المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل أنا جازفت ؟

Taj
25-04-2005, 05:23 PM
اليوم اشتريت عدد كبير من اسهم ناقلات على 50 ريال رغم النزول والتدهور الذي حاصل في السوق والتخوف والترقب من هذا وذلك ولكن احب اقول للجميع لا تخافون من السوق وهذه امور طبيعية جداً فنحن سوقنا غير مهدد للإنهيار فالشركات ولله الحمد غير وهمية ، الاقتصاد الوطني قوي جداً ، الميزانية يوجد بها فائض ، مشاريع الدولة كبيرة جداً ، معظم الشركات مدعومة من الدولة الخ الخ ولكن المشكلة نحن لا نعرف التعامل مع السوق فإذا واحد باع تبعناه حتى ولو بخسارة ولو إشترى هم تبعناه فيجب أن يكون لنا قرارنا الذي نستطيع ان نبني عليه ،،، فهنيئاً لمن اشترى في النزول وكلها اسبوع أو اسبوعين وستتغير الأمور إلى الأفضل بإذنه تعالى وتحياتي للجميع

ملاحظة : لا تفرطون في الاسهم ، إنتظروا عليها قليل أرجوكم

البرنس
25-04-2005, 05:39 PM
اخوي تاج .. اذا غايتك المضاربة فأقول لك جازفت .. اما اذا استثمار لمدة سنة وما فوق فبأذن الله ما عليك خوف و بالتوفيق ..

عليان
25-04-2005, 05:47 PM
جازفت يا أخي الكريم , لأن هناك والله أعلم فرصه أفضل للمضاربه أو الاستثمار (في الصيف).

ناصر
25-04-2005, 05:55 PM
يا اخي,

انت تقول " نحن لا نعرف التعامل مع السوق فإذا واحد باع تبعناه حتى ولو بخسارة ولو إشترى هم تبعناه فيجب أن يكون لنا قرارنا الذي نستطيع ان نبني عليه ،،، ""

ممكن تقول لي على اي اساس بنيت قرارك..........

كانك خذت بمبدا مع الخيل يا الشقرا في وقت غلط!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عابر
25-04-2005, 06:03 PM
لا أوافقك في المجازفة وإن كنت أتوقع جولات أخرى من الصعود والهبوط قبل الصيف وتستطيع أن تحصل ما دفعت وربما بمكسب أيضا إن شاء الله. :)

سوبرمان
25-04-2005, 06:10 PM
بصراحه أصفق لك :app:

لان عالم الاسهم كلها مخاطره واذا دخلت عالم الاسهم بدون ماعندك مجازفه فايليت مثل مادخلت تطلع لانك ماراح تعيش فيها وبأذن الله بتشوف خير

وانا أقولك اذا كميتك حلوه وانت مانت محتاج لفلوسك انساها سنه على الاقل وبتعوض خير اقربها النقل البحري شوف كم سعره ولاتنسى دولة قطر اكبر مصدر غاز بالعالم يعني بيكون الشغل على الناقلات اكثر من البحري

والله يوفقك يارب ويفتحها عليك

عمران
25-04-2005, 06:41 PM
اخوي تاج .. اذا غايتك المضاربة فأقول لك جازفت .. اما اذا استثمار لمدة سنة وما فوق فبأذن الله

حرام عليك اخوي البرنس .......... معقول مب طالع السهم الا بعد سنه !!!!!!!!!!! وايد ..

جازفت يا أخي الكريم , لأن هناك والله أعلم فرصه أفضل للمضاربه أو الاستثمار (في الصيف

ممكن تقول لي على اي اساس بنيت قرارك..........

كانك خذت بمبدا مع الخيل يا الشقرا في وقت غلط!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عليان وناصر .............. ليش انتو متشائمين !!!!!!!!!!!!!!!!! وتو الناس لين الصيف ........... وانشالله بيرتفع وبينزل وبيرتفع وبينزل ... الخ لين الصيف

((((((((( لاتخاف اخوي تاج سهمك قوي وبتشوف الايام الجايه ......)))))))))) لكن لاتبيع بخساره

ناصر
25-04-2005, 07:01 PM
:cool: اخوي عمران ,

انا مهب متشائم ........انا واقعي ومخلي عواطفي على جنب!!!!!!!!!!!!!!! :cool:

Taj
25-04-2005, 07:43 PM
أشكر الأخوة على التجاوب ،،، في البداية أنا رسمت لي خطة وهي كالآتي :

1. الأولى هي لمدة اسبوعين فإذا حققت مربح 4 أربعة ريال بعت وماعندي أي مشكلة.

2. الثانية في حالة نزول السهم فإني لن أبيع بخسارة وفي هذه الحالة أحولها إلى الإستثمار طويل الأجل .

تحياتي للجميع

البرنس
25-04-2005, 08:05 PM
بالتوفيق ..

الجوري
25-04-2005, 08:16 PM
الله يوفقك

واانشالله قدامك الخير باذن الله

ولا تشغل بالك بالقلق والتساؤلات

توكل على الله ==== اعقلهها وتوكل

الجوري
25-04-2005, 08:21 PM
الله يوفقك

توكل على الله وابعد نفسك عن القلق والتساؤلات اللي توجع الراس

انشالله الربح جاي

اعقلهاااا وتوكل

وانشالله انك ماجازفت ا=== والخير قدامك

رحال
25-04-2005, 08:47 PM
أشوف الناس وايد مركزيين على الصيف مع أن الصيف باقي له كثير والاجاز’ بالمدارس تبدأ في :

10 /7 / 2005 م وأحسبو أنتو كم باقي معناتها السوق 10 مرات يطلع وينزل بعديين ساعات

الصيف يكون الاداء فيه جيد وليس بحاجه الى هذا التشاؤم !!!