المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخي الناخب/أخــتي الناخبة

حمد سالم المري
14-04-2011, 01:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لاحظت في بعض الردود من الناخبين سواء في برنامجي الأنتخابي أوفي برنامج أحد الأخوة أو الأخوات يتمنون بعض الأهداف تكون لدى مرشحينهم ....

إلى كل ناخب وناخبة في الإنتخابات
بالمجلس البلدي المركزي .

أقول .. إن المرشح و الناخب يتحملا قضية النجاح أو الفشل لما بعد الإنتخابات ومانتطلع إليه من إنجازات مأمولة وأحلام وردية لهذا المجلس.

الدورة التي سوف ينقضي وقتها قد عشنا جميع أيامها ورأينا ماقام به السادة الأعضاء 0 (اعضاء المجلس البلدي ) ولا نعلم هل قاموا بفعل شيء يذكر من عدمه .

قد تكون للمجلس إنجازات قوية ولكن لم نلحظها ..
قد تكون للمجلس تطورات جميلة ولكن لم نلحظها ..

قد يكون أعضاء المجلس جادين في أطروحاتهم وأعمالهم ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن .

قد يكون بالمجلس من يهتم ويعمل وأيضا به من يكسر ويضعف الهمة ويحول الطرح إلى سراب وتبقى الأمور معلقة بموافق وبغير موافق .

الإحتمالات كثيرة جدا لانظلمهم ولانتحامل عليهم وفي نفس الوقت الشاهد هو لا شيء أمامنا .

أخي الناخب /أخــتي الناخبة..
لماذا تلومون المرشح وأنتم قد انتخبتوا هذا المرشح حتى يحقق مطالبكم ؟
أليس أنت / أنتي من أعطاه صوتك ؟
ألسنا نحن السبب في الإختيار ؟
اليس ترشيحك له هو سبب الفشل أو النجاح ؟
السنا كنا مجاملين في الدورة السابقه ؟

هم لم يصلوا إلى كرسي العضوية إلا بتصويتنا .. إذا نحن من حددهم ونحن من وافق عليهم ولذلك يجب أن نتحمل نتيجة هذه الموافقة وهذا التحديد وحدنا ..
فإختيارنا نتحمله نحن فقط ويجب أن لا تتعلى أصواتنا إن لم نجد مانريده من المجلس البلدي فالمجلس لم يتكون إلا برضانا وعلينا أن نتحمل هذا الأمر .

أخي الناخب ..أختي الناخبة
أحياناَ ترى برنامج جميل لدى مرشح لكن للأسف في دائرة أخر ,, هل تعلم بإنك تستطيع تحاسب مرشحك و تطالبه بأقترحاتك و متطلباتك.

أخي الناخب/ أختي الناخبة نصيحتي لكم .. بأن لاتنظر بعين العنصرية وعين القبلية وعين الأنانية وعين الجهل لمثل هذه الأمور الهامه ..
أنظر إلى المصلحة العامة لبلدك وأنظر إلى الأكفأ والأحسن والأصلح ..
لاتجامل ولاتحابي فتكون شريكا في الفشل وسببه الأول .
أخي الناخب/ أختي الناخبة نحن عقلاء ويجب أن نكون كذلك وعلينا أن نتحمل نتيجة إنتخاباتنا ..
فلا تصرخون يوما وتنادون وأنتم متذمرين ومتحسرين بأعضاء المجلس البلدي !!

لاتجاملوا ولاعليكم بالدعايات الرنانه أو العزائم أو معسول الكلام فكل هذه الأمور لاتصب في مصلحة البلد ..

فقط عليكم بإنتخاب من ترونه مستحقا لذلك لاتنظروا لقريب لكم أو أيامن كان
فإن كنتم فعلا تريدون مصلحة الدائرة فعليكم أن تبتعدوا عن المجاملات ..

وإن كنتم فقط تريدون الوجاهة فلاتصرخوا يوما .

دعوة لأختيار الأنسب والأفضل من أجل قــــــطــــر

ان اريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت واليه انيب"

عاهد بن علي
14-04-2011, 02:23 PM
الله يوفقك

sara jsm
14-04-2011, 02:43 PM
كلام جميل ,,
ونحن نتمنى ان اصواتنا للفائز تترجم لحقيقه ملموسه في الواقع ,,
وهذا كله ينصب في صالح بلادنا ,, :)
:
شكرا على الموضوع والله يوفقك ان شاءالله في الانتخابات ,,