المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقارنة بين حفل تخرج جامعة قطر وحفل تخرج كليات المدينه التعليمية



واحد دوت كوم
16-04-2011, 01:02 AM
السلآم عليكم ورحمهـ اللهـ وبركآته ~ْ

الدوحة في 03 مايو /قنا/ تحتفل مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع مساء غد "الثلاثاء "بتخريج ما يقارب من 200 طالب وطالبة من دفعة 2010 من كافة جامعات وكليات المدينة التعليمية . واستكملت المدينة التعليمية كافة التحضيرات لتخريج الدفعة الثالثة في ساحة الاحتفالات بالمدينة التي ستشهد تكريم الطلاب من قبل رئيس مؤسسة قطر الدكتور محمد فتحي سعود تثمينا لتميزهم الدراسي وتخرجهم من اعرق الجامعات العالمية أمام أكثر من خمسة الاف ضيف من كبار الحضور وعائلات المتخرجين والاصدقاء. وسيلقي الدكتور الشيخ عبد الله بن علي ال ثاني نائب رئيس مؤسسة قطر لشؤون التعليم كلمة في حفل التخرج يلي ذلك تكريم الطلبة من قبل الدكتور محمد سعود من خلال تقديم خواتم التخرج الخاصة بالمؤسسة والتي تضم تصميما "لثلاث ورقات من شجرة السدرة "شعار مؤسسة قطر. ومن المقرر ان يبث حفل التخرج ولاول مرة في تاريخ مؤسسة قطر على موقع المؤسسة على شبكة الانترنت حيث يستطيع الجميع متابعة الحفل مباشرة.
وقال علي سكندر خبير شبكة الإنترنت الخاصة بالمؤسسة ان البث المباشر على الموقع يمكنه ان يستوعب قرابة الخمسين الف مشاهد في الوقت نفسه.
ويعد حفل التخرج غدا موحدا لكافة الطلاب في ظل حفلات التخرج التي ستقيمها كل جامعة من جامعات المدينة التعليمية .
وسيقوم جميع الطلاب بترديد النشيد الخاص بالمدينة التعليمية ويتسلمون شهاداتهم الجامعية حسب تخصصاتهم التي تتنوع بين التصميم والطب والهندسة وإدارة الأعمال والدراسات الإسلامية والكمبيوتر والشؤون الدولية. وتضم المدينة التعليمية طلابا من 75 جنسية مختلفة..
وتعتبر دفعة هذا السنة أكبر مثال لهذا التنوع المتميز. وبمناسبة التخرج تنظم مؤسسة قطر بعد غد الاربعاء حفلا غنائيا في ساحة الإحتفالات يحييه الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله. م ك/ح م ع
موقع وكآلة الآنبآء القطريهـ (http://www.qnaol.net/QNAAr/News_bulletin/News/Pages/10-05-03-1727_784_0112.aspx)

أتمنى وكلي آمل أن تحظى جآمعتنآ بنصف الآهتمآم فقط ممآ تحظآهـ من آهتمآم آعلآمي وآسع الذي يصل آلى حد المبآلغهـ ~ْ

لدي مقآرنهـ بين حفل تخرج المدينهـ التعليميهـ ، وبين حفل تخرج جآمعتنآ الآم واللي تحمل آسم البلآد :


1* تشريف الشيوخ للحفل ومن بينهم الشيخهـ موزة ، والشيوخ ود.شيخهـ المسند
* بينمآ في حفل تخرج جآمعتنآ الموقرهـ لآيوجد لدينآ سوى ضيف الشرف، وآهتمآم متوآضع من قبل المسؤولين !

2* الآهتمآم الكبير من قبل وسآئل الإعلآم : جرآيد ، آذآعهـ ، تلفزيون ، موقع مالمؤسسهـ
*لكن بجآمعتنآ العزيزهـ مآيعرضون آلآ لقطآت بسيطهـ في نشرآت الآخبآر الموجزهـ !

3* الحفل لآيكون له طعم آلآ بوجود الآهل والآصدقآء ، فبذلك لديهم القآعهـ المجهزهـ بكآمل التجهيزآت والتي تتسع لآكثر من 5000 ضيف ،
* شىء مخجل حقآ آن يكون نصيب الطآلب المتخرج من الجآمعهـ قطر من التذآكر "تذكرهـ وحيدهـ يتيمهـ "

4* تكريم جميع الطلبهـ مع ذكر آسمآئهم ، وصعودهم جميعآ بلآ آستثنآء على منصهـ التكريم ~ْ
* بهذه النقطهـ أتبعتهآ بحسرهـ تعتصر آلم ، آقسم لكم باللهـ آني آعرف الكثير من الطآلبآت لآيحضرون الحفل وذلك لآنه سيكون حآلهم كالضيوف ، فلآ تكريم ولآهم يحزنون !

5* حضور الفرق الموسيقيهـ ، و عزف نشيد خآص للمدينهـ التعليميهـ وآنشآده مبآشرهـ على الحضور
* لآ تعليق !

آقولهآ بصوت عآلي لجميع طلبهـ المدينهـ التعليميهـ :
آنتم محظوظون جدآ ، فهنيئآ لكم هذآ الحفل الذي سيخلد بذآكرتم بجميع تفآصيلهـ، فاللهم لآحسد~ْ

ولطلبهـ جآمعهـ قطر :
سيآتي يوم الذي ستتغير فيهـ سيآسآت الجآمعهـ ، فصبر جميل والله المستعآن ~ْ

هذه مقالة قراتها في منتديات جامعة قطر ( كتابة : احساس قلم )
فلتعذرني لنقلي لمقالتها لانها عبرت مافي قلبي من غضب لما اشاهده في كل عام يتم فيه تخريج دفعة من جامعه قطر ولما يتعرضون فيه من ظلم سواء في حجم الحفل او عدم حضور ولي العهد او الشيخه موزا للحفل كما في السابق وتشريفهم لحضور حفل تخريج طلاب كليات المدينه التعليمية ..
وظلم الخريجات ذوات المعدل الاقل من 2.7 من السلام على مديرة الجامعة والاكتفاء بالجلوس كضيوف .. (وهذا ليس بجديد فمن ذو الدفعة العشرون بدأ تنفيذ هذا القانون ) ..

هذا جزأ من خواطر اشتعلت في عقلي فإذا احببتم الإضافه فلكم ..

مبرمج QA
16-04-2011, 01:06 AM
خلها على الله يا رجال

شي يقهر والله

واحد دوت كوم
16-04-2011, 01:10 AM
مع العلم انه تم تاجيل حفل تخرج جامعة قطر هذه السنه ..
أعلن الدكتور عمر الانصاري نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أنه تم تغيير موعد حفل تخريج دفعة 2011 والذى كان مقررا له يونيو المقبل الى يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر بالنسبة للبنين والأربعاء الموافق 30 نوفمبر للبنات.

واحد دوت كوم
16-04-2011, 01:12 AM
تشهد صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر، حفل تخرج طلاب المدينة التعليمية الرابع في الثالث من مايو المقبل وسيتم خلال الحفل تخريج ما يقارب الـ 250 طالبا يشكلون صفوف التخرج لعام 2011، بزيادة في عدد الطلاب تصل إلى نحو ربع عدد الطلاب الذين تم تخريجهم عام 2010.

وسيقوم الدكتور عبد الله بن علي آل ثاني نائب رئيس مؤسسة قطر لشؤون التعليم، ، بتسليم الخريجين خواتم التخرج قبل أن يسيروا من خلال "بوابة المستقبل" وهي بوابة رمزية تعبر عن انتقال الخريجين من جامعات المؤسسة إلى المرحلة التالية من حياتهم.

وستقيم كل جامعة من جامعات المدينة التعليمية مراسم تخرج خاصة، لكن حفل تخرج طلبة المدينة التعليمية سيجمع بين جميع الخريجين من مختلف جامعات مؤسسة قطر، سواء من خريجي المرحلة الجامعية أو طلاب الدراسات العليا.

وقال نائب رئيس مؤسسة قطر لشؤون التعليم، د. عبد الله آل ثاني : نتطلع بشغف إلى الاحتفال بخريجينا في عرس المدينة التعليمة. فقد عملوا بجد واجتهاد على مدى سنوات للوصول إلى مستوى الكفاءة العالية، لذلك فهم يستحقون الاحتفاء بهم"وأضاف : سينضم هؤلاء الطلبة إلى كوكبة خريجينا الذين يساهمون الآن في دفع عجلة التنمية لتحقيق اقتصاد متين قائم على المعرفة في المنطقة وذلك من خلال قدراتهم التي أكتسبوها هنا، كما آمل أن يكونوا مصدر إلهام وقدوة للدارسين للمضي على خطاهم".

ومن المتوقع أن يتخرج هذا العام 242 طالبا، ما يقرب من نصف العدد هم من القطريين. ويصل عدد الذكور من الخريجين إلى 155 مقابل 87 طالبة، أما عدد الخريجين من كل جامعة فهو جامعة فرجينيا كومنولث 49 طالبا ، كلية وايل كورنيل للطب31 طالبا ،جامعة تكساس آيه آند أم 60 طالبا ،جامعة كارنيجي ميلون 43 طالبا ،جامعة جورجتاون للدراسات الخارجية 45 طالبا كلية قطر للدراسات الإسلامية 14 طالبا.

صوت الضمير
16-04-2011, 01:16 AM
حفلنا :)

30 نوفمبر يعني اي شهر؟؟

أبداع

واحد دوت كوم
16-04-2011, 01:21 AM
هههه 30 نوفمبر يعني اي شهر؟؟ نوفمبر اي شهر ؟

نوفمبر شهر = 11
خلاص ما بنخرجج

Dawn
16-04-2011, 01:28 AM
200 طالب وطالبه من كافة جامعات وكليات المدينة التعليمية

الى الامام يا تعليم الله يرحم هذيك الايام

بخصوص الحفل الافضل انه يكون بسيط .. والمفروض حفل المدينه التعليمة يكون مبسطا مثل جامعة قطر وليس العكس .

واحد دوت كوم
16-04-2011, 01:39 AM
( بخصوص الحفل الافضل انه يكون بسيط .. والمفروض حفل المدينه التعليمة يكون مبسطا مثل جامعة قطر وليس العكس .) وهذا انت جبتها هاي المفروض انه يكون الكل متساويين في حجم الحفل . مب المدينه التعليميه ( المدينة الفاضله ) يتم تسخير كل الجهود لحفلتهم وجامعة قطر يجبون لهم ضيف شرف ( مع احترامي لشخوص ضيوف الشرف ) مره مديره مدرسه والسنه ما يندرا من حتكون ضيفة الشرف ..

راجو قطر
16-04-2011, 01:59 AM
دام شي فيه مصخره فشي طبيعي تحصلون كل هذي الهاله

شموع قطريه
16-04-2011, 02:02 AM
الله يرحم الشيخة روضة بنت جاسم بن جبر ال ثاني زوجة الوالد الشيخ خليفة بن حمد ال ثاني .. هي اللي سلمتني الشهادة مع ساعة التخرج .. لين اليوم اتذكر ابتسامتها وهي تسلمنا شهادات التخرج ... لين اليوم عبارتها (الف مبروك ) ترن في اذني .. يازين هاليوم كنا طايرين فيه من الفرح لانا تشرفنا بالسلام عليها وتسلمنا شهاداتنا من يدها الكريمة .. الله يرحمها ويغفر لها ..

هارودز
16-04-2011, 02:17 AM
نتمنى يكون في تشكيل جديد لجامعة قطر الجامعات تتطور الا جامعة قطر

khalid969
16-04-2011, 02:48 AM
نتمنى يكون في تشكيل جديد لجامعة قطر الجامعات تتطور الا جامعة قطر

:nice:

ماخذينها وضع اليد

يقولون التغير قادم

لعنبو الشيطان ماخذينها على اثر رجعي !

