المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : << الأبيض الجريح >>

زينة المزاين
02-05-2006, 12:03 PM
رأيت بحياتي الكثير من الطيور الحرة (( الصقور ))ولكن رأيت أكثرهم عزة وكرامه وشموخآ ذلك الطير الأبيض الذي لايطير مع أسراب أبدا لأنه حر والحر لايقبل ان يسبح في مداره أحد رأيت الجرح في أجنحته والألم يعتصر عينيه ولكنه باق على شموخه وعنفوانه وكبريائه يطير في أعلى السماء ويسبح ولاينظر الى الأرض الابكبرياء الاحرار اجل هذا الأبيض اذا جرح ان كان صاحبه قد جرحه لاينقض عليه بل يرمي الورود في طريقه لأنه حر أبيض يعرف كيف يكسر بكل الطيور الحرة ويجيد فن المبارزه ويعرف متى يستخدم الى مخالبه ومتى يتخلى عنها لأنه نزيه وحر انه الطير المفضل لدي ، الطير الذي يجعلنى اخجل ، الطير الذي يجعلني افرح فرحا شديدا وأنا اراه في أعلى السماء محلقا بروح الفراشات....أجل كم لونه جميل كم عيناه الصغيرتان تعجبنى كم هو أجمل ما أراه ولكن ان طار طيري واختفى فى عنان السماء ......لاأجد الاكوعى ارتكى عليها وتنهل الدموع من عيني وكأني فقدت الكون بأكمله لأني فقدت الأبيض الذى شوفته تفرح العين أجل قمةالألم ان تفقد أياكان قدره ولكن بالنسبه لك كان غاليا الى أبعد الحدود أجل انها سنة الحياه ربما غادرني هذا الطير الرائع وترك في صدري وذهني بصمه كبيره وعلمته وعلمني الكثير واعلم انه سوف يأتى طير جديد ويحط على كتفي أو على يدي ولكن ليس بروعة الأبيض الذي تمنيت ان يقف على قبري ويطير فوقه ويؤنسني حتى وأنل بحفرتي فأنه بالنسبه لي فرحه كبيره أجل هذا الطير له منزله عندي وأكثر مايدور في نفسي ، وعلى عشم ان يعود الأبيض الجريح الى دياره من جديد.

شمعة الحب
02-05-2006, 12:23 PM
تمنيت ان يقف على قبري ويطير فوقه ويؤنسني حتى وأنل بحفرتي فأنه بالنسبه لي فرحه كبيره أجل هذا الطير له منزله عندي وأكثر مايدور في نفسي ، وعلى عشم ان يعود الأبيض الجريح الى دياره من جديد.

لاحول ولاقوة الابالله اختي زينة المزاين,,,وحدوووووووووووووووووه مانبي قبور ..سيعود ان شاء الله طيرك الابيض الجريح يرفرف في سماه .. :dance :strong :app:

زينة المزاين
02-05-2006, 01:03 PM
تمنيت ان يقف على قبري ويطير فوقه ويؤنسني حتى وأنه بحفرتي فأنه بالنسبه لي فرحه كبيره أجل هذا الطير له منزله عندي وأكثر مايدور في نفسي ، وعلى عشم ان يعود الأبيض الجريح الى دياره من جديد.

لاحول ولاقوة الابالله اختي زينة المزاين,,,وحدوووووووووووووووووه مانبي قبور ..سيعود ان شاء الله طيرك الابيض الجريح يرفرف في سماه .. :dance :strong :app:

مشكوره أختي شمعة الحب :app: :app: :app: :app:
والله يعطيج العافيه............والله أحرجتيني بردج :shy: :shy: :shy: