المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعرض المهني = دعوة للضحك .. أو .. دعوة للحسره!! عطوني رأيكم بكل صراحه

بـ فيصل ـو
15-04-2011, 02:04 PM
أخواني الكرام
الاخوات الفاضلات

مع تزامن إنتهاء المعرض المهني .. حيث الناس بين شد وجذب للكوادر والكفاآت.. وبين من هو غاضب وناقم على المعرض وبين من هو سعيد الحظ بالتعيين..

لقد تم تعيني لتمثيل شركتنا الموقره .. وكلي رجاء بأن يحصل القطريين على وظيفه مناسبه تظمن له حياة رغيده وكريمه .. الفئة المستهدفه كما اخبرونا هم من ليس لديهم وظائف وهم:
- الخريجون الجدد ومن هم على وجه التخرج (المطلوب تخصصات معينه حسب حاجة العمل)
- خريجون الثانويه.

حضرت يومين فقط .. وخلال هذين اليومين لقيت كوادر بالفعل جيده .. ولكن تم رفضهم في نفس اليوم .. والأسباب كالتالي:
- ظابط في (.....) ونحن جهه ما نحتاج للعسكريين أو الضباط.
- مساعد مدير في أحدى شركات النفط والغاز.. فهو على رأس عمل ويبحث عن فرص أفضل.. ورأيي إن الطموح شي جيد .. ولكن الطمع شين.

هذه كانت بعض الأمثله للناس اللي كانت جيده وتم رفضها.. وهم يمثلون 15% من عدد مقدمي الطلبات.. مع طلبهم أن يكون موضوعهم سر لحين إستكمال التعين .. فهم حريصون ألا تعرف جهة عملهم عن رغبتهم بالخروج من اماكن عملهم..

نجي للبعض الآخر.. وأبيكم تخبروني وش الحل معاهم:
- مدرس لغه عربيه يريد وظيفه مدير إدارة العلاقات العامه بحكم المعارف والواسطات اللي عنده.. كان بودي أقول له ليش جاي هنا وخل الواسطه هي اللي تتكلم..
- خريج لغة انجليزيه يريد يشتغل مترجم من الساعه 9 صباحا حتى 12 ونص ظهرا فقط!! (محدد الوقت حضرته)
- أحدهم كاتب بأنه مشجع للفريق العنابي المكافح والقوي!! وانه يلعب قدم وكرة سله!! وش بيشتعل هذا!!!
- أشخاص آخرين ماعندهم إلاعدادايه ويريد يكون مساعد مهندس!!

هذي كانت بعض النماذج من السبفيات القطريه .. وماخفي كان أعظم.. وانا ما في أيدي شي أعمله لهم غير إني أخذ سيفياتهم وسلمتها لشؤون الموظفين.. ودعيت لهم بالتوفيق..

لو كنت مكاني يا أخي القارئ ويا أختي الفاضله.. وش بتسوون مع من عند وظيفه ويبحث عن وظيفه ثانيه .. ومع الناس اللي ماعندها امكانيات تكتب سيفي جيد يخلينا نتمسك فيه!!!؟

ام ناصر1
15-04-2011, 02:09 PM
المعرض السنة أنا عندي احساس انهم جادين بتوظيف القطريين من حملة الشهادة الثانوية على الاقل
....وبالنسبة للتخصصات التي ما تتوافق مع متطلبات سوق العمل ....كان لازم تحطون ببالكم
انهم يطلبون وظائف ادارية متوسطة( القطريين والقطريات )تاخذ اي تخصص
اما الكفاءات ...فيمكن طلبها عبر الجرائد

بنـت الغالـي
15-04-2011, 02:11 PM
السالفه مو طمع ..
ممكن يكون مدير لكن مو مرتاح في عمله
انا اعرف ناس كثير طلعوا من وظايفهم وكانت رواتبهم 20 الف وحاليا اقل من 15 الف
الواحد يشتري راحته ..
اما اللي محدد الوقت .. حالته صعبه
واللي يشجع ؟؟؟؟؟؟ ههههههههه

