المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار : عن تايلاند يا اهل الخبره ......

leader8118
15-04-2011, 02:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا احبائي في الكثير من التساؤلات لاهل الخبره من مسافري تايلاند ,

كيف هي هذه البلاد للسياحه وقضاء الصيف ؟
هل هناك عنصريه ؟
هل هي امان ام لا ؟
كيف هي نظرتهم للمسلمين وعاداتهم مثال( المتنقبات ,........ الخ )) ؟
واخيرا كيف معاملتهم في المطار ؟

اتمنى من الكل المشاركه لكي استفيد اولا ويستفيد معي من لا علم له مثلي وشاركونا باي فكره عندكم

ولكم مني جزيل الشكر

بومحمد911
15-04-2011, 02:33 PM
سلامت الاسفار وما تشوف شر

هدهد سليمان
15-04-2011, 02:49 PM
آمان وابتسامه توكل على الله ..

حسن
15-04-2011, 02:49 PM
بالنسبه لي انا زرت بانكوك للفحوصات البلد حلوه وامان والمعامله ممتازه الى من بعض سواقين التكاسي والامر سهالات وش معقده الجو اسيوي درجه الحراره من 30 تقريبا بس تستاهل من يزورها لانها ممتعه وبالنسبه لنقاب مادري وافضل ان لايلبس خارج الدول العربيه

leader8118
15-04-2011, 04:21 PM
مقارنه ببريطانيا من افضل في المعامله مع المسلمين؟

Rashid554
15-04-2011, 04:54 PM
تايلند عموماً وكافة جزرها ومناطقها السياحيه ( بانكوك - بوكت - شنغماي - بتايا .. الخ ) من أآمن البلاد امانه ..

لاتوجد عنصريه نهائياً في تايلند بل العكس العرب اكثر ناس محببين هناك خصوصاً في بانكوك ( عشان الجيب مفتوح )

لو تروح بانكوك راح تلاحظ المنقبه والمبرقعه والي لابسه بطوله والي بعبايتها ولكن مثل ماقال الاخ يفضل ان لايلبس النقاب خارج الخليج عموماً لانها عادات وتقاليد ومالها دخل بالديانه ..

طبعاً تايلند كل مافيها حلو عدى المطار يعني شوي " ناشفين " لكن عادي يعني

مقارنة تايلند ببريطانيا للأمانه بريطانيا شعبها لطيف ومهذب وتايلند شعبها لطيف ومهذب ولكن انت كعربـي وكسائح بتحس انك مُفضل اكثر بتايلند .

توكل على الله وزين ما اخترت من ديره .

leader8118
15-04-2011, 05:46 PM
تايلند عموماً وكافة جزرها ومناطقها السياحيه ( بانكوك - بوكت - شنغماي - بتايا .. الخ ) من أآمن البلاد امانه ..

لاتوجد عنصريه نهائياً في تايلند بل العكس العرب اكثر ناس محببين هناك خصوصاً في بانكوك ( عشان الجيب مفتوح )

لو تروح بانكوك راح تلاحظ المنقبه والمبرقعه والي لابسه بطوله والي بعبايتها ولكن مثل ماقال الاخ يفضل ان لايلبس النقاب خارج الخليج عموماً لانها عادات وتقاليد ومالها دخل بالديانه ..

طبعاً تايلند كل مافيها حلو عدى المطار يعني شوي " ناشفين " لكن عادي يعني

مقارنة تايلند ببريطانيا للأمانه بريطانيا شعبها لطيف ومهذب وتايلند شعبها لطيف ومهذب ولكن انت كعربـي وكسائح بتحس انك مُفضل اكثر بتايلند .

توكل على الله وزين ما اخترت من ديره .

اشكرك اخوي على هذه المشاركه الطيبه شوف جربنا بريطانيا معاملتهم من احسن ما يمكن وخاصه مع المسلمين مافي مضايقات ووايد هناك متنقبات ومتغطيات الحمدلله بس ماكانت لي تجربه في تايلاند علشان جذي تم طرح الاسئله للاطمئنان

Bo-JaSiM
16-04-2011, 11:47 AM
امان وتوكل على الله

بوخالد911
16-04-2011, 02:25 PM
هلا

حلووووة

امان 100 %%%

ولحد له خص فييك

تعودوا ع النقاب

وتتمشى بالليل ونت بأمان

الله يحفظكم

المضعد
19-04-2011, 04:21 PM
كل شي سهلات ولله الحمد
عليك بمطعم بيروت في مجمع الماريوت

خشوف
22-04-2011, 08:53 PM
دوله اماااان ومتعودين على العرب
ويساعدون ويرحبون
بس عيبهم الانجليزي عندهم شبه معدوم لازم تتكلم بالاشارات

وتفضل تقريري عن سفرتي بانكوك + بتايا

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=286078

نورهان88
24-04-2011, 02:41 PM
بلد أمان أخوي سافرت أنا والوالدة وخالتي والحمدالله بلد أمنه مافيه عنصرية مثل ماقال

أخونا أبوخالد

كركور
24-04-2011, 03:19 PM
روح بلد سياحي وممتع وانا رايح 10-5 وهذي ثالث مره ان شاء الله بس اذا رحت بيصيدك ادمان لانها بلد غيييييير...

العقل الحر
24-04-2011, 05:17 PM
البلد امن جدا ... ولا يوجد عنصرية

اما بالمقارنة مع بريطانيا ... بريطانيا بلد عنصري وخاصه مع المسلمين ولا تشعر بالعنصرية الى بلندن فقط لانه لا يوجد انجليز الى قليل .. اما كشعب انجليزي عنصري ويوجد مسلمين في بريطانيا ولكنهم يعتبرون مهاجرين مع انى عندهم جوازات .. !

اما تايلاند بلد يوجد به مسلمين منهم وفيهم وعددهم كبير ومساجدهم كثيرة وفيهم المنقبين والمتحجبين وبلد سياحي درجة اولى وانت مرحب بك عندهم .. عكس غيرهم