المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوووووووووووووووووووووووا

شمعة الحب
01-05-2006, 02:32 PM
تعالوووووووووووووووووووا شاركوني وفهموني يا خبراء ياشطار ياللي تعرفونhttp://www.moveed.com/data/thumbnails/10/Entertainment-02.gifوحشرتونا بنووي وتأثرت به كل الاسواق وكبرت الاشاعة يافاطنين .. :anger2:
http://interfacelift.com/icons-win/previews/01819_sninysmileyfaces.jpg

* انت يامستثمر تتعامل وتداول بورقة مالية او عملة متداولة ملموسه .. :strong
*لم تشتري سهم فلوسك اللي تحطها كاش وخايف عليها وين تروح ؟؟!!http://www.moveed.com/data/thumbnails/13/56.gif :confused:
* ولين بعت تصرفها من وين ؟؟ http://www.moveed.com/data/thumbnails/13/63.gif
*** اذا ماكان عندك ثقه بالمقاصة في المركزي او بالبنك وكلاهما يحمل اموال الدولة واموال اخرى :deal: ...في وقت لو سمح الله وصار ماصار من حوادث خلنا نقول اي حادث مش النووي بتشيل الناس البورصة وبما فيها من فلوسهم :dance :strong :eek2: عشان تخبيها في مكان امن :o .. ولا لما تصفي محفظتك انت يا شاطر تحط فليساتك تحت البلاطة ولافي حفرة .. فهموني تراني غشيمه ;) :nice: :D

السوداني
01-05-2006, 02:37 PM
شسالفه

بوجبر
01-05-2006, 02:47 PM
طبعا مالنا غير سوق الدوحة نحط فلوسنا في ظل تدني اسعار شركات قوية
وهذا وقت اقتناص الفرص

سهم عتيج
01-05-2006, 02:51 PM
طرحك منطقي يا شمعة الحب وهي أين ستذهب بأموالك اذا قررت التسييل؟؟؟

نعم هناك الكثير من الناس تأخذهم فوبيا الحرب والتسييل ,, ولكن للأسف لا توجد لديهم خطط واضحة في حالة التسييل أين يوجد البديل الأفضل؟؟؟

مشكلة كثير من الناس أنهم يبنون على المجهول ويتركوا الموجود ..

شخصيا فانني لم ولن أفكر يوما بأنني سأقوم بتصفية محفظتي من الأسهم ليس لشيء ما,, ولكني أعتقد بأنني راضي بما قسمه لي ربي,, ولو حدث شيئا ما فانني لن أترك بلادي وأفضل أن أخسر حياتي وأنا على أرض بلادي بدلا من أنقل أموالي للخارج حتى تستفيد منها الدول الغربية ومن بعدها الحياة والممات بيد الخالق..

ونتمنى أن لا نكرر ما فعله السابقون للأسف عندما نقلوا أموالا طائلة للخارج وأودعوها في بنوك سويسرا وغيرها,, وفي النهاية أصبحت ثرواتنا تبنى بها الدول الغربية,, أما الأجيال التي جاءت بعدهم فقد فقدوا ثروات أبائهم بسبب أن الأرقام السرية ذهبت مع أصحاب الثروة في قبورهم وبالتالي استفادت تلك البنوك واقتصادياتهم من أموالنا..

شمعة الحب
01-05-2006, 02:52 PM
شسالفه

هههههههههه اخوي السوداني وايد من المستثمرين الغشمى يقولك اذا لوسمح الله اضربت امريكا ايران ..مش لاقيين فلوسهم بتضيع ..وناس يقولك البورصه بتصفر والشركات بتفلس .. وبيسكرون البورصه عاد كل واحد خايف على فليساته ويصفي محفظته ..واذونا بالنووي والاشاعة اللي اهلكت البورصات والمستثمرين ..ماكن يوم حرب العراق البورصات شغاله حتى في البلادين المشتركه ..هذي السالفه فيها اسنزاف لصغار والعب على عقولهم بهذه الاشاعات ..ولاسالفة مب لاقي فلوسي سالفه :dance ...شكرا ويسلموووووووووو ع المرور .. :deal:

السهم الذهبي 2007
01-05-2006, 03:04 PM
اشكرك على النصيحه الي غابت عني والله زين ذكرتيني بالمستقبل
من اليوم بروح ببيع كل الاسهم الي عندي لان الصيف جاي على الابواب وبروح بجوله حول العالم لا بعد بخلي لي كم فلس في التجوري لما ارجع اقدر على صرفها للمدرسين وفواتير التلفونات والمعيشه الى ان ينزل الراتب بعد الاجازه.
وبعدين بحط ريل على ريل وبغني سلامتها ام حسن سلامتها ام حسن سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااامتها ام حسن

شمعة الحب
01-05-2006, 03:11 PM
طبعا مالنا غير سوق الدوحة نحط فلوسنا في ظل تدني اسعار شركات قوية
وهذا وقت اقتناص الفرص

والله هذا راجع لشخص وهو حر في التصرف بماله ويعرف الطالح من الصالح ..شكرا اخوي بوجبر ويعطيك العافيه على المشاركة ..ويسلمووووووووووو ع المرور الراااائع ..

عتيج الصوف
01-05-2006, 03:20 PM
لاقدر الله في وقت الحروب عندما تنهار الأسهم فأن البنوك الحسابات الجاريه هي افضل ضمان لأموالي وليس الأسهم........................................لأن الحساب الجاري لاتتحمل به اي خساره من قبل المودع فالبنك مجرد حافظ للأموال وبالنسبه لحساب التوفير والدائع فهي معرضه للخطر وحتى الذهب معرض للأنهيار.......................................... هذا ماأعلمه والله اعلم

شمعة الحب
01-05-2006, 03:52 PM
طرحك منطقي يا شمعة الحب وهي أين ستذهب بأموالك اذا قررت التسييل؟؟؟

نعم هناك الكثير من الناس تأخذهم فوبيا الحرب والتسييل ,, ولكن للأسف لا توجد لديهم خطط واضحة في حالة التسييل أين يوجد البديل الأفضل؟؟؟

مشكلة كثير من الناس أنهم يبنون على المجهول ويتركوا الموجود ..

شخصيا فانني لم ولن أفكر يوما بأنني سأقوم بتصفية محفظتي من الأسهم ليس لشيء ما,, ولكني أعتقد بأنني راضي بما قسمه لي ربي,, ولو حدث شيئا ما فانني لن أترك بلادي وأفضل أن أخسر حياتي وأنا على أرض بلادي بدلا من أنقل أموالي للخارج حتى تستفيد منها الدول الغربية ومن بعدها الحياة والممات بيد الخالق..

ونتمنى أن لا نكرر ما فعله السابقون للأسف عندما نقلوا أموالا طائلة للخارج وأودعوها في بنوك سويسرا وغيرها,, وفي النهاية أصبحت ثرواتنا تبنى بها الدول الغربية,, أما الأجيال التي جاءت بعدهم فقد فقدوا ثروات أبائهم بسبب أن الأرقام السرية ذهبت مع أصحاب الثروة في قبورهم وبالتالي استفادت تلك البنوك واقتصادياتهم من أموالنا..

اخوي سهم عتيج ..الى متى وحنا عقولنا توديها كلمه وتجيبها كلمه ..اوكي احنا اسواق ناشئه وحصل فيها تضخم سواء في البورصة او العقار او حتى غلاء المعيشه ..هناك حلول تقوم بها الدولة وماتراه مناسب ..بس لما اسمع مستثمر يقولك ..والله بنك الريان يقولون عنه بنك وهمي بيع تفكر الريان اللي في مصر :dance ..نووي ايران وبصفي المحفظه .. او الشركة لفلانية فيها تلاعب او العلانيه خسرانه وبتفلس الشرعي وغير الشرعي من الاسهم وووووو من الاشاعات اللي نسمعها ..او والله يقولون اترك البورصه واتجه للعقار ..مو غلط تنويع محفظتك ..لكن انت يصغير تبيع بخساره عشان تشتري عقار بذاك السعر .. من وين انشاء الله مو وقته ابدا لك ..هذول ناس مرتبين امورهم ويعرفون متى يدخلون ومتى يخرجون ومحافظهم كبيره واذا اتجهو للعقار ماراح يرجعون للاسهم ؟؟؟!! لكل استثمار رزق( هذي النصيحه لصديقه ) ..انا اموت حره لما اسمع اقول هذا مستثمر :court: :anger1: :mad: ..الحين وفي هذا الوقت وانت شاري اسهمك بسعر عالي ومتضخم ونزل الى اقل سعر بتصفي محفضتك بسبب الاشاعات خل المضاربه وخل التصحيح ..لكن هل يعقل انا لين الحين مافهمنا ايش اللي يدور في الاسواق من استغلال الفرص وظهور هذه الاشاعات في وقت الانهيار من التضخم واقتناص الفرص للاغلبيه وهم صغار المستثمرين 80% منهم في السوق لكل دوله ظروف ويوجد من هذا التلاعب بعصاب المستثمرين اعطيك مثال مصر والارهابين وطلعت الاشاعات ايش صار في سوقهم يومين وارتداد ..الاسواق الخليجيه كذلك ترتيب الاوراق ساعد الكثير ممن يتلاعبون للحصول على ادنى سعر للسهم مثل سهم املاك في دبي واللي اثر على سوقهم وحتى المحللين مرتبين صبه :nice: وقت الهبوط يظهرون المتشائمين وقت الارتفاع المتفائلين ..لكن الي واثق ماعليه من هالسوالف الحمد لله احنا في امن وامان ..وشركاتنا قائمه وشغاله ..ونتائجها ممتازه ..وماعندنا اي شركة عليها كلام فارغ ومتأملين كل خير ..ويما راح نسمع من هالاشاعات ولاراح نخلص ..لين نكبر ونتعلم من الضربات اللي تصحينا ..
لابلاه محنا با يعين لو تم سنين..ولابلاه بلاد ك اولى من لبلاد الغربيه الحين على المواطن ان يفكر في استثماره كيف يوظفه في بلاده ويساعد على نهضتها ..الا بلعكس البلاد الغربيه هي اخطر ومافيها امان ..لا ولحين قاصين على الشباب ادفع مليون وندبلها لك ملايين هذي الدول الغربيه ..عاد روح دور فلوسك ؟!ّ الله يكافينا الشر ويحفظ اميرنا وبلادنا ونعيش في امن وامان اللهم آمين

شكرا ويسلمووووووووووووو ع المرور الراااائع ..

المرقاب
01-05-2006, 07:49 PM
موضوع رايع بس يأخت فيه ناس ماتخاف الله يروجون الاشاعات على شان يربحوا على حساب المساكين صغار المستثمرين صدقوني قي كل الاحوال الاستثمار في سوق الدوحة هو الافضل والاضمن في كل الظروف

شمعة الحب
01-05-2006, 09:50 PM
اشكرك على النصيحه الي غابت عني والله زين ذكرتيني بالمستقبل
من اليوم بروح ببيع كل الاسهم الي عندي لان الصيف جاي على الابواب وبروح بجوله حول العالم لا بعد بخلي لي كم فلس في التجوري لما ارجع اقدر على صرفها للمدرسين وفواتير التلفونات والمعيشه الى ان ينزل الراتب بعد الاجازه.
وبعدين بحط ريل على ريل وبغني سلامتها ام حسن سلامتها ام حسن سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااامتها ام حسن

تو الناس ومن سمعك ودنا بسفره يخوك نهدي اعصابنا :deal: بس لو انخدعنا مثل اللي صار وشلوا الاسهم وتغيرت الخطه :strong http://www.asmilies.com/smiliespic/crazy/139.gifلا قول بالصيف قطر غير مال اول..سلامتها ام حسن اذا بتصيف في مصر ...في اغاني لشعبان عبدالرحيم..انا مش حبيع بخساره و

دانا بحب السوق الخضراوي
وما بحبش السـوق الحمــــراوي :dance

أيـــــه الفــــائدة مــــن التـــداول
دهـــو هــــدم بيــــتي بمــــعاول :app:

دولا اللي بيقولوا عنهم مضاربين
عملوا عملتهم وسابونا متضاربين :strong
إيييييييييييييه

شكرا اخوي السهم الذهبي 2007 ,,,ويسلموووووووو ع المرور الرااااائع..

شمعة الحب
01-05-2006, 10:13 PM
لاقدر الله في وقت الحروب عندما تنهار الأسهم فأن البنوك الحسابات الجاريه هي افضل ضمان لأموالي وليس الأسهم........................................لأن الحساب الجاري لاتتحمل به اي خساره من قبل المودع فالبنك مجرد حافظ للأموال وبالنسبه لحساب التوفير والدائع فهي معرضه للخطر وحتى الذهب معرض للأنهيار.......................................... هذا ماأعلمه والله اعلم

الحافظ الله وان شاء الله انا في امن وامان اخوي عتيج الصوف ..لاجاري ولاتوفير ولالعوزنا الا هالبنوك يكشف حسابك هو وياخذ عليك فائده جنك انت اللي كاشفه طالعين وكلين نازلين واكلين ..

شكرا اخوي على المشاركه ,,,ويسلمووووووووو ع المرور الرااااائع..

شمعة الحب
01-05-2006, 10:20 PM
موضوع رايع بس يأخت فيه ناس ماتخاف الله يروجون الاشاعات على شان يربحوا على حساب المساكين صغار المستثمرين صدقوني قي كل الاحوال الاستثمار في سوق الدوحة هو الافضل والاضمن في كل الظروف

اللي مايخاف من الله عليه الله .. وكلنا امرنا له الواحد الاحد وهو المتكفل ...سوقنا ولا لنا بد منه ..وحلنا وحلالنا فيه طلعوا اشاعات ولا قالوا ماعلينا من القيل والقال الحين السوق خلص ونشفت الاسعار ورجوعه بداية مش نهاية الخوف راح شبقى بعد ..كل مستثمر يعشق الراحه ويمسك اسهمه وهي الرباحه ان شاء الله..شكرا اخوي المرقاب ويسلموووووووووو ع المرور الراااائع..

4seasons4
01-05-2006, 10:57 PM
...سوقنا ولا لنا بد منه ..وحلنا وحلالنا فيه ..

اختي شمعة( منيرة )حسب الصورة ،،،،،،،عاد مسالة (حلنا وحلالنا) صبعة شوي لكن مسالة توزيع راس المال على عدة مشاريع اعتقد انها تقلل من نسبة المخاطر والله ولي التوفيق ومشكورة على الطرح الجميل بس خلج متفاله وابشري بسعدج وتحياتي

بـوصـالـح
01-05-2006, 11:14 PM
تعالوووووووووووووووووووا شاركوني وفهموني يا خبراء ياشطار ياللي تعرفونhttp://www.moveed.com/data/thumbnails/10/Entertainment-02.gifوحشرتونا بنووي وتأثرت به كل الاسواق وكبرت الاشاعة يافاطنين .. :anger2:

*لم تشتري سهم فلوسك اللي تحطها كاش وخايف عليها وين تروح ؟؟!!http://www.moveed.com/data/thumbnails/13/56.gif :confused:
*** اذا ماكان عندك ثقه بالمقاصة في المركزي او بالبنك وكلاهما يحمل اموال الدولة واموال اخرى :deal: ...في وقت لو سمح الله وصار ماصار من حوادث خلنا نقول اي حادث مش النووي بتشيل الناس البورصة وبما فيها من فلوسهم :dance :strong :eek2: عشان تخبيها في مكان امن :o .. ولا لما تصفي محفظتك انت يا شاطر تحط فليساتك تحت البلاطة ولافي حفرة .. فهموني تراني غشيمه ;) :nice: :D

من كثر الرسمات ضعنا بين السطور خيتوووو :p

عموما بجاوبج على اخر سؤال بالبدايه

(( خل الفلوس stand by )) بالبنك

ولا كسر المؤشر 10000 نقطه (( دش وانت مطمن ))

ومستغني عن الا 1000 نقطه الي تفصلنا حاليا

اما عن مدى العواقب (( لا سمح الله اذا في حرب )) فهي لا تعد ولا تحصى

اذا احنا على مستوى السوق السعودي نزل (( نزل كل الاسواق معاه )) ارتد (( ارتدت كل الاسواق وياه )) وهذي حقيقه لازم نعترف فيها ولو انها لم تكن بالسابق (( ولكن هالايام )) واضحه مثل الشمس

وعموما هناك امرين اخرين (( ااالاول )) مصرف الريان وتاريخ طرحه والحديث بأنه قريب يا 5 ولا 6

طرح البنك التجاري

وسلامتج (( هذا من وجهة نظري انا )) ;) خصوصا فل ظل هالضباب الكثيف الي يحيطينا من كل اتجاه

قطري مغامر
01-05-2006, 11:48 PM
شكرا على الموضوع والشي الثاني اتمنى لغة الكتابة تكون ووووووووواضحه أفضل من الكلام العام على شان يكون الموضووووووووووووووع مفهوووووووووووووم ومنطقي وشكررررررررررررررا

شمعة الحب
01-05-2006, 11:50 PM
:nice:

من كثر الرسمات ضعنا بين السطور خيتوووو :p

عموما بجاوبج على اخر سؤال بالبدايه

(( خل الفلوس stand by )) بالبنك

ولا كسر المؤشر 10000 نقطه (( دش وانت مطمن ))

ومستغني عن الا 1000 نقطه الي تفصلنا حاليا

اما عن مدى العواقب (( لا سمح الله اذا في حرب )) فهي لا تعد ولا تحصى

اذا احنا على مستوى السوق السعودي نزل (( نزل كل الاسواق معاه )) ارتد (( ارتدت كل الاسواق وياه )) وهذي حقيقه لازم نعترف فيها ولو انها لم تكن بالسابق (( ولكن هالايام )) واضحه مثل الشمس

وعموما هناك امرين اخرين (( ااالاول )) مصرف الريان وتاريخ طرحه والحديث بأنه قريب يا 5 ولا 6

طرح البنك التجاري

وسلامتج (( هذا من وجهة نظري انا )) ;) خصوصا فل ظل هالضباب الكثيف الي يحيطينا من كل اتجاه

هذي وجهة نظرك كمضارب انا وجهة نظري كامستثمره فاكيد راح نكون مختلفين في الاراء..بعيدين ياماكان السوق السعودي طالع وسوقنا نازل وياما سوقهم نازل وسوقنا طالع.. وهذا كان واضح وضوح الشمس اللي تلفح على خفيف :app: ..قول من النفسيات بقولك اوكي بس بعد ساعات فيه نفسيات تغلب نفسيات اخرى وتكون في صالح المضارب :nice: ..الله يسلمك...شكرا اخوي بوصالح اليافعي..ويسلمووووووووو ع المرور.. :strong :dance

السهم الذهبي 2007
02-05-2006, 12:13 AM
تو الناس ومن سمعك ودنا بسفره يخوك نهدي اعصابنا :deal: بس لو انخدعنا مثل اللي صار وشلوا الاسهم وتغيرت الخطه :strong http://www.asmilies.com/smiliespic/crazy/139.gifلا قول بالصيف قطر غير مال اول..سلامتها ام حسن اذا بتصيف في مصر ...في اغاني لشعبان عبدالرحيم..انا مش حبيع بخساره و

دانا بحب السوق الخضراوي
وما بحبش السـوق الحمــــراوي :dance

أيـــــه الفــــائدة مــــن التـــداول
دهـــو هــــدم بيــــتي بمــــعاول :app:

دولا اللي بيقولوا عنهم مضاربين
عملوا عملتهم وسابونا متضاربين :strong
إيييييييييييييه

شكرا اخوي السهم الذهبي 2007 ,,,ويسلموووووووو ع المرور الرااااائع..

يا شمعه الحب والجلاس
ردج العجيب شيب الراس :nice: :nice:
خلاني اهوجس من غير احساس
بغنيه شعبانكو هالحياس :funny: :funny:
مشاركتج مفيده وفيها اجراس
بس والله حر الملحا قطر وبس تاج على الراس
لا تقولي صيف مصر ام الانماس :deal: ( النموس ) :funny: :funny:
:deal: :deal:
ولا تقولنا لشي اني فاعل ذالك غدا الا ان يشاء الله
الحمد لله بلادنا بخير ولا عليج من الاهجاس
وفي النهايه لج كل احترام وتقدر وحقج على العين والراس :app: :app: :app:
وتشكري يااختي يا شمعه الحب والجلاس
وتسسسسسسسلمييييييييييييييييي ع المرور من غير اشاره ضوئيه وروووووووووووووووعه الرد
اقول ايييييييييييييه
سلامتها ام حسسسسسسسسسس وبسسسسسسسسسس :p :p ;) ;)

الزاجل
02-05-2006, 06:45 AM

اتفق معاك

الزاجل
02-05-2006, 06:51 AM
يا شمعه الحب والجلاس
خلاني اهوجس من غير احساس
وتسسسسسسسلمييييييييييييييييي ع المرور من غير اشاره ضوئيه وروووووووووووووووعه الرد
اقول ايييييييييييييه

:app: :app: :app: صح الله لسانك :app: :app: :app:

.

السهم الذهبي 2007
02-05-2006, 08:26 AM

.
جزاك الله خير يطيب الاجناس على المر ووووووووووووووووووووووووووووووووو ر :nice: :)

سهم اكتتاب
03-05-2006, 07:28 PM
انا اقول الحل الوحيد الواحد يصفي محفظتة ويحول افلوسه للخارج :dance

السهم الذهبي 2007
04-05-2006, 12:18 AM
انا اقول الحل الوحيد الواحد يصفي محفظتة ويحول افلوسه للخارج :dance
اسمح لي ان اقول رايي قابل للخطاء وقابل لصواب انا اراى للذي يحول افلوسه برع اما ان يكون اجنبي او اصلبي جبان ولا عنده ايمان بالله ا.
قل لان يصيبنا الا ماكتب الله لنا
حتى لو حولت فلوسك برع وين بتوديها الى اي بلد؟؟؟والى متى بتخلي فلوسك برع او برا ؟؟؟
ولماذا تهجر بلد العز والامان وتروح مع فلوسك برا مشر د ومغرب و تعيش بقلق
استغفر الله وقل الحمد لله والله اكبر
بنكون انشاء الله بخير
وشكر

بـوصـالـح
04-05-2006, 12:22 AM
اسمح لي ان اقول رايي قابل للخطاء وقابل لصواب انا اراى للذي يحول افلوسه برع اما ان يكون اجنبي او اصلبي جبان ولا عنده ايمان بالله ا.
حتى لو حولت فلوسك برع وين بتوديها الى اي بلد؟؟؟والى متى بتخلي فلوسك برع او برا ؟؟؟
بنكون انشاء الله بخير
وشكر

اتكلم عن وشو يالطيب (( ما عنده ايمان بالله )) صلبي وجبان هههههههههههه وين دخلتنا يالحبيب

الحين واحد (( ما يبي يدش السوق )) ما عنده ايمان بالله (( اشدخل ))

اشدعوه (( تبون العالم اتم على طول فالسوق )) مافي فترة التقاط الانفاس :dance

شمعة الحب
04-05-2006, 01:27 AM
اختي شمعة( منيرة )حسب الصورة ،،،،،،،عاد مسالة (حلنا وحلالنا) صبعة شوي لكن مسالة توزيع راس المال على عدة مشاريع اعتقد انها تقلل من نسبة المخاطر والله ولي التوفيق ومشكورة على الطرح الجميل بس خلج متفاله وابشري بسعدج وتحياتي

ليش واللي في البورصة مش حل وحلال ..فيه ناس ماعندها مشاريع الله يسلمك غير هل لسهيمات.الله يعين :court: ..شكرا اخوي ويسلمووووووووو ع المرور الراااائع..

شمعة الحب
04-05-2006, 01:35 AM
اتفق معاك

شكرا اخوي الزاجل ,,,ويسلمووووووووو ع المرور الراااائع..

شمعة الحب
04-05-2006, 01:39 AM
يا شمعه الحب والجلاس
خلاني اهوجس من غير احساس
اقول ايييييييييييييه

عاشوا والله شبيبة البورصة :app: :app: :app: :app: :app: شكرا اخوي السهم الذهبي 2007 ..ويسلمووووووووو ع المرورالرااااائع..

شمعة الحب
04-05-2006, 01:43 AM
شكرا على الموضوع والشي الثاني اتمنى لغة الكتابة تكون ووووووووواضحه أفضل من الكلام العام على شان يكون الموضووووووووووووووع مفهوووووووووووووم ومنطقي وشكررررررررررررررا

العفو اخوي قطري مغامر ..شنسوي يخوك لغة التقطير ;) ,,,شكرا ويسلمووووووووووو ع المرور الراااائع..

شمعة الحب
04-05-2006, 01:47 AM

.

ولسانك انت بعد اخوي الزاجل عاشوا شبيبة البورصة صفوا يمين في مكانكم المعهود بالبورصة مع المضاربه والتسيل والاسهم تصف يسار :strong :dance :dance .. :nice: :app: :app: :app: :app: :app: شكرا ويسلمو ع المرور الراااائع..

شمعة الحب
04-05-2006, 01:52 AM
جزاك الله خير يطيب الاجناس على المر ووووووووووووووووووووووووووووووووو ر :nice: :)

وجزاك الله خير اخوي السهم الذهبي 2007...ع المرور الرااااائع :nice: ..

شمعة الحب
04-05-2006, 01:56 AM
بنكون انشاء الله بخير
وشكر

مستثمر خرج ولم يعد :dance ..لا وبرا وين :strong ..تحملوا بس من غسيل الاموال :deal: .. :nice: ..حطوها تحت البلاطه..احسن حل :dance :p

شمعة الحب
04-05-2006, 01:58 AM
اتكلم عن وشو يالطيب (( ما عنده ايمان بالله )) صلبي وجبان هههههههههههه وين دخلتنا يالحبيب

لافيه لتقاط انفاس وستراحة محارب ..الله وياك اخوي بوصالح اليافعي :nice:

قطري مغامر
04-05-2006, 01:48 PM
العفو اخوي قطري مغامر ..شنسوي يخوك لغة التقطير ;) ,,,شكرا ويسلمووووووووووو ع المرور الراااائع..

والف شكرا على تقبل أرى الاخرررررررررررررررررررررررين :deal:

السهم الذهبي 2007
04-05-2006, 04:10 PM
عاشوا والله شبيبة البورصة :app: :app: :app: :app: :app: شكرا اخوي السهم الذهبي 2007 ..ويسلمووووووووو ع المرورالرااااائع..

عاشوا :dance والله عاشوا :dance :dance
عاشوا شبات الاسهم القطريه :strong :strong وشبابها :strong :strong :anger2: :anger2:
عاشوا مع كل سرايه شمعه حب عاشوا والله عاشوا :dance :dance :dance :dance
ولكي الشكر والاحترام ياشمعه الحب على الرد الجميل :funny: :funny:
ايييييييييييييه :dance :dance :dance :dance ايييييييه ;) بس خلاص

السهم الذهبي 2007
04-05-2006, 04:58 PM

ايه يابوصالح اليافعي يابن عمي
مداخلتك قويه وكانك لم تقراء ولم تفهم قصدي
(ماعنده ايمان بالله) اقصد ان ان تؤمن بان الله بيده الرزق سواء خليت الفلوس بقطر او شلتها خارج قطر :eek2: :eek2:
للعلم :deal: :deal: :deal:
انا راد على للي يقول خذ الفلوس و ا هرب خارج قطر ونسى الله الذي يرزقه بامكانه ان يفلسه وهو خارج قطر ( هذا ماعنده ايمان بالله)والا لا :app: :app:
اشدخل :funny:
حبتين :nice: :nice: :nice: :dance :dance
صلبي اعني اجني غير معروف دخيل مثل حمام الرسائل من وين جاي ( اشدخل ) :ههههههههfunny: :funny:
جبان اعني ضعيف النفس خايف ان يخلى الفلوس الفلوس بقطرررر حاس بعدم الامان ( (اشدخل ) :funny: :funny: :funny: حبتين حبتين :nice: :nice: :nice:
(وين دخلتنا يالهبيب ) دخلتك في بورصه الدوحه - قطر
ومنتدى شبكه الاسهم القطريه الي ما يهزها ريح ودوم راسها عالي
(( تبون العالم اتم على طول فالسوق ) اشدخل تبون العلم يتم( اتم فالسوق ) على طول في السوق :dance :funny: :funny:
يابن عمي لو العالم يخلينا في حالنا بنكون بخير :strong :strong
اشكرك على مرووووورك السريع من غير ربط حزام الامان واتركك لالتقاط الانفاس مثل ما طلبت
والله يوفقك يا بن عمي
وارجو ان لا تزعل من الرد
نحن في المنتدى نتبادل الاراى
وكلها قابله لصواب وقابله للخطاء
والسموحههههههههههههههه :funny: :funny: :funny: :p :p ;) يابوصالح
وقال بوصالح و بوصالح صاج
اشدعوه (( تبون العالم اتم على طول فالسوق )) مافي فترة التقاط الانفاس

شمعة الحب
04-05-2006, 05:30 PM
والف شكرا على تقبل أرى الاخرررررررررررررررررررررررين :deal:

العفو ومرحبا كوجا ,,,شرفتني والله في موضوعي ..فضفضوا البورصة ماقصه قلوب :deal: ..وقلوب بارده مثل الثلجة المقلية :nice: ..يسلمووووووووو قطري مغامر ع المرور الراااائع .. :dance

بـوصـالـح
04-05-2006, 05:56 PM
ايه يابوصالح اليافعي يابن عمي
مداخلتك قويه وكانك لم تقراء ولم تفهم قصدي

ممكن

(ماعنده ايمان بالله) اقصد ان ان تؤمن بان الله بيده الرزق سواء خليت الفلوس بقطر او شلتها خارج قطر :eek2: :eek2:
للعلم :deal: :deal: :deal:

اها قصدك الي يشرد بالفلوس (( اشدعوه شاللي يشرده )) الامور طيبه (( اللهم فترة التقاط الانفاس ))

انا راد على للي يقول خذ الفلوس و ا هرب خارج قطر ونسى الله الذي يرزقه بامكانه ان يفلسه وهو خارج قطر ( هذا ماعنده ايمان بالله)والا لا :app: :app:

والله عاد كيفه (( حلاله وكيفه )) الحين الي طلع من السوق يوم كان المؤشر 13000 ولا 12000 واكتفى بالنظر او ذهب الى موطنه (( ما طلع ذكي ))

(( واغلبيتهم خليجيين )) يدش من هالسوق ويطلع ويدش لذاك السوق ويطلع (( وهذي يبيلها شغل ))

بس سالفة ما عنده ايمان بالله (( اختلف معاك )) واعتبرها شطااااره منه

(( ‏ الايمان بأن الله‏(‏ تعالى ‏)‏ هو الرزاق ذو القوة المتين‏ يرزق من يشاء كيف ما يشاء )) ولكن مب انك ما تطلع من هالسوق لعيون الوطن (( مالها دخل )) هذه بورصه يا طويل العمر ولا مجال للعواطف فالبورصه ,, الاقتصاد طيب ولله الحمد ولكن الاوضاع السياسيه ليست جيده واوضاع الاسواق المجاوره ايضا ليست بجيده (( ولو على قولتك ان السوق ممتاز )) ما شفت التداول 200 مليون ولو تسأل نفسك ليش هال 200 مليون (( بتلاقي الجواب )) هو الترقب ثم الترقب ثم الترقب وبعدين ان شاء الله بيطلع السوق وبترد البسمه للكل وبترد 700 مليون تداول يومي بحد ادنى كما في شهر 7 و 8 و9

اشدخل :funny:
حبتين :nice: :nice: :nice: :dance :dance

3 حبات يا عسل :strong

صلبي اعني اجني غير معروف دخيل مثل حمام الرسائل من وين جاي ( اشدخل ) :ههههههههfunny: :funny:

والله اذا الاجنبي كان قاعد بالسوق (( وبيطلع الحين )) ما عنده سالفه (( الحين ناطرين متى يطلع المؤشر ))

جبان اعني ضعيف النفس خايف ان يخلى الفلوس الفلوس بقطرررر حاس بعدم الامان (

(( حلاله وكيفه ))

(اشدخل ) :funny: :funny: :funny: حبتين حبتين :nice: :nice: :nice:
(وين دخلتنا يالهبيب ) دخلتك في بورصه الدوحه - قطر
ومنتدى شبكه الاسهم القطريه الي ما يهزها ريح ودوم راسها عالي

قصدي بوين دخلتنا (( واااضح وما يحتاج اعيد ))

والمنتدى دووووم عالي دام الاعضاء المميزين موجودين ومتفاعلين

(( تبون العالم اتم على طول فالسوق ) اشدخل تبون العلم يتم( اتم فالسوق ) على طول في السوق :dance :funny: :funny:

هههههههه تبي اتصلحلي يعني (( طلعت انت الغلط الحين )) اشلون العلم يتم هههههههه :dance

يابن عمي لو العالم يخلينا في حالنا بنكون بخير :strong :strong

اي عالم الله يسلمك (( الا 25 % )) من الاجانب (( ومن يوم دشوووا )) ما شفنا غير الخساير :anger2:

اشكرك على مرووووورك السريع من غير ربط حزام الامان واتركك لالتقاط الانفاس مثل ما طلبت

ترى لين الحين ملتقط الانفاس (( والحمدلله رب العالمين )) شوف المؤشر وين وصل

هذا قصدي بالتقاط الانفاس (( اشتر من تحت ))

والله يوفقك يا بن عمي
وارجو ان لا تزعل من الرد
نحن في المنتدى نتبادل الاراى
وكلها قابله لصواب وقابله للخطاء
والسموحههههههههههههههه :funny: :funny: :funny: :p :p ;) يابوصالح

لا ابد يا عسل (( مجرد توضيح للنقاط )) واتمنى اكون وضحت ما ينبغي توضيحه

وقال بوصالح و بوصالح صاج
اشدعوه (( تبون العالم اتم على طول فالسوق )) مافي فترة التقاط الانفاس

:dance

شمعة الحب
04-05-2006, 06:58 PM
عاشوا :dance والله عاشوا :dance :dance
عاشوا شبات الاسهم القطريه :strong :strong وشبابها :strong :strong :anger2: :anger2:
عاشوا مع كل سرايه شمعه حب عاشوا والله عاشوا :dance :dance :dance :dance
ولكي الشكر والاحترام ياشمعه الحب على الرد الجميل :funny: :funny:
ايييييييييييييه :dance :dance :dance :dance ايييييييه ;) بس خلاص

اييييييييييييييه
مش هابيع اسهمي بخساره
حتى لو اركب حماره
واصير حارس عماره
واكنس زبالة الحاره
مش هبيع اسهمي بخساره
ايييييييييييه ..

شرفتنا لمؤاخذه اخوي السهم الذهبي 2007 :app: :app: :app: :app: :app:

شمعة الحب
04-05-2006, 07:00 PM

عاشوا شبيبة يافع والنعم مع شعار الرهيب :nice: :dance

السهم الذهبي 2007
05-05-2006, 12:49 AM
اييييييييييييييه
مش هابيع اسهمي بخساره
حتى لو اركب حماره
واصير حارس عماره
واكنس زبالة الحاره
مش هبيع اسهمي بخساره
ايييييييييييه ..

يل شمعه الحب
موضوعج وايد مفيد
وشعللها شعبانكوا
اييييييييييييييه
والله حبيع ابيع اسهمي بالفايده
وبشتري اسهم قديده من الفايده
ايييييييييييه
بس خلاص
والله يواليج العافيه :strong :strong :strong
كسبنا عضو نشط فيه الفايده
وشكر على ردودك الحلوه :app: :app: :app: :app: :) :) :)

السهم الذهبي 2007
05-05-2006, 12:52 AM
اييييييييييييييه
مش هابيع اسهمي بخساره
حتى لو اركب حماره
واصير حارس عماره
واكنس زبالة الحاره
مش هبيع اسهمي بخساره
ايييييييييييه ..

يا شمعه الحب
موضوعج وايد مفيد
وشعللها شعبانكوا
اييييييييييييييه
ايييييييييييه
بس خلاص
وشكر على ردودك الحلوه :app: :app: :app: :app

السهم الذهبي 2007
05-05-2006, 01:03 AM
مستثمر خرج ولم يعد :dance ..لا وبرا وين :strong ..تحملوا بس من غسيل الاموال :deal: .. :nice: ..حطوها تحت البلاطه..احسن حل :dance :p
شدعوا وين بروح :) :) :) :) :) :
انا موجود حي مثل
الهامور يقول لامه لا تبجين علي الى ان تجوفين عظيماتي على السيف :dance
dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :

لا وانتي صاجه خذت بحلج و غسلتاها و حطيتها تحت الحصير :) :) :) :) :)
اشكرك على مشاركتك ومرورك الرائع dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance

السهم الذهبي 2007
05-05-2006, 01:14 AM
:) :)
اشكرك يا خو بوصالح على ردك وتحملك الردود وكل ما حصل ماهي الا وجهه نظر وسوء فهم
والي مايعرفك مايثمنك
الحين ثمناك بالسهم الذهبي واتمنى لك التوفيق و كسبنا اخ عزيز في المنتدى :) :) :) :app: :app: :app: :nice: :nice:

سهم123
05-05-2006, 01:24 AM
[QUOTE=شمعة الحب][FONT=Arial Black][SIZE=5][COLOR=Indigo]
اييييييييييييييه
مش هابيع اسهمي بخساره
حتى لو اركب حماره
واصير حارس عماره
واكنس زبالة الحاره
مش هبيع اسهمي بخساره
ايييييييييييه ..

:confused:

:o

:)

السهم الذهبي 2007
05-05-2006, 01:28 AM
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

بـوصـالـح
05-05-2006, 02:37 AM
والي مايعرفك مايثمنك
الحين ثمناك بالسهم الذهبي واتمنى لك التوفيق و كسبنا اخ عزيز في المنتدى :) :) :) :app: :app: :app: :nice: :nice:

عزيز وغالي يالسهم الذهبي

الغـــيور
05-05-2006, 03:11 AM
ياجماعة الخير مشكلتنا احنا صغار المستثمرين دوم شجعان :strong

وفي الأخير مضروبين على روسنا :(

عاشق الدوحة
05-05-2006, 07:00 AM

شمعه حبييبتى كلييتى حبت الدوخه اليوم ولالالا لاتخليين الناس تنحش من السووق وترى انتى قيااديييه ويالله جهزييلى الريووق بتريق وبروح الدوم ههههه :D

شمعة الحب
05-05-2006, 02:26 PM
يا شمعه الحب
موضوعج وايد مفيد
وشعللها شعبانكوا
اييييييييييييييه
ايييييييييييه
بس خلاص
وشكر على ردودك الحلوه :app: :app: :app: :app

عضو فعال وقتال ,,,شكرا اخوي السهم الذهبي 2007 على مرور ك الاحلى :dance :dance :dance :dance :dance

شمعة الحب
05-05-2006, 02:30 PM
شدعوا وين بروح :) :) :) :) :) :
انا موجود حي مثل
الهامور يقول لامه لا تبجين علي الى ان تجوفين عظيماتي على السيف :dance
dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :

لا وانتي صاجه خذت بحلج و غسلتاها و حطيتها تحت الحصير :) :) :) :) :)
اشكرك على مشاركتك ومرورك الرائع dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance

هههههههه غسلتها ماقصرت ,,,عجل بيجي غيرك وبيبلحها ويملحها لك,, نعم اشكرك على مرورك الراااائع السهم الذهبي 2007:strong

شمعة الحب
05-05-2006, 02:40 PM
والي مايعرفك مايثمنك

ثانكس ثانكس على الترحيب بالاخ اليافعي ..والنعم :strong

شمعة الحب
05-05-2006, 02:46 PM
[QUOTE=شمعة الحب]
اييييييييييييييه
مش هابيع اسهمي بخساره
حتى لو اركب حماره
واصير حارس عماره
واكنس زبالة الحاره
مش هبيع اسهمي بخساره
ايييييييييييه ..

:o

:)

يازين السهم وهو طالع بعد ماباعو المحللين والمطبلين والمخربين والمدعومين :deal: ... :dance ,,,شرفني مرورك الرااااائع.. اخوي سهم 123 .. :strong

شمعة الحب
05-05-2006, 02:50 PM
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

السهم الذهبي 2007::nice:

شمعة الحب
05-05-2006, 02:51 PM
عزيز وغالي يالسهم الذهبي

كلكم عزيز :dance ين وغالين :D

شمعة الحب
05-05-2006, 03:15 PM
شمعه حبييبتى كلييتى حبت الدوخه اليوم ولالالا لاتخليين الناس تنحش من السووق وترى انتى قيااديييه ويالله جهزييلى الريووق بتريق وبروح الدوم ههههه :D

لا لا لا لا لا لا لا لا لا كلت حبة التفائل والثقه :deal: بدون تطبيل ولا دعم من آخرين غير دعمي بنفسي وللآخرين :eek2: وكلٍ يصعد بجهوده http://www.funpages.com/anatomy/flexing_md_clr.gif ويترك اكتاف الاخرين ,,,تبي ريووق تفضل ;) .,,سوق الدوحة بوفيهاته في كل زاويه قرب شركاته ,,عشان تشتريhttp://www.funpages.com/anatomy/victory_md_clr.gif ونفسك مفتوحة لاكل الفلافل ,,ثم بعد ذلك هضمه بقنينة بيبسي بارده تسرسح على الجوف ,,لا وقربه مطعم هندي يسوي فطيرة قشطة سائحة وعليها قطراااات من العسل ,,وشاي كرك على كيييييف كيفك ,,كثر عاد انت مع الاسهم :dance ,,شكرا اخوي عاشق الدوحة ويسلموووووووووو ع المرور الرااااائع .. :strong :app: :app: :app: :app: :app:

مايمدح السوق
05-05-2006, 03:36 PM
الضامن هو الله :)

والله كريم

مايمدح السوق
05-05-2006, 03:37 PM
ياجماعة الخير مشكلتنا احنا صغار المستثمرين دوم شجعان :strong

وفي الأخير مضروبين على روسنا :(

هههههههههههههههه

بصراحه عجبني هالرد :)

شمعة الحب
05-05-2006, 06:40 PM
الضامن هو الله :)

والله كريما

الله كريم وحنا ضامنين ومادحين سوقنا بشركاتنا100%,,,شكرا اخوي مايمدح السوق لا من عانا من خسائره ودرابه :nice: ..ويسلموووووووووووووو ع المرور الراااائع . :dance .

شمعة الحب
05-05-2006, 06:45 PM
هههههههههههههههه

بصراحه عجبني هالرد :)

:dance شكرا اخوي مايمدح السوق الا من ربح فيه ويسلموووووووووو اكين على المرور.. :nice:

مستثمر_
05-05-2006, 06:51 PM
السلام عليكم

المشكله في ايجاد البديل ههههههه ماهووو هذا بيت القصيد
ايام 11 سبتمبر هربت الاموال من امريكا تبحث عن بديل والان امريكا توجد السبب
وتقوول انا البديل

مجرد نضريه تتحمل الخطء والصواب

شمعة الحب
05-05-2006, 09:11 PM
السلام عليكم

المشكله في ايجاد البديل ههههههه ماهووو هذا بيت القصيد
ايام 11 سبتمبر هربت الاموال من امريكا تبحث عن بديل والان امريكا توجد السبب
وتقوول انا البديل

مجرد نضريه تتحمل الخطء والصواب

لا لا لا لا لا لا :court: ..احنا الله يسلمك مش معتمدين على فلوس داخله وفلوس خارجه هذا اللي خرب الاسواق جات خير وبركه ماجات تسهل اذا ماكانت عون في البلد الام ..عندنا صناديق الدولة ومؤسساتها كمستثمر فيها لبركة بس نتحين انشاء الله دخولها .. :nice: شكرا اخوي مستثمر ,ويسلمووووووووووو ع المرور الرااااااائع. :dance :dance :dance :dance ]