المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++++++++++ يا وزارة الداخلية متى الواحد يمارس هوايته +++++++++++

الكونغرس
05-04-2011, 05:09 AM
اتمنى النظر في الموضوع بشكل جدي

بالمختصر المفيد ......

بخصوص تزويد السيارات ليش ماتسمحون بالتزويد والي تحصلون سيارته مزوده تمشي بالشارع تنحجز وتتخذ في السياره الاجراء المعني سواء مصادره او حجز على المركبه

فتحتو الحلبه هواية البعض للاستعراض والسباق منعتو التزويد شلون نتسابق بسياره طالعه من الشركه الي يبي سيارته ماتنحجز او مايتخذ معاه اي اجراء يحمل السياره على سطحه ويودي السياره من الا وسكرتو الكراجات هليام

يعني واحد طالع من الفندق سكران وفي حاله ماسوى حادث وصل البيت محد قاله شي واحد ثاني سكران سوى حادث تفرق وذبح واحد مسكين في حاله ننطر الشي يصير بزياده ماسمعنا فندق باع ( ... ) وتسكر

اتمنى النظر للدول المتقدمه بخصوص هذا الشأن مثل باقي الامور

الي يسكرون تعرفون اماكنهم والي يتسابقون تعرفون اماكنهم.

ولا الحلبات الي مسوينهم شمال (لوسيل) وجنوب (الصناعية)للخليجيين و للأجانب بس ولا الي يحب هاذي الهوايه يمارسها خارج قطر

سهوم المنايا
05-04-2011, 05:11 AM
لو الامر بيدي كان حجزت الموتر وسجنت راعية شهر وان كررها سجنته 6 شهور مع سحب موتره

انتم اخطر من الارهاببين على المجتمع لان الارهابي عدو وواضح بس انتم متخفيين وتذبحون الناس وخلق الله

عليكم بهم يالداخلية

الكونغرس
05-04-2011, 05:14 AM
وسواقة السيارة وهو سكران مب خطر؟

هواية ولها حدود ونظم

الارض
05-04-2011, 05:15 AM
لو الامر بيدي كان حجزت الموتر وسجنت راعية شهر وان كررها سجنته 6 شهور مع سحب موتره

انتم اخطر من الارهاببين على المجتمع لان الارهابي عدو وواضح بس انتم متخفيين وتذبحون الناس وخلق الله

عليكم بهم يالداخلية

اقدر اشتري بوقاتي واخلص على شعب قطر

شقاعد تقول انت ؟

الله يهديك

Roooo7 Qtr
05-04-2011, 05:23 AM

عليكم بهم يالداخلية

شكلك مكركت من الصبح
شدخل موضوع تزويد في الارهاب

الكونغرس
05-04-2011, 05:27 AM
اي والله شدخل تعيش وتشوف

الجسراوي
05-04-2011, 06:34 AM
ههههههههههههههههه

حتى حلبه السباق خلوها للاجانب

وينهي ام الوردي واتشوف وتدافع عن المواطنه

الصريحه
05-04-2011, 07:52 AM
مافهمت موضوعك عدل وش تقصد بالتزويد ؟؟؟

الكونغرس
05-04-2011, 08:28 AM
(التزويد)

يعني اضافة اغراض لمكينة السياره تزيد من السرعه

مساهم بسيط
05-04-2011, 08:39 AM
(التزويد)

يعني اضافة اغراض لمكينة السياره تزيد من السرعه

ما هو الغرض من زيادة السرعة اخي الغالي .....
مب السرعه هو تعريض حياتك وحياة الاخرين للخطر:victory:

مثل السكران الي تقول عنه اذا تم القبض علية يتم معاقبته بتهمة : قيادة مركبة تحت تاثير المشروبات الكحولية :victory:

والسرعة تهمتها : قيادة مركبة بسرعة زائدة تعرض حياة الاخرين للخطر :nice:

بمعني كلاهما تهم تعرض الاخرين للخطر وقبل تعريض حياة الاخرين تعرضك انت اولا للخطر

الكونغرس
05-04-2011, 08:44 AM
اتمنا القرأة تكون وافيه

السرعه تحت حدود ومضمار وشروط تنظمها الاتحادات ماقصد السرعه في الشوارع العامه

يا الغالي

رحال
05-04-2011, 08:54 AM

عليكم بهم يالداخلية

:nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice:

مانقول الا سبحان واهب النعم والعقل

مساهم بسيط
05-04-2011, 08:56 AM
اتمنا القرأة تكون وافيه

السرعه تحت حدود ومضمار وشروط تنظمها الاتحادات ماقصد السرعه في الشوارع العامه

يا الغالي

اذا انت تطالب بحلبة سباق للسيارات فما علاقة وزارة الداخلية بذلك حلبة السباق يجب ان يقوم الاتحاد القطري للرياضة بتنظيمها تحت اشراف ( وزارة الداخلية ) يالغالـــــي :victory:

واذا كان كذا .. ما المانع من تنظيم حلبه للسباقات تحت اشراف الاتحاد القطري للرياضه كلنا بنشارك في هذي الحلبة وبنجي نشوف :victory:

قلم ساخن
05-04-2011, 08:56 AM
المشكلة مو في التزويد

المشكلة في السائق نفسة

يعمل مشاكل في اماكن عامة ولا يحترم الاخرين

انا مع التزويد الشوو يعني في شكل السيارة اكثر من محركها

بوخالد911
05-04-2011, 09:01 AM
بالسرعة العادية للموتر

ومحنا مخلصين حوادث
وبلاووي

لا للتزوييد

تحياتي قبل بيع سياراتي

سوق واقف
05-04-2011, 09:05 AM
راح أرد أخوي على موضوعك بس في موضوع قاعد أجهز له منذ فترة وبالصور . . .

وربي يوفقك الجميع . . .

الصريحه
05-04-2011, 09:13 AM
مالها اي هدف في رايي
بالعكس ياليت تلقون لكم هوايات افضل وامن
تروحون نوادي او تشاركون في اعمال تطوعيه او تثقيفيه للمجتمع
الشباب راحوا بسبه السيارات والمشكله كلن راح يتفنن بموتره وباستعراضاته وفي النهايه لاقدر الله الموت او الشلل

جمال اليافعي
05-04-2011, 09:20 AM
ما هو الغرض من زيادة السرعة اخي الغالي .....
مب السرعه هو تعريض حياتك وحياة الاخرين للخطر:victory:

مثل السكران الي تقول عنه اذا تم القبض علية يتم معاقبته بتهمة : قيادة مركبة تحت تاثير المشروبات الكحولية :victory:
والسرعة تهمتها : قيادة مركبة بسرعة زائدة تعرض حياة الاخرين للخطر :nice:

بمعني كلاهما تهم تعرض الاخرين للخطر وقبل تعريض حياة الاخرين تعرضك انت اولا للخطر

عقوبة السكران الغير مسلم , محكمة ويطلع بكفالة 500 ريال بدون حجز ومروا علي ناس كانوا ينصادون شهريا وكل السالفه 500 ريال بسسسسسسسس .

اما التزويد مفروض يفتتحون مخزن خاص للشباب صوب لوسيل بأجار رمزي ويسمحون بأدخال السيارات السبورت القديمة للتزويد واستخدامها للحلبة , وفتح جراج متخصص بالداخل ويكون مدعوم من الشركات الراعية و يوفر اسعار رمزية للشباب . بهذا الطريقة بتصير عندنا رياضه رسمية وبطولات كل سبت مثل Sunday club في الدوا المتقدمة ونحافظ على ارواحهم ومنها الدولة تلاقي ناس محترفه قطرية جاهزة و تدخلهم بطولات دولية باسم قطر ..

مشروع سهل و رخيص وبينعش السوق .

بدل ما يلغمون الشباب لاندكروزرات بعشرات الاف و خسرونها للداخلية ..

مجرد فكرة , والله لو عندي راسمال كنت تبنيت المشروع وسويته .

مساهم بسيط
05-04-2011, 09:27 AM
عقوبة السكران الغير مسلم , محكمة ويطلع بكفالة 500 ريال بدون حجز ومروا علي ناس كانوا ينصادون شهريا وكل السالفه 500 ريال بسسسسسسسس .

اما التزويد مفروض يفتتحون مخزن خاص للشباب صوب لوسيل بأجار رمزي ويسمحون بأدخال السيارات السبورت القديمة للتزويد واستخدامها للحلبة , وفتح جراج متخصص بالداخل ويكون مدعوم من الشركات الراعية و يوفر اسعار رمزية للشباب . بهذا الطريقة بتصير عندنا رياضه رسمية وبطولات كل سبت مثل sunday club في الدوا المتقدمة ونحافظ على ارواحهم ومنها الدولة تلاقي ناس محترفه قطرية جاهزة و تدخلهم بطولات دولية باسم قطر ..

مشروع سهل و رخيص وبينعش السوق .

بدل ما يلغمون الشباب لاندكروزرات بعشرات الاف و خسرونها للداخلية ..

مجرد فكرة , والله لو عندي راسمال كنت تبنيت المشروع وسويته .

ليش اخوي تقارن نفسك بغير المسلمين ليش ما قلت اذا تم القبض على الشخص المسلم ما هي العقوبه اليست العقوبة الجلد لين الله ما يشوفله :rolleyes2:

جمال اليافعي
05-04-2011, 09:46 AM
ليش اخوي تقارن نفسك بغير المسلمين ليش ما قلت اذا تم القبض على الشخص المسلم ما هي العقوبه اليست العقوبة الجلد لين الله ما يشوفله :rolleyes2:

أنا عقبت على النقطة الي ذكرتها بأن السكران يتخالف بتهمة السكر و جبت مثال صغير عن عقوبتهم وهي 500 ريال بمقارنتن مع حجز سيارة 3000 ريال ومصادرتها .

اما من ناحية المسلم فا محكمتة تكون جنائية مهب مرورية والموضوع كله عن المرور .

فما حبيت اقفز لموضوع ثاني لا دخل له في موضمون النقاش . :nice:

وتعقيب بسيط 60~70% من سكان قطر غير مسلمين .. خليط من مسيحيين و أديان غير سماوية وكم من يهودي يدرسون في جامعه شمال الاطلنطي .. بس حبيت اوضح لك ليش اقارن نفسي بغير المسلمين .

Rider
05-04-2011, 10:37 AM
الظاهر من كم يوم فقدنا العضو qtr بسبب السيارة المزودة والسرعه الجنونية
اتمنى من هؤلاء ان يفكرون ان وراهم اب وام وزوجه وأطفال

راسي براسك
05-04-2011, 11:04 AM
مش ناقصين مشاكل مع السرعة !
لذالك أنا مع الداخليه أذا منعوا هالشي :)

freespirit
05-04-2011, 11:52 AM
كل يوم ارد فكلامي واقول يبي لنا مدرس عربي نتقاط في الراتب ماله ونخليه يدرس الاعضاء ..

ياخي ابي افهم شلون تستخدمون الكمبيوتر وانتو ماتعرفون تقرون ؟

الموضوع ما قال لكم ارفعو سرعه الشارع ميتين ... ياخي حلالي .. وسيارتي ؟ ... اروح اغير مكينتها المكربنه اللي كل شهر اصرف عليها الفين ريال بس عشان تشتغل بمكينه يديده .... ينسحب موتري؟

او ما يعطوني ترخيص؟

او يودوني نيابه ؟

انا مب قاعد ائلف .. انا عندي موتر موديل 1989 .. الموتر فينتاج وشكله حلو وبديه حلو كل شي فيه حلو بس مكينته ماشيه 800000 كيلو ... ليش ماقدر اغيرها ؟

الناس في امريكا يبنون سيارات من الصفر وياخذون عليها تصاريح تمشي فالشارع .... من الصفر .. السياره كانت ولا شي فراغ في كراج .. واستوت سياره .... احنا بس نغير مكينه ما يطلع لنا تصريح ممشى فالشارع ؟

وبعدين انتو شنو ؟ والله لغه القرأن هذي سهله ترى .. ماتدري وين الله قاطك روح استراحه المنتدى العب لعبه المليون رد .. ولا تجي في مواضيع جاده تقط كلام يبين انك بتروح الجنه يوم تموت لانه ربي ما بيحاسبك

جمال اليافعي
05-04-2011, 12:08 PM
كل يوم ارد فكلامي واقول يبي لنا مدرس عربي نتقاط في الراتب ماله ونخليه يدرس الاعضاء ..

ياخي ابي افهم شلون تستخدمون الكمبيوتر وانتو ماتعرفون تقرون ؟

الموضوع ما قال لكم ارفعو سرعه الشارع ميتين ... ياخي حلالي .. وسيارتي ؟ ... اروح اغير مكينتها المكربنه اللي كل شهر اصرف عليها الفين ريال بس عشان تشتغل بمكينه يديده .... ينسحب موتري؟

او ما يعطوني ترخيص؟

او يودوني نيابه ؟

انا مب قاعد ائلف .. انا عندي موتر موديل 1989 .. الموتر فينتاج وشكله حلو وبديه حلو كل شي فيه حلو بس مكينته ماشيه 800000 كيلو ... ليش ماقدر اغيرها ؟

الناس في امريكا يبنون سيارات من الصفر وياخذون عليها تصاريح تمشي فالشارع .... من الصفر .. السياره كانت ولا شي فراغ في كراج .. واستوت سياره .... احنا بس نغير مكينه ما يطلع لنا تصريح ممشى فالشارع ؟

وبعدين انتو شنو ؟ والله لغه القرأن هذي سهله ترى .. ماتدري وين الله قاطك روح استراحه المنتدى العب لعبه المليون رد .. ولا تجي في مواضيع جاده تقط كلام يبين انك بتروح الجنه يوم تموت لانه ربي ما بيحاسبك

كفيت ووفيت أخوي :nice: :nice: :victory:

الهاجري 2
05-04-2011, 12:12 PM

عليكم بهم يالداخلية

قسم بالله ماعفس الموضوع غير هذا الرد

اللحين وش دخل الارهابيين في الموضوع , تحسسنا ان حنا قاعدين في شيكاغو ((متخفيين ونذبح الناس وخلق الله)):rolleyes2:

الاخ كلامه ااااااااضح وضوح الشمس هو قال نبيكم تسمحون بالتزويد عشان نقدر نشارك براحتنا , ماقال ارفعو الرادارات من 120 الى 300

