المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار: مشكله مع القطريه في تغير وقت الحجز

عربسات
05-04-2011, 09:29 AM
السلام عليكم

المشكله وما فيها اني حاجز عن طريق النت من الخطوط القطريه دوحه برشلونه .... باريس - دوحه

والمهم اني جيت اغير تاريخ الحجز ... تذكرة الذهاب غيروها لي من غير اي مشاكل :nice: بس لما حاولوا يغيرون لي تذكرة العوده قالولي اسف ما نقدر لان البوليسي ما يسمح لك انك تغير موعد رحلة باريس - دوحه !!!!!!!! ليش وشحقه قالولي ان ثناء الحجز كان في بند يقول ان موعد الرحله غير قابل للتعديل ...:secret:

ايش الحل في هالورطه ارجوا المساعده اخوكم متوهق :(

طماطه
05-04-2011, 09:32 AM
روح القطرية يمكن يحلون مشكلتك ..

عربسات
05-04-2011, 09:40 AM
انا هذا الي راح اسويه بس انا خايف انهم ما يلاقون لي حل وتطيح المشكله على راسي

خشوف
05-04-2011, 10:04 AM
اخوي صادف لي موقف مثلك
رحت القطرية وغيروا لي الحجز

عربسات
05-04-2011, 10:42 AM
اخوي صادف لي موقف مثلك
رحت القطرية وغيروا لي الحجز

الله يسمع منك لاني والله على اعصابي !!!!!!!!!!!:weeping:

عربسات
05-04-2011, 12:26 PM
اختي خشوف الله لا يهينك ممكن تعطيني شوية تفاصيل عن الموضوع ...

خذوا عموله , كلمتي المدير او المسؤول ايش الي صار معاك

غير البشر
05-04-2011, 12:35 PM
اخوي عربسات
ان لما جيت تحجز تطلع لك 3 اسعار

السعر الاول مرن وغالي
السعر الثانيه شبه مرن وارخص اشوي
والسعر الثالث غير مرن يعني ماتقدر اتغير او تعدل الحجز وهذا سبب ان السعر يكون رخيص

واعتقد اخوي ان اخترت النوع الثالث صح او لا :rolleyes2:

على العموم كل شي يصير ان شاء الله
ان تروح وكلم المدير او المسئول حاول معاهم وان شاء الله رايح يصير الي يطب خاطرك :victory:

بوخالد911
05-04-2011, 12:40 PM
دش ع مسؤول
وكلمه
وخلك هادي بكلامك ومبتسم

مووووفقيين

عربسات
05-04-2011, 12:50 PM
^^^^^^^^

لا هنتوا وانشاء الله الامور تعدي على خير

بوخالد911
05-04-2011, 12:58 PM
ان شاء الله

عربسات
05-04-2011, 07:04 PM
الاخبار ما تسر ابداًُ !!!!!!!!!!!!!!!!

رحتلهم اليوم العصر فرع طريق سلوى وكلمت مسؤول الفرع وقعد يشيك على الكمبيوتر ربع ساعه وبعدها قال ان مستحيل تغير تاريخ الرحله يا انك تقبل او تروح عليك فلوسك !!!!!!!!!!!

طلع الموضوع نفس ما قال اخونا ( غير البشر ) اني اخترت التذكره الي غير قابله للارجاع او التعديل عشان كذي

وقلت للرجال وين مديرك عشان اكلمه .... سكرها في ويهي وقال انه ما راح يفيدك في شي ... وانه هو في الادراه وغير استاف القطريه ممنوع حد يدش عليه ؟؟؟؟؟

بوخالد911
05-04-2011, 07:11 PM
ليش ممنوع؟!؟

لا يكووون وزيرر هو ؟

الا موظف عادي

رووح الفرع الرئيسي صوب اشارات المطار

موووفق

عربسات
06-04-2011, 10:04 AM
ما قصرت يا بو خالد على التجاوب

سالت طلع المدير في فرع الي جنب قاعة ريجنسي وانشاءالله بعد نهاية الدوام بروح له

والله يستر

عربسات
07-04-2011, 08:19 AM
الحمدلله الامور عدت على خير .... طلع صج المدير في ال hr (الموارد البشريه) ودخلوني عليه بعد خليت عندهم بطاقتي الشخصيه وبعدها عطوني كرت الدخول !!!

الرجال طيب وما قصر وقالي المشكله اني اخترت السعر المخفض وفي خمس دقايق عدلي التاريخ وسلملي التذاكر بيدي

الرجال اسمه علي وهو ايراني بس للامانه كان متعاون وبيض الله ويه وحاب اشكركم كلكم على التجاوب الطيب منكم والله لا يحطكم في نفس هاي المواقف

غير البشر
07-04-2011, 08:51 AM
الحمدلله الامور عدت على خير .... طلع صج المدير في ال hr (الموارد البشريه) ودخلوني عليه بعد خليت عندهم بطاقتي الشخصيه وبعدها عطوني كرت الدخول !!!

الرجال طيب وما قصر وقالي المشكله اني اخترت السعر المخفض وفي خمس دقايق عدلي التاريخ وسلملي التذاكر بيدي

الرجال اسمه علي وهو ايراني بس للامانه كان متعاون وبيض الله ويه وحاب اشكركم كلكم على التجاوب الطيب منكم والله لا يحطكم في نفس هاي المواقف

زين تستاهل الف مبرووك
نفس ماقلت لك اخوي عربسات انت اخترت السعر المنخفض الغيرمرن وغير قابل للتغيير او التعديل

وبيض الله وجه علي :nice: