المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ++ في السنه السابعه من العمل في المستقلات اكتشفت ان اول سنة عمل راحت علي !!!

Dawn
13-04-2011, 07:30 PM
عندي سؤال للي يشتغلون في التدريس بتوقيع عقد مباشر مع صاحب الترخيص

الاخ عديل الروح اذا بترد جزاك الله خير

هل السنه الاولى تحتسب في التدريس بالمدارس المستقله والا لأ ؟؟

لان انا واجهني هذا الموقف :

بعد استقالتي طلبت جهة العمل الجديده ،، اثبات سنوات خدمتي في المجلس الاعلى .... طبعا احنا غير معترف فينا ولا عندنا ارقام وظيفيه مثل الباقي .. ( وهذا سبب من اسباب استقالتي من التدريس )

في هالحاله الاثبات يأتي من صاحبة ترخيص كل مدرسه عملت فيها ....

مديرة المدرسة الاولى ما عطتني اخلاء طرف بعد استقالتي ... درست في مدرستها سنه 2004 ،، وما كنت اعرف شسالفه طلعت وطنشت ولا رجعت اطلب اوراق تثبت سنة الخبره ...

مديرة المدرسه الثانيه ،، بعد الاستقاله ماعطتني اخلاء طرف وما طلت فيه .. هالمره صارت شخصيتي اقوى من قبل وتعلمت ان ما اطلع الا اتكون اوراقي سليمه قانونيا ..... اشتكيت عليها والحمدلله عطتني اخلاء طرف بالزام من ادارة العمل ( جزاهم الله كل خير،، انا بتم طول عمري ادعي لهم بالتوفيق لانهم خذوا حقي منها ،،، واتحسب على المديره اللي ما شافت خير و المسؤول خ والمسؤوله ص لان الشكوى وصلت مكاتبهم وتمت شهرين ولا سوو شي )

مديرة المدرسه الثالثة عملت فيها سنتين قمة الذوق والاحترام عطتني اخلاء الطرف وشهادة الخبره وكل شي ( الله يوفقها يارب ويرزقها الذريه الصالحه ) :)

المهم

شيكت مع هيئة التقاعد ،،،، الا طلعت السنه الاولى غير محسوبه يعني ما لقيت اي شي عندهم يثبت اني كنت اشتغل في المدرسه الاولى ..... :omg:

طيب السؤال الحين ....

انا كل هالشهور اللي قعدتها في المدرسه كان ينخصم من راتبي مبلغ وكانت المديره تقول انه يروح لهيئة التقاعد ....

وين راح هالمبلغ المخصوم من الراتب ... مع العلم اني ما اخذت اي حقوق ماديه من عندهم بعد ما طلعت .. لا بيان ولا نهاية خدمه .. مع العلم اني انا اللي كنت اصرف على المدرسه من جيبي وتوهقوا بعد ما طلعت وخفت انشطتهم المجانيه بشكل ملحوظ ... وكمن موظفه جاوا يطلبون مني اشيا اسويها لهم لانهم ما يبون يصرفون على الشغل :anger1:

سؤال ثاني ...

هل فيه طريقه اقدر اثبت فيها سنة الخدمه هذي ؟؟؟

انا عندي العقد ..

وشغلي من سنة 2004 للحين عندهم موجود كل شغلي وتصميماتي واعمالي الفنيه ... الظاهر المدرسات اللي جاو عقبي مستخسرين يبذلون اي مجهود في المدرسه ما الومهم صراحه بالذات ان اغلبهم اللي جاو اجانب وطبعا هم اللي يحسبونها صح ...

انا الحمدلله سعيده ومرتاحه بخروجي من الجحيم والذل والقهر اللي عشته في التدريس حتى لو ما انحسبت لي سنوات الخبره السابقه ... لكن يهمني ان اعرف هالسنه شلون طارت في الهوا :confused:

افيدوني جزاكم الله خير .....

ودعواتكم لي بالتوفيق في وظيفتي الجديده omen

والله يرزق كل اللي يبي يطلع من التدريس الوظيفه المحترمه اللي تحفظ له كرامته وتعترف بانسانيته ... دعواتي للجميع بالتوفيق

وشكرا

intesar
14-04-2011, 12:06 AM
الله يهون عليج
والرد من أهل الخبرة وأصحاب التدريس

Dawn
14-04-2011, 12:19 AM
الله يهون عليج
والرد من أهل الخبرة وأصحاب التدريس

الله يجزاج خير
يالله انا في انتظارهم ...

بوخالد911