المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((احجز موقعك بالاسم اللى تريدة و 10 ايميلات ))

Mido
26-04-2011, 10:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد الكثير منا يريد يمتلك موقع خاص به ويكون بالاسم اللى يريدة بس المشكلة اللى نواجهها اننا ما نعرف وين نذهب ووين نشترك ووين ندفع الاشتراك وهكذا ونحس الموضوع صعب وملل ...

العرض اللى عندي ساشرحها لكم بالتفصيل وساقول لكم انا ايش هيا استفادتي من الموضوع ..

بسم الله ..

العرض هوا اذا تريد موقع خاص بك بالاسم اللى تريدة ويكون منتهي بالدومينات التالية .com .net .org وغيرها الكثير على حسب الاختيار يعني com.اسم الموقع اللى تريدة .www
والعرض ايضا يحتوي غير اسم الموقع اللى تريدة يعطيك 10 ايميلات مجانية باسم الموقع حقك يعني..
(( com. اسم موقعك @ الاسم اللى تريدة ))

وكل هذا ب اشتراك شهري 40 دولار في الشهر يعني حدود 146 ريال في الشهر..

والمهم في الموضع غير السعر المميز انه كل شي تسويه وانت في البيت يعني انت اللى تسجل وتحجز اسم موقعك وانت اللى تدفع الاشتراك بالفيزا الخاصة بيك كل شهر وكل شى وانت في البيت ...

والموضوع انه قي شركة عالمية شغلها انها تسوي هذه الخدمة مثل الشركات اللى نعرفها مثل قطر هوست وغيرها ... ولكن سعر مثل هذا ما راح تشوفه في اي مكان والشركة معرفه عالميا والناس اللى مشتركين فيها على مستوى العالم كله واكثر من 100 مليون واحد على مستوى العالم في هذه الشركة يعني شركة عالمية ...

الخلاصة لو تريد موقع لك تدخل على موقع الشركة وتكتب معلومات وتسجل وتختار اسم موقعك وتدفع الاشتراك وتستلم موقعك حالا وانت في بيتك وكل شهر تدفع الاشتراك اللى هو 40 $ ..

الحين تقولوا انا ايش استفيدتي انا من الموضوع ..

انا استفيد اذا احد يريد يشترك ويسويلة موقع انا اخليه يتسجل بواسطتي .. يعني الشركة تقول للناس المشتركة اذا انت جبت احد يشترك بنعطيك نسبة من الاشتراك هدية يعني لو احد يريد ياريت يتواصل معاي عشان اعطية رابط الشركة عشان لما يتسجل بواسطتي الشركة تعطيني النسبة كام قلتلكم ....

والفكرة في الموضوع هذا ان في ناس كثيرة وانا واحد منهم غير انهم عندهم موقع اسوي شى ثاني اني لما اجيب ناس يشتركوا بالموقع يعطيني نسبة عنهم كل شهر ... وهذه النسبة فلوس طبعا وهذا المبلغ ممكن احوله للفيزا حقتي واستفيد بالمبلغ ... يعني انا عندي موقع وفي نفس الوقت اشتغل مع الشركة كل ما اجيب ناس اخذ عليهم نسبة ...

اكيييد ناااس كثيرة تريد تسوي مثل اللى انا اللى اسويه والموضوع ليس صعب ومفيد وكل واحد سيستفيد ويفيد اللى يشترك بواسطته ... يعني الموضوع مربح ...

واي استفسار انا حاضر لكم .......

Mido
27-04-2011, 12:58 AM
upppppppppp

الدوحة 2010
27-04-2011, 01:03 AM
يعني لو ابي اسوي موقع تجاري خاص بسيارات تسوي انت لي

Mido
27-04-2011, 04:16 PM
يعني لو ابي اسوي موقع تجاري خاص بسيارات تسوي انت لي

لا اخوي انا فقط وسيط عشان انت تسجل وتمتلك موقع خاص بك .. وبعدها انت اللى تديرة وتسوي اي نوع من انواع التجارة او اي شي تريدة ...

وعلى فكرة الموقع لما تستلمة يكون فيه لوحة تحكم سهله جدا تتيح لك انك تغير وزيد في الديزاين وادارته بسهوله ..