المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الديار تستثمر في القرية الأولمبية بلندن



مقيم
07-04-2011, 02:25 AM
- هويدا باز-لندن:
تقدمت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري بعطاء لشراء منشآت ومبان سكنية داخل القرية الاوليمبية وذلك عقب انتهاء دورة الالعاب الاوليمبية في لندن عام 2012.
وفي اول تصريح له للصحفيين في لندن كشف المدير التنفيذي لمؤسسة (او دي ايه) الخاصة بادارة شؤون القرية الاوليمبية البريطانية (دنيس هون) عن تقدم العديد من المؤسسات العقارية العالمية لعطاءات بشراء مبان سكنية في القرية الاوليمبية وقد تم اختيار افضل ثلاثة عروض الى الان ومنها شركة الديار القطرية مشاركة مع مؤسسة (ديلانسي) والعرض الثاني من مؤسسة (هوتشيسون وامبو المحدودة) والعرض الثالث من مؤسسة (ويلكوم تراست).
واكد (دنيس هون) انه تلقى عروضا من كل من بريطانيا وامريكا الشمالية واوروبا واسيا، مضيفا انه ستتم دراسة العروض وستعلن النتيجة النهائية خلال فترة الصيف القادم.
واشار (دنيس هون) الى ان القرية الاوليمبية تحتوي على 2818 منزلا سكنيا منها 1379 منزلا تم تجهيزها لتستخدم خلال دورة الالعاب الاوليمبية عبر مؤسسة (تريثلون)، وسيعرض 1439 منزلا جديدا خاصا للبيع بكافة مرافقها الى جانب 6 وحدات انشائية سابقة التجهيز داخل القرية الاوليمبية.
واوضح (دنيس هون) ان الوحدات السكنية المعروضة للبيع تعتبر على اعلى مستوى معيشي في لندن، كما انه ملحق بها كافة المرافق المساعدة لها مثل مرافق صحية وتعليمية وحدائق خضراء ومساحات عامة مؤمنة للمواطنين القاطنين بهذه البنايات.
ومن ناحية اخرى قال وزير الالعاب الاوليمبية البريطاني (هيو روبنسون) في تصريح صحفي ان الاقبال على تقديم العروض بشراء هذه المنشآت في القرية الاوليمبية ان دل فانه يدل على مدى الاهتمام غير العادي بقيمة وجودة المبانى كأثر بريطاني فريد.
ومما يذكر ان القرية الاوليمبية تقع بمنطقة (ويست هام) شرق العاصمة البريطانية لندن.