المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إغـــلاق مـطـعـــم

غزلان
17-04-2011, 08:38 PM
إغلاق مطعم "الطازج - فروج الفقيه" في أبوظبي

http://www.alittihad.ae/details.php?id=36425&y=2011

0000

ليش مانكون مثل الأمارات نذكر اسم المطعم وكل تفاصيل وسبب الأغلاق حتى تعمل المطاعم حساب لنظافة وصحة الطعام المقدم للزبون .. خاصه ان فصل الصيف مقبل وفي الأجازات يزيد الأقبال على المطاعم.!!

فالكثير لا يعلم عن نظافة الطعام الذي يقدم له ولاالكيفية التي تطهى بها هذه الوجبات أو المكونات التي تعد منها كما أن لا يمكن أن يجزم بنظافة الطهاة والعاملين في المطعم.

خالد32
17-04-2011, 08:52 PM
أن إشهار أسماء وتراخيص وعناوين المنشآت الغذائية التي يتم إغلاقها إدارياً بعد استكمال الإجراءات العقابية التمهيدية معها، يأتي حرصاً من الجهاز على تحقيق مبدأ الشفافية وتوفير الضمانة الكاملة للمستهلكين

تعلموا يا بلدية الدوحة

HORK
17-04-2011, 09:04 PM
أن إشهار أسماء وتراخيص وعناوين المنشآت الغذائية التي يتم إغلاقها إدارياً بعد استكمال الإجراءات العقابية التمهيدية معها، يأتي حرصاً من الجهاز على تحقيق مبدأ الشفافية وتوفير الضمانة الكاملة للمستهلكين

تعلموا يا بلدية الدوحة

السؤال الي يسدح نفسه

كم مفتش في البلدية يملك مطعم

اتخبرون المفتش الي انكبوه ربعه من فتره والسالفه انتشرت في الجرايد

شميرام
17-04-2011, 09:11 PM
ياريت لو يسكرون مطعم حديقة الحيوان يلوع الجبد

بوحارب
17-04-2011, 09:16 PM
ياريت لو يسكرون كل مطعم يرفع سعره :)

intesar
18-04-2011, 12:39 AM
تعرفون ليش ما يشهرون لأن البلدية والقوانين اللي عندها صعبة وعلى مستوى عالي جدا .. يعني تدقيق وتفتيش عالي جدا .. لذا ما يحتاج التشهير .. كفاية قوانينهم الصارمة ..
يعطيهم العافية بالأخص بلدية الريان << أقول لهم كفو ..

صاحبة ....

إينشتاين
18-04-2011, 12:48 AM
تعرفون ليش ما يشهرون لأن البلدية والقوانين اللي عندها صعبة وعلى مستوى عالي جدا .. يعني تدقيق وتفتيش عالي جدا .. لذا ما يحتاج التشهير .. كفاية قوانينهم الصارمة ..

صاحبة ....

مافهمنا شي !!!!

شعلاقة إن القوانين صعبة والتفتيش عالي في عدم اعلان اسم المطعم المخالف للشروط الصحية ؟؟؟؟؟

STAR
18-04-2011, 01:07 AM

صاحبة ....

صاحبة‏?‏‏!‏‏! يلا إعترفي صاحبه اي مطعم‏?‏‏!‏:tease:

fhd4
18-04-2011, 05:38 AM
هل المخالفات المذكورة في المقال فعلا تحتاج التشهير بالمطعم …

ووين التشهير بالمطاعم ذات المخالفات الأسوأ …

مثل المطاعم اللي تستخدم مواد غذائية فاسدة أو منتهية الصلاحية …

أو المطاعم اللي كانت تشتري لحوم خرفان ميتة من اللي صادوه في برنامج البث المباشر …

ولا الموضوع عبارة عن انتقام والتعامل بمكيالين ؟؟!!

ALRAYYAN
18-04-2011, 06:26 AM
ان من رايي ان المعطم يعطى فرصه كمره اولى باغلاقه فقط دون تشهير
لان حرام صاحب المطعم ماله ذنب في اهمال بعض العاملين فيه وتكون فرصه اولى واخيره له

في حال تكرر نفس السبب او اي سبب اخر يتم تدبيل العقوبه مع التشهير في الجرايد الرسميه

ولا مايحتاج جرايد .. برودكاست على البيبي بينخرب بيته هههههههههههه

ملاحظه : لا املك مطعم

abdulla4u
18-04-2011, 06:31 AM
ليش سوال من منتدى الاسهم للبلديه قسم الرقابه الي شاطرين مفتشينهم على بعض بينهم البين مطعم فلان وبقاله علان ..

alwahesh
18-04-2011, 07:30 AM
ذكر سعادة وزير البلديه والتخطيط العمراني الشيخ عبدالرحمن بن خليفه ال ثاني حفظه الله رعاه

ان الموضوع قيد الدراسه وحاليا على طاولة مجلس الوزراء

يعني كلها ايام والخبر ينشر في الصحف الرسميه

أمال عيسى المهندي
18-04-2011, 07:44 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اؤيد كلامكم وبقوة ايضاً ..ولقد تطرقت الى هذه القضيه ببرنامجي الانتخابي
تطوير اساليب الرقابه بالشؤون الصحيه وتشديد الرقابه على المنشأت الغذائيه وصالونات الحلاقه والرخص التجاريه.
وان شاء الله يحالفنا الحظ ونستطيع ان نطور من اساليب الرقابه حفاظاً على الصحه.

رضى
18-04-2011, 07:48 AM
وناشد الجمهور بالتواصل مع الجهاز والإبلاغ عن أية مخالفات يتم رصدها في أية منشأة غذائية من عدم الالتزام أو الشك في محتويات المادة الغذائية حتى يقوم مفتشو الجهاز باتخاذ الإجراء اللازم، مشيراً إلى أن حملات التفتيش تتم يومياً وتشمل كافة المؤسسات الغذائية.

ياليتهم يسوون مثلهم ..

بوخالد911
18-04-2011, 07:53 AM
فكررت عندنا

رمــش الغلا
18-04-2011, 08:41 AM
اي والله ياليت في الدوحه يذكرون اسباب اغلاق المطاعم

تحداني
18-04-2011, 08:44 AM
ذكر سعادة وزير البلديه والتخطيط العمراني الشيخ عبدالرحمن بن خليفه ال ثاني حفظه الله رعاه

بالفعل .. وهذا ما أكد عليه سعاده وزير البلديه
خلال المقابله في برنامج " لكم القرار "

جملكم الله برضى الرحمن

غزلان
18-04-2011, 12:14 PM

تعلموا يا بلدية الدوحة

---

عقبال عندنا خل المطاعم تحترم صحه الزبون الى يدفع لهم

غزلان
18-04-2011, 12:17 PM
السؤال الي يسدح نفسه

كم مفتش في البلدية يملك مطعم

اتخبرون المفتش الي انكبوه ربعه من فتره والسالفه انتشرت في الجرايد

---

يعني ننسى موضوع الأسم:(

غزلان
18-04-2011, 02:47 PM
ياريت لو يسكرون مطعم حديقة الحيوان يلوع الجبد

ان شاء الله مفتشين البلديه يفكرون بزيارة المطاعم الى بالحدايق ومداين الألعاب

غزلان
18-04-2011, 02:48 PM
ياريت لو يسكرون كل مطعم يرفع سعره :)

شفايده يرفع سعره والأكل مب نظيف كاثرهم الى تسممو من هالمطاعم الى ماتخاف ربها

غزلان
18-04-2011, 02:52 PM

صاحبة ....

ياريت على كل هالأجراءات يكملون جميلهم بدل مايكتبون على باب المطعم يعلنون في الجرايد علشان الكل يعرف بدل مايضيع الوقت والبترول ونروح للمطعم الا هو مسكر

صاحبة اي مطعم.... اكمل الفراغ:telephone:

غزلان
18-04-2011, 02:58 PM
صاحبة‏?‏‏!‏‏! يلا إعترفي صاحبه اي مطعم‏?‏‏!‏:tease:

:nice::nice:

غزلان
18-04-2011, 03:02 PM
هل المخالفات المذكورة في المقال فعلا تحتاج التشهير بالمطعم …

ووين التشهير بالمطاعم ذات المخالفات الأسوأ …

مثل المطاعم اللي تستخدم مواد غذائية فاسدة أو منتهية الصلاحية …

أو المطاعم اللي كانت تشتري لحوم خرفان ميتة من اللي صادوه في برنامج البث المباشر …

ولا الموضوع عبارة عن انتقام والتعامل بمكيالين ؟؟!!

يمكن بعد المطاعم الى ذكرتها يشهرون بها مثلها مثل غيرها ..دام شاهروا بمخالفات بسيطه وشكلهم عندهم حد معين لتكرار المخالفه وبعدها يكتبون اسم المطعم مهما كانت المخالفات المتجمعه عليه

غزلان
18-04-2011, 03:05 PM
ان من رايي ان المعطم يعطى فرصه كمره اولى باغلاقه فقط دون تشهير
لان حرام صاحب المطعم ماله ذنب في اهمال بعض العاملين فيه وتكون فرصه اولى واخيره له

في حال تكرر نفس السبب او اي سبب اخر يتم تدبيل العقوبه مع التشهير في الجرايد الرسميه

ولا مايحتاج جرايد .. برودكاست على البيبي بينخرب بيته هههههههههههه

ملاحظه : لا املك مطعم

00

اخوي بختلف معاك من قال صاحب الطعم ماله ذنب هو المدير وكلمته مسموعه لو مشدد على العمال ومحدد لهم عقوبات عند عدم النظافه كان ماتساهلوا ولا وظيفته يكوش على لفلوس كل شهر..

لا تملك مطعم > ودنا نصدقك:tease:

ALRAYYAN
18-04-2011, 03:07 PM
00

اخوي بختلف معاك من قال صاحب الطعم ماله ذنب هو المدير وكلمته مسموعه لو مشدد على العمال ومحدد لهم عقوبات عند عدم النظافه كان ماتساهلوا ولا وظيفته يكوش على لفلوس كل شهر..

ممممممم بعد كلامج معقول .. لكن التشهير من اول مره قويه شوي .. فيها قطع ارزاق ياغزلان

وانا قلبي رهيف شوي .. ماحب قطع الارزاق يا اختي

ملاحظه: والله ما املك مطعم :anger1:

غزلان
18-04-2011, 03:26 PM
ممممممم بعد كلامج معقول .. لكن التشهير من اول مره قويه شوي .. فيها قطع ارزاق ياغزلان

وانا قلبي رهيف شوي .. ماحب قطع الارزاق يا اختي

ملاحظه: والله ما املك مطعم :anger1:

00

ماودنا نقطع ارزاق حد ولا ودنا الناس تخسر صحتها بالأكل الى طلبته ودفعت ثمنه ووثقت بنظافته والي بيته من زجاج لايرمي الناس بالحصى الى يخاف على رزقه يحافظ عليه من خلال متابعة والأشراف على مطعمه والعمال والمواد المستخدمه في الطبخ لأن صحة الناس الى تشتري من عنده امانه مسؤول عنها مب يترك الحبل على القارب.

خلاص صدقتك:)

غزلان
18-04-2011, 03:28 PM
ليش سوال من منتدى الاسهم للبلديه قسم الرقابه الي شاطرين مفتشينهم على بعض بينهم البين مطعم فلان وبقاله علان ..

:nice:

غزلان
18-04-2011, 03:28 PM

وشورانا ننتظر القرار المهم

intesar
18-04-2011, 03:56 PM
يعني قوانينا غير عن قوانين الامارات حنا هني قوانينا أشد .. هم لا .. فحرام انك تشهر يعني يوم يكون التسكير بيكون مثلا علبة تاريخها منتهي ومو مستخدمينه .. ما أعرف اذا وصلت المعلومه ولا لا .. قوانين البلدية هني على أعلى مستوى .. يعني يمسكونك على اللازم والتافه .. أنا معاهم بالعكس مو ضدهم .. لو كان عندك مطبخ يمكن ما قلت هالكلام .. هي عملية معقدة جدا .. ودوم حاطه ايدي على قلبي .. يمكن عندي مخالفة ولا شي .. وحريصة جدا على انه ما يكون فيه أي غلط مو بس علشان البلدية .. لكن ما أحب أضر أحد وهذا اللي المسؤولين عندنا ما يقتنعون فيه ..
يقولون لي انتي قطرية بس موظفينج لا .. نعم لا بس حنا نحاول المستحيل وساعات الغلط خارج عن الارادة .. مو معناته انه مطبخنا وسخ .. أنا ما أدور على الأعذار .. لكن عندي مصلحة وأشوف انه التشهير غلط ..

intesar
18-04-2011, 04:02 PM
00

أنا صاحبة مطبخ .. مو دايما له ذنب واللي ماله خبرة بالشغل ما يفتي .. واذا مو عاجبج لا تشترين من المطاعم .. ترى أكل البيت أنظف .. وانتي مسيكينة .. أنا ما حسيت بأصحاب المطاعم الا يوم دخلت هالمجال .. ومو كل الناس ما تخاف الله ..

intesar
18-04-2011, 04:05 PM
تطوير اساليب الرقابه بالشؤون الصحيه وتشديد الرقابه على المنشأت الغذائيه وصالونات الحلاقه والرخص التجاريه.

للأسف داخله برنامج انتخابي ومو عارفه شي عن البلديات .. وما تعرفين انه المخالفات هالمطاعم ياخذونه على أقل شي .. يعني شغلهم قووووي ويعطيهم العافية

{راشد}
18-04-2011, 05:35 PM
لا قانون في دولة القانون

فراشة ناعمة
18-04-2011, 06:36 PM

:eek5:

انا مصدومة

لاحول ولاقوة الا بالله..

ذولا لازم يتعاقبون اشد العقوبات..

بيانو
18-04-2011, 06:38 PM
ياريت اللى يشوف خطأ يكتب لنا أسم المكان للتنبيه

ونبدأ بأنفسنا أولاً

بس لازم يكون بما يرضى الله ويتقى الله ويقول الحق

غزلان
18-04-2011, 07:18 PM

--

عليكم السلام ورحمة الله

ان شاء الله مافي اغلى من الصحه وبالتوفيق للجميع

غزلان
18-04-2011, 07:19 PM
وناشد الجمهور بالتواصل مع الجهاز والإبلاغ عن أية مخالفات يتم رصدها في أية منشأة غذائية من عدم الالتزام أو الشك في محتويات المادة الغذائية حتى يقوم مفتشو الجهاز باتخاذ الإجراء اللازم، مشيراً إلى أن حملات التفتيش تتم يومياً وتشمل كافة المؤسسات الغذائية.

ياليتهم يسوون مثلهم ..

ياريت كان الكل بيهتم بالنظافه وبتقل حالالات التسمم

غزلان
18-04-2011, 07:20 PM
فكررت عندنا

ان شاء الله بيصير عندنا

غزلان
18-04-2011, 07:21 PM
اي والله ياليت في الدوحه يذكرون اسباب اغلاق المطاعم

بنشوف في المستقبل يمكن تتوفر هالخدمه

غزلان
18-04-2011, 07:23 PM
بالفعل .. وهذا ما أكد عليه سعاده وزير البلديه
خلال المقابله في برنامج " لكم القرار "

جملكم الله برضى الرحمن

مايقصر الوزير الله يجزيه خير

جزاج الله خير

ALRAYYAN
18-04-2011, 07:23 PM
أنا صاحبة مطبخ .. مو دايما له ذنب واللي ماله خبرة بالشغل ما يفتي .. واذا مو عاجبج لا تشترين من المطاعم .. ترى أكل البيت أنظف .. وانتي مسيكينة .. أنا ما حسيت بأصحاب المطاعم الا يوم دخلت هالمجال .. ومو كل الناس ما تخاف الله ..

للأسف داخله برنامج انتخابي ومو عارفه شي عن البلديات .. وما تعرفين انه المخالفات هالمطاعم ياخذونه على أقل شي .. يعني شغلهم قووووي ويعطيهم العافية

صاااااااااااااااااااااااااارت :secret:

غزلان
18-04-2011, 07:25 PM
لا قانون في دولة القانون

ان شاء الله خير

غزلان
18-04-2011, 07:26 PM
:eek5:

انا مصدومة

لاحول ولاقوة الا بالله..

ذولا لازم يتعاقبون اشد العقوبات..

لاتنصدمين اختي مره سواقنا بسوق الغنم شايف قدامه خروف مريض ماخذينه لمطعم من عقبها حرررم ياكل من اي مطعم:telephone:

غزلان
18-04-2011, 07:28 PM
ياريت اللى يشوف خطأ يكتب لنا أسم المكان للتنبيه

ونبدأ بأنفسنا أولاً

بس لازم يكون بما يرضى الله ويتقى الله ويقول الحق

اخوي الأفضل لو البلديه تبدأ بهالشي حتى نضمن الحقيقه ومسؤولية ذكر الأسم:)

بيانو
18-04-2011, 07:35 PM
اخوي الأفضل لو البلديه تبدأ بهالشي حتى نضمن الحقيقه ومسؤولية ذكر الأسم:)

كلامك صحيح
:victory:

out
18-04-2011, 07:36 PM
انا اشوف انهم يذكرون اسم المطعم علشان تكون عبره لباقي اصحاب التراخيص والمطاعم

بيانو
18-04-2011, 07:42 PM

هذا هو ما نتكلم فيه ونتمناه

وكما قالت الأخت غزلان لازم البلديه هى التى تعلن عشان تتحمل مسؤوليه ذكر الأسم كونها هى الجهه المراقيه والتى لها الحق فى الإعلان عن الخطأ

غزلان
18-04-2011, 08:10 PM

بيكون في صالح المطاعم حتى تحافظ على نظافة الأكل الى تقدمه للزباين