على فكره انا توظفت من المعرض المهني حق العام ومعاي 10 بنات
يعني السالفه جديه
يسلموو ع الموضوع الرائع

ANONYMOUS
15-04-2011, 02:14 PM
لو كنت مكاني يا أخي القارئ ويا أختي الفاضله.. وش بتسوون مع من عند وظيفه ويبحث عن وظيفه ثانيه .. ومع الناس اللي ماعندها امكانيات تكتب سيفي جيد يخلينا نتمسك فيه!!!؟

هذا السؤال المفروض تسأله لـ مدير الموارد البشريه.. او رئيس قسم التوظيف.. في شركتكم

اما احنا كقرأء مالنا خص فيما يحدث بشركتكم... وأرائنا راح تكون مختلفه باختلاف العقد اللي نعيشها ههههههه

يعني بو ثانويه بيقول شفيها عادي ثانويه مهندس

والظابط .. بيقول عادي شفيه العسكري.. في اغلب الدول العساكر رؤساء دول .. يعني جات على مدير

ومحب العنابي بيقول عادي يستاهلون الرياضيين كل الوظائف العليا واللي يكره الكوره يروح النار

ومدرس اللغه العربيه مايشوف ان ناقصه اي شي ليكون مدير اداره

وهكذا

اسأل مديركم وجاوبنا وش سويتو في السيفيات :p

Al-Kuwari
15-04-2011, 02:16 PM
انا على رأس عملي لكن مب مرتاح وابي اطلع

فيها شي ؟

العقل المدمر
15-04-2011, 02:22 PM
هذا السؤال المفروض تسأله لـ مدير الموارد البشريه.. او رئيس قسم التوظيف.. في شركتكم

اما احنا كقرأء مالنا خص فيما يحدث بشركتكم... وأرائنا راح تكون مختلفه باختلاف العقد اللي نعيشها ههههههه

يعني بو ثانويه بيقول شفيها عادي ثانويه مهندس

والظابط .. بيقول عادي شفيه العسكري.. في اغلب الدول العساكر رؤساء دول .. يعني جات على مدير

ومحب العنابي بيقول عادي يستاهلون الرياضيين كل الوظائف العليا واللي يكره الكوره يروح النار

ومدرس اللغه العربيه مايشوف ان ناقصه اي شي ليكون مدير اداره

وهكذا

اهم شي ان اللي يكره الكوره يروح النار :tease:

am5ald
15-04-2011, 02:22 PM
فيه ناس عندهم طموح وثقه زياده عن اللازم
انا اللي ضحكني في المعرض المجلس الاعلى للتعليم
مساكين واقفين ينطرون ناس يقدمون عندهم

الله يوفق الجميع

mooona
15-04-2011, 02:38 PM

الله يوفق الجميع

جان حطوا لهم شداخة .....هم يطفشون القطريين اغلبيتهم تحولوا البند المركزي بسبهم والحين يدورون...
ياوجه استح

نتفـه
15-04-2011, 03:07 PM
الواحد يشوف في نفسه قدرات وما يحط في باله ان اللي بيقرا السي في بيضحك على كلامه هههههههه
الله يوفق الجميع ان شاء الله ,,
وعن نفسي اكره دوامي وابي اغير ,, لان مستحيل الواحد مرتاه ويغير بدون سبب ,, بس الله المستعان ,,

قطر 88
15-04-2011, 03:16 PM
من بدايتها تحطيم يعني ..!

صحيح اذا الواحد له نية يغير دوامه , مب شرط يكون طمع او رغبة في التغيير او مسمى احسن

شي عادي لو كان مش مرتاح في عمله يغير ويدور له ع وظيفه ,,

لكن اذا مثلا خريج ثانوي .. او اعدادي هذا المفروض يكون لهم ابلكيشن غير عن الجامعي اقولك شلوون ؟

طبعا مو عدلة ان خريج الاعدادي او الثنوي يعبي حق الوظيفة ويكون في بند نوع الوظيفة اللي يبيها .!. هذا ووين صارت .!

وبعدهاآآ مادري اذا هي السالفة سالفة طنازة وضحك يعني .. انا اللي اشوفه اغلب الشباب اللي رايحين خريجين الثنوية مسوين السي في وشادين حيلهم وعسى ينقبلون في الشركات الي قدموا فيهـآآ لكن يكون في استهزاء او شي من هالقبيل لآ طبعا هالشي مش مقبول ..

واشكرك ع الطرح ،

بـ فيصل ـو
15-04-2011, 04:16 PM
ام ناصر1 أشكر لك مرورك العطر

السالفه مو طمع ..
ممكن يكون مدير لكن مو مرتاح في عمله
انا اعرف ناس كثير طلعوا من وظايفهم وكانت رواتبهم 20 الف وحاليا اقل من 15 الف
الواحد يشتري راحته ..
اما اللي محدد الوقت .. حالته صعبه
واللي يشجع ؟؟؟؟؟؟ ههههههههه

على فكره انا توظفت من المعرض المهني حق العام ومعاي 10 بنات
يعني السالفه جديه
يسلموو ع الموضوع الرائع

أنا معاك بان الكثير مش مرتاح .. أو يريد يغير جو .. او يريد راتب أفضل .. او يريد موقع عمل قريب لبيته .. أو له أهداف ربنا العالم بها .. وهالش ماهو عيب ولا بحرام .. ولكن لا يتناسب مع اهداف المعرض اللي افتحوه للي ماعنده وظيفه.. أما ليش يمنعون التنقلات بين الوظائف فإن هالسؤال يتم توجيهه للمنظمين المعرض والمسؤولين بالدوله..

ومحد قال جديه أو لأ .. ولكن نقول بان الكثير يتذمر بأنه محد إتصل به برغم إنه قدم على جهات كثيره = هدفي إني أظهر لكم ليش ما يتم الرد على بعض هذه الفئات..

مع الشكر للتعليق العطر..

بـ فيصل ـو
15-04-2011, 04:20 PM
....
...

بدون لا أسأل .. بدأت حالات الفرز بالإدارة .. وشؤون الموظفين بيدامون باجر (برغم إنها اجازة) عشان السيفيات فقط..

بـ فيصل ـو
15-04-2011, 04:22 PM
انا على رأس عملي لكن مب مرتاح وابي اطلع

فيها شي ؟

ما فيها شي .. ومثل هالسؤال لازم تطرحه على المنظمين للمعرض .. وتسالهم: من اللي معطيكم مثل هالتعليمات والصلاحيات بالتحكم في وظائف وأرزاق العباد؟

بـ فيصل ـو
15-04-2011, 04:27 PM
اهم شي ان اللي يكره الكوره يروح النار :tease:

ههههه :nice:

الله يوفق الجميع

مثلما قالت mooona
ياوجه.. إستح

بـ فيصل ـو
15-04-2011, 04:33 PM
من بدايتها تحطيم يعني ..!
...
وبعدهاآآ مادري اذا هي السالفة سالفة طنازة وضحك يعني .. انا اللي اشوفه اغلب الشباب اللي رايحين خريجين الثنوية مسوين السي في وشادين حيلهم وعسى ينقبلون في الشركات الي قدموا فيهـآآ لكن يكون في استهزاء او شي من هالقبيل لآ طبعا هالشي مش مقبول ..

واشكرك ع الطرح ،

اشكر لك مشاركتك الايجابيه .. وأريد أكرر بأن الهدف من هذا الموضوع التوضيح عن سبب عدم الرد على بعض الفئات .. وليس الأستهزاء يبارك فيك.. فمن يسخر من الناس ربنا يسلط عليه من يسخر منه..

العبره في إننا نتعرف على أخطاء الآخرين ونتعلم إسلوب تقديم السيفي بالشكل اللي تخلي جهات العمل تاخذك وتتمسك فيك .. بدل ما يكون مصير السفيات مجهول..

مع الشكر للتعليق الرائع..