لو بناء على كلامك كان المفروض اي موتر وكاله يجي للدوحه بيخلون الليمتد حقه 120 كيلو ,ليش كل المواتر من 160 وانت طالع ؟؟؟

vtc_4.8
05-04-2011, 01:30 PM
الحين ليش هذا مسموح؟

http://style.la-mimi.com/wp-content/uploads/2008/11/kettle_vodka.jpg

وهذا المسكين ممنوع
http://www.autoaccessoriesgarage.com/img/group/main/20/2065_1_lg.jpg
معنه في سيارات من الشركه مزوده وصوتها احلى من كروزر ولانيسان عليه الي عليه

freespirit
05-04-2011, 01:39 PM
الحين ليش هذا مسموح؟

http://style.la-mimi.com/wp-content/uploads/2008/11/kettle_vodka.jpg

وهذا المسكين ممنوع
http://www.autoaccessoriesgarage.com/img/group/main/20/2065_1_lg.jpg
معنه في سيارات من الشركه مزوده وصوتها احلى من كروزر ولانيسان عليه الي عليه

لانه الفلتر يوم تركبه ... يخلي الموتر تطلع له اجنحه .. ويذبح اليهال الصغار

تخيل يوم تركب فلتر .. كل يوم يموت ياهل رضيع .. والزرع يموت .. والاسلحه النوويه تطيح وراك فالشارع وانت تمشي... وكل الناس يموتون عقب ... ليش تسوي جي ليش ؟ حرام عليك :weeping:

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

وقسما بالله اتوقع هالرد ... عقب اول رد فالموضوع

hamoor4ever
05-04-2011, 01:43 PM
مااعتقد اخوي يمنعونك واعتقد انك ممكن تحصل على ترخيص بكل سهوله اذا كنت من الطبقه المخمليه او الورديه بس غريب دام ان الاقتصار على الاستخدام في الحلبات ليش تمنع ؟؟ عموما احتمال مثل ماقلت هالحلبات حق اهل الخليج والاجانب فقط

becauzah
05-04-2011, 01:45 PM
اقدر اشتري بوقاتي واخلص على شعب قطر

شقاعد تقول انت ؟

الله يهديك

و كل واحد عنده فلوس بوقاتي؟؟
كل واحد عنده فلوس هدرز و فلتر و تيربو يركبها على الربع القرمبع اللي عنده

freespirit
05-04-2011, 02:00 PM
و كل واحد عنده فلوس بوقاتي؟؟
كل واحد عنده فلوس هدرز و فلتر و تيربو يركبها على الربع القرمبع اللي عنده

ايه حتى فهالسالفه تملحس ..

يعني لو انت ولد شيوخ .. اشتر بوقاتي والعن خير العالم عادي تستاهل انت ولد شيوخ بنصفق لك

لكن لو مواطن عادي .. بنسجنك ونحجز موترك

انت تلاحظ التناقض.. المفروض العكس .. لانه اللي عندهم فلوس مواترهم وايد هههههههههه ولا احنا اذا انحجز الموتر رحنا على باص كروه للدوام

بنت قطر202
05-04-2011, 06:33 PM

عليكم بهم يالداخلية

صح السانك

يستاهلون

ممنوع اللمس
05-04-2011, 06:42 PM
ههههههههههههههههههههه اما هناك في ردود ااه يا قلبي

boamir
05-04-2011, 06:48 PM
ههههههههههههههههههههه اما هناك في ردود ااه يا قلبي

هههههههههههههههههههههههههه
صدقت :nice::nice:

الكونغرس
05-04-2011, 06:51 PM
اي والله اه ياقلبي الموضوع في صوب والرد في صوب

شتقول الظاهر السنه الجايه يمكن محد يفهم يجيبله مدرس يفهمه

والله انتو يالبنات يبيلكم من يقشطكم بعصى عن هالمجمعات وحركاتكم الي ماتخلص (عارفين نفسكم)

سكرو على الشباب كل شي وقولو ليش عقب يسون جذي ويدورون ويسافرون وووووو ...الخ

vtc-4800
05-04-2011, 07:03 PM
أنا اللي يحرني ويبط شبدي ليش يسحبون المواتر المطيحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني التزويد يمكن فيه شويه أزعاج للاخرين أما التطيح مافيه أي شي
واللي يقول أحسن روح وشوف الامارات دام أنك ماشي بروحك وماتتسابق بالشارع زود أم الموتر عااااادي

!..فيونكه..!
05-04-2011, 07:05 PM
للأسـف يا شبـاب قطـر

النـاس وصلـو القمـر وانـتو للحيـن تفكيركـم سطحـي جدا في كرك وسيارات ودواره وتفحيص وسوني ومصارعه وكوره ... الخ .. وين شباب المستقبـل ؟

ياريت الداخليه يشددون عليكم زياده ويسحبون مواتركـم المزوده ويمنعون عنكم التفحيص والسرعه حفاظا على ارواحـكم .. اهل قطـر بينقرضون بسبتـــكم :anger1:

بنت قطر202
05-04-2011, 07:10 PM
اي والله اه ياقلبي الموضوع في صوب والرد في صوب

شتقول الظاهر السنه الجايه يمكن محد يفهم يجيبله مدرس يفهمه

والله انتو يالبنات يبيلكم من يقشطكم بعصى عن هالمجمعات وحركاتكم الي ماتخلص (عارفين نفسكم)

سكرو على الشباب كل شي وقولو ليش عقب يسون جذي ويدورون ويسافرون وووووو ...الخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

في شباب الله يهديهم طايشين ومايفكرون ،، يعني هالخرابيط الي تسوونها في السيارات والسرعه شبتفيدكم في؟؟ هوايه؟؟ لا والله مااعتقد ،، المرور حطو هالقوانين من خوفهم عليكم مافكرتو بأهاليكم؟؟ بس تفكرون بنفسكم ؟؟ كثر الحوادث الي تصير لا وبعد ماكفاكم الي تسوونه بنفسكم ومب عاجبتكم القوانين تذبحون اعيال الناس ياااااااااااااااااااااااخي خافو ربكم في نفسكم

والحين تطنزو وقعدو قلو كلام حلو علي

ومشكورين مقدمـــــــــــــاً

بنت قطر202
05-04-2011, 07:15 PM
للأسـف يا شبـاب قطـر

النـاس وصلـو القمـر وانـتو للحيـن تفكيركـم سطحـي جدا في كرك وسيارات ودواره وتفحيص وسوني ومصارعه وكوره ... الخ .. وين شباب المستقبـل ؟

ياريت الداخليه يشددون عليكم زياده ويسحبون مواتركـم المزوده ويمنعون عنكم التفحيص والسرعه حفاظا على ارواحـكم .. اهل قطـر بينقرضون بسبتـــكم :anger1:

ياااااااااااااااااااريت يسوونها ويخلونهم على سياكل عشان يحرمون من هالسيارات

الكونغرس
05-04-2011, 07:23 PM
الي راح القمر يودينا وياه الله ماخلق الناس سوى كل شخص له ميول

مب لازم اروح القمر عشان اكون شي يعجب الناس

اهم شي اسوي شي مايضر حد وفي نفس الوقت هي هوايتي

والدوله فتحت للشباب بس الاليه غير منظمه والكوره هوايه و متعه

واعتقد هواية السيارات والكوره .... هواية تقريبا كل الناس في قطر

وياريت الداخليه يشددون ويحطون لنا الامر بالمعروف والنهي عن المنكر حق البنات تلشط جدام الناس عبره لغيرهم الفنتك زاد اتصور بعد مب السرعه

بنت قطر202
05-04-2011, 07:32 PM

وياريت الداخليه يشددون ويحطون لنا الامر بالمعروف والنهي عن المنكر حق البنات تلشط جدام الناس عبره لغيرهم الفنتك زاد اتصور بعد مب السرعه

النصيحه الظاهر هالايام صارت مب مقبوله انا اعتذر على دخولي موضوعك واذا في حد من المراقبين موجود امسحو ردودي واعتبر اني مارديت عليك

!..فيونكه..!
05-04-2011, 07:42 PM

هذا اكبر دليل على ان تفكيركم سطحـي :rolleyes2: كل حياتكم وكل همكم متعه ولعب

وبعدين قلت لي مايضر أحد ؟؟ هاي التزودات بروحها صوتها يخـرع ومزعج وتسوي ضوضاء في الشوارع وهذا يعتبر تعدي على حرية وحقوق الاخرين وهذا غير المسابق والسرعه الطايشه وووو

ياريت الداخليـه ماتسمـح بهالشي ابـدا :tease:

الموضوعي
05-04-2011, 07:45 PM
المشكلة ان بعض الشباب يتنقل من قيادة السيكل إلى السيارة وهو مازال محتفظ بعقلية السيكل وتستمر معه هذه الحالة فترة لا تقل عن 5 سنوات وبعضهم تطول معه إلى عشر سنوات حسب وضعه النفسي في الطفولة ونوعية الاضطهاد اللي تعرض له

الكونغرس
05-04-2011, 08:02 PM
اتشرف بأي حد يدخل في اي نقاش يتعلق بالموضوع وفي نضره واسعه

وليست في نقطه يشوفها هو غلط لا لازم يصير جذي

ليش ماعلقتو عن سواقة السكران ولا بس نبي جذي يصير جذي

الامور ماتؤخذ كذا النضره الشموليه

وبخصوص السيكل شدخله في الموضوع اترفع عن بعض الناس واتشرف بالجميع (يابنت قطر202)

jeep-srt8
05-04-2011, 09:04 PM
ههههههههههههههههه

حتى حلبه السباق خلوها للاجانب

وينهي ام الوردي واتشوف وتدافع عن المواطنه

الاجانب هني مقصود فيها اجانب صح ابو عيون زرق ومنتشرين في حلبة لوسيل

حلبة الصناعية الكل يدخلها شدخل مواطن واجنبي بهالسالفة !!

qatari 111
05-04-2011, 09:34 PM
الصراحه يوم قريت بعض الردود اللي ردو على موضوع اخونا الكونغرس كان خاطري ابكي عليهم :weeping: لقلة استعاب طرح موضوعه وفهمه وانا احترم عقليات الكل

اخونا الكونغرس ابدا بموضوع فتح باب هواية تزويد السيارات للشباب بشروط وقوانين تحت ادارة نادي سباق السيارات وفي حلبات خاصه شوفوا جده والرياض والكويت انواع كثيره من هواية السيارات الهيدروليك على بدي السياره بكبرها واجمل سياره واقوى سياره واسرع سيارة ولكن بحدود وشروط قانونيه داخل اطار حلبات السباق .... مب سباق الشوارع .....

وانا اويد كلامك اخوي لكونغرس خصوصا بعد شكاوي البنات والعوائل من تركز الشباب المساكين فالمجمعات ....

استحمل ردودهم وتفهمها اخوي لتفاوت العقليات وتدرجها

vtc_4.8
05-04-2011, 10:48 PM

وبعدين قلت لي مايضر أحد ؟؟ هاي التزودات بروحها صوتها يخـرع ومزعج وتسوي ضوضاء في الشوارع وهذا يعتبر تعدي على حرية وحقوق الاخرين وهذا غير المسابق والسرعه الطايشه وووو

يا اختي في سيارات اصلا من الشركه صوتها اقوا من كروزر عليه تزويدات

ليش مايتم منع هالسيارات من دخول البلاد لو يعني الهدف من القانون هو عدم ازعاج الناس

بوحارب
05-04-2011, 10:58 PM
مسكين الشاب القطري ماعنده شي يسليه في البلاد :(

بوحارب
05-04-2011, 11:00 PM

التفكير السطحي هو الرد بالطريقة اللي رديتي فيها

ولا انتي اشعرفج في سوالف الشباب عشان تحكمين عليهم سطحيين ولا غيره :)

الكونغرس
05-04-2011, 11:57 PM
اشكر الجميع على الردود

والي مايعرف في الموضوع شي مب شرط يشارك فيه خذ معلومات من الطرح ومشاركة الاخرين

واحيانن تكون المشاركه تقليل من شأن نفسه لانه هو يتكلم عن شي والموضوع شي ثاني

فلذالك اتمنى محد يزعل من شي لانه احنا كل يوم نتعلم شي سواء في المنتدى او خارج المنتدى واتصور موضوع السيارات والسرعه يخص الشباب بالتحديد ولهم باع ومعرفه شامله نوع ما

!..فيونكه..!
06-04-2011, 12:25 AM
التفكير السطحي هو الرد بالطريقة اللي رديتي فيها

ولا انتي اشعرفج في سوالف الشباب عشان تحكمين عليهم سطحيين ولا غيره :)

اي نعـم سطحيــن ونـــص ولأبعــد درجـه بعـد

خلــكم بـس على التفحيــص والسرعـه والمسابـق وتعديل المواتـر والخرابيـط مادري شتستفيـدون غيــر تضيعــة الوقــــت والجــــهد والمـــال ..

يؤسفنـــي أشـــوف طــــــــاقات بشــــــريـة تهـــــــــدر على أشيــاء تافهــــــــه

وارد واقـول ياريت الداخليـه ماتسمـح بهالشي ابـدا وتشـدد زيــاده :shy:

AL_MUTAEM
06-04-2011, 01:03 AM
اخوي الكونغرس ..

البعض قد لا يفهم ماهو اصلا التزويد وماهي استخداماته فيتوقع انه حلقة سباق حول اللاند مارك او سباق على الكورنيش ..!!

انا مع فتح باب التزويد ولكن تحت اشراف لجنه مشتركه من قبل وزارة الداخليه والاتحاد القطري لرياضة السيارات فمن المحتمل ايجاد شباب قطري موهوب كما شرفنا سعيد الهاجري والشيخ حمد بن عيد وناصر العطيه وغيرهم فهم من رفع علم قطر بكثير من المحافل .. واتوقع الكثير والكثير منا رأينا الاستقبال الرسمي للبطل ناصر العطيه بعد فوزه برالي دكار ..

لكل رياضه نسبة مخاطره فمن المفترض وضع قانون يحد من الخطوره وليس بتر الرياضه التي لها جمهور كبير ..

اتمنى من الجميع التحاور بمحور الموضوع وعدم التشتت بمواضيع اخرى وهذا لصالح الموضوع نفسه .

jeep-srt8
06-04-2011, 02:17 AM
اخوي الكونغرس ..

البعض قد لا يفهم ماهو اصلا التزويد وماهي استخداماته فيتوقع انه حلقة سباق حول اللاند مارك او سباق على الكورنيش ..!!

انا مع فتح باب التزويد ولكن تحت اشراف لجنه مشتركه من قبل وزارة الداخليه والاتحاد القطري لرياضة السيارات فمن المحتمل ايجاد شباب قطري موهوب كما شرفنا سعيد الهاجري والشيخ حمد بن عيد وناصر العطيه وغيرهم فهم من رفع علم قطر بكثير من المحافل .. واتوقع الكثير والكثير منا رأينا الاستقبال الرسمي للبطل ناصر العطيه بعد فوزه برالي دكار ..

لكل رياضه نسبة مخاطره فمن المفترض وضع قانون يحد من الخطوره وليس بتر الرياضه التي لها جمهور كبير ..

اتمنى من الجميع التحاور بمحور الموضوع وعدم التشتت بمواضيع اخرى وهذا لصالح الموضوع نفسه .

10 نقاط لك:victory:

مضارب دوسري
06-04-2011, 05:12 AM
والله اقرا الموضوع واقول الحمدلله والشكر على تفكير بعض الشباب

شر البلية ما يضحك

قال شنو قال تزويد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
روح زود في عقلك يمكن يفتك من الكربنه اللي فيه وتفكر في مستقبلك ابرك لك

الخاضع لله
06-04-2011, 06:21 AM

عليكم بهم يالداخلية

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا اخي الرجال طالب في حدود الحلبات

وحتى في الشوارع في بعض الدول في ساعات معينة وشوارع معينة تخصص للشباب ليمارسو هوايتهم

والمنع ما راح يزيد غير التمرد

al-marri
06-04-2011, 06:35 AM
"" انا اشوف يلغون هالحلبات مره وحده احسن ""
الناس تشكتي من اشياء واجد ...
اول شي خطر على حياته وحياه الناس الباقين ...
خلصت الهوايات المفيده ... ؟؟؟؟
خصوصا ان هالهوايه مكلفه جدا جدا ... واكثر شي يشتكون منه الشباب الديون ...
وهذا واحد من اكبر اسباب الديون عند الشباب حاليا ...
وبكره يروح يشتكي من الديون ويطالب باسقاطها عنه
لو يستثمر فلوسه ولا يحطها في شي سنع مب احسن له ....؟؟؟؟؟؟؟

هذي وجهه نظري واختلاف الاراء لايفسد للود قضية

تحياتي

الخاضع لله
06-04-2011, 06:36 AM
اي نعـم سطحيــن ونـــص ولأبعــد درجـه بعـد

خلــكم بـس على التفحيــص والسرعـه والمسابـق وتعديل المواتـر والخرابيـط مادري شتستفيـدون غيــر تضيعــة الوقــــت والجــــهد والمـــال ..

يؤسفنـــي أشـــوف طــــــــاقات بشــــــريـة تهـــــــــدر على أشيــاء تافهــــــــه

وارد واقـول ياريت الداخليـه ماتسمـح بهالشي ابـدا وتشـدد زيــاده :shy:

اختي الله سبحانه وتعالى خلقنا جنسين مختلفين كل واحد له رغباته وهواياته

البنت لها هوايات وميول معين
والشب له رغبات وميول معين

الشباب في غالبيتهم يميلون للسيارات والسرعة وهذا شي طبيعي

احنا ما طلبنا يسمحوا بالسباقات في الشوارع او التزويد بهدف سباقات الشوارع

المفروض تنفتح حلبات بمعايير للامان معينة وما تشترك فبها السيارات الا لما تطابق هالمعايير ويسمح بالتزويد لكن برقابة لانه لو استمر المنع حيصير في انفجار عند الشباب وانا اظن سبب تسابق الشباب في الشوارع هو عدم وجود منفذ لهواياتهم

يعني لو صار في حلبة سباقات بين الشباب عامة ودوريات وتصفيات ونهائيات ......الخ اظن بننتهي من مشكلة الحوادث والسباقات بالشوارع

ومافي داعي للتجريح في الكلام يا اختي في النهاية هذا نقاش وكل واحد له رايه

الكونغرس
06-04-2011, 07:42 AM
اشكرك على الكلام الطيب ياخوي الخاضع لله واخوي المري

بعض الردود ولسلوب لا ومشاركاتهم طايفه 10 الاف على وشو

الله يعين بعض الناس على انفسهم

الكلام يدل على شخص الانسان ومدى استيعابه هاذي مشكله ثانيه

اللهم لك الحمد

boamir
06-04-2011, 08:51 AM
والله ياخوي الكونغرس بعد كل هالردود استغرب في ناس مافهموا الموضوع للحين ؟!
الحين في دول العالم كلها في حلبات وسباقات ونوادي للسيارات والكل يعتبرها هواية ورياضة ممتعه
وطبعا في حدود السيفتي <<حق إلي مايعرف يعني لازم الواحد يركب حدايد امان عشان يدخل الحلبه

وصحيح إحنا عندنا مشكلة في سباقات الشوارع بس مايصير كل شي بالمنع لازم يحطون لهم حلول
يعني طول هالسنين والشباب يستعرضون ويتسابقون بيقدرون يعني بيوم وليله يمنعونهم ويشددون عليهم ؟ لا طبعا مافي أمل يختفي هالشي وعشان جي نقترح يفتحون الحلبات ويسمحون للشباب ممارسة هواياتهم فيها ويتركون ممارستها بالشوارع العامه !

جمال اليافعي
06-04-2011, 10:49 AM
الكونغرس , سوق واقف أفتر عليك وجاعد ينتف موضوعك في موضوع ثاني ...

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=447864

الحبيب التزويد عندة تيربو وكامات .. مايدري التزويد كل شي من بريكات الى قفص أمان ...

الله يهدي الجميع ، و نشوف بطولات جديدة محلية للسيارات العادية في لوسيل ...

جمال اليافعي
06-04-2011, 10:54 AM

الأخت فاهمة غلط .. أقدر أزود موتري وأخليه يشلخ ويه الميرسلاجو ومافي عليه لا صوت ولا ضوضاء ولا يبين عليه تزويد ..

أو أقدر أزود موتري وأخلي فيه أمان أكثر من الوكاله وهذا ايضا أسمه تزويد .

جمال اليافعي
06-04-2011, 10:57 AM
ياااااااااااااااااااريت يسوونها ويخلونهم على سياكل عشان يحرمون من هالسيارات

يارب انشالله عشان انشوفج رايحه السوق بسيكل أخوج . مسكين ما عندة سيارة بس سيكل ..

:tease:

بوشاهين2
06-04-2011, 11:03 AM
ياخوي الحين المسأله سهله بس تدفع 300 ريال وأمورك طيبه .. أخوي إذا عندك موتر مثل ميتسوبيشي أفيليوشن على قولتهم أيفووو المهم زودها قد ماتقدر وبعدها روح حلبة الوسيل وأشترك بالسباق ألي أيسونه بالسنه مره حق السيارات بس تدفع 300 ريال قيمة الأشتراك وبعدها أمورك طيبه وأنت طالع من الحلبه محد يكلمك بخصوص التزويد ..

سهوم المنايا
06-04-2011, 11:15 PM
خير الكلام ماقل ودل

لو الامور هذي فيها خير من التزويد وساحات وهدرزات وهدات وبلاوي متلتله كان قسم بالله محد يسبق شيبانا اللي راحوا ولاحد راح يسبقني

الحمد الله على نعمة العقل

اخوي عنده موتر يزود ويحط بلاوي وانا من وراه اخرب حتى التواير انسم كفراتها واستانس اذا انحجز الموتر

حتى انتم لم جيتوا تقارنون التزويد بالخمور عرفتوا تختارون المقارنه

وعرفتوا ان التزويد نفس الخمر وهذا يكفي بان اقول انتم اخطر شي على المجتمع

الله يهديكم ويصلحكم

!..فيونكه..!
06-04-2011, 11:32 PM
خير الكلام ماقل ودل

لو الامور هذي فيها خير من التزويد وساحات وهدرزات وهدات وبلاوي متلتله كان قسم بالله محد يسبق شيبانا اللي راحوا ولاحد راح يسبقني

الحمد الله على نعمة العقل

اخوي عنده موتر يزود ويحط بلاوي وانا من وراه اخرب حتى التواير انسم كفراتها واستانس اذا انحجز الموتر

حتى انتم لم جيتوا تقارنون التزويد بالخمور عرفتوا تختارون المقارنه

وعرفتوا ان التزويد نفس الخمر وهذا يكفي بان اقول انتم اخطر شي على المجتمع

الله يهديكم ويصلحكم

كفيـــت ووفيـــــــــت

فاتتنـي المقـارنــة بين(( التزويـد والخمــر )) كلاهمــا خطـــر على المجتمــع ويضيــع الوقــت والمــال

اللـــه يهديـــــكم :nice:

نجم سهيل
07-04-2011, 10:23 AM
السلام عليكم

الدولة محتاجة لخطة ذكية وحملة ترويجية تأثر على ميول الشباب من سباق الشوارع والتطعيس إلى مجالات أخرى مفيدة
الموضوع محتاج هبًّـة من الدولة زائد تكاتف من عدة جهات منها النفسية لدراسة الحالة وطريقة تغيير ميول الشباب ، والمرور للقيام بهذه الحملات ، واجيال شبابية واعية قادرة على ايجاد بديل لهذي الاشيا وجعلها كموضة قديمة او منبوذة
يعني التغيير يكون طوعي مب جبري
والله يحفظ شبابنا وشباب المسلمين من كل شر *