لو يدخل ديوان المحاسبة في تدقيق الحسابات من إلى .... بيشيب شعره هذا وهو شايب

* أقرع

واحد دوت كوم
16-04-2011, 02:59 AM
مبرمج QA
و ابداع و قطر في قلبي و راجو قطر و
Dawn و khalid969 و هارودز شكرا لمروركم

ام السعف
16-04-2011, 03:06 AM
من حقكم تطالبون بالمعاملة بالمثل ،،

اخاف اتيي على رووسكم ،، واييبون لكم ريجي مارتن
وفطومة الكويتية ،، وفرقة بوم للفنون الشعبية في حفل التخرج ،،

واحد دوت كوم
16-04-2011, 03:10 AM
من حقكم تطالبون بالمعاملة بالمثل ،،

للعلم اني متخرج في سنة 1996 يعني ( عصر الدينصورات ) وليس لي علاقة بالمتخرجين هذه السنة ..

روح الاطلس
16-04-2011, 04:00 PM
وانا مالي علاقه بس اللي عرفته ان من دخلت المدينة التعليمية
جامعة قطر انعدمت
حتى حفل تخرج جامعة قطر كان فيه ساعات حلوه للخريجين

الحين وايد عليهم لو عطوهم قرطاسة عليها شعار جامعة قهر عشان تقهرهم زيادة :)

صوت الضمير
16-04-2011, 07:46 PM
هههه 30 نوفمبر يعني اي شهر؟؟ نوفمبر اي شهر ؟

نوفمبر شهر = 11
خلاص ما بنخرجج

اساسا انا متخرجه شهر 3 خريف 2010

يعني يخرجوني السنه الجاية .. وش هالنظام:eek5:

venum
16-04-2011, 08:08 PM
دام شي فيه مصخره فشي طبيعي تحصلون كل هذي الهاله

عفوا اخوي الكريم...

شالمصخرة اللى تقصدها... حفل التخريج

اتمنى نرتقي بالفاظنا

واحد دوت كوم
04-05-2011, 05:14 AM
جريدة الشرق القطرية 4- 5-2011 الأربعاء

تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع فشملا برعايتهما الكريمة حفل تخريج الفوج الرابع من طلبة المدينة التعليمية بساحة الاحتفالات بالمدينة مساء أمس.
وتفضلت صاحبة السمو خلال الحفل بالإعلان عن إطلاق اسم حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى على جامعة المدينة التعليمية لتكون (جامعة حمد بن خليفة) تقديراً لما قدمه سموه للوطن.
وقالت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع إن ما نلاحظه من متغيرات على امتداد عالمنا العربي يؤكد لنا أن التعليم — فعلاً — هو السبيل الأمثل نحو التغيير البناء ..
كما حضر الحفل، الذي أقيم في ساحة الاحتفالات في مؤسسة قطر ما يقارب3500 ضيف، بمن في ذلك لفيف من أهالي الطلبة والأصدقاء، بالإضافة إلى رؤساء الجامعات الأم في الخارج، والذين حضروا إلى دولة قطر للمشاركة في هذه المناسبة. وقد استمع الضيوف، خلال الحفل، إلى جوقة أكاديمية قطر للقادة، التي قامت بأداء السلام الوطني لدولة قطر ونشيد المدينة التعليمية بمصاحبة أوركسترا قطر الفلهارمونية.
وقد سلم سعادة الشيخ الدكتور عبدالله بن علي آل ثاني نائب رئيس التعليم بمؤسسة قطر خواتم التخريج لــ 242 طالبا يشكلون صفوف التخرج لعام 2011، ثم عبر الخريجون من خلال "بوابة المستقبل" وهي بوابة رمزية تعبر عن انتقال الخريجين من جامعات المؤسسة إلى المرحلة التالية من حياتهم.
وقد بلغ عدد خريجي هذه الدفعة 242 طالبا، نصفهم من القطريين. ويصل عدد الذكور من الخريجين إلى 155 مقابل 87 أنثى.
وفي هذا العام، ولأول مرة، تم بث الحفل مباشرة على كافة الأجهزة النقالة الحديثة، بما في ذلك هاتف آي فون وجهاز آي باد، وتضمن البث روابط تسمح بنشر مقاطع منه على الفيسبوك وتويتر ولينكدإن وماي سبيس. هذا وقد شارك راديو مؤسسة قطر بشكل متميز في الحفل، حيث تم بث كامل الحفل على الهواء مباشرة بالتعاون مع تلفزيون قطر، كما حضر فريق المحطة في المسرح لعمل المقابلات مع المسؤولين والضيوف والخريجين وذويهم عبر الأستوديو المتميز الذي تم بناؤه خصيصاً للحفل.

