المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله شبهه فكاهيه بالايفون عجبي لهذه السله المتمرده!!!

Me&OnLy
13-04-2011, 10:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل كل يوم اتصفح الانترنت من الايفون واستخدم عدة برامج والعاب
واليوتيوب احيان لمتابعة مقاطع مضحكه وغيره فجاءة يطلع لي تحذير علي شاشة الايفون او اشعار بأن الايفون محتاج تبريد وكلام انجليزي وعقبه ياباني

قلت لا لا تلفوني انهبل وادش قوقل مالنا الا هو يعطيك كل شي تبيه واسوي سيرج لقيت شخص كاتب يجب تبريده حطه فالثلاجه وواحد كاتب انا ببيعه لا ينفجر في وجهي واخر كاتب عشان الجلبريك واخر كاتب مشكله فالتصنيع ماعاد عرفت له بس اللي متأكد منه ان تلفوني مافيه جلبريك انا اكتب لكم حاليا ووجهي شمال والايفون جنوب من الخوف حد يفيدنا

BuFaisal
13-04-2011, 10:27 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لو تضع محتوى الرسالة يكون افضل

: بوحمود :
13-04-2011, 11:12 AM
اخوي صارت معاي اني كنت مخليه في الموتر ومبنده المهم فتحت التلفون ودشيت احد البرامج

وعقب طلعت لي رساله بالاحمر بانه لايمكني العمل على الجهاز لان حرارته عاليه وعقب خليته على الكيف ربع ساعه ورجع نفس ماكان

الخاضع لله
13-04-2011, 01:11 PM
الظاهر انك استعملته او تركته في الشمس هذا نظام امان علشان يحتافظ على الكترونيات الجهاز من الخراب

اتركه يبرد او حطه قدام المكيف فترة لين ما يبرد وبيرجع طبيعي

alhamadi3
19-04-2011, 12:10 AM
الشيخ انا دخلت موقع ابل و لقيت ان في استفسارات كثيرة عن هلشي منهم انا بس ما طلعت لي الرساله بس يصخن بشكل غريب
المهم ردو علي ان في برامج كثيرة شغاله في الخلفيه تثقل و تستهلك البطارية و منها حراريه مثل برامج الكشاف الفلاش
اغلق البرامج اللي في الخلفية
كيييييق
دوس مرتين متتاليتين على الداءرة الهوم
بتلقى كل البرامج الشغاله
سكرها كلها عن طيق دوس على اي وحده منهم بيطلع لك علامه ناقص في الزاويه مش اكس اللس تلغي منها البرنامج ولكن نلقص ماينس
دوس على الماينس بيسكر البرنامج وسوي الكل و اذا بغيت تفتح البرنامج عادي اي وقت افتحه
بتلاحظ سرعة الجهاز زادت وايد و برد بدون مكيف