المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ربط مؤذن سني في مئذنة مسجد في الكاظمية و تفجيره

سر الرمز
15-04-2011, 06:20 PM
اضغط على الرابط ولا حول ولا قوة إلا بالله

ربط مؤذن سني في مئذنة مسجد في الكاظمية و تفجيره (http://www.alsaha.com/sahat/4/topics/289378)

ahmaaaddd
15-04-2011, 06:34 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل الف الف الف مرة
والله انهم أشد على الاسلام والمسمين من أبناء القردة والخنازير - اليهود - أعزكم الله .
أين تكونوا يا روافض ممن احتل بلادكم الأمريكان ؟
أم هم هم الأحباب
ألا لعنة الله على الروافض وأسأل الله أن يخزيكم وأن ينكس رؤوسكم في الدنيا قبل الآخرة .. عاجلا غير آجل .
اللهم لاحول ولا قوة لنا إلا بك .. فعليك بهم

Locale
15-04-2011, 06:43 PM
الله يرحمك ياصدام

hamoor4ever
15-04-2011, 06:54 PM
لاحول ولا قوه الا بالله
شيء مؤلم

sendarala
15-04-2011, 06:56 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

القحطاني505
15-04-2011, 06:58 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

لكم الله يا أهل السُنّة والجماعة

لابس بشت
15-04-2011, 07:06 PM
انا ما احب اسوي تفرقه وما انكر عندي اصدقاء شيعه
لكن هم اللي سببوا هالحساسيه
ياليت يسوون فيهم مثل مايسوون في اخوانا السنه في العراق وفي ايران
عطونا عيالنا وخذوا عيالكم ومع السلامه

قلم ساخن
15-04-2011, 07:16 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

هدهد سليمان
15-04-2011, 07:19 PM
وما خفي كان اعظم .. نتمنى مسح الشيعه عن بكرة ابيهم .. عفوا ليسوا شيعه بل روافض فزمن الشيعة قد اتنهى من امد طويل ..

هبة ريح
15-04-2011, 07:36 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

سكرمر
15-04-2011, 07:39 PM
اي والله الله يرحمك يا صدام

لاجل QT
15-04-2011, 07:50 PM
من الشهداء باذن الله الله يرحمة

السندان
15-04-2011, 07:56 PM
يمهل ولايهمل ..

سبحانه انه القوي العزيز

حسبي الله ونعم الوكيل

ضحية البورصة
15-04-2011, 08:02 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

بوعمير
15-04-2011, 09:27 PM
لكم الله يا سنة العراق لكم الله، والله لو لم يكون لصدام حسنة غير أنه كان حذاءً فوق رؤس الشيعة لكفاه.

عليهم من الله ما يستحقون.

شيط ويط
15-04-2011, 09:31 PM
عار علينا

tawareq
15-04-2011, 09:33 PM

Mr. H
15-04-2011, 10:44 PM
مع الخيل يا شقراء , هناك من ينفخ في نار الفتنة بشكل رهيب ... و أتوقع انه نجح نجاح باهر

لكن تعليقي هو

1- من لديه خلفية عن العراق و مساجد الشيعة و زخرفتها , لعرف أن تصميم المسجد و المأذنة .. تدل على انها مسجد شيعي بدون جدال

2- تفجير مأذنه بهذا الشكل من أسفل حتى تسقط رأسيا و بهذه القوة تحتاج الى صواريخ ثقيلة .. عادة تطلق من المروحيات العسكرية !!

هل جيش المهدي لديه مروحيات و دبابات و أسلحة ثقيلة ؟؟

:)

جهام
15-04-2011, 11:25 PM
لاحول ولا قوة الا بالله:anger1::anger1::anger1::anger1:

(بوطلال)
15-04-2011, 11:30 PM
مع الخيل يا شقراء , هناك من ينفخ في نار الفتنة بشكل رهيب ... و أتوقع انه نجح نجاح باهر

لكن تعليقي هو

1- من لديه خلفية عن العراق و مساجد الشيعة و زخرفتها , لعرف أن تصميم المسجد و المأذنة .. تدل على انها مسجد شيعي بدون جدال

2- تفجير مأذنه بهذا الشكل من أسفل حتى تسقط رأسيا و بهذه القوة تحتاج الى صواريخ ثقيلة .. عادة تطلق من المروحيات العسكرية !!

التفجير كان بعبوات ناسفه تم زرعها اسفل المأذنه

والفلم الثاني يوضح ان من قام بالتفجير هم من الروافض من خلال اناشيدهم .

بسكم اعذار

سقطت الاقنعه

سقطت الاقنعه

سقطت الاقنعه

فتى الجود
15-04-2011, 11:43 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

على الروافض المشركين

شموع قطريه
16-04-2011, 12:51 AM
لاحول ولا قوة الا بالله .. الله يشل يدهم واقدامهم ويدمرهم تدميرا .. لا بارك الله فيهم ولا في اعمالهم عيال الخنازير .. عساهم يحترقون كلهم في محرقه جماعيه يتعذبون فيها عذاب الدنيا والاخره ..

Dawn
16-04-2011, 12:52 AM
انحذف تعليقي مع اني ما قلت شي ..

شكرا يا اداره

مبتدئ
16-04-2011, 01:05 AM
اللهم عليك بالروافض

مستجدة
16-04-2011, 01:06 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب اللهم عليك بالشيعة الروافض اهزمهم وزلزلهم وارنا فيهم عجائب قدرتك اللهم مزقهم شر ممزق اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم
ياذى الجلال والعزه انقذ المسلمين الموحدين في العراق

اللهم من أرادنا وأراد عقيدتنا بسوء فأشغله بنفسه اللهم اكفنا شرورهم ياذى الجلال والإكرام

اللهم اعز الاسلام والمسلمين
واذل الشرك والمشركين

اللهم انا نسألك ان تنصر المسلمين
المستضعفين في دينهم في كل مكان
اللهم ان الشيعة الرافضه قد بغوا وطغوا واسرفوا في الطغيان , اللهم عليك بهم فهم لا يعجزونك نذرئ بك اللهم في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم

حسبنا الله ونعم الوكيل

intesar
16-04-2011, 01:32 AM
الله يرحم السنة بكل مكان

النهار
16-04-2011, 01:35 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

ام السعف
16-04-2011, 01:38 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

العقل الحر
16-04-2011, 02:28 AM
للتأكيد انهم مساجد سنه

اولا : المسجد المفجر اسمه ( مالك بن انس ) سني

المسجد المحروق اسمه ( العشرة المبشرين ) لا يوجد عند الشيعه العشرة المبشرين

ثانيا : تكبيرهم المشرك ( يازهراء ) ( ياعلي ) عند انفجار المسجد .. دليل على فعله الشيعه المدنسه

همسه
16-04-2011, 02:59 AM
لعنة الله على الشيعه الروافض

يا الله يا منتقم يا عزيز يا جبار يا قهار

اللهم انتقم منهم و ارنا فيهم عاجئب قدرتك

اللهم اجعلهم يتمنون الموت ولا يلقونه

اللهم زلزل الارض تحت اقدامهم و انزل عليهم الذل و المهانه و اخزهم في الدنيا قبل الآخره

اللهم اقذف الخوف و الرعب في قلوبهم

اللهم دمرهم و اخذهم اخذ عزيز مقتدر

اللهم اجعل تدبيرهم في تدميرهم و رد كيدهم في نحورهم

الله اكفنا فيهم بما شئت و كيف شئت

اللهم اكفنا شرهم و انتقم لنا منهم

آمين يارب

حسبنا الله و نعم والكيل

حسبنا الله و نعم الوكيل

حسبنا الله و نعم الوكيل

00soma00
16-04-2011, 03:47 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

Industrial
16-04-2011, 04:04 AM

لكن تعليقي هو

لا اعرف ما هذه الجرأه عندك والوقاحه ان تاتي عندنا هنا وتدافع عن سفلة جيش المهدي وتحاول تبرأتهم

فمن ناحية المسجد فلعلمك هذا المسجد اسمه مسجد (فاتح باشا ) وهو من المساجد القديمه في البياع ببغداد وهو من المساجد الاثريه واما من ناحية زخرفة المساجد فيبدوا انك لجهلك جهل مدقع في مساجد سنة العراق وذالك لانك لا تذهب ولا ترى الا مساجد الشيعه بحكم انتمائك الطائفي ومأذن المعابد الشيعيه تختلف اختلاف كلي عن ماشهدناه في الفيديو

فلعلمك اغلب مساجد السنه في العراق تستخدم الفسيفساء الزرقاء في تزيين المأذن والقبب

وهذا مسجد ابن تيميه في بغداد ولو لاحظ الاخوه في الصوره لوجدوا ان القبه مزينه بالفسيفساء الزرقاء وان هنالك تشابه بينها وبين مئذنة فاتح باشا

اما من ناحية تفجير المأذنه وانها تحتاج الى طائره فهذا هراء لان تفجير مأذنه تاريخيه بنيت في العهد العثماني لن يتطلب الا لتلقيم اساسات المأذنه وتعريضها لتفجير متوسط

واخيرا تستطيع ان تسمع نعيقهم وهم يصرخون يا علي ويا زهراء فرحا بتفجير المسجد !!

والله ما كنت اتوقع ان يأتي اليوم وارى احد يدافع عن جيش حشيشية المهدي في هذا المنتدى

ابو ضمير
16-04-2011, 07:31 AM
الحين انتوا يا شيعة المنتدى ما تخجلون من من هالدين الي ابتدعتوه لا وبعد يجاهر بانه شيعي لا عفيه عليك يالنجس

ابو ضمير
16-04-2011, 07:49 AM

لكن تعليقي هو

ليس بعيدا عنك هذي وقاحة شيعي في التظليل عن الحقائق العراق يمتلك انواع من الاطنان المتفجرات المختلفة يعني من السهل جدا تفجير مؤذنه اما انك تتفلسف وتقول تحتاج الى مروحيات وصواريخ ثقيلة صواريخ لما تنفجر في روسكم قولوا امين

الله يخلي اليوتيوب فضحكم لين ما خلاكم بلى ثياب ههههه

vipqtr
16-04-2011, 08:38 AM
الله يرحمك ياصدام

alfahad1
16-04-2011, 08:48 AM
والله حزنت على هذه المشاهد

رحمة الله عليه كانت العراق مزدهرة في ايامه

chillis
16-04-2011, 09:58 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

حسن
16-04-2011, 10:31 AM
الله يرحمك ياصدام اللي كان كاتم على انفاس الروافض النجاس لعنه الله عليهم

SPIRIT_OF_QATAR
16-04-2011, 10:45 AM
وتلومون الناس لين طرشوا مسجات لاترشحون الشيعه للمجلس البلدي ؟؟؟
مب منهم من الي يشوفون هل حثاله شتسوي..

الله يلعنهم اليهود مايسوون جي .. ومشكله يدافعون عن نفسهم بعد والله حاله

هبوب الكوس
16-04-2011, 10:55 AM
الله يرحمك ياصدام حسين كنت الباب المنيع والحصين للعرب

لا تأسفن على غدر الزمان لطالما ........رقصت على جثث الاسود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها......تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

حنان k
16-04-2011, 11:00 AM
حسبي الله وكافي ونعم الوكيل عليهم

اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك وشل أركانهم

Rayane
16-04-2011, 11:21 AM

لكن تعليقي هو

باختصار ... اذا انت شيعي انقلع ولا اشوف لك رد هنا..... حسبي الله عليك..... لازم افرمت الجهآز علشان ينمسح ردك الوصخ...

يراعٌ فراتي
16-04-2011, 01:32 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

tawareq
16-04-2011, 01:49 PM
الصراحة هالشيعة يبيلهم امثال بن لادن والزرقاوي والخطاب علشان يعرفون ان الله حق

بن لعبون
16-04-2011, 01:52 PM
حتى المجلس البلدي ماسلم

Mr. H
16-04-2011, 01:54 PM
يا جماعة هذا مهوب اسلوب الله يصلحكم ... مدري كم واحد قاعد يسب و الثاني يقول انقلع ولا اشوف لك رد .. طيب يمكن أكون انا مخطيء .. ياخي تعال و وضح لي النقطة بشكل حضاري مهوب لازم تقعد تسب و تشتم .. ترا كلنا اوادم و عندنا عقول و بالتفاهم ينحل كل شي .. اما تجي و تسب ياخي هذا مش اسلوب .. و انا اسحب كلامي و ردي السابق بس فكونا من لاغاكم و الزحمة الي سويتوها .. انا لو داري ان الردود بالشكل هذا ماشاركت .. و واحد مرسل لي رسالة حاط نشيد درع الجزيرة ... ياخي انت كذا تنفر الناس منك و تخلي الناس تاخذ فكرة عنك و عن اسلوب الغير محترم للاسف .. انا الحين مثلا كتبت شي غلط .. تتوقع يوم تجي و تسب و تكتب رد اني بقرآءه او بستفيد ؟؟؟ تعال باسلوب محترم و وضح اني خطا و اقولك صح كلامك و استفيد انا في نفس الوقت .. فتاخذ انت اجر الفائدة .. اما تجي و تسب اولا تاخذ اثم و ثانيا ما فدتني !! يعني خسران من الجهتين

وبس :)

العقل الحر
16-04-2011, 01:58 PM
يا جماعة هذا مهوب اسلوب الله يصلحكم ... مدري كم واحد قاعد يسب و الثاني يقول انقلع ولا اشوف لك رد .. طيب يمكن أكون انا مخطيء .. ياخي تعال و وضح لي النقطة بشكل حضاري مهوب لازم تقعد تسب و تشتم .. ترا كلنا اوادم و عندنا عقول و بالتفاهم ينحل كل شي .. اما تجي و تسب ياخي هذا مش اسلوب .. و انا اسحب كلامي و ردي السابق بس فكونا من لاغاكم و الزحمة الي سويتوها .. انا لو داري ان الردود بالشكل هذا ماشاركت .. و واحد مرسل لي رسالة حاط نشيد درع الجزيرة ... ياخي انت كذا تنفر الناس منك و تخلي الناس تاخذ فكرة عنك و عن اسلوب الغير محترم للاسف .. انا الحين مثلا كتبت شي غلط .. تتوقع يوم تجي و تسب و تكتب رد اني بقرآءه او بستفيد ؟؟؟ تعال باسلوب محترم و وضح اني خطا و اقولك صح كلامك و استفيد انا في نفس الوقت .. فتاخذ انت اجر الفائدة .. اما تجي و تسب اولا تاخذ اثم و ثانيا ما فدتني !! يعني خسران من الجهتين

وبس :)

للتأكيد انهم مساجد سنه على حسب ماشاهدت في الفيديو

اولا : المسجد المفجر اسمه ( مالك بن انس ) سني

المسجد المحروق اسمه ( العشرة المبشرين ) لا يوجد عند الشيعه العشرة المبشرين

ثانيا : تكبيرهم المشرك ( يازهراء ) ( ياعلي ) عند انفجار المسجد .. دليل على فعله الشيعه المدنسه

:nice::nice::nice:

بوخالد911
16-04-2011, 02:00 PM
لعنة الله عليهم الى يوم الدين

هالمقطع شفته من زماااان

وليس كما انتشر بالبي بي انه حصل بهذا الشهر الجاري

كبريت
16-04-2011, 02:00 PM
إن بعد العسر يسرا

المستقل
16-04-2011, 02:04 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

shadad
17-04-2011, 10:21 AM
العراق الجريح لا زال يئن منذُ ثمان سنوات فكل يوم يُغتال اخواننا في العراق بسبب بعض الروافض

الذين لا ولاء لهم إلا لإيران ولا يعرفون من الدين إلا الشرك بالله و اسم علي عليه وآل السلام

كل يوم تُفجر بغداد و البصرة وديالي وبابل وذي قار وصلاح الدين والقادسية ونينوى

وغيرها من محافظات بغداد العظيم والحكومة الشيعية وزبانيتها يقومون بالأرهاب

هاهم يفجرون مسجداً سنياً بعد ربط مؤذنه في منارته.. حسبنا الله ونعم الوكيل

هذه المشاهد تكررت في العراق على يد مليشيات مقتدى الغدر فقد هدمت الكثير من المساجد في العراق وقتل و عذب الأئمة.

رحمك الله يا صدام .

ابو علاوي
17-04-2011, 10:28 AM
انحذف تعليقي مع اني ما قلت شي ..

شكرا يا اداره

وانا يمكن كان عندي تعليق وانحذف
شكراً يا ادارة

رضى
17-04-2011, 10:30 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

36R
17-04-2011, 10:35 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب اللهم عليك بالشيعة الروافض اهزمهم وزلزلهم وارنا فيهم عجائب قدرتك اللهم مزقهم شر ممزق اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم
ياذى الجلال والعزه انقذ المسلمين الموحدين في العراق

اللهم من أرادنا وأراد عقيدتنا بسوء فأشغله بنفسه اللهم اكفنا شرورهم ياذى الجلال والإكرام

اللهم اعز الاسلام والمسلمين
واذل الشرك والمشركين

اللهم انا نسألك ان تنصر المسلمين
المستضعفين في دينهم في كل مكان
اللهم ان الشيعة الرافضه قد بغوا وطغوا واسرفوا في الطغيان , اللهم عليك بهم فهم لا يعجزونك نذرئ بك اللهم في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم

حسبنا الله ونعم الوكيل

{راشد}
17-04-2011, 10:37 AM
اعتقد مايفعلون في المؤذنين ومقيمين الصلوات دليل قاطع انهم ليسوا مسلمين !!

تذكرت بيت حامد زيد
من رحل سبع الجزيرة عن دياره & ضاقت الأرض بعرب شبه الجزيرة

سهم احمر
17-04-2011, 10:58 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

قطريه ماركه
17-04-2011, 11:19 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

اللهم رد كيدهم في نحورهم و اجعل تدبيرهم تدميرا لها ....

غدير البورصه
17-04-2011, 11:19 AM
وين الامم المتحده الي تدافع عن حقوق الانسان

ولا هذا المؤذن السني مب انسان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

missperfect
17-04-2011, 11:25 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

BoAzozz
17-04-2011, 11:54 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يهدي الروافض .. في ظلال وشرك بسبب المعممين الكذابين المجوس

vip1982
17-04-2011, 04:51 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله, الله بنتقم منهم ...

شعشوع
19-04-2011, 09:05 AM

لكن تعليقي هو

اطلع منها .. :)

الطائر الحائر
19-04-2011, 09:38 AM
واحنا في الخليج جالسين نكرمهم
شوفوا ايش سووا في البحرين
المثل يقول ( سمن كلبك يأكلك )
هذولي انتمائهم لايران وليس للخليج

ضحكة عيوز
19-04-2011, 10:36 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

out
19-04-2011, 10:54 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

بوخالد2
19-04-2011, 10:57 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

لكم الله يا أهل السُنّة والجماعة

honey
19-04-2011, 03:59 PM
حسبيا الله عليهم

سوق واقف
19-04-2011, 04:18 PM
اللهم أحرق الروافض الكلاب المجوس

اللهم زلزل الأرض تحت أقدامهم

اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك يا رب العالمين

اللهم لا تقبل لهم توبة يا رب العالمين

R 7 A L
21-04-2011, 07:54 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

vtc_4.8
21-04-2011, 08:02 PM
يا جماعة شالدليل انهم شيعة ؟؟؟؟؟

m_taha123
21-04-2011, 08:34 PM
الله يرحمك يا صدام
حسبنا الله ونعم الوكيل الف الف الف مرة
والله انهم أشد على الاسلام والمسمين من أبناء القردة والخنازير - اليهود - أعزكم الله .
أين تكونوا يا روافض ممن احتل بلادكم الأمريكان ؟
أم هم هم الأحباب
ألا لعنة الله على الروافض وأسأل الله أن يخزيكم وأن ينكس رؤوسكم في الدنيا قبل الآخرة .. عاجلا غير آجل .
اللهم لاحول ولا قوة لنا إلا بك .. فعليك بهم

qatar1989
21-04-2011, 11:43 PM
لاحول ولا قوة الا بالله العظيم

بحرالعيون
22-04-2011, 01:55 AM

لكن تعليقي هو

يارافضي وهل أعماك تعصبك لدينك المجوسي من هتافات بني جلدتك الخنازير في الفيديو أبناء المتعة وفرحتهم بتفجير المأذنه وقتل الشخص الذي تم تعليقه بها ... وهل غريبة عليك هالهتافات الشركية وتسوي نفسك ماتعرفها .. هل وصلت فيك الجرأة أنك تدخل ودافع عن فعلتكم الشنيعة

ويارافضي أنت أعلم بمعابد الشيعة ولي تم تفجيره مسجد لأهل التوحيد وليس دار متعة أو معبد رافضي يشرك فيه بالله سبحانه وتعالى كما تدعي يارافضي

ويارافضي هل هناك غيركم يارافضة من يرقص على اشلاء المسلمين كما يفعلون في الفيديو وجيشكم جيش الدجال جيش الغدر والخسه الذي سلم اسلحته للأمريكان ووقف في صفه ضد أخوانا المسلمين وجعلوكم أحذية تداس وعند أنتهاء صلاحيتها يقذف بها في اقرب مكب للنفايات

اللهم أنصر أخواننا السنة في العراق ومكنهم من رقاب الأمريكان وحلفائهم وأذنابهم الرافضة

ممنوع اللمس
22-04-2011, 02:18 AM
لا حول ولا قوه الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يالشيعه

بحرالعيون
24-04-2011, 11:32 AM
يرفع لفضح الرافضة وأذنباهم

فرضه لشيوخ
24-04-2011, 11:54 AM
يا أمةً أخذت من التعميمِ مذهباً ..

Abdulraman
24-04-2011, 01:13 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

ahmed_4qa
24-04-2011, 02:07 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

سكون الليل
26-04-2011, 10:28 AM
لعنة الله على الظالمين
حسبنا الله ونعم الوكيل

نسيم الروح
26-04-2011, 10:33 AM
الله يرحمه ويرحم جميع المسلمين المؤمنين
لا توجد رحمة ولا ايمان بقلوب هؤلاء الشياطين من الانس
حسبي الله ونعم الوكيل

هدى ورحمه
26-04-2011, 10:48 AM
شوفوا انا بقول لكم كلمه هي خلاصه تفكير عميق في الاوضاع الراهنه للمسلمين

المسلمين بشكل عام سنه والا شيعه ماكلينها ماكلينها من هالجماعات اللي تشوه نظره العالم لهم وتساعد على فهم الدين غلط هذا اول نقطه

ثاني نقطه مثلما في ناس يدعون انهم مسلمين ويسيئون للمسلمين السنه فتاكدوا ان هناك ناس يسيئون للشيعه..لاننا ولله الحمد في دول الخليج بشكل عام كلن له مذهبه اي نعم الفئه الغالبه عندنا سنه عدا البحرين واطراف متراميه من السعوديه واليمن والكويت الا ان الجميع عايش بسلام وامن المذهب وش هو ؟؟ هو فتاوي ومعتقدات ائمه في شؤون الحياه المختلفه فكيف اجي انا اشتم واسب واثير العداوه في خصوصيه مذهب مختلف عني ؟؟ياجماعه لهم فتاويهم الحياتيه ولنا فتاوينا ..
اما اللي اربطوا مؤذن وخلوه يتعذب ربع ساعه معلق وفجروا المأذنه ماهم بشيعه ولا مسلمين هذولا خرجوا عن الاسلام لان اللي سووه لا يمت للانسانيه بصله ماله علاقه بالدين ..هؤلاء مجموعه امراض واحقاد على هيئه بشر بلا عقول

ولكن انشالله المؤذن هذا له الفردوس الاعلى في جنه وسعها السموات والارض يرفعه ملك الملوك في مقام رفيع بهذه الشهاده ..قتلوه وهو مشدود لاحب مايمكن ان يتمنى ان يموت المسلم فيه في مسجد وليس في باحته انما في مأذنته ..
( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون )
اللهم نسألك حسن الخاتمه

سكون الليل
26-04-2011, 10:57 AM
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وزلزل الارض من تحت أقدامهم
وانتقم منهم انتقام عزيز مقتدر

nadeemy
26-04-2011, 11:13 AM
انا الحقيقه اللي قهرني المقطع اللي فيه شيخ دين جالس يبكي والمتصل يستنجد باهل الاسلام
لا شك ان هؤلاء الروافض يستمتعون عندما يرون سنيا يبكي بسبب افعالهم
قال تعالى ( وليجدوا فيكم غلظه ) الايه . لا ان يجدوا فيكم دموع تنهمر من اعين الرجال , ما اقبح منظر الدموع في عين الرجل

ahmed8
26-04-2011, 11:30 AM
صج تناقض كبير عند الاعضاء المحترمين
طبعاً الكل متفق ان الشيعه غرامهم مضرة السنه وبرغم هذا في كم مرشح للمجلس البلدي عن دائرة المطار
من كم يوم فتح له موضوع فالمنتدى والكل رحب فيه ومن قلب بعد
صج المجلس البلدي ماله صلاحيه بس ليش نوقف مع الشيعه ونمسكهم مناصب بإرادتنا

سر الرمز
26-04-2011, 11:31 AM

المسلمين بشكل عام سنه والا شيعه ماكلينها ماكلينها من هالجماعات اللي تشوه نظره العالم لهم وتساعد على فهم الدين غلط هذا اول نقطه

ثاني نقطه مثلما في ناس يدعون انهم مسلمين ويسيئون للمسلمين السنه فتاكدوا ان هناك ناس يسيئون للشيعه..لاننا ولله الحمد في دول الخليج بشكل عام كلن له مذهبه اي نعم الفئه الغالبه عندنا سنه عدا البحرين واطراف متراميه من السعوديه واليمن والكويت الا ان الجميع عايش بسلام وامن المذهب وش هو ؟؟ هو فتاوي ومعتقدات ائمه في شؤون الحياه المختلفه فكيف اجي انا اشتم واسب واثير العداوه في خصوصيه مذهب مختلف عني ؟؟ياجماعه لهم فتاويهم الحياتيه ولنا فتاوينا ..
اما اللي اربطوا مؤذن وخلوه يتعذب ربع ساعه معلق وفجروا المأذنه ماهم بشيعه ولا مسلمين هذولا خرجوا عن الاسلام لان اللي سووه لا يمت للانسانيه بصله ماله علاقه بالدين ..هؤلاء مجموعه امراض واحقاد على هيئه بشر بلا عقول

ولكن انشالله المؤذن هذا له الفردوس الاعلى في جنه وسعها السموات والارض يرفعه ملك الملوك في مقام رفيع بهذه الشهاده ..قتلوه وهو مشدود لاحب مايمكن ان يتمنى ان يموت المسلم فيه في مسجد وليس في باحته انما في مأذنته ..
اللهم نسألك حسن الخاتمه

http://www.you tube.com/watch?v=K7qCnMhB2tg (http://www.************/watch?v=K7qCnMhB2tg)

الرجاء أختي الكريمة نسخ ولصق مع تقريب كلمة يوتيوب في محرك البحث ومشاهدة المقطع أو نسخ ولصق الجملة التالية في موقع اليوتيوب وهي هذه :

مقطع قوي جداً: ما هدف الشيعه بالحياه؟ إلى ماذا يطمحون؟؟

بحرالعيون
26-04-2011, 11:43 AM
صج تناقض كبير عند الاعضاء المحترمين
طبعاً الكل متفق ان الشيعه غرامهم مضرة السنه وبرغم هذا في كم مرشح للمجلس البلدي عن دائرة المطار
من كم يوم فتح له موضوع فالمنتدى والكل رحب فيه ومن قلب بعد
صج المجلس البلدي ماله صلاحيه بس ليش نوقف مع الشيعه ونمسكهم مناصب بإرادتنا

غلطان ياخوي

ومن قالك أن الأعضاء متناقضين

ومن قالك أنهم رحبوا بالمرشح لدائرة الهلال الي ذكرته

كل الردود الرافضة والغير مؤيده تم مسحها :nice:

5 ردود أنمسحت لي في موضوعه

هدى ورحمه
26-04-2011, 12:12 PM
غلطان ياخوي

ومن قالك أن الأعضاء متناقضين

ومن قالك أنهم رحبوا بالمرشح لدائرة الهلال الي ذكرته

كل الردود الرافضة والغير مؤيده تم مسحها :nice:

5 ردود أنمسحت لي في موضوعه

اخوي احنا هنا نتناقش بشكل بناء مب دعوه للتحريض ..اللي تتكلم عنهم وكي شيعه لكن شيعه محترمين مسالمين ما يجوز التحدث عنه بسلبيه ..
مانبي نثير فتنه

بحرالعيون
26-04-2011, 12:49 PM
اخوي احنا هنا نتناقش بشكل بناء مب دعوه للتحريض ..اللي تتكلم عنهم وكي شيعه لكن شيعه محترمين مسالمين ما يجوز التحدث عنه بسلبيه ..
مانبي نثير فتنه

مافي رافضي محترم يابنت الريح

ومافي رافضي إلا ومن أساس دينه ومغروس في قلبه ويتقرب إلى الله بهذا ألا وهو الطعن في عرض الرسول عليه الصلاة والسلام وتكفير زوجاته وصحابته رضوان الله عليهم ( فهل نحترم هؤلاء لأنهم مسالمين ) إلا إن كنتي لاتغارين على عرض رسولنا الكريم فهاي شي ثاني

ومافي رافضي إلا ويمارس التقية مع المسلمين الموحدين ... والتقية = الكذب وإظهار خلاف مايبطنه .... ودينهم وكتبهم مكتوب فيها أن لا دين لمن لا تقية له :)

وبسكم طيبة وتخاذل والحمدلله أغلب المسلمين كشفهم على حقيقتهم في أحداث البحرين وشافوا الحقد الدفين على أهل السنة وشلون يطبقون فتاوي علمائهم في تحليل قتل السني وأخذ ماله

أنجس من الرافضة مافي

ابو ضمير
26-04-2011, 08:36 PM
الشيعة وما ادركم مالشيعه

مها88
26-04-2011, 08:38 PM
حسبي الله عليهم ..

هذول أكيد يهود ..ولا مجوس ..

الله ياخذهم ..

سكون الليل
28-04-2011, 12:46 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

كلاسيكي
28-04-2011, 01:19 AM
هذول ماينفع لهم غير التعذيب تعلقه 3 ايام وكل يوم تجيه طلقه على رجله اليسار والرجل اليمين ويستمر التعذيب لي مايموت

المنتعش
28-04-2011, 09:41 AM

اللهم نسألك حسن الخاتمه

عزيزتي بنت الريح شكلج فاهمه الروافضه غلط تعرفين هم من اول من كفرنا بمعنى السنة كفار وهذا الشي بعقيدتهم اذا ماتؤمن بولاية علي كرم الله وجهه من بعد الرسول صلى الله عليه وسلم انت كافر عندهم .. عموما اتمنى من الاخوة والاخوات مقاطعتهم في التجارة لانه ارباحهم تطلع منها الخمس حق اصحاب العمائم لتاليف الكتب والسب في صحابة وامهات المؤمنين رضوان الله عليهم ولحد يغتر في الاسامي اللي طالعين فيها تجار الشيعة عائشة وعمر ترى والله كلها تقيه عشان يتقرب منا ويكون واحد منا وفينا ولا عطونا مثل واحد الشيعي وبذات التجار بقطر سوا خدمة حق هل قطر عمرك سمعت تبرعات او زكاة طلعت منهما لصندوق الزكاة او لجمعيات الخيرية بقطر طبعا مستحيل بس حق الحسينيات يتبرعون .. وع فكرة تركوا عنكم محل جبارة في الاحساء ترى محد مغنيه غير هل قطر والله لو تتم مقاطعتهم راح يعرفون السنة عدل :deal:

بوعلي2
28-04-2011, 10:04 AM
حسبي الله عليكم ياروافض

الله ينتقم منكم

بوعلي2
28-04-2011, 10:08 AM
مانبي نثير فتنه

مافي رافضي محترم هذيلا اشد من اليهود

saryalia4u
28-04-2011, 11:25 AM
لعنة الله عليهم دنيا وآخره