المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجعت من حدود السعوديه بسبب الخدامه!

نيساني
26-04-2011, 12:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصه واقعيه صارت لي وحبيت احذر جميع الاخوان منها

نويت اسافر بر مع الاهل البحرين واخذت العيال والخدامه معاي وبعد ماوصلت حدود السعوديه

جا وقت التطبيق وصارت المشكله:eek5:

ادخلوا الاهل مع الخدامه وفجأه جاني الشرطي يقول لي الخدامه ممنوعه من الدخول او المرور

من السعوديه يابن الحلال يهديك يرضيك قال لي اسمح لي يالشيخ قلت له بس مرور كلها 3 ساعات قال يمكن تشرد عليك زين والحل

قال لي مافي الا انك ترجع قطر وتسفرها بطياره للبحرين اذا انك في حاجتها ورجعت وسفرتها
بطياره للبحرين وعلى الدرجة الاولى هههههه (خوفي):shy:

سئلته اهي شمسويه يقولي شارده من كفيلها وسفروها ورجعت السعوديه تزوير للحج ومارجعت بلادها وصادوها بعد فتره يقول والحين بعد مزوره اسمها:secret:

اصدموني يوم شفت صورتها في الكمبيوتر مالهم وعليها التعميم

الحين اذا بغيت اخذ خدامه اشلون اعرف اذا هي معمم عليها في السعوديه او لا؟

والحمدلله على كل حال

وشكرا:)

صوت الضمير
26-04-2011, 12:24 AM
اخوي نفس الحاله

خدامه اندونسيه عندنا من سنتين

وووفقونا بالمراكز .. قالوا ممنوعه من دخول السعوديه

والله مادري وش مهببه عندهم بس ماشفنا عليه شي

جاء واحد من اعيالنا يأخذها وكملنا الطريق :)

لو انه في تعاون مشترك بين دول مجلس التعاون بها الموضوع

أبداع

هبوب الكوس
26-04-2011, 12:26 AM
هههههههههه

عيل وش اتقول عني الي راح مركز الغويفات مركز الامارات وردوني بسبب الخدامة

يقولون كفيلها السابق مسويلها حرمان من دخولها البلاد صدق تحطمت :weeping:

انت يحيك قريب

البدع
26-04-2011, 12:43 AM
السموحة

بس عندي انتقاد

ماتعرفون تسافرون بدون خدامة

والله يوفقكم

هبوب الكوس
26-04-2011, 12:47 AM
السموحة

بس عندي انتقاد

والله يوفقكم

عن نفسي اقدر بس السفره كانت زيارة وليست سياحه :)

والله يوفق الجميع

مشتاقة لقطر
26-04-2011, 06:34 AM
اشوى انكم عرفتو انها مسوية بلاوي لاتنطر عليه من تكمل مدتها سفرها

بوسلمان 2010
26-04-2011, 06:56 AM
ايه والله وانا اخوك الواحد مايصبر عن الخدامه في كل شي الله المستعان مع العلم كثرت بلاهم وقلة فايدتهم

انا حره
26-04-2011, 06:59 AM
تدرون هاذا يدل على النظام الفاشل الي عندنا
الحين لاجات الخدامه يودونها البصمه على ثولتهم عشان يشوفون عليها شي ولا مشكله ويحطون لنا موافقه ان ماعليها شي

U Welcome
26-04-2011, 07:09 AM
يالربع اللي يبي يسافر بر وعنده خادمه
يروح السفاره السعوديه ويطلع لها تأشيره مرور
ومن ثم يروح سفارة البلد الثاني وياخذ لها تأشيره

وكان الله غفورا رحيما*

الحجاجي
26-04-2011, 07:49 AM

وكان الله غفورا رحيما*

فعلاً هذا احسن حل ..

قبل الواحـد يروح ويتعنى

ياخذ الشيء جاهز ..

وعلى فكرة بالنسبة للسفارة السعودية بيدققون زيادة عليها

وهالشيء لمصلحة العامة ..

كل الود

MAZEN37
26-04-2011, 07:58 AM
السموحة

بس عندي انتقاد

والله يوفقكم
يا مريح راسك
خوش حل من الاخر:nice:

Qtrun
26-04-2011, 08:07 AM
أسمحوا لي أقولكم حتى السفارة السعودية ماراح تنفعكم لأنه نفس المشكله كانت عندي وخذينا التأشيرة من السفارة السعودية ويوم وصلنا الحدود قالوا عليها تعميم وممنوع دخولها البلد ورجعت يعني لاتعتمدون على السفاره في هالموضوع

الصريحه
26-04-2011, 08:08 AM
الله يعينا ويعينك مشاكل هالخدم ماتخلص

بوخالد911
26-04-2011, 08:17 AM
يسلموو للموضوع

تاجر
26-04-2011, 09:06 AM
وين التنسيق بين دول مجلس التعاون ؟!؟
والا التنسيق بس حق المخالفات ..

الله المستعان

شانيل الدوحه
26-04-2011, 09:34 AM
خدامتي اندنوسية صارحتني من البدايه انها ماتقدر تدخل السعوديه والله ماادري شمهببه هالاندونسيه

fhd4
26-04-2011, 09:48 AM
يا ليت يكون مثل هالمنع مطبق في جميع دول الخليج عشان ما يدخلون من الأساس ... ليش ما يوزعون البصمات على كل دول مجلس التعاون ...

البصمات الحين في الكمبيوتر ... كله cd ... أو حتى ملف يطرشونه بالايميل فيه بصماتهم كلهم ...

قطري وافتخر
26-04-2011, 10:08 AM
المفروض يكون التعميم على كل دول مجلس التعاون . عشان يرتاحون المواطنين . ولو انهم آخر إهتماهم راحة المواطنين . أما بالنسبة لمراكز الحدود مفروض ياخذون تعهد على الكفيل إنه يرجعها وياه طبعاً اذا هي خدامة . أما الخدم الرجال ممكن نعذرهم في هالشي .

سكون الليل
26-04-2011, 10:22 AM
يا ليت يكون مثل هالمنع مطبق في جميع دول الخليج عشان ما يدخلون من الأساس ... ليش ما يوزعون البصمات على كل دول مجلس التعاون ...

البصمات الحين في الكمبيوتر ... كله cd ... أو حتى ملف يطرشونه بالايميل فيه بصماتهم كلهم ...

أقتراح جيد
الله المستعان

الرويـس
26-04-2011, 10:27 AM

وكان الله غفورا رحيما*

ما اعتقد
لان في حال التعميم يكون الامر شبه مستحيل بالنسبة للبلد صاحبة التعميم
الا في في حاله وحده
تتطلب انك تغير عدسة عين الخدامة او بصماتها بتغيير اصابعها ... !!

نيساني
26-04-2011, 01:18 PM
وين التنسيق بين دول مجلس التعاون ؟!؟
والا التنسيق بس حق المخالفات ..

الله المستعان

يعطيكم العافيه جميع

ونفس ما قال احد الاخوان انا كنت رايح زياره يعني نفس الحال :)

واتمنى يكون هناك تنسيق مثل ماذكر اخونا تاجر نفس التنسيق اللي صاير حق المخالفات:eek5:

وشكرآ

صندح
26-04-2011, 11:59 PM
لعله خير اخوي نيساني

صندح

عميد الريان
27-04-2011, 02:08 AM
بس شطارت تعاونهم في المخالفات لكن شي في مصلحة الناس ولامفتكريين

nadeemy
27-04-2011, 05:00 AM
السموحة

بس عندي انتقاد

والله يوفقكم

لا يا اخي ما يصير
بعدين تبغي صديقات المدام يضحكون عليها , مسافره بدون خدامه ؟ والله عيب
اكيد زوجها ما يحبها , لو يحبها كان سفروا معاهم الخدامه
سلامي على الشام واهلها

qtr7
27-04-2011, 05:23 AM
لازم تنتبه انك تسوي لها عددة سفرات للفيزا لانك بتطلع وبتدخل السعوديه مره ثانيه

انا حره
27-04-2011, 08:05 AM
الي ايقول ماتعرفون تسافرون بدون خدامه والي يتطنز انتو ماتدرون ضروف هالناس يمكن عندهم علاج يمكن زياره او حتى سياحه وصراحه اذا اللعايله كبيره لازم حد يساعد وخاصه السفر غسيل الثياب الكوي اذا عندك بيبي واخوانه كلهم صغار اجل انتو يالرجاجيل بتساعدون نسوانكم بالسفر كله علينا يالنسوان

باسكن روبنز
27-04-2011, 08:31 AM
خدامتي اندنوسية صارحتني من البدايه انها ماتقدر تدخل السعوديه والله ماادري شمهببه هالاندونسيه

ههههههههه والله بنت حمايل هذي ،

تعجبني الصــرآحه ،

الله يخليها لكم لوول ،

الي ايقول ماتعرفون تسافرون بدون خدامه والي يتطنز انتو ماتدرون ضروف هالناس يمكن عندهم علاج يمكن زياره او حتى سياحه وصراحه اذا اللعايله كبيره لازم حد يساعد وخاصه السفر غسيل الثياب الكوي اذا عندك بيبي واخوانه كلهم صغار اجل انتو يالرجاجيل بتساعدون نسوانكم بالسفر كله علينا يالنسوان

صادقـــه ،

حلوو الواحد يدلــع مرتــه مب 27 ساعه كـرآف ،:shy:

black@white
27-04-2011, 11:33 AM

لا اوافقك الراي ....
الاجازه اجازه من كل شئ بما فيها الخادمه
وحتى لو كانوا صغار وش دور الام ؟ متى بيكون دورها؟
مسافره والا مقيمه؟متكله على الخاددمه
حتى لو كانت العايله صغيره طفلين تلاقيهم ساحبين خدامتهم معهم..
متى سيكون دورك ايتها الام؟؟؟؟

نيساني
27-04-2011, 10:13 PM

كلام سليم :nice:

لا اوافقك الراي ....
وحتى لو كانوا صغار وش دور الام ؟ متى بيكون دورها؟ لازم ندخل في التفاصيل ونقول عرس وانه ممنوع اصطحاب الاطفال:anger1:

انا معاك بس كل وظروفه:)

وشكرا للجميع

شميرام
27-04-2011, 11:32 PM
شر البليه ما يضحك والله الخدمات وبلاويه الحين المفروض يتعمم على كل الخليج اي خدامه عليها جريمه جنائيه مشكله ممنوع تدخل الخليج كله

عادي يعني من بعد المركز احنا مره رجعنا عشان نسينا مادري اورق السياره ول الجوازات زين انه مركز بوسمرا مب مركز ثاني

شميرام
27-04-2011, 11:38 PM
لا اوافقك الراي ....
وحتى لو كانوا صغار وش دور الام ؟ متى بيكون دورها؟

في ناس تصيف اكثر من 45 بيقعدون يغسلون ويكون ويطبخون ...... ماصار تصيف واستجمام صار اعمال منزليه .......واللي عنده يهال قصه ثانيييييييه في يهال عن واحد في يهال عن عشره يكون تحت المراقبه على طول كل واحد وظروفه ومده سفره وين بيروح

مـــــنــاف
28-04-2011, 12:23 AM
ياجــــماعـــة الـــخير .. إدارة الأدلــــّة والـــمعــلومــات الــجنائــــية لـــديـــها الـــعلـــم إذا كــانــت الــخادمــة عـــليهــا حـــظر دخـــول فـــي أي دولـــة أُخـــرى , مـــع الـــعلـــم بـــوجـــود تــــنسيق بــــين دول مـــجلس الــتعاون حـــيال ذلـــك الـــموضــــوع حــــيثُ أن هُــــناك نــــظاّم مـــوحــــّد لــِمُعالــــجة تــــلك الإشـــكالــــية .

واللــــه يــــحفــــظ الــــجــــميع

نيساني
29-04-2011, 12:37 AM
ياجــــماعـــة الـــخير .. إدارة الأدلــــّة والـــمعــلومــات الــجنائــــية لـــديـــها الـــعلـــم إذا كــانــت الــخادمــة عـــليهــا حـــظر دخـــول فـــي أي دولـــة أُخـــرى , مـــع الـــعلـــم بـــوجـــود تــــنسيق بــــين دول مـــجلس الــتعاون حـــيال ذلـــك الـــموضــــوع حــــيثُ أن هُــــناك نــــظاّم مـــوحــــّد لــِمُعالــــجة تــــلك الإشـــكالــــية .

واللــــه يــــحفــــظ الــــجــــميع

والله شي جميل وتشكر عليه الداخليه:)

بس سؤالي اشلون ادخلت الدوحه مع ان عليها تعميم في السعوديه؟

وشكرا ياخوي مناف:)

مـــــنــاف
29-04-2011, 03:25 PM
والله شي جميل وتشكر عليه الداخليه:)

بس سؤالي اشلون ادخلت الدوحه مع ان عليها تعميم في السعوديه؟

وشكرا ياخوي مناف:)

هُــــناك يا أخــي الــكريـــم مــن الـــقضايا الــتي لـــو أرتـــكبها أحـــد الــعمــال فإنــة يـــتم إبـــعادة ويُــــمنع مــن دخــول مـــجلس الــتعاون , ولـــيست فـــي كــل الـــجرائــــم ..!!
ولــــكن الـــبعض مــنهم يـــقوم بـــتزوير جـــوازة أو تــــغييرة مــن أجــل الـــتحايل والـــدخــول للـــدولـــة .

وأعـــتقد بأن الـــخادمــة التـي لـــديك قــــد تـــم إبــعادهــا مــن الـــسعوديـــة فــــقط , بـــمعــنى أنــة يـــحقّ لــها دخــول الــدول الأُخــرى , فـــقضية الــهروب الــتي تـــم إبــعادهــا بـــسببها , لـــيست مــن الـــجرائـــم الــتي يُــــمكن أن نُــــقارنــها بالــجرائـــم الأُخــرى (كــالــقتـــل والــسرقة والـــدعــارة) وغــــيرهــا الــتي يُــــمنع مــرتكبها مــن الــــدخــول لــبقـــيّة دول الـــمجــلس .

فأتــــمنى أن تـــكون الــصورة قـــد وضــحت لــك يا أخــي الـــكريــم .. واللــه يحــفظك .

نيساني
30-04-2011, 08:56 PM
هُــــناك يا أخــي الــكريـــم مــن الـــقضايا الــتي لـــو أرتـــكبها أحـــد الــعمــال فإنــة يـــتم إبـــعادة ويُــــمنع مــن دخــول مـــجلس الــتعاون , ولـــيست فـــي كــل الـــجرائــــم ..!!
ولــــكن الـــبعض مــنهم يـــقوم بـــتزوير جـــوازة أو تــــغييرة مــن أجــل الـــتحايل والـــدخــول للـــدولـــة .

وأعـــتقد بأن الـــخادمــة التـي لـــديك قــــد تـــم إبــعادهــا مــن الـــسعوديـــة فــــقط , بـــمعــنى أنــة يـــحقّ لــها دخــول الــدول الأُخــرى , فـــقضية الــهروب الــتي تـــم إبــعادهــا بـــسببها , لـــيست مــن الـــجرائـــم الــتي يُــــمكن أن نُــــقارنــها بالــجرائـــم الأُخــرى (كــالــقتـــل والــسرقة والـــدعــارة) وغــــيرهــا الــتي يُــــمنع مــرتكبها مــن الــــدخــول لــبقـــيّة دول الـــمجــلس .

فأتــــمنى أن تـــكون الــصورة قـــد وضــحت لــك يا أخــي الـــكريــم .. واللــه يحــفظك .

بيض الله وجهك ياخوي على التوضيح:)

وشكرا:)