المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبنائي اليوم أعطوني ورقة من المدرسة مكتوب فيها . . . .

سوق واقف
20-04-2011, 07:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني في المجلس الأعلى للتعليم... أخواني أعضاء هذا الصرح . . .

اليوم تم توجيه كتب رسمية من قبل مدرسة أبنائي ومتكوب فيها . . كما أن الإملاء في بعض الكلمات خطأ . . .
ولكن ما علينا . . .

طبعا الموضوع يتكلم عن الباصات ولكن أعتقد أن الكتاب هو أتهام للطلبة . . .

وأنا لا أرضى أن يأتي أبنائي بمثل هذه الكتب . . .ألم يجدوا شيء أخر أفضل من هذا الكتاب . .

إليكم نص الكتاب . . .

السيد ولي أمر لطالب . . . . . .
نود بتزويدكم بمعلومات للباص الخاص بإبنكم وذلك للتواصل معنا عند حدوث اي مشكله للباص المخصص لإبنكم .ونود أن نخبركم بأن إبنكم مسؤول عن اي تخريب يحدث في الباص وسوف يدفع تكاليف الأضرار النانجه عنه..، ، ،

هل يعقل هذا الأمر يا أخوان أبنائي الى الأن محمد الله يحفظه تمهيدي وعبدالرحمن روضة في المدرسة ........... المستقلة أطفال صغار ماذا يعرفون عن التخريب هل هم طلاب أعدادية أو ثانوية مثلا الشيء الأخر الفراشة معهم في الباصات ..

اي تخريب يتكلمون عنه اليست الباصات بعد الدوام تشتغل في أعمال آخرى ...تم توجيه هذا الكتاب الى جميع الطلاب حتى الطفل الصغير في الروضه . . .

بإذن الله هذي أخر سنة لهم وراح أرجعهم في المدارس الخاصة الأجنبية أفضل بمليون مرة . .

واذا في مسؤول يقرأ هذا الكتاب أتمنى يحاسب هذه المدرسة التي لديها من الأخطاء الكثير ونحن صابرون ...

كفاية مذكرات مش محلوله بسبة غياب المدرسات ولدي الأدلة على كلامي ولا أتكلم الى وأنا واثق في كل كلمة أقولها . . . وسبق أن تكلمنا عن الدروس التي لم تحل وعندما أتصل لهم يقولون المدرسة في أجازة وضع أنا ايش دخلني أضيع دروس على ولدي أين البديل . . .

حسبي الله ونعم الوكيل

عاهد بن علي
20-04-2011, 07:14 PM
الله يصلحهم

اسعاف
20-04-2011, 07:32 PM
. . . .
نود بتزويدكم بمعلومات للباص الخاص بإبنكم وذلك للتواصل معنا عند حدوث اي مشكله للباص المخصص لإبنكم .ونود أن نخبركم بأن إبنكم مسؤول عن اي تخريب يحدث في الباص وسوف يدفع تكاليف الأضرار النانجه عنه..[/font][/size][/color]، ، ،

[/font][/size][/color]

شوف

اولا : ما يتم تغريم ولي الأمر تصليح قيمة الخراب في الباص الا بعد التحقيق وشهادة الشهود بان ولدك هو الذي مزق السيت او الكرسي او كسر الحديد الذي يتكئ عليه الراكب ،او ازال ورق المخفي

ثانيا
هذه الورقة المفروض توزعها الأبلة على الطلاب الكبار من الصف مثلا 4 فما فوق الي فيهم شطانة وتخريب متعمد للباص

علما بان شركة كروة تكلف المدرسة بتصليح اي اضرار ناتجة عن سوء استخدام للباص

آتوقع ان الورقة وزعتها مشرفة الباص بالخطأ

واذا راجتهم سيعتذرون لك عن هذا الخطأ

وما اكثر اخطاؤهم التعليمية هذي الأيام

الرايــق
20-04-2011, 07:33 PM
سلملي على تناسق الكلام في الجملة ..
كل جملة وتناسق بصوب ..

اااااااخ على ايام مدارس الحكومة ووزاة التربية

فيزيائية
20-04-2011, 07:35 PM
عفوا ...
بس ليش اتخذت الموضوع شخصي وخاص بأبنائك ؟
لانك لو شفت الاستهتار بممتلكات الآخرين كان عذرتهم
وهالشي في كل مكان مش مدرسة او مستشفى او حديقة
فلازم التنبيه يصل لأولياء الأمور حتى ينبهون عيالهم .

اسعاف
20-04-2011, 07:35 PM
كفاية مذكرات مش محلوله بسبة غياب المدرسات ولدي الأدلة على كلامي ولا أتكلم الى وأنا واثق في كل كلمة أقولها . . . وسبق أن تكلمنا عن الدروس التي لم تحل وعندما أتصل لهم يقولون المدرسة في أجازة وضع أنا ايش دخلني أضيع دروس على ولدي أين البديل . . .[/font][/size][/color]

حسبي الله ونعم الوكيل

لكل مدرسة الآن مستشار او خبير تربوي يرفع عنها تقارير الى المجلس الأعلى

حاول تتصل بمكتب مديرة المدارس المستقلة هيا الكواري ،وخذ اسم المستشار للمدرسة واخبره بكل التجاوزات وهو سيقوم بالواجب

Rashid554
20-04-2011, 08:10 PM
ممتلكات عامة ولازم ينبهون الاهل ..
عشان لاسمح الله "ولدك" خـَرب او شي ماتقول انتو ماقلتو لي
هذا يعتبر اشعار فقط
تكت ايزي

Mili
20-04-2011, 08:33 PM
شي جيد

لازم يتعلمون اليهال انهم مايخربون الممتلكات العامة

بومحمد911
20-04-2011, 09:52 PM
بالعكس شيء جيد

خلهم يتعلمون الحفاظ على المال العام

نورالهدى
20-04-2011, 11:05 PM
الله يرحم أيام زمان

دايموند
20-04-2011, 11:47 PM
الموضوع عادي جدا‏!‏‏!‏‏!‏‏!‏

Dawn
21-04-2011, 12:26 AM
بل شكلك وايد حساس وخذت الموضوع بشكل شخصي ..

هو غلط ان المدرسه توزع الورقه بشكل عشوائي لكل المستويات لكن ما اعتقد يسوى الموضوع انك تحطه على الاسهم ..

بالتوفيق لعيالك وان شاء الله تشوف واحد منهم مهندس والثاني دكتور وتفرح بنجاحهم ..

ألوان
21-04-2011, 03:05 AM
من خلال سياق الكتاب واسلوبه الذي لايستند إلى الواقع فالأطفال لايتحملون المسؤوليه وكان من الأولى تحميل ذويهم مسؤولية (توجيه) *الابناء للمحافظة على الممتلكات العامة .
فالمسؤوليه بداخل الباص تقع على عاتق من يرافقهم من الاشخاص البالغين والمكلفين بمهمة الإشراف ومتابعة الطلاب إلى أن يصلوا إلى وجهاتهم سالمين .

من حقك توجيه خطاب لإدارة المدرسة بما تفضلت به فاحد مواد الدستور تنص على ان "لكل *فرد الحق في مخاطبة الجهات الرسمية" ، *
وانوه بعدم الاكتفاء بالكتابة في المنتديات وتأمل أن يشاهد الموضوع أيا كان ماورد به أحد المسؤولين *الذي قد لايحرك ساكناً لأن مايرد في المنتدى لم يتخذ طابع الرسمية ولم يحدد جهه معينه .
عموماً يفضل ان يُرسل 'خطاب' للإدارة مذيل بـ نسخه للجهة "الأعلى" من تلك التي ارسلت الكتاب حتى لايكون مصير 'الخطاب ' في الدرج وليدركوا حجم المسؤولة الملقاه على عاتقهم وأن هنالك جهه أعلى ستحاسبهم *على مايرتكبونه من مغالطات ومخالفات .

هذا والله من وراء القصد وهو ولي التوفيق

Qt.1
21-04-2011, 04:35 AM
رايي الشخصي انك كبرت الموضوع اشوي اخوي , عادي تعميم اتحصله اعطى للكل , كنوع من التنبيه لااكثر ولااقل .