روح الاطلس
15-04-2011, 06:15 PM
اثنين من الاقارب اعرفهم ثانوية عامة ولهم ثلاث سنوات يبحثون عن وظائف

قدموا بالمعرض وكل سنة يقدمون عاد بنشوف هل احد بيوظفهم؟ :)

للمعلومية خريجين ثانوية وبتفوق النسبة فوق 85% ولغة انجليزية ومهارة عالية بالكمبيوتر ولا انعرضت عليهم اي وظيفه الا الداخلية والجيش والبنوك الربوية وهم مايبون

الأصيل
15-04-2011, 07:46 PM
يا خوي مثل ما عرضت النماذج الي تضحك :tease:
اعرض النماذج الي تبكي :weeping:

كل واحد في محيط العايله والمعارف اشخاص ما عندهم شغل من خريجين جدد او محالين اومتقاعدين في سن صغير او موظفين يشتغلون في اماكن ما تناسبهم اشتغلوا فيها لحاجتهم الماديه وكل هذيلا قطريين يقدمون كل سنه في المعرض المهني ومن حقهم يكون لهم اولويه التوظيف في بلادهم :nice:

بس اهم شي :victory:
تكون الاولويه للي ما عندهم شغل حاليا :(
مثل الخريجيين الي يبون يبدون حياتهم والمحالين الي رواتبهم قليله بعد ما قطعوا منها العلاوات ووقفوا درجاتهم وترقياتهم لين يلقون شغل ثاني هم والمتقاعدين رواتبهم ظلت على حالها ولا جاتهم اي زياده من الزيادات السابقه لان اوضاعهم صعبه وايد وخصوصا المديونين للبنوك واكثر راتبهم رايح للاقساط :anger1:

ثرية
15-04-2011, 08:54 PM
ماراايكم في التوظيف في موسسة حمد الطبيه انا قدمت لهم السيفي مالي لمعرفه اذا كان تخصصي مطلوب
وفعلااااااااااااا يبوني اتوظف عندهم مع العلم اني مرتاحه جداا جدا في وظيفتي الحاليه
بس مؤسسة حمد الطبيه راتبهم يضاعف راتبي الي اخذه في الوزاره محتاره جدااااا
هل اقبل العرض المقدم ام ارفض
الميزه في مؤسسة حمد الراتب + الدورات الخارجية
الميزه في عملي الحالي الدوام المريح + المكان المريح + المدير المحترم + رئيس قسمي المتعاون

ثرية
15-04-2011, 08:59 PM
لفت نظري موقف من اسخف المواقف الي مرت علييي في المعرض
عندما كننت اقدم السيفي مالي في مؤسسة حمد جاء رجل في الثلاثين من العمر
جى واشر بيته بدون مايتكلم قالت له البنت امر شبغيت ماتكلم وتم ياشر بيده قالت له شتبي
انا فكرته اخرص الا نطق ويقول ابي هديه قالت له ماعندنا قالت امبله طلعي كيس من الي خاشينهم في الرف قالت لا ماعندنا قالها طلعي انا ابي
ردت مسؤولتها شخصيا وقالت اسفين ماعندنا
قالوا له تبي تقدم على وظيفه قال لا تخصصي مايناسبكم تخصصي دبلوم في هندسه البتروول شي جيه المهم في البترول
الموضوع كله مب الكل يقدم على وظيفه الكل يقدم عشان الهدايا وفعلا عبى طلب وظيفه على امل يعطونه هديه وماعطوه هديه:tease:

ابيض و اسود
15-04-2011, 09:44 PM
عندي كم من سؤال لو سمحت أخي الكريم:

1ـ هل يتم قبول جميع السيفيات بغض النظر عن مؤهلات الشخص ؟ و بغض النظر عن وجود شواغر تُناسب مؤهلات هؤلاء الأشخاص؟

أعتقد الإجابة ( نعم ) وهذا بحد ذاته مشكلة... لأنه غدا ً سيأتي و يقول (أنا قدمت عند الشركة الفلانية و رفضوا طلبي ) وكأن الخطأ خطأكم !

2ـ ألم تكن هناك آلية لتوضيح نوعية الوظائف المطلوبة والمؤهلات المناسبة لهذه الوظائف - حتى لو على شاكلة كتيبات - بحيث يقوم الباحث بالبحث عن ما يناسبه و يلائم إمكانياته و خبراته أو رغباته ؟

3- لماذا لا يتم الإعلان بصراحة لهؤلاء الذين يقدمون عندكم وهم لا يحملون أدنى المقومات المطلوبة بأنهم لا يملكون المؤهلات المطلوبة للعمل و بالتالي يُرفض قبول إستلام السيفيات ؟

وشكراً - مسبقاً - أخي الكريم

المحقق كونان
15-04-2011, 10:22 PM
ابشرو بالخير

وضحى قطر
15-04-2011, 10:32 PM
والله للاسف المناظر والفسوق من اغلبية البنات هناك حرمونا من انا نروح الله لايوفقهم

صوت الضمير
15-04-2011, 11:36 PM
فرص التوظيف كثيرة للخرجين الثانوية

وحنا يالجامعين قليل الوظائف..

ويقولون لنا التخصص غير مطلوب

طيب الجامعي وين يروح :(

يعني الثانوي فاهم وحنا موب فاهمين

عادي راضين تدريب ..

أبداع

الكولونيل
15-04-2011, 11:58 PM
أحس إن المعرض كلام فاضي ماأعتقد فيه مصداقية بس يبون يروون الناس
إنهم فاتحين مجالات للعمل للشباب وفي الأخير يمكن الواسطة تلعب لها دور شوي وباقي الأوراق إلى الأدراج وسلة المهملات وإذا في تطور شوي إلى مكائن تقطيع الورق

مشعل العطاوى
16-04-2011, 12:10 AM
الله يوفق الاخوان جميعاً .. لو ان اليوم المهنى وصلت سمعته عندنا بالسعوديه

وفيه ناس يطالبون بااقامة معارض مشابهه للمساعده فى مكافحة البطاله والتحايل على السعوده

والغريب ان الكثير هنا يقولون ان المعرض للترزز وتوزيع الهدايا فقط

المهم اخوى بو فيصل فضلاً وليس امرا تواصل معى عبر هذا البريد

D0ha
16-04-2011, 12:18 AM
..... .. فهم حريصون ألا تعرف جهة عملهم عن رغبتهم بالخروج من اماكن عملهم..

ان لا انتقد شخصك الكريم ولكن اوجه عبره لعلها تكون في مصلحة الأخوه والأخوات على ماكتبت في مشاركتك الكريمة...على ثقة وعلم ان السرية والخصوصية في العمل لها اهمية ومطلب في اداب المهنة (وهنا اتحدث عن أداب المهنة اي [ethics] ولم اتكلم عن اخلاقك اخي العزيز) اعتقد وكممثل لشركة قطرية تستقبل السير الذاتية يجب الألتزام بهذه الأخلاقيات وفهم مبدأ الممارسة المهنية واسرار المتقدمين... بغض النظر عن رغبة هؤلاء الأشخاص في بحث عن وظيفة او تغيير وظيفة لا يجب عليك التهكم والتحدث عن هؤلاء بهذا الاسلوب وامام الجميع ...لهم مايريدون وانت عليك الالتزام بمبادئ المهنة. واذا لم تعلم مبادئ العمل فهذه طامه. تقبل نقدي واحترامي

تغلبية
16-04-2011, 12:32 AM
الناس شوي شوي قاعدة اتعلم وتتوعى بأهمية الحصول على وظيفة "مرموقة" .. وتقريبا العسكري وصاحب الثانوية اللي يحلم يكون مساعد مهندس ... هم هدفهم يكونون في وظيفة مرموقة !

حتى لو رفضتوهم أكيد بيوصلهم المسج انهم لازم يطورون من نفسهم وقدراتهم .. وماتدري يمكن العسكري يصير مدير في مؤسسة مدنية وصارت من قبل!

المعرض .. على رغم التهكم اللي صاحبه والانتقادات الحادة له ..
إلا انه غير في مفاهيم الــ stakeholders المنظمون .. العارضون ... المستفيدون
وأصبح هناك وعي بأهميته .. وبأهمية نشوف متطلبات سوق العمل القطري حاليا وفي المستقبل ..
وتدوير الموظفين بين المؤسسات ما يضر دام لديهم الخبرات والكفاءة المطلوبة

أبداً .. المعرض لا يدعو للضحك أو الحسرة ..
بل بالعكس .. على اقل تقدير ساعد ناس في رسم أهداف جديدة والطموح للوظائف المرموقة :)

بـ فيصل ـو
16-04-2011, 02:23 AM
...
اعرض النماذج الي تبكي :weeping:
.... :anger1:

أول نموذج يعور القلب هو هذا التعليق..

اثنين من الاقارب اعرفهم ثانوية عامة ولهم ثلاث سنوات يبحثون عن وظائف
.....

ترى 3 سنوات مو شوي!!

بـ فيصل ـو
16-04-2011, 02:29 AM
لفت نظري موقف من اسخف المواقف الي مرت علييي في المعرض
....
الموضوع كله مب الكل يقدم على وظيفه الكل يقدم عشان الهدايا وفعلا عبى طلب وظيفه على امل يعطونه هديه وماعطوه هديه:tease:

هالمنظر تكرر من الكثيرين يوميا .. ولسيت الحاله الأولى .. لأن الناس فهمت بأن الشركات جت توزع الهدايا وما جت توظف الناس .. وهذا نتيجة إحباط من عدم الجديه بالتوظيف .. أو نيتجه البذخ الزائد من الشركات بفنون الهديا..

فإذن كان المال السايب يعلم السرقه.. فإن الهديه السايبه تعلم الطراره..

الجوكر90
16-04-2011, 02:40 AM

1ـ هل يتم قبول جميع السيفيات بغض النظر عن مؤهلات الشخص ؟ و بغض النظر عن وجود شواغر تُناسب مؤهلات هؤلاء الأشخاص؟

أعتقد الإجابة ( نعم ) وهذا بحد ذاته مشكلة... لأنه غدا ً سيأتي و يقول (أنا قدمت عند الشركة الفلانية و رفضوا طلبي ) وكأن الخطأ خطأكم !

2ـ ألم تكن هناك آلية لتوضيح نوعية الوظائف المطلوبة والمؤهلات المناسبة لهذه الوظائف - حتى لو على شاكلة كتيبات - بحيث يقوم الباحث بالبحث عن ما يناسبه و يلائم إمكانياته و خبراته أو رغباته ؟

3- لماذا لا يتم الإعلان بصراحة لهؤلاء الذين يقدمون عندكم وهم لا يحملون أدنى المقومات المطلوبة بأنهم لا يملكون المؤهلات المطلوبة للعمل و بالتالي يُرفض قبول إستلام السيفيات ؟

السلام عليكم
الشيخ انا برد عليك
اذا كل واحد راح يجي المعرض وبتقرى السي في ماله ماراح تخلص لان بين ال40 الى 65 الف زائر فخمس ايام ترى مب شوي
وفي شركات طوابير لين ماتحصل دور عشان تعبي

وبخصوص ان السي في يروح حق الموارد البشريه افضل لان مب كل الي يشتغلون فالاستاند موظفين موارد البشريه او يعرفون عن التوظيف
وهم في شي ثالث
ان يمكن مدير الموارد البشريه يقرى فالسي في شي الموظف الموجود مايقراه
يعني لو كان ثانويه او خل نقول جامعي وتخصصه موارد بشريه او اعلام والشركه مب محتاجه لهل التخصص بس يمكن كاتب فالسي في انه يعرف حق شي معين والشركه محتاجه هالشي ع طول راح يوظفه
فعشان جي انا اقول الكل يقدم والباقي ع الله والارزاق بيد الله

وبالتوفيق

وبخصوص العضوه بنت الغالي ردها كفايه عشان المشككين انها توظفت مع 10 بنات اتوقع لو كل شركه وظفوا 10 ضرب 126 شركه هالسنه راح يطلع 1260 شخص كل سنه وفاسبوع واحد هاي شي حلو

وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

بـ فيصل ـو
16-04-2011, 02:53 AM

لا يتم قبول جميع السيفيات.. وإنما بعض التخصصات.. والآليه التي تسأل عنها كانت كالتالي:
عندما يأتي الينا شخص للتقدم للوظيف.. فهو يسأل :أنا عندي الشهاده الفلانيه.. فهل تقبلوني؟
الإجابه: نعم نقبل هذه الأنواع من الشهادات (إذا كانت فعلا مقبوله) أو تصير الإجابه: ياريت يا فلان حتى نسعد بقدومك بيننا..

وعندما يسال عن الشواغر.. (إدارة التوظيف عندنا تقوم بتطوير قائمه الشواغر بشكل أسبوعي أو شهري) وعليه نطلب من الشخص تفقد قائمه الشواغر من الانترنت..

ويتم الاعلان بشكل صريح لمن لايحمل المؤهل المطلوب .. ولكن :
- البعض يصر على أن يسلم ما في يده ظناً بأنه الشخص المناسب وإننا نقوم بمنعه عمداً وبمزاجنا..
- البعض يرمي السيفي ويروح بدون لا نجلس معاه..
- البعض يأتي بـ سيفي خاص بالأقارب وليس له شخصياً.. ويقول: بحط الأوراق عندكم.. فإن ما يناسبكم إرموه في الزباله وإنتوا بكرامه!

بـ فيصل ـو
16-04-2011, 03:25 AM
ان لا انتقد شخصك الكريم ولكن اوجه عبره لعلها تكون في مصلحة الأخوه والأخوات على ماكتبت في مشاركتك الكريمة...على ثقة وعلم ان السرية والخصوصية في العمل لها اهمية ومطلب في اداب المهنة (وهنا اتحدث عن أداب المهنة اي [ethics] ولم اتكلم عن اخلاقك اخي العزيز) اعتقد وكممثل لشركة قطرية تستقبل السير الذاتية يجب الألتزام بهذه الأخلاقيات وفهم مبدأ الممارسة المهنية واسرار المتقدمين... بغض النظر عن رغبة هؤلاء الأشخاص في بحث عن وظيفة او تغيير وظيفة لا يجب عليك التهكم والتحدث عن هؤلاء بهذا الاسلوب وامام الجميع ...لهم مايريدون وانت عليك الالتزام بمبادئ المهنة. واذا لم تعلم مبادئ العمل فهذه طامه. تقبل نقدي واحترامي

أشكر لك سطورك .. وإنني أتقبل أي نوع من النقد البناء والهادف .. بالفعل نقوم باحترام رغبات الشخص كما نحترم خصوصياته .. فلم نتحدث عن أسماء أشخاص ولا هويتهم وأشكالهم لتظهر كلماتنا وكأنها أمر سيئ في حقهم .. فنحن هنا نتحدث عما مرت علينا من أحداث بهدف أن نتعلم من بعضنا البعض .. وكيف إن الحرص مطلوب..

ولك كل التحيه والتقدير..

khalid969
16-04-2011, 04:08 AM
وزارات تابعة لقانون الموار البشرية

هيئات تابعة او شبه تابعة لقنون الموارد البشرية

شركات مساهمة فيها الدولة بنسبة عليا

بنوك اسهمها معروفة

شركات او مؤسسات مخصصه

جميعهم يلتقون في اربعة ايام

سبحان الله

اما جامعة قطر حدث ولا حرج

D0ha
16-04-2011, 04:25 AM
أشكر لك سطورك .. وإنني أتقبل أي نوع من النقد البناء والهادف .. بالفعل نقوم باحترام رغبات الشخص كما نحترم خصوصياته .. فلم نتحدث عن أسماء أشخاص ولا هويتهم وأشكالهم لتظهر كلماتنا وكأنها أمر سيئ في حقهم .. فنحن هنا نتحدث عما مرت علينا من أحداث بهدف أن نتعلم من بعضنا البعض .. وكيف إن الحرص مطلوب..

ولك كل التحيه والتقدير..
في ردك واحترامك...لك تقديري اخي الكريم

nor85
16-04-2011, 07:34 AM
الله يوفق الجميع