واحد دوت كوم
04-05-2011, 05:28 AM
اتمنى من كل قلبي ان تتم مساواة جامعة قطر بجامعات المدينة التعليمية ..
اين انت يا مديرة الجامعة ؟؟ هل انت راضيه عن جامعة قطر ؟؟ هل طلاب المدينة التعليمية افضل ؟؟ لماذا يتم تقدير خريجين المدينة التعليمة بمثل هذه الحفاوه ؟ بالرغم اني اعرف انه الذي يتخرج من جامعة قطر يكون قد اجتاز الكثير من العوائق كي يتخرج .... قمة الاحباط ان يتخرج الطالب من جامعة قطر ولايجد احد من المسوولين المهمين يحضر تخرجهم .. في حين يحضر سمو الامير الشيخ حمد وصاحبة سمو الشيخه موزا واصحاب الشخصيات المهمة حفل تخرج طلاب المدينة التعليمية ؟؟؟؟؟؟

Dany
04-05-2011, 05:35 AM
معاك حق
بس معروف الدراسه والقبول في المدينه التعليميه مب سهله

عشان جي يهتمون فيهم, وعددهم قليل
بس جامعه قطر مليااااانه وين تكفي تذاكر وقاعه وكراسي

بس بعد ظالمينهم جامعه قطر فالمناهج والسياسه الجديده فالتعليم والله حرام
صار الطالب يفضل الوظيفه على التعليم في وقت مبكر

الله المستعان

واحد دوت كوم
04-05-2011, 05:47 AM
عندما ننظر للجامعات في الدول الاخرى نجد انه احد الشخصيات المهمة يحضر مثلا ولي عهد الكويت في حفل تخرج جامعة الكويت .. حضر وخرج الطلاب بالرغم من العدد الكبير للخرجين ..
ممكن ان نتشرف بحضور ولي العهد لحفل تخرج الطلاب كما في السابق .. وسمو الشيخه موزا في الحفل الخاص بالطالبات ولكن لا يقوموا بتوزيع الشهادات ولكن حضورهم شرف للحفله سيكون .. وان يقوم رئيس كل كلية بتسليم الشهادات لطلاب كليته اذا كان العذر عدد الطلاب الكبير ..

Dany
04-05-2011, 05:56 AM
العلم عند الله

كحيلان قطر
04-05-2011, 06:18 AM
كانت جامعة قطر طوال الفتره الماضيه مهتمه في تطفيش وتفنيش القطريين , بعد تبونها تهتم بتخريج القطريين ؟؟؟؟
أقول صلوا على النبي , اللي يطلع منها تراه بس يضمن وظيفته أحس له !!!!!!!!!!!


والله يذكر مصنع الرجال بالخير ؟؟

موضي قطر
04-05-2011, 07:22 AM
عندما ننظر للجامعات في الدول الاخرى نجد انه احد الشخصيات المهمة يحضر مثلا ولي عهد الكويت في حفل تخرج جامعة الكويت .. حضر وخرج الطلاب بالرغم من العدد الكبير للخرجين ..
ممكن ان نتشرف بحضور ولي العهد لحفل تخرج الطلاب كما في السابق .. وسمو الشيخه موزا في الحفل الخاص بالطالبات ولكن لا يقوموا بتوزيع الشهادات ولكن حضورهم شرف للحفله سيكون .. وان يقوم رئيس كل كلية بتسليم الشهادات لطلاب كليته اذا كان العذر عدد الطلاب الكبير ..


كأني شفت اذا ماخانتي الذاكرة في شهر 3 اللي راح أمير الكويت اللي حضر خفل التخرج وسلم الطلاب شهاداتهم والهدايا :)

ام السعف
04-05-2011, 08:25 AM
كانت جامعة قطر طوال الفتره الماضيه مهتمه في تطفيش وتفنيش القطريين , بعد تبونها تهتم بتخريج القطريين ؟؟؟؟
أقول صلوا على النبي , اللي يطلع منها تراه بس يضمن وظيفته أحس له !!!!!!!!!!!


والله يذكر مصنع الرجال بالخير ؟؟

عليه افضل الصلاة والسلام ،،

وان شاءالله يتم تكريم طلاب جامعة قطر بحضور
الأمير او ولي العهد ،، ترى كلهم عيال قطر ويستحقون التشجيع :shy:

مشتاقة لقطر
04-05-2011, 08:32 AM
الله يعينهم

انا حفل تخرجي كانت ب2001 ماحضرت كنت حامل ومسافرة .. مع انه تقديري كان عالي ..

بس عادي الامور طيبة

مافرقت معاي

wadha-qa
04-05-2011, 08:37 AM
انا الشي الوحيد اللي قهرني ان الشيخ حمد و الشيخه موزه ما يحضرون تخريج طلاب جامعه قطر
انا كانت امنيتي و انا صغيره استلم شهادتي بحضورهم عاد تخرجنا كان عجيب غريب حتى ضيفه الشرف ما جات هههههههههه
بس الحمد لله تم تكريمنا طبعا لكل مجتهد نصيب و اكيد ما يقدرون يكرمون 2000 شخص بيختارونهم حسب المعدل !
بس حرام نظلمهم عطوني 3 بطاقات دعوه مب وحده و كان فيه فرقه تعزف امي تقول شسالفتهم كانوا يعزفون اغنيه لفريد الاطرش حزييييينه ههههههههه

الف مبروك لطلاب الجامعه التعليميه صراحه الاهتمام الكبير هذا يحث الكثيرين انهم يلتحقون بها حتى لو دراسات عليا عشان نعيش تجربه التخرج لانها عندهم غيير

رجل مثالي
04-05-2011, 08:46 AM
تشهد صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر، حفل تخرج طلاب المدينة التعليمية الرابع في الثالث من مايو المقبل وسيتم خلال الحفل تخريج ما يقارب الـ 250 طالبا يشكلون صفوف التخرج لعام 2011، بزيادة في عدد الطلاب تصل إلى نحو ربع عدد الطلاب الذين تم تخريجهم عام 2010


نتمنى حضور صاحبة السمو حفل تخرج طلبة جامعة قطر لان جامعة قطر

هي أساس الجامعات الوطنية في دولتنا وهي أم الجامعات في قطر

لتاريخها الطويل في الدولة

ام السعف
04-05-2011, 08:54 AM
وانا مالي علاقه بس اللي عرفته ان من دخلت المدينة التعليمية
جامعة قطر انعدمت
حتى حفل تخرج جامعة قطر كان فيه ساعات حلوه للخريجين

الحين وايد عليهم لو عطوهم قرطاسة عليها شعار جامعة قهر عشان تقهرهم زيادة :)

تعالي افقع لج مرارتج،،

جامعة الملك خالد تخصص لغة انجليزية مب مطلوب توفل مع دخول التخصص
ويخلص وهو مب مطلوب منه توفل ،،
واذا بينطلب منه توفل علشان الدراسات العليا ،،يوفر على نفسه دخول
كورس ،،
:(

واحنا المشردين بالجملة ،، والا توفل حق الرسم والرقص والرياضة ( هذا اللي ناقصنا )

موضي قطر
04-05-2011, 09:03 AM
تعالي افقع لج مرارتج،،

جامعة الملك خالد تخصص لغة انجليزية مب مطلوب توفل مع دخول التخصص
ويخلص وهو مب مطلوب منه توفل ،،
واذا بينطلب منه توفل علشان الدراسات العليا ،،يوفر على نفسه دخول
كورس ،،
:(

واحنا المشردين بالجملة ،، والا توفل حق الرسم والرقص والرياضة ( هذا اللي ناقصنا )



:omg:

ياناس شفت شر بس مب بالطريقة هذه


تفقعين مرارة بنت الناس ليش :secret:

شموع قطريه
04-05-2011, 09:25 AM
والله عورني قلبي امس وانا اشوف حفل تخرج طلاب المدينة التعليمية .. تذكرت عيالنا الخريجين من جامعة قطر .. لا الأمير يحضر للبنين ولا الشيخه موزه تحضر حفل البنات .. مع العلم ان حضورهم يعطي دفعه معنوية وحافز للعطاء ويدخل الفرحة والسرور على قلوب الخريجين ( اسألوا مجرب ).. ترى عيال قطر وبناتها يستاهلون كل خير وهم أولى بالتكريم من قبل الشخصيات القطرية الهامة .. هم اللي بيرفعون راية التقدم في قطر .. هم اللي بيبذلون كل مافي وسعهم من اجل نهضة قطر .. وهم أولى من الهنود والفلبينيين والجنسيات الاخرى اللي خرجوهم امس من جامعات المدينة التعليمية مع الاقلية القطرية ..

معيذر جنوب
04-05-2011, 02:09 PM
ازيدكم من الشعر بيت
القطررين بالامس في حفل تخريج كليات المدينة التعليمية عددهم 100 طالب وطالبة

بينما جامعة قطر عدد الخريجين القطريين يتجاوزون 600 قطري وقطرية


فاهتمام جميع مسؤولي الدولة ب 100 لانهم خرجي كليات المدينة والتعليمية
وتجاهل 600 لانهم خريجي جامعة قطر

شيء يقهر صراحة

Abdulraman
04-05-2011, 02:15 PM
:court:جامعة قطر
الحمدلله لحقت على حفل التخرج واستلمت الشهاده والساعه من سمو الامير
المفروض الاولويه لجامعة قطر بس خلها على الله
الله المستعان

بوحارب
04-05-2011, 02:21 PM
يعني جامعة قطر صفر عالشمال عند المدينة التعليمية

مساكين الطلاب حتى في اخر يوم مظلومين هههههههههه

Abdulraman
04-05-2011, 02:28 PM
المدينة التعليمية متطوره بالاختلاط والمسخره
رَبِّ اِجْعَلْ هَذَا الْبَلَدَ آمِنًا

ضي البدر
04-05-2011, 03:13 PM
السؤال الي يطرح نفسه من خلال متابعتي لحفل التخريج أمس وين الطلاب القطريين الي من مختلف جامعات المدينة التعليمية ؟؟ أغلبيتهم أجانب والله مايستاهلووون الأحق فيهم عيال البلد هاي الشي الوحيد الي محزني:weeping: بس والحفل كان رائع ومهيب يليق بالشيخ والشيخة..

salman_qtr
04-05-2011, 03:18 PM
قيمة جوائز الطلبه وهو خاتم من فضه منحوت عليه اسم كل خريج من ماركة مشهورة ... مجموع الهدايا التذكاريه للطلبه يبلغ أكثر من مليون ونصف المليون ريال

إينشتاين
04-05-2011, 03:29 PM
هذا موال كل سنة

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=377562

Abdulraman
04-05-2011, 03:35 PM
السؤال الي يطرح نفسه من خلال متابعتي لحفل التخريج أمس وين الطلاب القطريين الي من مختلف جامعات المدينة التعليمية ؟؟ أغلبيتهم أجانب والله مايستاهلووون الأحق فيهم عيال البلد هاي الشي الوحيد الي محزني:weeping: بس والحفل كان رائع ومهيب يليق بالشيخ والشيخة..

صحيح اللي نشوفه اكثر المتخرجين من المدينة التعليميه اجانب اما القطريين حدهم دبلوم وشمال الاطلنطي
والله مسخره

موضي قطر
04-05-2011, 03:49 PM
اتمنى من الشيخة موزة وهذا ليس بغريب عليها أن تهتم في

خريجين جامعة قطر لأن سموها من خريجين الجامعة التي تحمل اسم قطـــــر

تباشير الفجر
04-05-2011, 06:46 PM
قيمة جوائز الطلبه وهو خاتم من فضه منحوت عليه اسم كل خريج من ماركة مشهورة ... مجموع الهدايا التذكاريه للطلبه يبلغ أكثر من مليون ونصف المليون ريال

:weeping::weeping:

واحنا تذكار خشبي قيمته ماتعدى ال 10 ريال
قهر والله قهر

تباشير الفجر
04-05-2011, 07:00 PM
وربي بطت جبد يعني هم يدرسون واحنا لا هم يتعبون واحنا لا وربي نكرف كرف اليهد في هالجامعه وواخر شي يبون لنا ضيفة شرف مديرة مدرسة مستقله !!!!! هم يتخرجون كلهم ويصافحون الشيخه موزا وتسلمهم شهاداتهم واحنا بس لهم شرط معين اذا تبين تطلعين الا وهو المعدل لازم يكون عالي والباقي قاعدين عالكراسي والغصه فيهم وهم بس يتفرجون والسبب ان مديرة الجامعة ماتقدر تسلم هالعدد من الطلاب في وقت واحد انزين تعبي شوي اكاهم اتعبوا طول هالسنين مستكثرين تعيشونهم هاللحظه الي ماراح ينسونها طول عمرهم حرام يعني حتى اخر يوم لهم بالجامعه مستكثرين تفرحونهم ........ انا حضرت حفل التخرج السنه الي راحت صراحه الحفلة كانت بارده مافيها روح مافيها فرحه كبيره ....
انا في السنه الثالثه وتخرجي بعد 3سنين يعني عمري بهالجامعه الموقرة 6 سنين واخر يوم يمكن اقعد عالكرسي واتفرج على اللي يخرجونهم والدمعه بعيني

ام السعف
05-05-2011, 08:49 AM
:omg:

ياناس شفت شر بس مب بالطريقة هذه


تفقعين مرارة بنت الناس ليش :secret:

لانها اكثر وحدة جبدها مبطوطة من جامعة قطر،، قلت اخلص عليها مرة وحدة
وتنفقع مرارتها من القهر ،، وترتاح من السياسة التعبانة في هالجامعة :(

فلا تلوميني مفقوعة يا اختي مفقوعة وابي ناس معاي :shy:

سالم بن
05-05-2011, 10:48 AM
ماذا ينتظر من جامعة تدار من عقول لا يقال عنها غير عقول هشة خادعه نفسها بنها تعمل لكي ترفع من شأن الجامعة !
وهي تعمل عكس ذلك !
نعم كانت لدينا جامعة تحتضن القطريين !
ولكن اليوم أين القطريين في جامعة قطر ؟ وكم عددهم !
والواضح بأن جامعتنا ماتشرف ولا خريجنها يشرفوا من يحضر حفل تخريج طلاب المدينة التعليمية !
وهذا أمر لابد بأن نسلم به لين يتي الله بأمره وتذهب تلك العقول الهشة إلتي تدير الجامعة حاليا .

راسي براسك
05-05-2011, 10:52 AM
الله يعوضهم خير طلبة جامعة قطر .

فلان
05-05-2011, 12:56 PM
هل كيف تقارنون خريجي الطبقة الألمعيه بخريجي الطبقة الكحيتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

::Being Sarcastic::

هام السحاب
05-05-2011, 03:35 PM
خلوني ساكت ابرك
بلا فضايح

BIRDS
08-05-2011, 07:43 PM
والله قههههههههههههههههههههههر
احنا عيال البلاد ما حد يدري عن هوى دارنا
انا كنت اقدر ادخل المدينة التعليمية من اوسع ابوبها بس التخصص اللي ابيه في جامعة قطر
وغير الكرف في الشمس و الظلم من الدكاتره
و شيخة المسند اللي تطرش حق الدكاترة لاتعطون تقادير
وفوق هاي كله ياجلون حفلة التخرج ومب كلنا بينادون اسامينا على الستيج

ريم الشمال
08-05-2011, 11:27 PM
لكم الله يا طلبة جامعة قطر
انتم من لابد أن يتم تكريمه والاحتفال به لأنكم تحملون اسم قطر لأنكم خريجون جامعتها
أما طلاب خريجي الطبقه الالمعيه من الجامعه الاخرى فهم لا يحملون اسم قطر فهم خريجين تكساس وطختها
لكن الميزان مقلوب ... لابد من اعتدال الميزان

ريم الشمال

اخر العنقود
08-05-2011, 11:35 PM
خلها على الله بس
قلبت مواجعي :weeping: