المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد من شركات المعرض المهني 2010 على مواطن قطري

شاعر المليون
13-04-2011, 09:19 PM
المعرض المهني 2010

تصريحات كل المسؤولين نسعى للتقطير وهدفنا الوصول لنسبة 50 في المية في شركات البترول والغاز هل هالشيء حقيقي هل يوجد متابعة للطلبات المقدمة هل يتم مقابلة المرشحين.

للعلم المقدم على الطلب جامعي تخصص مالي+ خبرة (5 سنوات)+ قطري ابا عن جد+ عمره تحت 30 سنة .

شوفو الردود بعينكم هذا ردود شركات البترول والغاز الي نسبة القطريين فيها لا تصل

إلى 20 في المية .

شركة رأس غاز

From: Recruitment Team [mailto:recruitmentteam@rasgas.com.qa]
Sent: Tuesday, June 15, 2010 9:05 AM
To: Subject: Thank you for choosing RasGas

Dear ,

Thank you once again for showing an interest in RasGas. Due to an overwhelming success at the Qatar Career Fair 2010 it has taken longer than expected to finish processing all the applications. At this moment in time RasGas does not currently have any suitable positions that match your profile. However, now that your details are held on our Taqteer system we can contact you if a suitable position becomes available. You can also view our vacancies list for the most up-to-date list of available positions @ http://www.rasgas.com/rg/rgr.

If you would like to apply directly for an advertised position please sign up and apply via the RasGas e-Recruitment system http://www.rasgas.com/rg/rgr.

Best Regards,

RasGas Recruitment Team

قطر غاز

Dear ,

We were very pleased to be able to meet you and discuss your application at the recent Qatar Career fair. We very much appreciate your interest in future career opportunities at Qatargas. We will keep your details in our database should there be a future suitable vacancy. Thank you again for stopping by the Qatargas Booth. We wish you all the best in your job search.

Thanks & Regards

Recruitment Section

HRD-Qatargas

E-mail :- @qatargas.com.qa

ناقلات

Dear ,

Following on from the Qatar Career Fair, 14th – 18th March 2010, we would like to acknowledge receipt of your CV. We thank you for the interest you have shown in Qatar Gas Transport Company (Nakilat) and for taking the time to visit our stand at the Career Fair.

During the Career Fair we received in excess of 2,000 applications and we are currently in the process of reviewing all CV’s received. However, due to the high volume of applications received we will only make further contact with the candidates who have been shortlisted against current vacancies.

We anticipate that it will take a further 3 – 4 weeks to complete the review process. If you do not hear from us within this time frame, kindly consider that you have not been shortlisted on this occasion. However, please be advised that we will keep your CV on file for a period of six to twelve months and should a suitable vacancy arise within that time we will make contact.

Again, we would like to take this opportunity to thank you for your continued interest in QGTC (Nakilat).

Yours sincerely,

HR Department
Qatar Gas Transport Company (Nakilat)

تبون إيميل رابع ( تكلفة المشروع بها فقط 8 مليار ريال)

السدرة للأبحاث

From: [mailto:@sidra.org]
Sent: Thursday, December 02, 2010 8:46 AM
To:Subject:

Dear

Thank you for your application and for your interest in Sidra Medical and Research Center. Unfortunately, we don’t have any vacancy for the job you are looking for. However, Sidra will open in 2012 and we will begin advertising for our operational staff around the middle of 2011.

Whether you are interested in a job on our project team, or a future hospital position, all available positions will be advertised on our website, so please check the website periodically for updates.

Please feel free to contact me to discuss position opportunities in details

Thanks again for your interest and we wish you well in your future endeavors.

للعلم موضوعي أعلاه ليس بحث عن وظيفة ابدا ولكن من باب التوعية للمسؤلين والمقدمين

بعد كل هالايميلات فقدت الأمل من معرض 2011

لله الحمد
13-04-2011, 09:39 PM
ردود دبلوماسية .. الله يعييينه ..

بس بخصوص .. ناقلات ".. متعبيين نفسسسهم بالرد ..

يقول خلال 6 الى 12 شهر ..

مقدم على البيت الابيض مثلا ؟؟

R 7 A L
13-04-2011, 09:47 PM
تدري لو مقدم بالشهادة الثانوية او الاعدادية
كان وافقوا عليك

اعتقد والله اعلم انهم مايبون احد يطيرهم من كراسيهم

مايدرون انها لو دامت لغيرك ماوصلت اليك

فرحة الكواري
13-04-2011, 09:54 PM
حال معروف من زمان

:)

انا جايتهم سنير يبون يحطوني جنير ههههههه

شاعر المليون
13-04-2011, 09:56 PM
أزيدكم من الشعر بيت يوجد شركة في مسيعيد افتتاحها من عام بالضبط هي قطر للألمنيوم عدد القطريين فيها لم يصل إلى 100 موظف والاجانب 1100 يقولون نبي
ونبي ونبي قطريين يوم بعثت لموظفين بالموراد البشرية على الإيميل من 6 شهور تقريبا
ردو علي قالو بنكلمك قريبا من شهر اكتوبر 2010 واللحين حن ابريل 2011 ماجاني اتصالهم .

From: [mailto:@qatalum.com]
Sent: Sunday, October 31, 2010 8:19 AM
To:
Cc: Subject: RE: CV_

Hi Dear ,

Thank you for your email,

We will get in-touch with you in the nearest future,

Best Regards,

Training & Dev.

Qatar Aluminium Limited, P.O. Box 23086, Doha, Qatar
www.qatalum.com
Working hours 07.00 – 15.00, weekends Friday & Saturday

D0ha
13-04-2011, 10:02 PM
اعتقد ومن وجهة نظري ان الردود كانت ممتازة (وانا لا ادافع) بل تعتبر هذه الردود المفروضه و المتوقعة للرد عند التقديم. بالنسبة لرد ناقلات, الايميل يذكر بأن الادارة سوف تحفظ بالسيرة الذاتية (اذا لا قدر الله تم رفضها عند التقديم) وسوف يعاودون الأتصال عند الحاجة لها خلال المدة المذكورة.
جميع الشركات العالمية تأخذ هذا الاسلوب في الرد على المتقدمين بغض النظر (تم القبول او لم يتم).
اتمنى للجميع التوفيق

شويهينــه
13-04-2011, 10:02 PM
هذا هو الحال في كل مكان

مايبون اصحاب الخبرات عشان مايحاججونهم

يبون خريجين الثانويه عشان يعشمونهم لين ماتصيدهم حالة التبلد والاحباط

والدنيا ادور جيل يجي وجيل يروح

المزن الرياني
13-04-2011, 10:03 PM
على الاقل زين انهم ردوا
بالعاده سين

شاعر المليون
13-04-2011, 10:07 PM
هل يعقل ان شركات

راس غاز
قطر غاز
ناقلات
السدرة
قطر للألمنيوم

لا يوجد بها شواغر للقطريين ونسبة الاجانب فيها اكثر من 80 في المية
أتمنى مايكون معرض 2011 نفس 2010

شويهينــه
13-04-2011, 10:07 PM
اعتقد ومن وجهة نظري ان الردود كانت ممتازة (وانا لا ادافع) بل تعتبر هذه الردود المفروضه و المتوقعة للرد عند التقديم. بالنسبة لرد ناقلات, الايميل يذكر بأن الادارة سوف تحفظ بالسيرة الذاتية (اذا لا قدر الله تم رفضها عند التقديم) وسوف يعاودون الأتصال عند الحاجة لها خلال المدة المذكورة.
جميع الشركات العالمية تأخذ هذا الاسلوب في الرد على المتقدمين بغض النظر (تم القبول او لم يتم).
اتمنى للجميع التوفيق

صح جميعالشركات تاخذ هالاسلوب

بس ماتشوفهم يوظفون في هالاجانب ومخليين عيال البلد

الاخ مقدم في المعرض اللي طاف وقالوله بنحتفظ بالسي في اذا توفرت فرص توظيف جديده

وهالمؤسسات مشاركين السنه على اساس ان عندهم شواغر ليش مانادوه؟؟؟*وهو صاحب خبره

شاعر المليون
13-04-2011, 10:10 PM
اتمنى للجميع التوفيق

ردود ممتازة واسلوب احترافي

انا مقدم مارس 2010
وحن ابريل 2011
وماجاني رد منهم

زين الاجنبي ليش يعين براتب خيالي وسكن وسيارة وتامين صحي الخ .......