سهم احمر
21-04-2011, 06:23 AM
ليكون ولدج بروحه في الباص بس ((الظاهر ان الباصات جايبينهم من التشليح ويبون يصلحونهم على حساب الطلبه))

سوق واقف
21-04-2011, 07:44 AM
عفوا ...
بس ليش اتخذت الموضوع شخصي وخاص بأبنائك ؟
لانك لو شفت الاستهتار بممتلكات الآخرين كان عذرتهم
وهالشي في كل مكان مش مدرسة او مستشفى او حديقة
فلازم التنبيه يصل لأولياء الأمور حتى ينبهون عيالهم .

أختي انا ما أخذت هالموضوع شخصي ..ولكن هل يعقل أنك تعطي طفل في الروضه هذا الكتاب

وسوف أسألك سؤالا ... هل الباصات بعد دوام المدرسة لا تعمل ...

الشيء الأخر هذا الكتاب يوجه للطلبة الكبار وليس لطلاب الروضة الي معاهم مشرفة في الباص . . .

أذا كان الموضوع عادي ولدي كان ناسي جاكيت شتوي في الباص وتم سرقة الجاكيت أذا لماذا لا تدفع لي المدرسة قيمة الجاكيت ,,,حدث العاقل بما يعقل ..

هذا الكتاب يوجه للطلاب الكبار الي ينزلهم راعي الباص المطعم عقب ما ياخذهم من البيت خلوني ساكت

انا حره
21-04-2011, 08:19 AM
عادي هم يرسلونها للكل حتى للي مايركبون الباص وصدقني لاتستهين بعيال الروضه مو قصدي ولدك لا في غير ولدك ماشاء الله يشلون الباص من شطانتهم وخرابهم اذا عيالنا يشتكون من عيال صف اول يخربون ويشقون الملازم ويخربون الوسائل بالصف

الله يخليلك عيالك ويحفظهم

Doha Sun
21-04-2011, 08:27 AM
شكل الباص تعبان وجات السالفة على طلاب الباص ..
وهي هقوتي يبون يلقطون فلوس بس مهب عارفين اشلون ..
الله يرحم ايام وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي

قطرية ونص
21-04-2011, 08:36 AM
باصات وزارة التربية التعليم كانت بدون مكيفات ولا فيها من المميزات الموجودة في باصات كروه

سر الرمز
21-04-2011, 08:45 AM
نا س ترصف الشوارع وتخربها في السنة كم مرة ومحد يحاسبهم ومليارات راحت في الشوارع وغيرها بدون حساب وأطفال يتحاسبون على كم ريال حاسبوا الكبار قبل الصغار.

سوق واقف
21-04-2011, 09:13 AM
ممتلكات عامة ولازم ينبهون الاهل ..
عشان لاسمح الله "ولدك" خـَرب او شي ماتقول انتو ماقلتو لي
هذا يعتبر اشعار فقط
تكت ايزي

أخي العزيز أنتم لم تفهوا ما أقصد ...

مثال هل يجوز مثلا أن نعطي دروس لطالب الروضة ونقول له حاسب أن تشرب الخمر أو تزني لأنك ستدخل النار

أنا أقصد كيفية التعامل مع الأطفال وعدم اي فتح أبواب وأمور لا يفقهوا فيها شيء . . . هذا ما أقصد

كيفية تربية الأبناء على العمل الصالح وكيفية وطريقة تعليمهم الأمور وعدم فتح أبواب لهم وهم لا يفقهوا فيها شيء هذا ما أقصد . . .

سوق واقف
21-04-2011, 09:20 AM
الموضوع عادي جدا‏!‏‏!‏‏!‏‏!‏

وجهة نظر . . .

سؤال ؟ هل ترضين أنه عيالج يرجعون البيت كل يوم وملازمهم مش محلوله والسبب غياب المدرسة

أذا كان عادي فجاوبي على سؤالي

ولا يختلف موضوعي عن السؤال ؟

سوق واقف
21-04-2011, 09:25 AM
بل شكلك وايد حساس وخذت الموضوع بشكل شخصي ..

هو غلط ان المدرسه توزع الورقه بشكل عشوائي لكل المستويات لكن ما اعتقد يسوى الموضوع انك تحطه على الاسهم ..

بالتوفيق لعيالك وان شاء الله تشوف واحد منهم مهندس والثاني دكتور وتفرح بنجاحهم ..

أخوي الغالي والله مش مسألة حساس... أنا أتعب في التربية وتعليمهم وهم يخربون الى انا أبنيه ما يصير

جدول عيالي اليومي
1- المدرسة
2- حل الواجبات
3- يأتي أمام المسجد البيت ويحفظهم كتاب الله
4- تدريبهم على الفروسية
5- العشاء وبعدها النوم

للعلم أولادي لا يتركون صلاة الفجر وغيرها من الصلوات ويصلونها في المسجد معاي

نعم لازم أكون حساس أخوي يجب على المدرسة ألا تعمم هذا الكتاب ...

برق لمع
21-04-2011, 09:26 AM
الباصات حالها حال اي شي اخر مصيرة يتعرض للاتلاف والتخريب بقصد او من غير قصد
والطلاب صغار حتى لو خربوا يتم نصحهم وارشادهم من قبل المدرسة والاخصائيون لا تهديدهم والزامهم بالتعويض كلنا نعرف ان هذا الاسلوب ليس اسلوب ابناء قطر بالعكس هو نسخة طبق الاصل من اساليب الغرب الدخيلة فقط copy past
وبعدين هو طالب قطري في النهاية راح يخدم بلاده لو خرب وهو صغير وتحملناه راح يكبر انشاء الله ويصبح شخص معطاء فليش التدقيق واسلوب التهديد والوعيد

دلة الرسلان
21-04-2011, 09:36 AM
ياخوي خذ الأمور ببساطة الدروس اللي ما انحلت حلها ويا الولد الأمر مش بذيك الصعوبة

ولدي في الروضة وأول مرة اجرب أن احد من عيالي يدرس في روضة حكومية وكم كانت

سعادتي لرؤيتي مدرساته القطريات من طاقم الحكومة السابق واتواصل معهم بشكل مستمر

واخبرهن مدى سعادتي لكون ابني طالب في صفهن واشوف من زياراتي المنتظمة اشلون

كان الطلاب وكيف اصبحوا في هذا الشأن اشكر حكومتنا على ما تبذله من جهود ونفقات .

بوخالد911
21-04-2011, 09:42 AM
اخلاء مسؤولية ,,,,,,,,,,,,,,

سوق واقف
21-04-2011, 09:52 AM
ياخوي خذ الأمور ببساطة الدروس اللي ما انحلت حلها ويا الولد الأمر مش بذيك الصعوبة

ولدي في الروضة وأول مرة اجرب أن احد من عيالي يدرس في روضة حكومية وكم كانت

سعادتي لرؤيتي مدرساته القطريات من طاقم الحكومة السابق واتواصل معهم بشكل مستمر

واخبرهن مدى سعادتي لكون ابني طالب في صفهن واشوف من زياراتي المنتظمة اشلون

كان الطلاب وكيف اصبحوا في هذا الشأن اشكر حكومتنا على ما تبذله من جهود ونفقات .

أولا أشكرك على مرورك وأنا أحترم أرائك النيرة . . .

أخي العزيز أنت لم تفهم ما أقصد ... أذا كانت الملازم غير محلوله وهذا تقول عنه عادي أذا ما دور المدرسة ... أخي بارك الله فيك الموضوع لو مرة أو درس أو درسين والله ما عمري بتكلم بس يا خوي الموضوع متكرر ...

أخوي الغالي أبي أوصلك معلومه يمكن أنت ما فهمتني فيها ... القصد عدم فتح أعين أطفالنا على أمور لا يفهمونها ....

يعني ما يصير أنا أدرس درس عن المخدرات وكيفية تركه وكيفية العلاج حق طالب في الروضه أتمنى أنك فهمت ..

يعني كل طفل نعامله على قد سنه وكيفية بناء هذا الطالب بالشكل الصحيح . .

وربي يوفق الجميع

الـراسي
21-04-2011, 10:02 AM
وزارة التربية والتعليم

ايييييييييييييه

قطريه ماركه
21-04-2011, 10:15 AM
الله يعيننا ع المستقلات و بلاويهاااا :(