المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا الميدان يا حميدان ؟؟؟؟؟

بنت الاول
18-04-2011, 09:21 AM
ما أعرف بشنو أبدي فيه يمكن يكون أقتراح قديم ..ولكن لا بد من إتخاذ خطوة للامام بشكل عملي وليس الكلام فقط .....وإذا كان هذ المنتدى يصل ..فأتمنى أن يصل هذا الاقتراح ويعمل به جديا وقريبا...

المهم ...الزبدة ...بما أن تعبنا وأحنا نتكلم عن مشكلنا ومحد عطنا ويه ...ليش ما يجتمع كبار القبائل في قطر وتكون عندهم طلبات واضحة وصريحة ويقابلون فيها بو مشعل حفظة الله ....

الخطوة مب صعبة ولا هي بمستحيلة بس يبله عزم ورجال ...

من ضمن الطلبات : -
إرجاع التعليم للحكومه وإلغاء المدارس المستقلة التي لا تنفع وتضر بالطالب والمدرس والاهل ..
تقليل نسبة النجاح في المتطلبات الجامعية الجديدة مثل التوفل وغيره الى نص حتى يتمكن عيالنا من إكمال الجامعة.
تخفيض أسعار السلع الأساسية ومراقبة أرتفاع السلع بشكل جدي .
فتح باب الوظائف أمام عيالنا الي ما أدري من وين يجيبون خبرة وهم توهم مخلصين ثانوية ؟؟؟؟

زيادة الرواتب لجميع الفئات مطلب هام وضروري.
التأمين الصحي للقطريين أسوة بالأجانب .

يا ناس لازم نسوي شي لازم أهل الديرة يقابلون الأمير ويشرحون له الي حاصل في عياله ...

هذا والامر بين يدي الرحيم عزو جل أولاً... وبين أيديكم ثانياً ... وهذا الميدان ياحميداً ... يا تشدون حيلكم في هذا الموضوع أو لاحولا ولا قوة الا بالله العظيم نسكت لما لانهاية ....

ودمتم سالمين

بوعلي2
18-04-2011, 09:25 AM
الله المستعان

راعي ال VXR
18-04-2011, 09:28 AM
اللهم ارزقنا حسن الخاتمه

المستعينه بالله
18-04-2011, 09:30 AM
فكرتج ذكيه والله يوفق أهل قطر

رضى
18-04-2011, 09:30 AM
ليش ما يجتمع كبار القبائل في قطر

الله يعطيك العافية على الاقتراح

والله المفروض يصير هالشي قبل فوات الاوان ..

36R
18-04-2011, 09:37 AM
إرجاع التعليم للحكومه وإلغاء المدارس المستقلة التي لا تنفع وتضر بالطالب والمدرس والاهل ..
[/center][/color]

هذي انا معاج فيها اختي، لان التعليم صار تجاري بحت

تقليل نسبة النجاح في المتطلبات الجامعية الجديدة مثل التوفل وغيره الى نص حتى يتمكن عيالنا من إكمال الجامعة [/center][/color]

وليش ما نرفع من مستوى عيالنا في التربيه والدراسه لتخطي هذه المشكله، فيه طلاب قطريين واجد مقبولين في اكبر الجامعات العالميه

اما بالنسبه للطلاب اصحاب المستويات العاديه ، ممكن يوضع لهم برنامج تأسيسي لتهيئته للقبول في مثل هذه الجامعات

تخفيض أسعار السلع الأساسية ومراقبة أرتفاع السلع بشكل جدي [/center][/color]

يبدأ بتخفيض أجارات المحلات والمجمعات اولاً

فتح باب الوظائف أمام عيالنا الي ما أدري من وين يجيبون خبرة وهم توهم مخلصين ثانوية ؟؟؟؟
[/center][/color]

الحث ثم الحث ثم الحث على اكمال الدراسات الجامعيه للطلاب، لان حاملين الثانويه بينظلمووووووون

[/center][/color]

اذا زادوا الرواتب بترتفع الأسعار من جديد ، ما سوينا شي والحمدلله الدوله مب مقصره ، وظائف وخير وتعليم ع احسن ما يكون ، والكل يتمناها

[/center][/color]

المستشفى العام والمراكز الصحيه كلها من غير مقابل، القطري معفي

واذا قصدج المستشفيات الخاصه ، فالحمدلله الشركات الكبيره تعطي تأمين شامل للصحه والتعليم

وبتقولين كل مكان اقولج صح، مافي شيء من غير مقابل، تعليم = وظيفه عدله

بنت الاول
18-04-2011, 09:40 AM
ما فيه شي فات أحنا في خير ولله الحمد والمنة لا تكسرون المجاديف تحركوا ...

الـقـاسـي
18-04-2011, 09:41 AM
والله المفروض وجهاء القبايل يجتمعون ويدخلون على بومشعل بما ان رأيهم مسموع ومقربين من الأمير وفي كل قبيله لازم واحد ولا اثنين اقل شي مقربين من الامير وهذا شي معروف ..

لكن اتوقع انه اللي مرتاح مراح يحس باللي يعاني وهذا السبب ..

ابن الجزيره
18-04-2011, 09:47 AM
ما أعرف بشنو أبدي فيه يمكن يكون أقتراح قديم ..ولكن لا بد من إتخاذ خطوة للامام بشكل عملي وليس الكلام فقط .....وإذا كان هذ المنتدى يصل ..فأتمنى أن يصل هذا الاقتراح ويعمل به جديا وقريبا...

المهم ...الزبدة ...بما أن تعبنا وأحنا نتكلم عن مشكلنا ومحد عطنا ويه ...ليش ما يجتمع كبار القبائل في قطر وتكون عندهم طلبات واضحة وصريحة ويقابلون فيها بو مشعل حفظة الله ....

الخطوة مب صعبة ولا هي بمستحيلة بس يبله عزم ورجال ...

من ضمن الطلبات : -
تقليل نسبة النجاح في المتطلبات الجامعية الجديدة مثل التوفل وغيره الى نص حتى يتمكن عيالنا من إكمال الجامعة.
تخفيض أسعار السلع الأساسية ومراقبة أرتفاع السلع بشكل جدي .

يا ناس لازم نسوي شي لازم أهل الديرة يقابلون الأمير ويشرحون له الي حاصل في عياله ...

هذا والامر بين يدي الرحيم عزو جل أولاً... وبين أيديكم ثانياً ... وهذا الميدان ياحميداً ... يا تشدون حيلكم في هذا الموضوع أو لاحولا ولا قوة الا بالله العظيم نسكت لما لانهاية ....

ودمتم سالمين

شاكرلج شعورج وانتمائج ’’’’’’

بالاول نتظر عودة الامير الله يحفظه
ونتظر على جمر التعديلات والاشاعات ,,,
وبعدها ’’’ تكون الكلمة ,,,
ولا ننســى ,,,,, وكلنا قطــر ,,,,,

ودمتم سالمين

بنت الاول
18-04-2011, 09:48 AM
والله المفروض وجهاء القبايل يجتمعون ويدخلون على بومشعل بما ان رأيهم مسموع ومقربين من الأمير وفي كل قبيله لازم واحد ولا اثنين اقل شي مقربين من الامير وهذا شي معروف ..

لكن اتوقع انه اللي مرتاح مراح يحس باللي يعاني وهذا السبب ..

من الي مرتاح ؟؟.عيالنا متبهدلين ...شيبانا وعياييزنا يكسرون الخاطر ...عيالنا الصغر ضاعيين مع المدارس من ..الي مرتاح ؟؟؟؟ انا ما أتكلم عن الزيادة بس أنا أتكلم على كل شي ..أنوتا نحمسوا علشان هم يتحمسون ويتكلمون ... أذا كل واحد بقيول غيري ... ما أحنا مسوين شي ...

المتحدث الرسمي
18-04-2011, 09:58 AM
يصير خير ان شالله

الـقـاسـي
18-04-2011, 10:14 AM
من الي مرتاح ؟؟.عيالنا متبهدلين ...شيبانا وعياييزنا يكسرون الخاطر ...عيالنا الصغر ضاعيين مع المدارس من ..الي مرتاح ؟؟؟؟ انا ما أتكلم عن الزيادة بس أنا أتكلم على كل شي ..أنوتا نحمسوا علشان هم يتحمسون ويتكلمون ... أذا كل واحد بقيول غيري ... ما أحنا مسوين شي ...

انا لما قلت مرتاحين اقصد وجهاء القبايل ماقلت الشعب ,, الشعب القطري مب مرتاح واللي يقول هالكلام مايفهم مضيقين عليه في كل مكان ويجاهد مجاهد عشان ياخذ شي بسيط ..

R 7 A L
18-04-2011, 10:19 AM
بما أن الشيخة موزا بنت ناصر ال مسند حفظها الله
هي المسئولة على التعليــــم في قطر

لماذا لايتجمعن نساء قطر من جميع فصائلهم ويدخلون عليها ويشرحون لها وضع التعليم وما وصل الية ويوصلون لها فكرهم

بـــــــنت النوخـّــــذه
18-04-2011, 10:21 AM
همتهم مرشحين المجلس البلدي في كل منطقه هذا الميدان ياحميدان 00

التعليم اهم من التشجـــــــــــــير

انتثر لك عطر
18-04-2011, 10:40 AM
صباح الخير أختي الكريمه موضوعك جميل وسبق وطرحت موضوع مفصل ولكن بطريقه مباشره وصريحها وان الحل هو اجتماع وجهاء القبايل الذي نعلم انهم مرتاحين على الاخر ولا ينظرون لباقي الاطراف في القبيلة ولكن كان مكان موضوعي المحذوفات واتوقع اذا مب اليوم بكره مكان موضوعك ايضا المحذوفات

قطر كيكه ملتم عليها شلة حراميه كل واحد همه ياخذ نصيبه ويامن مستقبله ومستقبل عياله و300 ألف مواطن قطري يضرب بهم عرض الحائط هم اخر همه

لكن مدام ابو مشعل قايدنا ماعلينا خوف الله يخليه ذخر لنا هو والشيخ تميم والشيخه موزة

بما أن الشيخة موزا بنت ناصر ال مسند حفظها الله
هي المسئولة على التعليــــم في قطر

لماذا لايتجمعن نساء قطر من جميع فصائلهم ويدخلون عليها ويشرحون لها وضع التعليم وما وصل الية ويوصلون لها فكرهم

كيف هي الطريقه وانا اول من راح يدخل على الشيخه موزه وراح يتكلم معها ويشرح لها معناة عيالنا مع المدارس المستقله ومعناتنا بالادله والبراهين ياليت الصورة الحقيقه تصور لولاة الامر فينا

المشكله الحقيقيه بقطر بالمختصر المفيد عدم وصول الصورة الحقيقه لولاة الامر ولا كان تغير الوضع من زمان أسئل الله أن يرزقهم البطانه الصالحه

المعضادي
18-04-2011, 11:28 AM
انا اقول خل شيابنا في حالهم ولا يطلعون فيها واجد الحشيمه والكرامة لهم وناخذ برايهم

معليه ،، اقول كدينا خير ههههههههههههههههههه

لكل دولة زمن ورجال ،، اقول خلهم يقبضون قاعهم احسن لهم ولحد يتفلسف

لايحذفونهم ببشوتهم برى ، والله محد ودرنا الا الشيبان بلشونا بالحلال والمراكيض

والمقانيص ، الين راحت فلوسهم وفلوسنا . وإذا فتحوا شوي يروحون لندن علاج بالفيت وهم

كل يوم يتقهون في الهيد بارك ولا فندق جلوستر وضرب سوالف مع السفير شريده الكعبي الله

يطول في عمره ويذكره بالخير . ويغامزون حق هالشقر واللي تروح وترجع مايخلونها في حالها

ودهم يتزوجون نص اللي في لندن . انا اقول يصرفون حق كل واحد كم خيشة شعير

وشوار حق حلاله وصدقيني بكره بيجون الشيبان يقولون احنا نؤيد سياسة التعليم :nice:

كبريت
18-04-2011, 12:16 PM
بنت رجال والله

out
18-04-2011, 12:19 PM
ان شاء الله يجي اليوم ونشوف البرلمان القطري وقتها لكل حادث حديث ^_*

36R
18-04-2011, 12:19 PM
انا اقول خل شيابنا في حالهم ولا يطلعون فيها واجد الحشيمه والكرامة لهم وناخذ برايهم

معليه ،، اقول كدينا خير ههههههههههههههههههه

لكل دولة زمن ورجال ،، اقول خلهم يقبضون قاعهم احسن لهم ولحد يتفلسف

لايحذفونهم ببشوتهم برى ، والله محد ودرنا الا الشيبان بلشونا بالحلال والمراكيض

والمقانيص ، الين راحت فلوسهم وفلوسنا . وإذا فتحوا شوي يروحون لندن علاج بالفيت وهم

كل يوم يتقهون في الهيد بارك ولا فندق جلوستر وضرب سوالف مع السفير شريده الكعبي الله

يطول في عمره ويذكره بالخير . ويغامزون حق هالشقر واللي تروح وترجع مايخلونها في حالها

ودهم يتزوجون نص اللي في لندن . انا اقول يصرفون حق كل واحد كم خيشة شعير

وشوار حق حلاله وصدقيني بكره بيجون الشيبان يقولون احنا نؤيد سياسة التعليم :nice:

كلامك قوي في معناه ومقصده ، ولا حد بيفهمه بالساهل

:nice:

بنت الاول
18-04-2011, 12:23 PM
شسالفة .......ليش تكسير المجاديف ...اوكية مب لازم الشيبان الشباب المثقف من كل قبيلة والله لوفيه تنسيق ....بيسهل الامر وبخصوص مقابلة الشيخة موزة ..الموضوع مب تعليم بس الموضوع البلاد وين رايحة

أهل الديرة وين رايحين ....وبالنسبة حق الي يقطون الكرة في معلب النسوان ......ترى لو حكمت بنقابل ما عندنا مشكلة خلونا على قلب ويد وحدة .... انا مب قاعدة أطلب المستحيل غيرنا اتفقوا على البلاوي زرقا ومالها أمان أحنا قاعدين نتفق على مقابلة فقط وشرح الظروف والتغيير الفوري والجيد لاهل قطر

كبريت
18-04-2011, 12:42 PM
اخخخخخ لو فيه تنسيق بين الشباب كان امور كثيرة تغيرت

ام ناصر1
18-04-2011, 05:09 PM
شاكرلج شعورج وانتمائج ’’’’’’

بالاول نتظر عودة الامير الله يحفظه
ونتظر على جمر التعديلات والاشاعات ,,,
وبعدها ’’’ تكون الكلمة ,,,
ولا ننســى ,,,,, وكلنا قطــر ,,,,,

ودمتم سالمين
وهاي اهوه الصح ...من وجهة نظري

{راشد}
18-04-2011, 05:23 PM
الامير يدري بكل صغيره وكبيره,

mannoo66
18-04-2011, 05:26 PM
ابشرك ..الشيخ درى!

AL3NA
18-04-2011, 05:32 PM
انتو تحسبونها لعبه تعال وقول اللي بخاطرك

فيه ناس تحت ابو مشعل ما يخلونك تقول اللي جيت تبي تقوله يعني مستحيل توصل حق الوالد ابو مشعل

والاكيد ان ابو مشعل حفظه الله ما يرضى هالمسخره اللي صايره في الدوله

وجعل الاولويه للاجانب مع ان عيالنا اوللااا منهم في بلادهم

وبالنسبه للاخ اللي يقول ليش ما نرفع تعليم عيالنا يا اخوك انت تقارن عيالنا بناس لغتهم الاساسيه انجليزي عيالنا متفوقين لغتهم الاساسيه معروفه وجابو نسب عاليه جداً بس للاسف في عقبات في طريقهم والمسؤلين نايمين ما همهم غير بطونهم

بس كلكم قولو حسبي الله ونعم الوكيل