للاسف مشاركين بالمعرض عام 2011 ويعشمون الناس

sahari
13-04-2011, 10:11 PM
هذا الواقع

ابشرك عقب المعرض يحذفون الطلبات (تكرمون) في الزباله

الله يكون بعون اهل قطر

STAR
13-04-2011, 10:13 PM
قطر للالمنيوم رفيجيتي اهناك وتقول انها القطرية الوحيدة فالقسم..
ومتبعين معاها سياسة التطنيش والتطفيش..مايعلمونها شي وكله حاقرينها..
وتقووول الوظايف حق ربعهم الهنود والنرويجيين والفلبن..

مايوظفون القطرييين..حتى هي توظفت بالواسطة..‏!!‏

واللحين تبي تطلع تعبت معاهم,,

بوحارب
13-04-2011, 10:21 PM
شركة الكهرباء والماء طالبين حاطين في بالهم يوظفون 60 قطري بس هههههههههههه

زين والباقي مساكين :)؟؟

هام السحاب
13-04-2011, 10:21 PM
يبون القطريين سيكيورتيه مصانع

جدا متفائل
13-04-2011, 11:14 PM
الله يكون بعونكم ، مؤشرات لا تبشر بالخير
هذه المشاكل موجودة عندنا في السعودية من زمان حتى تفاقمت بشكل كبير وأصبح العاطلين خريجي الجامعات يقدرون بعشرات الآلاف ، اذا ما صار تخطيط سليم لاحلال المواطنين بدل الأجانب والحد من الاستقدام ستتفاقم المشكلة خلال سنوات قليله ، والله يوفقكم

بوخالد911
13-04-2011, 11:29 PM
هالرد ذكرني بالمجلس الاعلى للاتصالات
باختصار : نشكر لك تقديم السي في
ويؤسفنا ابلاغك بعدم امكانية توظيفك لدينا حاليا

ولكننا سنحتفظ بالسي في على قاعدة البيانات لدينا لوقت الحاجة

مالت ع البمبر بس

الزجاجي
13-04-2011, 11:32 PM
ذكرتوني كنت مقدم على دولفن سنه 2009 وجاني الرد بعد سنه ونص تقريبا بالاعتذار هههههههههههه

D0ha
13-04-2011, 11:49 PM
يا أخوان يا أخوات,
انا لا اقف في صف المدافعين عن هذه الشركات لكن اتكلم باسلوب اكثر واقعية, واكثر منطقية ومع ان قلبي يتعصر حين اشاهد القطري يبحث عن مكان يعمل فيه ويناصف "الأجنبي" عن الوظائف القيادية وخدمة بلدة.
لكن اود ان اناقش نظرة لعلها تكون من الخارج الى الداخل (أي من نظرة الشركات القطرية الى الموظف القطري) وهي تكون على النحو التالي:
- المواطن القطري مكلف لهذه الشركات والتى تكون في العادة منافسة وتبحث عن النتائج القياسية والانتاج الممتاز, لكي تستمر في المنافسة على الصعيد العالمي (طبعا هذه كلام مأخوذ خيره).
- صندوق التدريب والتأهيل يعد من اصعب الاستراتيجيات للشركات الصناعية والخدمية, يعني احظار شخص مؤهل وصاحب خبرة اسهل وارخص بكثير لتوظيف مواطن قطري في هذه الشركات.
- الموظف الأجنبي لا يهتم لأي شيئ سوى اتمام ما يطلب منه انجازة ويعمل لفترة معينة (اي على قيمة الدفع يعمل ولا يود ان يزيد دقيقة واحدة بعد الأنتهاء) وفي الجانب الاخر صورة القطرية وللأسف مرسومة عن طريق هؤلاء الى المدراء ان القطري لا يعمل ولا ينجز ويناقش الرواتب والزيادات والترقيات, وغيرها انه لا يود تأدية اقل فترة مطلوبة للعمل.
- الأعلام يعتبر سلاح فعال, زنشاهد الاعلانات اليومية تزين الجرائد فقط اربعة ايام خلال السنة وهي فترة هذا المعرض الصوري, لأن المعرض لا يكلف سوى دفع مكان هذا الجناح وايضا بعض القرطاسية والاقلام والهدايا, وهذا المعرض يعتبر فقط دعاية مجانية وخدمة لهذه الشركات بدعمهم "للقطري"
- يا اخوان ويا اخوات لنترك العاطفة بجانب ونفهم الواقع, عدد السكان قليل جدا وشكاوي المواطنين تزيد كل يوم وكل عام (ونفسها لا تتغير) اسأل نفسك ماهو الحل؟ استوعب ما يجري حولك, وابحث عن اثبات الذات لتفرض مكانك.
لكم وافر التحية والتقدير
-

D0ha
13-04-2011, 11:53 PM
ردود ممتازة واسلوب احترافي

انا مقدم مارس 2010
وحن ابريل 2011
وماجاني رد منهم

زين الاجنبي ليش يعين براتب خيالي وسكن وسيارة وتامين صحي الخ .......

للاسف مشاركين بالمعرض عام 2011 ويعشمون الناس

اكمل بحثك عن عمل واصبر وشاهد ماذا ينقص من مؤهلات حتى تعادل (مكان) هذا الاجنبي من مؤهلات ...لاتقف كل سنة تمر من عمرك تحسب عليك...وانت تبحث عن عمل يرضي ذاتك طور نفسك بنفسك....

ذكي جدااا
13-04-2011, 11:55 PM
الله كريم

شاعر المليون
13-04-2011, 11:58 PM
اكمل بحثك عن عمل واصبر وشاهد ماذا ينقص من مؤهلات حتى تعادل (مكان) هذا الاجنبي من مؤهلات ...لاتقف كل سنة تمر من عمرك تحسب عليك...وانت تبحث عن عمل يرضي ذاتك طور نفسك بنفسك....

ابشرك موظف ومؤهلاتي فوق الممتازة ولكن الاجنبي هو المفضل

للعلم بعض الاجانب الي يجون يشتغلون عندنا اعمارهم بين 21-24 سنة كم تتوقع

خبرتهم اخوي

رايك احترمه بس حقيقة يخالف لواقع المر والايميلات تثبت ذلك بوضوح تام لايقبل الشك

D0ha
14-04-2011, 12:09 AM
ابشرك موظف ومؤهلاتي فوق الممتازة ولكن الاجنبي هو المفضل
للعلم بعض الاجانب الي يجون يشتغلون عندنا اعمارهم بين 21-24 سنة كم تتوقع
خبرتهم اخوي
رايك احترمه بس حقيقة يخالف لواقع المر والايميلات تثبت ذلك بوضوح تام لايقبل الشك

يا اخوي الغالي والله العظيم ما ابرر ولا حتى ادافع عنهم..انا مريت بالمرحلة هذي واحس بكل كلمة تكتب من شخص يحاول التنفيس عن همه والقهر المكبوت... وترى كذب من قال ان كلامك مو صحيح, لكن اذا تم هالوضع على اللي انت شايفه..تسمر على حالك؟

بـ فيصل ـو
14-04-2011, 12:18 AM
بالعربي الفصيح.. للأسف الشركات اللي ذكرتها كلها فيها موظفات من 4 عوايل قطريه معروفه (لا داعي لذكرها) .. وهم ما يريدون يوظفون إلا من نفس عوائلهم -أو- من اللي يعز عليهم.. وتم ضبطهم أكثر من مرة .. وتنبيههم ولكنهم لا حيا ولا مستحى.. واللي مو مصدق خله يحقق بالموضوع ويدعي لي..

شيط ويط
14-04-2011, 07:26 AM

وين مكان هالشركة ؟؟ .. واحد من الربع يبي يقدم عندهم

Qt.1
14-04-2011, 07:32 AM
والله شي غريب , ردود غير منطقيه , معقوله مكان وشاحد شاغر مافي !! تدري لو اسمك سنج كابور والاا جون دايفيد كان الحين انت سوبر فيسور !!

ولد شرق
14-04-2011, 07:39 AM

شركة قطر للألمنيوم تقم في مسيعيد الصناعية وهي شركة افتتح العام الماضي والرئيس التنفيذي لها نرويجي حسب العقد المبرم مع قطر للبترول حتى تتم الاستفادة من خبراته حيث انها شراكة بين قطر للبترول و شركة هيدرو النرويجية

والخلل مهب في الشركاء
الخلل في الشؤون الادارية والموارد البشريه وللأسف قطريين...
وانا اعرف 6 مدارء من الكفائات قدموا استقالاتهم
ولكن تم تعيين نائب للمديرالعام قبل كم شهر و ان شاء الله فيه الخير لأن سمعنا عنه كل خير...

الصريحه
14-04-2011, 08:19 AM
للاسف صار هذا واقع
المفروض يضعون القطري ونهون خدمات الاجنبي في حين توفر القطري بالشهاده المطلوبه
وعدم تمديد توظيف الاجنبي
لكن هم مساعدين بعض ويوظفون بعض من تحت الى تحت
الله يعينا بس

باسكن روبنز
14-04-2011, 08:24 AM
مايحتاي ردود الايميلات ،

ردود الموظفين ألي هناك كانت محبطه ،

وألي مب مصدق خل يدردش ياخذ ويعطي وياهم وبيسمع التحطيم بنفسه ،:)

شبح الصمت
14-04-2011, 08:27 AM

هذه الي يبونه أنها تطلع وتطفش وتذم في المكان وأنه مافي انصاف ولا شيء وتعطي مجال للفئات الي ذكرتيها والشباب والبنات ما يقدمون

قولي حق رفيجتك تجلس وعلى قلوبهم ولا تطلع

BeN QaTaR
14-04-2011, 08:34 AM
آلله كريم ،، وآلطآآآآمه آلكبرى آلي قآآعد يصير في آلقطآآآع آلحكومي لآآحولآآ ولآآ قوة إلآآ بآلله

Xx QATARI xX
14-04-2011, 08:47 AM
سؤال : لماذا يتم استلام السيرة الذاتية للمتقدم وفي الاصل لاتوجد وظيفة شاغرة متوافقة مع طبيعة عمله او تخصصه ؟؟؟؟
الجواب : ........................

برزان
14-04-2011, 09:10 AM
معلوم ...هالرسايل صحيحه ...و انا عندي مجموعه منها ....
وللعلم ان هالرسايل ترد بالاؤتوا ميل ....يعني عليهم ايجمعون الايميلات وسيده على البب ميل .
وكلهم هشكل طبعا.

Qatarianes
14-04-2011, 09:24 AM
انا اداوم في المؤسسه واروح مسيعيد واحتك بالشركات الاخرى هذي في مجال المشاريع
ماشفت قطري واحد ههههه شهالفلسفه
وبعدين الي يمدح ردهم,, انت تبيهم يقولون سوري مانوظف قطريين هذيلا سكرتاريه مدربين ع التصريف
حرام والله ولي العهد المفروض يعرف الي يصير خلف الكواليس مافتتح المعرض عشان هالشركات تسوي شو وبس

المشهووور
14-04-2011, 09:36 AM
تدرون ايش السستم الي بيحطون السي في فيه :eek5: الكراتين الي تحت الدرج :anger1: مثل ما قال واحد من الاعضاء الي داوموا العام في المعرض المهني في رده على احد المواضيع يقول جمعنا الطلبات وحطيناها تحت الدرج ولح طالعهم

Doha Sun
14-04-2011, 10:26 AM
رحت اقدم على المعرض المهني 2009
على شركة شلنبورجير البترولية ماردو علي اللين يومكم ذيه
دوحة لاند .. هي الوحيدة الا ردت قالت مانبي اشكرهم واقدر لهم الايميل
qf ماردو علي لا e-mail ولا حتى call مع ان تخصصي اعلام
راس غاز موظفة العلاقات عامة ماردو
دولفين موظفة في العلاقات عامة ماردو

معرض 2010 مارحت علشان كنت محبطة
هالمعرض 2011 يوم ان شاء الله باروح وباشوف وين باقدم

الروقي
14-04-2011, 11:01 AM
على الاقل هؤلاء ردوا بس شنو رايكم في الي ماردو ولا عبرو

انا قدمت اوراقي لقطر فاونديشن في الموارد البشريه طبعا كلهم غير قطريين ورئيس الموارد البشريه امراه من الجليه العربيه واعطيتهم السيره الذاتيه وقالوا بنتصل فيك وبعد اسبوع ماعبروني ورحت لهم وقالو بنتصل والاسبوع الثاني ولاعبروني ورحت لهم اخيرا الي توقعته وقالوا مافيه للك شاغر حاليا انا اتعجب من المسؤولين الي حاطين اجانب ياخذون طلبات التوظيف للمواطنين شلون تبونهم يوظفون قطريين مستحيل يخربون على انفسهم ويوظفون قطريين مستحيل مادري شقول الا لاحول ولاقوة الابالله على المسؤولين الي حاطينا هالاجانب رؤساء في الموارد البشريه وموظفين فيها في اغلب مؤسسات الدوله

جمال اليافعي
14-04-2011, 11:15 AM
انا لي اسبوعين مغطي موقع خارج الدوحة بدون ذكر اسامي المناطق ، المهم وانا عالخط الاقى هندي يأشر يبغى توصيله وقفت له وخذيتة معاي ، تم ساكت وقال لي بعد تردد

الهندي : بابا انتا في قطري ؟
انا : نعم قطري .

والله ما كذب عليكم الدمعه في عينة وصار يسلم علي ويقول لي انا خمسة سنة في قطر في هذا الموقع وما شفت قطري ووووواحد .

حسسني اننا ديناصورات منقرضة هههههه

يقول في السعودية وايد يشوف عرب بس هنا انا اول قطري من خمس سنوات ههه

@شيخة@
14-04-2011, 12:32 PM
والله انا رحت المعرض 2011 واحسه بس كلام يعني مافي تشجيع ولا يعطونك امل ..

حتى رحت جناح الديون تخيلوووو ماخذ السي في ؟؟؟؟ انا انصدمت قالي روحي البيت ودشي النت وسجلي عيل دام جذيه ليش جايه المعرض ..

والصراحه اكثر من شركات وموسسات ماخذو السي في ؟؟؟؟ مادري ليش يقولون دشي الموقع وسجلي ..

حتى كنت بقدم في سبيتار بس شفت الحال جذي تحطمت وطلعت والله ..

وحسيت انه بس كلام لا اكثر ولا اقل ..

والله كريم ..

STAR
14-04-2011, 01:42 PM

في امسيعيد.. لهم ويب سايت...

http://www.qatalum.com/en/Work-in-Qatalum/

شركة قطر للألمنيوم تقم في مسيعيد الصناعية وهي شركة افتتح العام الماضي والرئيس التنفيذي لها نرويجي حسب العقد المبرم مع قطر للبترول حتى تتم الاستفادة من خبراته حيث انها شراكة بين قطر للبترول و شركة هيدرو النرويجية

والخلل مهب في الشركاء
الخلل في الشؤون الادارية والموارد البشريه وللأسف قطريين...
وانا اعرف 6 مدارء من الكفائات قدموا استقالاتهم
ولكن تم تعيين نائب للمديرالعام قبل كم شهر و ان شاء الله فيه الخير لأن سمعنا عنه كل خير...

صح كلامك...

مسؤولة التقطير ومديرها قطرييين لكنهم ضد القطريين...
يتبعون سياسة التطنيش... ومايؤمنون بالكفاءات القطرية...

حتى المدير العود مايستقبل القطريين ودايما يطلب من سكرتيرته انها تصرفهم...

STAR
14-04-2011, 01:57 PM
هذه الي يبونه أنها تطلع وتطفش وتذم في المكان وأنه مافي انصاف ولا شيء وتعطي مجال للفئات الي ذكرتيها والشباب والبنات ما يقدمون

قولي حق رفيجتك تجلس وعلى قلوبهم ولا تطلع

المصيبة ان كل الموجودين من الاجانب موضفين اهلهم.. كل واحد جايب زوجته معاه او جايبة زوجها معاها..

وعاد شوفوا الرواتب كم يستلمون.. اكثر من القطريين بالراااااحة..

تقول رفيجتي شبه شهريا نوظف هنود وفلبن واجانب ولا واحد فيهم قطري..

وتقوول شهاداتهم عادية وتحت العادي بعد.. يعني معقوولة مافي اقطري عنده شهادة جامعية مثلا؟؟؟ او عالاقل دبلوم كفني؟؟؟

لان وااايد موظفين اجانب ماعندهم شهادة جامعية بس دبلوم..!!!!

طلعة الروح
15-04-2011, 05:39 AM
يا اخوان الظاهر مالنا الا مجال الفنادق بيطلبونكم على طول
بس راتب ضئيل وساعات عمل طويله:rolleyes2:
انا اقول لو نسوي مظاهره بحيث انه كل القطريين يقدمون بالفنادق بيضطرون يحطون لهم امتيازات ويزيدون رواتبهم مع زيادة نسبة الضغط والحنه..:shy:

شاعر المليون
18-04-2011, 12:18 PM
المصيبة ان كل الموجودين من الاجانب موضفين اهلهم.. كل واحد جايب زوجته معاه او جايبة زوجها معاها..

وتقوول شهاداتهم عادية وتحت العادي بعد.. يعني معقوولة مافي اقطري عنده شهادة جامعية مثلا؟؟؟ او عالاقل دبلوم كفني؟؟؟

الله يعين اهل قطر والله

شركة قطرية تابعة لقطاع الطاقة والصناعة نسبة القطريين فيها 8% فقط والله مصيبة

شاعر المليون
18-04-2011, 12:21 PM
منقول : 12-04-2010 إفتتاح مصنع قطر للألمنيوم

يتفضل صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير البلاد المفدى، اليوم الاثنين بافتتاح مصنع المنيوم قطر بمدينة ميسعيد الصناعية خلال مراسم الافتتاح الرسمية بحضور كبار الشخصيات والضيوف يتقدمهم صاحب الجلالة الأمير هاكون ولي عهد مملكة النرويج.

وصرح السيد جان آرف هوجان، الرئيس التنفيذي لشركة المنيوم قطر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أمس أن حجم الاستثمارات في مصنع الالمنيوم بمدينة مسيعيد الصناعية تصل إلى 5.7 مليار دولار أميركي اي أكثر من 20 مليار ريال.

وأوضح هوجان أن المصنع سيصل إلى قدرته الانتاجية الكاملة والبالغة 585 ألف طن سنويا من منتجات الالمنيوم الفائق الجودة خلال الربع الرابع من العام الحالي.

وأضاف الرئيس التنفيذي لالمنيوم قطر أن هناك العديد من العناصر التي تدعم هذا المشروع أولها وجود شريكين بحجم قطر للبترول وشركة هيدرو النرويجية في المشروع إلى جانب تواجد قطر في موقع متميز بالنسبة للاسواق.

وبشأن إذا ما كان هناك خطط لطرح جزء من شركة المنيوم قطر في اكتتاب عام في مرحلة مقبلة اوضح ان مثل هذا القرار يتخذه الشركاء الممثلون في قطر للبترول وهيدرو النرويجية وليس مسؤولي الشركة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة المنيوم قطر، قائلاً «لا شك أن دخول دولة قطـر إلى عالم صناعة الألمنيوم الأساسية يشكل نقلة استراتيجية هامة واستثماراً جوهرياً يعزز احتياطي الغاز لديها. كما أن البنية الأساسية الصناعية للدولة وموقعها الاستراتيجي بين قارتي آسيا وأوروبا لهما دور كبير في تحقيق هـذا الانجاز الكبير».

من جهة أخرى أكد السيد حسن الراشد نائب الرئيس التنفيذي في المنيوم أن المنيوم قطر تسعى أيضا لتفتح منافذ لها في الأسواق المحيطة خاصة الإمارات والسعودية وتركيا.

وأضاف أن الشركة تتوقع ارتفاع الطلب على الالمنيوم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنسبة خمسة بالمائة هذا العام.

وأضاف إن الشركة تتوقع ارتفاع الطلب العالمي على الالمنيوم بين خمسة وسبعة بالمائة هذا العام، متوقعا نمو الطلب من الصين بنسبة 12 بالمائة سنويا على مدار العشر سنوات القادمة وأن المنيوم قطر ستستهدف السوق الآسيوية.

وذكر الراشد أن نحو 40 بالمائة من باكورة انتاج الشركة سيوجه إلى آسيا بينما سيذهب 35 بالمائة إلى أوروبا والباقي للشرق الأوسط.

وقال إن نحو ثلاثة أرباع انتاج المنيوم قطر سيخصص لقطاع صناعة السيارات مضيفا أن الطلب على السيارات الموفرة في استهلاك الوقود في الصين والهند سيعزز الطلب على الالمنيوم هناك.

وأردف قائلا «يمكن انتاج سيارات خفيفة للغاية باستخدام الالمنيوم».

وأضاف الراشد أن شركته تتوقع أن يصل مصنعها لطاقته الانتاجية القصوى البالغة 585 ألف طن سنويا خلال الربع الأخير من العام الجاري، وقال إن الشركة لا تخطط للقيام بأي عمليات صيانة قبل عام 2013.

وأوضح الراشد. المصهر سيبدأ في بيع الالمنيوم لكل من الاسواق الأوروبية وأميركا الشمالية خلال الثلاثة أشهر القادمة.

شبح الصمت
18-04-2011, 12:25 PM

خلاص إذا ما خاب ظني عرفت المكان وين !!

وإذا أهو الي في بالي أنشــهد إنج صادقه

:weeping:

جوال 11
18-04-2011, 12:32 PM
المعرض المهني غير نمجدي طالما الجدية غير موجودة في الجهات العارضة ، نحتاج للتنسيق بين المجلس الأعلى قسم البعثات والجهات المحتاجة للتوظيف ومكتب فيه شخصين لتلقي طلبات الذين لم ينهوا الجامعة وتخلص السالفة ، من كثر المواطنين ،
لكنا ما نقول الا عيش وشوف .

out
18-04-2011, 01:58 PM
ربي يكون بعونكم والله يوفقكم

ذوق
18-04-2011, 10:43 PM
عندي مبدأ بأن جهد الأنسان وقوة سيرته الذاتيه والتوكل على الله هو سبيل الرزق ، فلا أنتظر المعرض المهني ولا غيره

الله يوفق الجميع :)

STAR
19-04-2011, 08:17 AM
خلاص إذا ما خاب ظني عرفت المكان وين !!

وإذا أهو الي في بالي أنشــهد إنج صادقه

:weeping:

قطر للالمنيوم... qatalum

بنـت الغالـي
19-04-2011, 08:28 AM
الله يكوون بعوونهم

=(

بوعمير
19-04-2011, 09:08 AM
حذاي واحد من الربع من القهر يقول :

ياهل قطر كل ابوكم 300,000 الف (ثلاثمائة الف) وتبون تشتغلون وكل شي لكم، عجل الـ 1,700,000 أجنبي (مليون وسبعمائة الف) وش يسوون؟ يطالعونكم ولا يشحتون؟

الله المستعان لكم الله ياهل قطر.

البدوي
19-04-2011, 10:07 AM
لا حرام يشحتون ١.٧ ليش الظلم. مساكين متغربين من بلادهم والله حرام ....... وين الكرم ياهل البلد. ...... خلوهم يعيشون الزنمات في مناصب عاليه ورواتب اعلا

out
19-04-2011, 12:44 PM
:
لا حرام يشحتون ١.٧ ليش الظلم. مساكين متغربين من بلادهم والله حرام ....... وين الكرم ياهل البلد. ...... خلوهم يعيشون الزنمات في مناصب عاليه ورواتب اعلا

:nice:

شاعر المليون
19-04-2011, 08:45 PM
أشكركم على المرور يعطيكم الف عافية

قطر مستقبلنا
19-04-2011, 09:14 PM
هذا هو الحال في كل مكان

مايبون اصحاب الخبرات عشان مايحاججونهم

يبون خريجين الثانويه عشان يعشمونهم لين ماتصيدهم حالة التبلد والاحباط

والدنيا ادور جيل يجي وجيل يروح

:nice:

فله ,, شمعه,, منوره ,, طبعا انت معانا,,,

حياك لمجوعة ربعنا القطريين اللي موظفينهم بنك قطر الدولي.... ههههه يقولك المدير ما يبي الا قطرين جوعانين,,,

اللي ضاربه الجوع ارجوكم يمر عليهم قريب لاسيجال,,, ههه يمكن يعطونكم كوبنات اكل في لاسيجال 3 وجبات يوميه ,, على مدى العمر ويمكن الثمن يحطونك تحت قائمة موظفينهم في وزارة العمل.

ياعمي مين قد هالجوعانين..

دااانة قطر
19-04-2011, 09:21 PM
انا جااتني ايميلاات بعد ومسحتها

شاعر المليون
23-04-2011, 08:29 PM
الله يعين اهل قطر