الادارة بايديهم و هذا ما احب ان اراه في قطر
ان يدرس الشباب القطريين كافة لعلوم في الخارج و يعودون يفتحون عملهم الخاص

الخيزران
04-04-2011, 09:28 AM
وليش لا

اذكري الله اختي ...وتكفين لا تخلطين الحابل بالنابل

لج كل الحق تنتقدين ظواهر دخيله على مجتمعنا ولكن لا تتطرفين برايج لدرجة تنسين او تتغاضين عن ظواهر ما تصدر الا منا احنا عيال البلد !!

والله يرحم والديج يوم تشوفين اللي ماسك مرته والا حاضنها ولا ما ادري شيهبب وياها !! (اتصلي في العضيد وبيتادب لو فعله كان فاضح !)

وقبل ما نستهجن لبس هذي اوهذيج اللي بتأصر تنورة وبتلحقها عيون الشبااااب :rolleyes2: خل نستهج العبي المخصررررة والمكياج الفل والعطر الفواح والبف !!!وما ادراك ما البف !!!اعتقد نسوان الخليج الوحيدات اللي تفننوا في هذا الفن ! متناسيات او متجاهلات او غافلات عن حديث صررررررريح ! بأن رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها !! والعياذ بالله :omg:

خصوصيتج في عقر دااااااارج :victory:

واما من خرجت من دارها فهي في كنف الله دام انها حاطه الله قدام عينها

ودمتم دمتم دمتم سالميييين :victory:

OREO
04-04-2011, 09:28 AM
اختي الصريحة ,,, اتفق معاج 100%

من واجب الحكومة .. توفير كل سبل الراحة سواء لج و لعيالج او لكافة المواطنين و الشي هذا ادنى حق من حقوقنا كمواطنين قطريين .. لكن في الفترة الاخيرة اشوف بعض الجهات الاختصاصية اهملت المواطنين بشكل كبير و باين بأن المشكله من كثرة عدد الوافدين في البلاد و الشي هذا ادى الى اختلال في التركيبه السكانيه لدرجة لكل مواطن يقابله عشرة من الوافدين ..

بخصوص التفرقه و العنصريه ,, انا كمواطن قطري من حقي اتميز عن غيري في بلادي و اكل و اشرب و استمتع من خيرات بلادي الا لو البعض فاكر بأن التميز هذا نوع من انواع التفرقة و اخلاق العنصرية بين المواطن و الوافد هذه مشكلته والله يعينه على نفسه .. لان اذا فعلا احنا سواسيه كأسنان المشط في كل اصغيرة وكبيرة !!! عيل من حق الوافد امتلاك ارض و قرض و مساعدات من الديوان و الكهرباء و الماء مجاناً و الا نعتبر عنصرين و ما نحب الوافدين و نعتبر و نعتبر و نعتبر ..............

فلذا هذا التميز ما يسمى لا بالعنصرية و لا بمعانيها الاخرى ... و شكرا اختي الصريحه على هذا الاثراء ...

شبح الصمت
04-04-2011, 09:29 AM
بعد الحرب العالمية الثانية قام امبراطور اليابان بايفاد كلم منحصل شهادة ثانوية الى اوربة و امريكا للدراسة و اشترط العودة عليهم فتعلمو و درسو عادو و طورو بلدهم و الان ترى المصانع في الصين و الادارة في اليابان فهنا يعتمدون بالصناعة على رخص اليد لعاملة الاسيوية و تبقى الادارة بايديهم و هذا ما احب ان اراه في قطر

ارحم الله والديك

أهنيه الناس الي تكلم بالمنطق تكلم من واقع تكلم من شيء شافته وعاشته

الله يجزاك الف خير

ويبارك لك في اهلك ومالك ويرزقك والموجودين جناته الفردوس

36R
04-04-2011, 09:30 AM

تقارن شباب اليابان والصين في شبابنا؟؟؟ اولا اعدادهم هائله ثانياً تعليمهم مختلف ثالثاً طفولتهم وتربيتهم مختلفه

يبي لنا قروووووووون علشان نوصل ونغير ونشل بلادنا بأنفسنا ، لان يد وحده ما تصفق، ولا تنسى البلاد فيها خير

وانفتاحات وشركات ، ما نقدر نغطيها كلها ، والدليل شوف الشركات الكبيره تلاقي قطري بين عشره اجانب مب لان هم ما يبون القطريين

لان ما حصلوا القطري اللي عنده الكفاءه الكافيه انه يستوي ، وخاصه ان اعداد المتعلمين القطريين التعليم الصح قليلين

لو وزعت اللي عندهم الخبره الكافيه على جميع القطاعات الشركات بأنواعها والبنوك والوزارات والمؤسسات الحكوميه

خلصوا كل ذواي الخبره

الصريحه

من واجب الحكومة .. توفير كل سبل الراحة سواء لج و لعيالج او لكافة المواطنين و الشي هذا ادنى حق من حقوقنا كمواطنين قطريين .. لكن في الفترة الاخيرة اشوف بعض الجهات الاختصاصية اهملت المواطنين بشكل كبير و باين بأن المشكله من كثرة عدد الوافدين في البلاد و الشي هذا ادى الى اختلال في التركيبه السكانيه لدرجة لكل مواطن يقابله عشرة من الوافدين ..

بخصوص التفرقه و العنصريه ,, انا كمواطن قطري من حقي اتميز عن غيري في بلادي و اكل و اشرب و استمتع من خيرات بلادي الا لو البعض فاكر بأن التميز هذا نوع من انواع التفرقة و اخلاق العنصرية بين المواطن و الوافد هذه مشكلته والله يعينه على نفسه .. لان اذا فعلا احنا سواسيه كأسنان المشط في كل اصغيرة وكبيرة !!! عيل من حق الوافد امتلاك ارض و قرض و مساعدات من الديوان و الكهرباء و الماء مجاناً و الا نعتبر عنصرين و ما نحب الوافدين و نعتبر و نعتبر و نعتبر ..............

فلذا هذا التميز ما يسمى لا بالعنصرية و لا بمعانيها الاخرى ... و شكرا اختي الصريحه على هذا الاثراء ...

هذا الكلام ولا فلا

chillis
[QUOTE=OREO;7110908][color="black"][size="5"]اختي الصريحة ,,, اتفق معاج 100%

الله يعينك على تفكيرك :) وعقليتك والله

الصريحه
04-04-2011, 09:32 AM

كان عندها حل خذت واحد من البزران وحطته على حضنها شلي كان بيصير يعني العبايه بتعفس والا بينقص منها شيء

وليش تروح لرجال وتكلمه

رجال ينتظر زوجته وحاطه شنطتها يعني لعيونها يقولها اخذي الكرسي ومرتي اجلسها على الطاولة مثلاً !!!

خلونا نتكلم بالمنطق والي يسلمكم اهي الحين ايقظت فتـنه بين الناس يعني انا يوم اشوف اجنبي احقد عليه وكره وساويه بالناس الي سوو فيني موقف لا يوبه الدنيا فيها خير

لا حول ولا قوة الا بالله

يااخي عيالي 3 وانا والشغاله وبديتها علي وخليتها تاكل وياهم
العيال كلنوا يبون الالعاب ولسى مايبون يطلعون علشان كذا قلت اعشيهم وارد العبهم
اتكلم عن حق المواطن في هذا البلد

الدمعه
04-04-2011, 09:33 AM
المره الجايه روحي فيلاجيو العابهم احلى ومطاعمهم اكثر ولحد اللحين اشوف الاجانب (الاسيويين ) قله...

عضو المنتدى

أنا أكلمك عن وجود الأجانب أنه ماله علاقه بتطور البلد

وتقولي أمبراطور اليابان أرسل أبناء البلد للتعلم من الغرب..الخ

واليابان ما كانت تستعين بالأيدي العمالة الأسيوية بداية نهضتها كانت على يد أبناء البلد ..

وسبب دمار اليابان حاليا بسبب وجود العمالة الأسيوية ...

دخلتونا في اليابان ههههه

OREO

فعلا كلامك صحيح اخوي .. لدرجة ان ولد الماجد ما شاف منهم الا القبر الله يرحمه ..

الصريحه
04-04-2011, 09:34 AM
اذكري الله اختي ...وتكفين لا تخلطين الحابل بالنابل

لج كل الحق تنتقدين ظواهر دخيله على مجتمعنا ولكن لا تتطرفين برايج لدرجة تنسين او تتغاضين عن ظواهر ما تصدر الا منا احنا عيال البلد !!

والله يرحم والديج يوم تشوفين اللي ماسك مرته والا حاضنها ولا ما ادري شيهبب وياها !! (اتصلي في العضيد وبيتادب لو فعله كان فاضح !)

وقبل ما نستهجن لبس هذي اوهذيج اللي بتأصر تنورة وبتلحقها عيون الشبااااب :rolleyes2: خل نستهج العبي المخصررررة والمكياج الفل والعطر الفواح والبف !!!وما ادراك ما البف !!!اعتقد نسوان الخليج الوحيدات اللي تفننوا في هذا الفن ! متناسيات او متجاهلات او غافلات عن حديث صررررررريح ! بأن رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها !! والعياذ بالله :omg:

خصوصيتج في عقر دااااااارج :victory:

واما من خرجت من دارها فهي في كنف الله دام انها حاطه الله قدام عينها

ودمتم دمتم دمتم سالميييين :victory:

يبه ندري خصوصيتنا في بيتنا
بس ملينا مانقدر نطلع لصغار اي مكان علشانهم
اولا زحمه ثانيا حركات ولبس مب من عوايدنا بعدين واخيرا
البلد لنا احنا اولى بها
يعني مب معناته ان كل شيء عندهم فري نخلي المكان لهم ونقعد في بيوتنا
الدوله بنت هالاماكن لنا مب لهم
يعني من حقنا اولا ثم هم ياتون ثانيا

ام ناصر1
04-04-2011, 09:34 AM
اذا قللوا تعتقدين نقدر نقوم بشغلهم النجار الحداد الجزار الكهربجي وغيرهو غيره :)
ليش لا ...القطري ممكن يكون كهربجي ونجار وجزار ..عادي
الدوائر الكهربية ما فيه ابسط منها وتوصيلاتها سهله ...يكون مهندس وتحت يده نفرات عادي
ونجار ..الالات ..اصبحت كهربائية ..الشخص فقط يحدد فقط ما يريده من قطعة الخشب
وياما شباب قطريين امسوين بيوت حمام ..:secret:
وجزار ..عادي ابي كان يقصب الخروف واخي تولى الامر من بعده بالاعياد ...مش ذيك
السالفة ..العويصة ...الذباح
وعندنا سماجين بالسابق قطريين ..عادي

المشكلة مش بالعمل ...المشكلة ينفع يكون هالشغل مصدر اساسي للدخل
ما اعتقد ...ممكن ثانوي وهواية ....

سوق واقف
04-04-2011, 09:35 AM
أختي لم توفقي في الموضوع للأسف

وللأسف حاطه صورة قبر ( وتقولين أجانب وعربي)

هل العربي أصبح أجنبي

أختي أرجوووكم هذا التفكير شيلوه من بالكم والله هذا عنصرية وظلم .

أحنا نسافر في الصيف ونروح بلادهم ويحترمونا ويحطونا فوق روسهم والله . ليش ما قالوا أحنا خذنا مكانهم بالعكس ..

والقبر صندوق العمل ولن نأخذ شيء من الدنيا سوى العمل الصالح

الصريحه
04-04-2011, 09:36 AM
بالمختصر

من سبق لبق

ههههههههه

علشان كذا لابد من اماكن للقطريين
اخذ راحتي فيها من معقوله هذي بلادي واشحذ فيها الاماكن

!..فيونكه..!
04-04-2011, 09:36 AM

اتفــــــــــــق معاك بكــــــــل كلمـــــــــــة

اذا تبـون الاجانب يتسااوون معانـا في كــل شيء بدون عنصـريـة ولا تفرقـــه خــل ياخــذون كــل الامتيــازات اللي نتمتــع فيها كمواطنيـــن قطـــرين

ولا بس المساواه تكـون في اشياء استثنــــائيـه !! :rolleyes2:

الصريحه
04-04-2011, 09:37 AM
اردد واكرر
موضوعي للنقاش بان من حقنا اماكن مخصصه لنا
وماسبيت او تعديت على الاخر
لكن هذا اقل حق

طماطه
04-04-2011, 09:38 AM
فعلا يقهروون ..

لووو انا منج بسحب الكرسي منه وبدون استئذااااان .. ^_^

وايد تواجهني مواقف معاهم واتنرفز .. طبعا مب الكل .. بعضهم ماشفنا منهم الا كل خير .. بس الي ينرفزج نرفزيه ..

(بوطلال)
04-04-2011, 09:38 AM
البلد لنا احنا اولى بها
الدوله بنت هالاماكن لنا مب لهم
يعني من حقنا اولا ثم هم ياتون ثانيا

ونتي ماحصلتي اطلعين عيالج الا فهالمكان . تنقي المكان وشوفي لج مكان عدل . اصلا نادر تشوفين قطريين فهالاماكن .

يعني بختصار هالمكان نوعيه رديئه وتحملي فيه كل انواع الردائه .

chillis
04-04-2011, 09:39 AM
ونتي ماحصلتي اطلعين عيالج الا فهالمكان . تنقي المكان وشوفي لج مكان عدل . اصلا نادر تشوفين قطريين فهالاماكن .

شفيك الوجبات السريعه اسرع وارخص :secret:

R 7 A L
04-04-2011, 09:40 AM
البلد لنا احنا اولى بها
الدوله بنت هالاماكن لنا مب لهميعني من حقنا اولا ثم هم ياتون ثانيا

المجمعات كلها تجارية وخاصة لاشخاص ويهمهم تجارتهم في الاول والاخير موب للدولة

36R
ليش لا ...القطري ممكن يكون كهربجي ونجار وجزار ..عادي
الدوائر الكهربية ما فيه ابسط منها وتوصيلاتها سهله ...يكون مهندس وتحت يده نفرات عادي
ونجار ..الالات ..اصبحت كهربائية ..الشخص فقط يحدد فقط ما يريده من قطعة الخشب
وياما شباب قطريين امسوين بيوت حمام ..:secret:
وجزار ..عادي ابي كان يقصب الخروف واخي تولى الامر من بعده بالاعياد ...مش ذيك
السالفة ..العويصة ...الذباح
وعندنا سماجين بالسابق قطريين ..عادي

المشكلة مش بالعمل ...المشكلة ينفع يكون هالشغل مصدر اساسي للدخل
ما اعتقد ...ممكن ثانوي وهواية ....

هههههههههههههههههههههههه

بالمبارك حلتها، لا وبعد زودتكم بالـJob Description

الصريحه
أختي لم توفقي في الموضوع للأسف

وللأسف حاطه صورة قبر ( وتقولين أجانب وعربي)

هل العربي أصبح أجنبي

أختي أرجوووكم هذا التفكير شيلوه من بالكم والله هذا عنصرية وظلم .

أحنا نسافر في الصيف ونروح بلادهم ويحترمونا ويحطونا فوق روسهم والله . ليش ما قالوا أحنا خذنا مكانهم بالعكس ..

والقبر صندوق العمل ولن نأخذ شيء من الدنيا سوى العمل الصالح

اخوي كلامك احترمه
لكن ماعاد فيه خصوصيه ولاراحه
اكثر الاماكن صرنا نعافها منهم بسبه لبسهم وتصرفاتهم
يعني نبي اماكن مخصصه لنا وهذا اقل حق نطالب فيه

الخيزران
04-04-2011, 09:41 AM
الطلب الجاي :anger1:

تخصيص قبوووور خاصة للقطريين....... والاجانب(المسلمين) يتم حرقهم :rolleyes2:

عيل لازم خصوصية في بلادنا وفي قبورنا !!! عيل تندفن احذاي وحدة اجنبية:anger1:

وبجذيه الاجنبية بتكون حاصلة على قبر وارض !!حالها حالي !!! لا لا ما يجوز !!!:anger1:

ما اقول غير الله يهديكم بس !

chillis

هههههههههههههههههههههههه

بالمبارك الصريحه حلتها، لا وبعد زودتكم بالـjob description

ههههههههههه لاحظتي

الصريحه
المجمعات كلها تجارية وخاصة لاشخاص ويهمهم تجارتهم في الاول والاخير موب للدولة

اذا تم الزامهم بها
بنصير في خير

ام ريان
واضح جدا انو الموضوع للنقاش بس وانك ماغلطتي او تعديتي على احد بالكلام وانتي موضوعك كلو تعدي واتهامات
خلاااص لكل اجنبي من اليوم حظر تجول لنا عشان الاخت توخد راحتها بس ياليت تحددي الحظر من الساعه كم لكم
اول مره بعرف انو الدوله بنت هالاماكن واماكن الترفيه فقط للقطريين مين مطلع هالقرار من الدوله مثلا!!!!
الاماكن انبنت في ارض البلد يعني محلله للجميع وفي اي وقت
وعيب عليكي لما تكوني واعيه وفهمانه وام لاطفال ويكون تفكيرك هيك

هبوب الكوس
04-04-2011, 09:42 AM

وليش تروح لرجال وتكلمه

لا حول ولا قوة الا بالله

بغض النظر اللي ذكرته

صراحه ان جاتني مراه وقالت ابي الكرسي بجلس عليه بقوم وانا اضحك :)

شبح الصمت
اخوي كلامك احترمه
لكن ماعاد فيه خصوصيه ولاراحه
اكثر الاماكن صرنا نعافها منهم بسبه لبسهم وتصرفاتهم
يعني نبي اماكن مخصصه لنا وهذا اقل حق نطالب فيه

تدرين اختي الصريحه على طاري الملابس

تدرين انه الي لابسه قصير عندي اهون من الي لابسه عبايه مخصره والمكياج فل والشعر طالع وريحة العطر لي نهاية الممر !!!!

(بوطلال)
شفيك الوجبات السريعه اسرع وارخص :secret:

واسهل طريق للمتن والبلاده :secret:

chillis
الصريحه لو سوا للقطرين والقطريات وبدون اجاني علشان على قولتج اللبس والاسلوب هل بتقدرين تمنعين القطريات الي بدت حركاتهم تنتشر وبكثره من عبايات مخصره وعطر وشعر وسفور حلال عليهم ذي وعادي عندج وحرام على الاجنبيات للاسف موضوعج فيه عنصريه ومتناقضه كالعاده :)

ام ناصر1
04-04-2011, 09:43 AM
هههههههههههههههههههههههه

بالمبارك حلتها، لا وبعد زودتكم بالـJob Description
اخوي ام ناصر ...وانا صاجه
مخوفين الناس من الشغل ..كهربجي ..عادي يدرس هندسة كهربا ويصير مهندس كهربا
نجار ..يدرس هندسة ديكور واشغال فنية
جزار ..هاي ما حصلت لها تعلوم :tease:

شبح الصمت
04-04-2011, 09:43 AM
بغض النظر اللي ذكرته

صراحه ان جاتني مراه وقالت ابي الكرسي بجلس عليه بقوم وانا اضحك :)

اذا زوجتك معاك راح تعطيها الكرسي وتخلي مرتك تجلس وانت واقف لمدة ساعة !!!

تبي المدام تصفق بالكرسي

:shy:

R 7 A L
04-04-2011, 09:44 AM
اذا تم الزامهم بها
بنصير في خير

هذا رد كل تاجر وصاحب مجمع :
وانا يالتاجر فاتح مجمعي سبيل على شأن راحة القطريين تهمني مصلحة تجارتي ومجمعي .

اختي الصريحة تعوذي من الشيطان
والله ومن حنا صغار كان معنا اجانب عرب واكثر من القطريين ويدرسون معنا بالمجان وياخذون كتب واداوت مدرسية مجانية وكانت الدعوة سهالات ونحبهم ويحبونا والله طارح البركة في كل شي وامورنا كانت أفضل من الان مليون مرة والسبب واضح

بسمة حزن
انا معاج اختى بكل كلمة يليت يسون مكان لل فى اى بى خاصة بمواقف المحمعات تروح ستى من ساعة 4 ماتحصل موقف شكلهم مخيمين من ساعة 1 ظهر ههههههههههه
دليل على صدق كلامج ردود الى جاتج نصهم مش قطرين ههههه
الله يخلف بس

qatari911
الصريحه
افهم من كلامج
انج تبين اماكن خاصه للقطريين
وشوارع خاصه للقطريين
ومواقف خاصة للقطرين
وتكاسي خاصه للقطريين<<<<ماتوقف الا الي لابس غتره وعقال او عبايه
ومحطات بترول للقطريين
ومساجد للقطرين
مادري شنو بعد اذا نسيت شي يجماعه ذكروني
اسف بس صدق احس تفكيرج .....
طالبي بس حطي حلول مو تقولين اطالب باماكن خاصه للقطرين ؟؟؟
في حفظ الرحمن

engalaa_qa
04-04-2011, 09:45 AM
الموضوع اعتقد انه خرج عن السيطرة

chillis
واسهل طريق للمتن والبلاده :secret:

كله منك :( لازم طول الاسبوع لنا ويوم بالاسبوع للاجانب علشان ندش الجنه

الصريحه
مادري متى بنترك عنا العنصريه كلنا عند الله بشر هم حنا يوم نسافر لهم الصيف نضايقهم في بلدهم بس مايقولون :)

غريبه
دايم لما اسافر الاولويه لاهل البلد
وتاليا نحن -
ومانزعل لانه من حقهم
على فكره يوم رحت سلطنه عمان عند الحدود يتم توزيع كتيبات موضحه اماكن السياح وبعض الاوقات الخاصه لهم وتنبيه بعدم ازعاج اهل المنطقه (اهل عمان )يعني السياحه شيء مهم لهم لكن راحه مواطنينهم اهم
هذا قصدي

36R
الطلب الجاي :anger1:

تخصيص قبوووور خاصة للقطريين....... والاجانب(المسلمين) يتم حرقهم :rolleyes2:

عيل لازم خصوصية في بلادنا وفي قبورنا !!! عيل تندفن احذاي وحدة اجنبية:anger1:

وبجذيه الاجنبية بتكون حاصلة على قبر وارض !!حالها حالي !!! لا لا ما يجوز !!!:anger1:

ما اقول غير الله يهديكم بس !

بصراحه طيبتوا خاطري ، ورسمتوا الإبتسامه :nice:

المستعينه بالله
04-04-2011, 09:46 AM
تدرين اختي الصريحه على طاري الملابس

تدرين انه الي لابسه قصير عندي اهون من الي لابسه عبايه مخصره والمكياج فل والشعر طالع وريحة العطر لي نهاية الممر !!!!

الله يعينج أختى صريحه على هالردود ...

أخرتها بسؤلونج ووين أحسن صالون نسائي في قطر :shy:

chillis
04-04-2011, 09:46 AM
انا معاج اختى بكل كلمة يليت يسون مكان لل فى اى بى خاصة بمواقف المحمعات تروح ستى من ساعة 4 ماتحصل موقف شكلهم مخيمين من ساعة 1 ظهر ههههههههههه
الله يخلف بس

هذي ردود السفيهه يوم ما عجبه قال مهب قطرين واخرتج مادري اخرتك توك متجنس :secret: لان ما يتكلم عن قطري ومهب قطري الا الي توه متجنس مهب شايف خير

الصريحه
04-04-2011, 09:47 AM
الصريحه لو سوا للقطرين والقطريات وبدون اجاني علشان على قولتج اللبس والاسلوب هل بتقدرين تمنعين القطريات الي بدت حركاتهم تنتشر وبكثره من عبايات مخصره وعطر وشعر وسفور حلال عليهم ذي وعادي عندج وحرام على الاجنبيات للاسف موضوعج فيه عنصريه ومتناقضه كالعاده :)

شكرا اختي احترم رايج
لكن في النهايه عوايدنا الوحده ومهما كانت القطريه فري ماراح توصل لدرجه الفري الي عندهم

ام ريان
ابي افهم ليش تزعلون انا اطالب بلدي ومالك حق تتدخلين بمطالبي في بلدي
لي حق قبل الكل
في كل شيء ولابد من تخصيص اماكن خاصه لنا

احنا ما نزعل بس اذا كان من حقك اصلا تطلبي هالطلب .. احنا كلنا اولاد حواء وادم وكلنا اخوه وانا معاكي ان في اجانب يخربون البلاد ووجودهم حرام فيها بس بعد في قطرين يخربون البلد وحرام بعد وجودهم فيها .. واختي من تواضع لله رفعه هاي مثل حي في الامير والشيخه موزه واولادهم ناس متواضعين جدا وانا من الناس الي تشرفت بالسلام على سمو الامير والله يحفظه مثلا بالتواضع والاخلاق عشان هيك الله رفعه وعشان هيك قطر بحجمها الصغير قدرت تصبح واحده من اهم دول العالم .. اذا من حقك تلعبي عيالك فكل الناس عندهم نفس الحق اذا كان عربي او هندي او اسود او ابيض .. الخلاصه لاتنظري على الناس من فوق واشكري ربك على النعمه الي انتي فيها ولا تكوني سلبيه قطر مقبله على ايام محتاجه العقول المتفتحه .

36R

بو طلال كان يلمح على خفيف بس تشيليز بطت القربه:secret::secret:

بويعقوب
" زبدة الكلام "

لاتروحين اماكن عامة في نهاية الاسبوع لانهاتكون مزدحمة بشكل جنوني

وصدقيني اذا رحتي في يوم عادي بتشوفين الفرق في كل شئ حتى موقف للسياره بتلقين

والله يستر عليج وعلى عيالج

وارجوكم لاتطالبون بحياة خاصة للقطرين , يمكن هالشئ مايكون في صالحنا !!

واقرب دليل : طوارئ السد للاطفال , القسم الخاص بالقطريين تعبااان من كل النواحي

بعكس القسم العام .

المفروض نحاول ايجاد حل لاي مشكله للجميع وليس للقطرين فقط ..

مثال : توسعة المكان , زيادة عدد الطاولات , تحديد وقت معين للجلوس (يقومون من الطاولة بعد مايخلصون من الاكل) .. الخ من الحلول الجذرية ..

والله يعطيكم العافيه والصحه ..

شبح الصمت
04-04-2011, 09:48 AM
الله يخلف بس

هذولي انتو اذا احد رد بالصدق وبالحق قلتوا مب قطري لا هذا مب قطري

ولي جاء شخص ومؤيد لكلامك لا هذا قطري قطري قطري وبن البلد وولد قبايل وحمايل وينشد فيه الظهر

والسلام عليكم

الصريحه
هذي ردود السفيهه يوم ما عجبه قال مهب قطرين واخرتج مادري اخرتك توك متجنس :secret: لان ما يتكلم عن قطري ومهب قطري الا الي توه متجنس مهب شايف خير

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لازم يعني يكون معاج ولا تنتقدينه
تقبلي رايه مثل ماتقبلت رايج
اذا انتي مب متضايقه منهم غيرج كثير متضايق

شموع قطريه
مع ان كراسي مطاعم الستي ثابته في الطاوله ماتتحرك شلون كنتي تبين الاجنبي يعطيج الكرسي !! يقشع الطاولة مع كراسيها ويعطيج اياها !!!! ماخبر الكراسي تتحرك بروحها الا كمن كرسي مفرد للي احجامهم كبيره وماتكفيهم الكراسي اللي لاصقه في الطاوله :)

الدمعه
04-04-2011, 09:49 AM

وليش تروح لرجال وتكلمه

لا حول ولا قوة الا بالله

لا انت فهمت غلط .. بخصوص الشنطه .. المره قاعده على كرسي والشنطه على كرسي ثاني اللي هو نفسه متكي عليه الريال ..

chillis
04-04-2011, 09:49 AM
بو طلال كان يلمح على خفيف بس تشيليز بطت القربه:secret::secret:

كله انا كله انا :(

الصريحه
04-04-2011, 09:50 AM
الله يخلف بس

يزعلون اذا نبي حقنا
يعني نخلي البلاد لهم احسن ونهاجر

chillis
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لازم يعني يكون معاج ولا تنتقدينه
تقبلي رايه مثل ماتقبلت رايج
اذا انتي مب متضايقه منهم غيرج كثير متضايق

لا لانج دوم تكلمين باسم الدين وبقوه شمعنى بذي ماسالتي اهل الدين :) قلت لج قمة التناقض

هبوب الكوس
اذا زوجتك معاك راح تعطيها الكرسي وتخلي مرتك تجلس وانت واقف لمدة ساعة !!!

تبي المدام تصفق بالكرسي

:shy:

من قال لها تقوم

الي يقوم من الكرسي تلغى ملكية فوراً :secret:

ليش هوا وضع اليد

36R
شكرا اختي احترم رايج
لكن في النهايه عوايدنا الوحده ومهما كانت القطريه فري ماراح توصل لدرجه الفري الي عندهم

شنو اكثر من الشيله على الكتف والعباه فستان ،

شنو أكثر من الجامعات الأجنبيه المختلطه وتفاخر بنت العادات والتقاليد بالموضه وقصات الشعر،

شنو أكثر من المسترجلات اللي تارسين الزوايا في المدارس

شنو أكثر جلوسها في المقاهي والكوفي شوبز ، بروح ويا رفيجاتي اغير جو ، لا ولا موضة العباه القصيره علشان يبين الجوتي والمنكير اللي هابين فيها هالأيام

شبح الصمت
04-04-2011, 09:51 AM
لا انت فهمت غلط .. بخصوص الشنطه .. المره قاعده على كرسي والشنطه على كرسي ثاني اللي هو نفسه متكي عليه الريال ..

قالت لج شنطة زوجته شوفي موضوعها من البداية

الصريحه
04-04-2011, 09:51 AM
احنا ما نزعل بس اذا كان من حقك اصلا تطلبي هالطلب .. احنا كلنا اولاد حواء وادم وكلنا اخوه وانا معاكي ان في اجانب يخربون البلاد ووجودهم حرام فيها بس بعد في قطرين يخربون البلد وحرام بعد وجودهم فيها .. واختي من تواضع لله رفعه هاي مثل حي في الامير والشيخه موزه واولادهم ناس متواضعين جدا وانا من الناس الي تشرفت بالسلام على سمو الامير والله يحفظه مثلا بالتواضع والاخلاق عشان هيك الله رفعه وعشان هيك قطر بحجمها الصغير قدرت تصبح واحده من اهم دول العالم .. اذا من حقك تلعبي عيالك فكل الناس عندهم نفس الحق اذا كان عربي او هندي او اسود او ابيض .. الخلاصه لاتنظري على الناس من فوق واشكري ربك على النعمه الي انتي فيها ولا تكوني سلبيه قطر مقبله على ايام محتاجه العقول المتفتحه .

يااختي اذا القطري خربان اولاده اولى به يعني نسفره وين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين احنا متواضعين ومب معناته تزعلين نبي اماكن لنا
لاننا غير عنكم في كل شيء تقريبا

36R
04-04-2011, 09:52 AM

كان معاها مرافق:nice:

chillis
في موضوع سابق لج الصريحه كنتي تنتقدين العبايات المخصره وغيرها وكنتي تقولين ماحب اروح هالاماكن ولا صرت اروحها لاني اتضايق من شوفتهم الحين صار عادي عندج ارحم :)

الصريحه
قالت لج شنطة زوجته شوفي موضوعها من البداية

لا صح كلام الاخت
المره موجوده بس هو يستعبط

ابو علاوي
04-04-2011, 09:54 AM
اول مافتحت عالموضوع قبل 5 دقائق كانت الردود 72 رد
والحين يمكن وصلت 140 رد خلال كم دقيقة

بطلت ارد :omen2::omen2:

!..فيونكه..!
04-04-2011, 09:54 AM

يا للعار اجنبيـه وتحرم على القطرين وجودهم في بلادهم :rolleyes2:

R 7 A L
04-04-2011, 09:55 AM
في ساعة ونص 15 صفحة :omg:

36R
كله انا كله انا :(

لا مو انتي الصريحه

الصريحه

حبيبتي قلت الصغار يحبونها لكن انا مااكلها
وكانج طلعتي عن الموضوع اذا انتي مب قطري الله يحفظج اطلعي من موضوعي الموضوع للقطريين فقط

chillis
04-04-2011, 09:56 AM
وكانج طلعتي عن الموضوع اذا انتي مب قطري الله يحفظج اطلعي من موضوعي الموضوع للقطريين فقط

وانتي اي احد يعارضج مهب قطري :)

الصريحه
يا للعار اجنبيـه وتحرم على القطرين وجودهم في بلادهم :rolleyes2:

والله هذا اللي اقصده لانهم شافوا الحقوق متساويه وبالعكس ياخذون اكثر صاروا يطالبون باشياء ماطالبوها في بلدهم للاسف
انا اطلب من بلدي ولااطلب من مقيم باختصار

هبوب الكوس

شكراً على التوضيح :nice:

شبح على حسابك اليوم الكرك كل من شارك في الموضوع حتى اغلاقه :secret:

التجمع الساعة اربع العصر محطة اللاند مارك

لحد ينسى

R 7 A L
04-04-2011, 09:58 AM

لحد ينسى

يمكن نحصل المكان زحمة وكلة غير قطريين

شلون نصف سياراتنا :secret:

ام ريان
يااختي اذا القطري خربان اولاده اولى به يعني نسفره وين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين احنا متواضعين ومب معناته تزعلين نبي اماكن لنا
لاننا غير عنكم في كل شيء تقريبا

الخربان مصيره يتعدل ولاانا غلطانه سواء قطري او غيره لازم يحترم المكان اللي هو فيه
والصراحه انتي في جهة والتواضع في جهة وكلامك من اول الموضوع لاخره يزعل مافي احترام لنا ولا مراعاة لمشاعرنا
غير عنا بشو!!!
ترى نص الشاميين اللي في قطر مولودين بقطر وماخدين العادات والتقاليد اللي في البلد وانا وحده منهم
يعني حالي حالك مسلمه وملتزمه ومتحفظه مش طالعه بشعري ولبس فاضح وحاضن زوجي وشكلي مسخره زي ماحضرتك بتحكي وزي ماحكى الاخ من شوي نص القطريات صارت عبايتها فستان مخصر وفيه مية لون هادا مش ملفت!! هادا مش غلط وخصله سيئه لبنات البلد!!! وغير الاشيا التانيه زي الشعر اللي طالع من قدام والفل ميك اب والريحة اللي لاخر المكان والمناكير اللي لازم يكون نفس لون الوان العبايه
زي مافي من امثالنا لبسهم وشكلهم غلط شوفي اللي من بلدك وصارو يشوهووو سمعة بنات البلد بهالاشكال

الصريحه
لا لانج دوم تكلمين باسم الدين وبقوه شمعنى بذي ماسالتي اهل الدين :) قلت لج قمة التناقض

انا متاكده اذا سالته بيقول لج حق
في اماكن خاصه تحفظ لج حريه وخصوصيتج
ماراح يقول لي اختلطي بهم لانهم غير في كل شيء

بسمة حزن
04-04-2011, 09:59 AM

شنو أكثر من الجامعات الأجنبيه المختلطه وتفاخر بنت العادات والتقاليد بالموضه وقصات الشعر،

شنو أكثر جلوسها في المقاهي والكوفي شوبز ، بروح ويا رفيجاتي اغير جو ، لا ولا موضة العباه القصيره علشان يبين الجوتي والمنكير اللي هابين فيها هالأيام

هذى حرية شخصية ببلادنا وجدام عيون اهلنا
الباقى ودور على بوى لفرند الى طايحن فيهم جليات ومانبى ندخل بمواضيع اكثر
ويكبر الموضع دامك ببلادنا احترمنا

شبح الصمت

لحد ينسى

ابشر ما طلبت شيء تبي الحين افى عليك رخيص وطلبك غالي في عيوني آمرني يا هبوب تبي دلة كرك حاضرين

الصريحه
الخربان مصيره يتعدل ولاانا غلطانه سواء قطري او غيره لازم يحترم المكان اللي هو فيه
والصراحه انتي في جهة والتواضع في جهة وكلامك من اول الموضوع لاخره يزعل مافي احترام لنا ولا مراعاة لمشاعرنا
غير عنا بشو!!!
ترى نص الشاميين اللي في قطر مولودين بقطر وماخدين العادات والتقاليد اللي في البلد وانا وحده منهم
يعني حالي حالك مسلمه وملتزمه ومتحفظه مش طالعه بشعري ولبس فاضح وحاضن زوجي وشكلي مسخره زي ماحضرتك بتحكي وزي ماحكى الاخ من شوي نص القطريات صارت عبايتها فستان مخصر وفيه مية لون هادا مش ملفت!! هادا مش غلط وخصله سيئه لبنات البلد!!! وغير الاشيا التانيه زي الشعر اللي طالع من قدام والفل ميك اب والريحة اللي لاخر المكان والمناكير اللي لازم يكون نفس لون الوان العبايه
زي مافي من امثالنا لبسهم وشكلهم غلط شوفي اللي من بلدك وصارو يشوهووو سمعة بنات البلد بهالاشكال
ارد واقول اطالب بلدي
يعني انتي زعلانه ليش
من حقي اخذ راحتي في بلدي

الدمعه
متى بيسكر الموضوع فيه ثنتين مضايقيني :secret:

chillis
04-04-2011, 10:00 AM

هذى حرية شخصية ببلادنا وجدام عيون اهلنا
الباقى ودور على بوى لفرند الى طايحن فيهم جليات ومانبى ندخل بمواضيع اكثر
ويكبر الموضع دامك ببلادنا احترمنا
الحين صارت حريه شخصيه وعقب شوي يوم يحطون عن البنات الي يلبسون عبي ضيقه ومخصره وغيرها اول وحده بتنتقد انتي قمة التناقض :)

هبوب الكوس
04-04-2011, 10:00 AM
يمكن نحصل المكان زحمة وكلة غير قطريين

شلون نصف سياراتنا :secret:

الا الكرك ماركة قطرية :nice:

لا تخاف

الصريحه
04-04-2011, 10:01 AM
ارد واقول والله لو واحد من هالاؤلاء الاجانب انا كنت في بلده ومسويين له نصف اللي تسوونه لنا غير عن الزحمه كان تكلمتوا وماقلنا شيء

الخيزران
بصراحه طيبتوا خاطري ، ورسمتوا الإبتسامه :nice:

وانا خاطري ضااااق من العنصرية :anger1::anger1:

R 7 A L

:telephone:

بس خمس دقايق والامور بتصير اوكية :victory:

الصريحه
04-04-2011, 10:02 AM
الحين صارت حريه شخصيه وعقب شوي يوم يحطون عن البنات الي يلبسون عبي ضيقه ومخصره وغيرها اول وحده بتنتقد انتي قمة التناقض :)

يااختي اذا هي قطريه احنا ملزومين بها
لكن اذا الاجانب اغلبهم كذا عاداتهم وطبايعهم يعني مااشوف فيها شيء غلط
وبعدين اختي بينتي وجهه نظرك وعرفناها شكرا لك

chillis
04-04-2011, 10:03 AM
الا الكرك ماركة قطرية :nice:

لا تخاف

يقولون الكرك خطر الحين :( بعد دراسه المانيه

بسمة حزن
انا مارح اعارض ابدا بنات مرحلة شباب مسيرهم يزوجون ويعقلون كلنا مرينا بهالمراحل

الى مب عاجبة تصرفاتنا بلدنا يقطع تذكرة ويروح *__*

انا معج يا الصريحة لو يحطون امكان ل فى اى بى صدقينى مارح يزحمونا لانهم يموتتون على بيزة

الصريحه
( إن الفتنة كانت نائمة لعن الله من أيقظها )

والله الفتنه ماجات وزادت الا يوم اختلط الحابل وبالنابل

ام ريان
04-04-2011, 10:04 AM
كيف ملزومين بها!!!!!!!!!!!!!
عادي لانها في بلدها تلبس اللي في خاطرها حتى لو كان ملفت ومسخره!!!!
بس الاجنبيه لا لانو مش في بلدها فما لها الحريه في اللبس
الامير والشيخه موزه ومافكرو تفكيرك ولاحطو قوانينك وقراراتك
الحمدلله اللي عافاني بس

هبوب الكوس
04-04-2011, 10:05 AM
صراحه مسوين زحمة والشارع فاضي :rolleyes2:

شبح الصمت
04-04-2011, 10:05 AM
والله الفتنه ماجات وزادت الا يوم اختلط الحابل وبالنابل

تكفين طالبج طالبه اتصلي في احد المشايخ وقولي له انا كتبت موضوع وصارت هالردود

طالبج طلبه نبي نعرف هالكلام فتنه والا مناقشه !!!

الخيزران
04-04-2011, 10:06 AM

يا سبحان الله !!! العبي المخصرة والانحلال صار حرية شخصية !!!!!والاهم قدام عيون اهلنا :eek5::eek5:

والاجنبية مفصخه وعندها بوي فرند حرام !!!! ومب حرية شخصية !! وترى عادي قدام عيون اهلها بعد :anger1:

اختي الحرية الشخصية تنتهي عندما تتعدى على حرية الاخرين !!! والحرية الشخصية يجب ان تكون تحت مظلة الدين والاعراف الاجتماعية !!!!اكرر طلبي لج بعدم الخلط :rolleyes2:

جبل
:)

السلام عليكم ورحمة الله

انا مب متكلم عن العنصرية اللي في الموضوع .. بس باقول موقف صار لي انا وعيالي ويوم الجمعة وفي مطاعم الستي

يعني نفس اليوم والمكان اللي صار لج فيه الموقف اللي تشتكين منه !

سألت عيالي شتبغون تتعشون وكل حد فيهم طلب شي قلت لهم يالله روحوا دوروا لكم مكان تقعدون فيه وانا باروح اطلب لكم العشا .. مع اني في البداية عرضت عليهم اكثر من مطعم خارج ساحة المطاعم بس هم بغوا هالمكان .. كيفهم الطلعه لهم ومن حقهم يتشرطون بس يتحملون المسئولية .. ما علينا .. رحت انا اطلب لهم الاكل وهم راحوا يدورون لهم طاولة ما حصلوا وتموا يدورون تقول بنتي الكبيره ياهم واحد ( اجنبي ) مب مهم الجنسية بس مب قطري ,, مب مواطن ,, وعرض عليهم طاولته هو وعياله اللي لين الحين ما خلصوا من عشاهم قال بس انتظروا خمس دقايق وبنخلص وبنقوم واخذوا المكان !

:) شرايج في هالاجنبي !!؟؟

مع العلم القطريين كانوا وااااااايد في المكان بس ولا حد منهم قام لهم او ساعدهم او عرض عليهم طاولته :)

هذه تعتبر تصرفات شخصيه يا اختي ما يصير نعمم !

واللي قالوا انهم تارسين البلاد ,, وجودهم ضروروي في البلد لانهم يقومون بأعمال القطريين يتعززون عليها ومستحيل يسوونها !

مالهم حق يعني عقب اسبوع عمل شاق يطلعون مع اهلهم وعيالهم !

لو قررنا عليهم انهم ما يطلعون وما يقعدون في مكان فيه قطري هذا يسمونه كبت والكبت تعرفين شيسبب !! مافيه داعي اقول !!

كل مكان لازم بنلقى فيه القطري والاجنبي ,, ومب شرط كلهم مثل الاخ اللي ما عطاج الكرسي واللي خلاج تقترحين ان نقسم البلد نصين نص للقطريين والنص الثاني للاجانب !!

:)

chillis
تكفين طالبج طالبه اتصلي في احد المشايخ وقولي له انا كتبت موضوع وصارت هالردود

طالبج طلبه نبي نعرف هالكلام فتنه والا مناقشه !!!

بلا احراج :secret: لان ممكن يصكر الخط على طول يقولها لا تعليق

شبح الصمت
04-04-2011, 10:07 AM

انا معج يا الصريحة لو يحطون امكان ل فى اى بى صدقينى مارح يزحمونا لانهم يموتتون على بيزة

اش تقصدين مرحلة شباب وبيعقلون يعني انتي البنت تخربط وعقب اتوب صح هالكلام تبين تقولينه !!!

الله يستر عليكم دام تفكيركم جذيه

الدمعه
ياجماعه صلو على النبي ..

اللهم صل وسلم على افضل المرسلين ..

وتعوذوا من الشيطان ..

الموضوع خذ اكبر من حجمه وخصوصا ان في ناس تزيد النار حطب باسلوب سخيف ومنحط ..

المره كانت متضايقه وطلعت اللي بخاطرها ماله داعي كل من يجرح بالثاني ..

!..فيونكه..!
الحمدلله اللي عافاني بس

انتي من عشان تحاسبين القطريين والقطريات ؟؟؟

انتي اجنبيه وتدورين مصلحتك وبس وليس مصلحة اهل البلد والمواطنين القطريين

الموضوع موجه للقطرين وليس للأجانب .. وحتى لو كان في معارضين قطريين من حقهم يقولون رايهم

الصريحه
04-04-2011, 10:08 AM
الحمدلله اللي عافاني بس

يااختي هي مب في بلدها خلاص
صح بس الاجنبيه لانها ضيفه فلابد احترام اهل البلد وعاداتهم
ماسمعتي ياغريب كن اديب
وعلى طاري القوانين عندنا ندري انها بصفكم ولو ماكانت بصفكم ماكنتم كل يوم تزيدون وتطلبون اقامات لاهلكم واقاربكم
الله المستعان بس

شبح الصمت
04-04-2011, 10:09 AM
ياجماعه صلو على النبي ..

اللهم صل وسلم على افضل المرسلين ..

وتعوذوا من الشيطان ..

الموضوع خذ اكبر من حجمه وخصوصا ان في ناس تزيد النار حطب باسلوب سخيف ومنحط ..

المره كانت متضايقه وطلعت اللي بخاطرها ماله داعي كل من يجرح بالثاني ..

عليه أفضل الصلاة والسلام

الله يغفر لنا وقسم بالله مواضيع تغث وما لها هدف بس الشحنات والمشاكل والفتنه ويقولون مب فتـنه

هبوب الكوس
يقولون الكرك خطر الحين :( بعد دراسه المانيه

قالوا خطر على الحريم المعدة ماتستحمل :secret:

الخيزران

في اي بي :rolleyes2:

لا والله خوش !!! عقبها المجتمع بينقسم طوائف وجماعات ! هذا حضري هذا بدوي هذا متجنس هذا ولد قبايل هذا هولي هذا وهذا وهذا !!!!!!

يا الله ارحمنا برحمتك

الله لا يسلطكم على رقاب احد !!!!!

الدمعه
04-04-2011, 10:10 AM
اش تقصدين مرحلة شباب وبيعقلون يعني انتي البنت تخربط وعقب اتوب صح هالكلام تبين تقولينه !!!

الله يستر عليكم دام تفكيركم جذيه

الله يهديهم تفكير غلط .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. تبي تكحلها عمتها الاخت ..

بنت قطريه
أختي كلنا بشر لافرق بين عربي واعجمى الا بالتقوى وصعبه تحكمين علشان واحد سوى هالشي وليش العنصريه احنا مانبي اماكن خاصه لنا ليش مافينا شي زيادة عنهم ولا هم فيهم مرض علشان مانخالطهم وانتي حكمتي عليه علشان هو اجنبي يعني اي قطري او قطريه ماراح يسون نفس الشي وانتي قلتي انج اول مرة تروحين ومعروف ان الستي واي مجمع يوم الخميس والجمعه زحمة تجنبي تروحين وانا مااحب اروح علشان ما اتضايق من الزحمة ومريحة بالي ...

بسمة حزن
اقولج يا اختى الصريحة قفلى الموضوع لانة اصلن حتا هنا بهالنتدى زحمة زحمة مافى الا كم قطرى يردون والباقى ؟؟

تحياتى لكم ماعندى وقت اكثر اضيعة بردود
خلاصة الكلام نبى اماكن خاصة للى فى اى بى يعنى بفلوسنا بفلوسنا :nice:

R 7 A L
لا اله الا الله محمداً رسول الله

الصريحه
الموضوع للنقاش ولااحد يقط كلام ماله داعي
اللي وضح وجهه نظره يسكت ويخلي غيره يقول ويعبر

36R
04-04-2011, 10:11 AM

تأكدي عقب كلمتج هذي بطلع ولا بتشوفين لي رد ، واذا كانوا اهل قطر انتي فبتنازل عن بلادي وارضي وهلي وبتركها لج

chillis
(( لا فرق بين عربي أو أعجمي إلا بالتقوى ))

الخيزران

لا يكون انا وحدة منهم :shy::shy:

الصريحه
04-04-2011, 10:12 AM
عليه أفضل الصلاة والسلام

الله يغفر لنا وقسم بالله مواضيع تغث وما لها هدف بس الشحنات والمشاكل والفتنه ويقولون مب فتـنه

شكرا اخوي لاتابع الزم ماعلينا صحتك

بسمة حزن
04-04-2011, 10:14 AM
شبح صمت شكلك بديت تغلط على بنات قطر كلهم
اقول
اذا خاطبهم جاهلون قلو سلاما

مابى اقولك روح شوف اهلك بيتك

chillis
04-04-2011, 10:14 AM
اقول

نص كلامج مكتوب غلط انتي قطريه ؟

شبح الصمت
04-04-2011, 10:15 AM
اقول

الله يسامحك
ما راح اتقمص دور المسكين ولا شيء
بس ما راح ارد عليـج وبكتفي بكلمتي فوق

nadeemy
04-04-2011, 10:15 AM
يا شيييييييييييييييييييييييييين هواش الحريم
قضايح وبس
نصيحه : كل واحد يروح يصلح سيارته وخلاص

جبل
04-04-2011, 10:17 AM
شبح الصمت شكلك بديت تغلط على بنات قطر كلهم
اقول
اذا خاطبهم الجاهلون قلو سلاما

اذا بنات قطر هذه لغتهم وهذا اسلوبهم على الدنيا السلام !!

ترى عيب الكلام اللي قلتيه !

احشمي نفسج قبل لا ينقلب السحر على الساحر !

ومالج انج تقولين له شوف اهل بيتك !!

لا حول ولاقوة الا بالله ,,

بسمة حزن
04-04-2011, 10:17 AM
شكل الموضوع الى يردون فية كلة جاليات
انا طالعة من هالموضع مستواى اكبر من انى اجدال
؟؟؟؟
بايات ههههههههههههههه لا احد يجى لة ضغط

chillis
04-04-2011, 10:18 AM
؟؟؟؟

اجدال ؟ من وين هاللغه :omg:

ام ريان
اخت me
طبق عليكي مثل لاتدخل عصك في شي مايخصك انا ماوجهت لك الكلام رجاءا مابيني وبينك كلام

واخت صريحه ياغريب كن اديب مع احترامي لك بس احنا مؤدبين غصب عنك واسلوبك طلع الواحد من طورو
وجد كتير باسف على اهل القطر المناح انو في منهم من امثالك
شوفي كم شخص عاداكي بعد هالموضوع وشال عليكي

شموع قطريه
اقولج يا اختى الصريحة قفلى الموضوع لانة اصلن حتا هنا بهالنتدى زحمة زحمة مافى الا كم قطرى يردون والباقى ؟؟

تحياتى لكم ماعندى وقت اكثر اضيعة بردود
خلاصة الكلام نبى اماكن خاصة للى فى اى بى يعنى بفلوسنا بفلوسنا :nice:

بعد القعدات تبين يسوونها للقطريين بفلوس !!! وعقب قعدي تحندي في المنتدى وطلبي انهم يلغون رسوم اماكن الفي اي بي ويدخلونج ببلاش :)

الداد له هالراتب ايش بيبد له ثمن الاكل ولا ثمن قعدة الفي اي بي ولا رسوم مواقف الفي اي بي .. يمه خلج في بيتج ولا روحي احد المطاعم الفاخره دامج تحبين تكونين في اي بي وريحي دماغج :nice:

هبوب الكوس
04-04-2011, 10:19 AM
يا شيييييييييييييييييييييييييين هواش الحريم
قضايح وبس
نصيحه : كل واحد يروح يصلح سيارته وخلاص

مشكلة انك ماتشوف جر الشعر والتنتف

36R
04-04-2011, 10:20 AM
؟؟؟؟

المفروض انج عربيه قطريه ولغة الأم العربيه ، شلون تبين نسمع لج وكتاباتج كلها اخطاء لغويه واملائيه

chillis
04-04-2011, 10:21 AM
المفروض انج عربيه قطريه ولغة الأم العربيه ، شلون تبين نسمع لج وكتاباتج كلها اخطاء لغويه واملائيه

لا تحرجينها كله من ا بو طلال :( قط قنبلته وطلع

!..فيونكه..!
04-04-2011, 10:21 AM
اخت me
طبق عليكي مثل لاتدخل عصك في شي مايخصك انا ماوجهت لك الكلام رجاءا مابيني وبينك كلام

ههههههههههههههههههههههههههههههه

انتي اللي ينطبق عليـــج هذا المثــــل

انتي اللي مدخله عصك في شيء مايخصـك من الاسااااااااس !!!

هذا الموضوع موجـــه لأهل قطـر مش للأجانــــــــب

جبل
04-04-2011, 10:22 AM
هذه اللي اسمها بسمة حزن شكلها منتهيه صلاحيتها وما جددت !!

كفاحي
04-04-2011, 10:23 AM

حلوه المقارنة بين الذهاب الى الستي سنتر و حقوق المواطن في امتلاك الارض
والقرض ومساعدات من الديوان والكهرباء والماء مجاناً
بس لو في منك اثنين كان الامور كلها طيبه:)
فعلا شر البليه مايضحك!!!

مدام هذا تفكيرك تخيل نفسك تسافر لاي دولة ويقولون لك
هذا المستشفى للمواطنين فقط وهذا المجمع التجاري للمواطنين فقط وهذا المطعم للمواطنين فقط
وهذي الصيدلية للمواطنين فقط وهذا الشارع للمواطنين فقط.......الخ.
انا هنا لااتكلم عن عنصريتك فقط بل ايضاً عن تفكيرك الراقي !!!:).

المجمعات التجارية والمطاعم ومثل هالامور هذه حقوق عامة للجميع
اما الارض والقرض مساعدات الديوان ومجانية الكهرباء والماء حقوق للمواطنين فقط
لذلك مقارنتك خطاء100 % و فاشلة و تدل على إفلاسك !!

ع.م
طلب عنصري ووليد اللحظة .. جا من انفعالج من موقف شخصي..

(بوطلال)
؟؟؟؟

انتي مافي زين ليش انتي كلام مافي حلو :(

الصريحه
04-04-2011, 10:24 AM
اخت me

واخت صريحه ياغريب كن اديب مع احترامي لك بس احنا مؤدبين غصب عنك واسلوبك طلع الواحد من طورو
وجد كتير باسف على اهل القطر المناح انو في منهم من امثالك
شوفي كم شخص عاداكي بعد هالموضوع وشال عليكي

اختي انا عنج رايي وكلامي
وماعندي مشكله للي يبي يعادي(هذا وجهات نظر)
وانتي من البدايه حساسه والموضوع مالك فيه ناقه ولاجمل
بعدين الصحافه والاجانب ماسكينها مانقدر نعبر
مافيه الا منتدانا الغالي
يعني الموضوع مب لك ولا يعنيك

الصريحه
04-04-2011, 10:25 AM
هذه اللي اسمها بسمة حزن شكلها منتهيه صلاحيتها وما جددت !!

اخوي احترم بنت بلادك
واختلاف وجهات النظر لابد منه

chillis

هاي نفر جديد صغير مايعرف انه هنا كلوه كبير وتفكير كبير يجي مكان غلط عبالوه مكان مال بجه :(

36R

بو طلال متابع جيد ما شاء الله

الصريحه
04-04-2011, 10:26 AM
طلب عنصري ووليد اللحظة .. جا من انفعالج من موقف شخصي..

لا والله لكن كنت اتخيل وش بيصير فينا بس بعد سنتين بس بنضطر مانطلع ونخلي لهم البلد بكبرها مب حل اخوي

chillis
04-04-2011, 10:27 AM
:eek5:
اخوي احترم بنت بلادك

الاحترام لبنت البلد بس والباقي مالهم اي احترام رجاءا الصريحه بعد تناقضج ذي لا تكتبين شي بامور الدين هالمره لانه ما يناسبج ولا انتي حوله وتقبلي رايي الصريح :) وياريت ترجعين لاحاديث الرسول عن المساواه وان كلنا بقبر واحد بنت البلد تغلط على العالم عادي

شموع قطريه
اختي انا عنج رايي وكلامي
وماعندي مشكله للي يبي يعادي(هذا وجهات نظر)
وانتي من البدايه حساسه والموضوع مالك فيه ناقه ولاجمل
بعدين الصحافه والاجانب ماسكينها مانقدر نعبر
مافيه الا منتدانا الغالي
يعني الموضوع مب لك ولا يعنيك

اشدراج يمكن تطلع هي راعية الشنطه :)

الخيزران
اخواني واخواتي (الغير عنصريين)

رحم الله من ترك المراء وهو محق

نفوس مريضة والاولى تجاهلها وعدم الرد عليها

وبخصوص (الاخت بسمة حزن)...كلمتج كبيرة عند الله في حق شبح الصمت !! اتقي الله...وتذكري الكلام اللي كاتبته في توقيعج !! اخاف والله ما تكونين طيبه بعد وانتي بداخل (القبر) لا حان الاجل !!

كفارة المجلس : سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

جبل
04-04-2011, 10:28 AM
اخوي احترم بنت بلادك

والله انتي غريبه !!

تبغيني احترمها وهي ما احترمت نفسها والموجودين !!

ليش ما قلتي حق بنت بلادج احترمي ولد بلادج يوم قالت للرّيال روح شوف اهل بيتك !! اوه اسف قصدي اهلك بيتك !!

صج انج عنصرية !!