المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج بديل لابر انترفيرون

am-tmim
27-04-2011, 11:27 AM
السلام عليكم

اخواني واخواتي اللي عنده خلفية عن علاج بديل لابر انترفيرون حق مرض التهاب الكبد الوبائي c

او دكتور شاطر داخل قطر او خارجها

مشكورين

STAR
27-04-2011, 11:35 AM
ان شاء الله حد يفيدك... ماتشوف شر..

jwar7
27-04-2011, 11:40 AM
اختي انا اللي اعرفه ان ابر الانترفيرون حق التصلب اللويحي المتعدد multiple scelorosis انا كنت استعملها اربع شهور وسوت لي مشاكل ووقفتها والحين الحمد لله ما استعمل اي دواء لانها مافادتني والشفاء عند رب العالمين
الله يشافي مرضى المسلمين اجمعين

هارودز
27-04-2011, 11:41 AM
اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين

eXpert*
27-04-2011, 11:58 AM
أختي أم تميم ,,

في شخص أعرفه كان عنده فايروس الكبد الوبائي ما أدري اذا هو نفسه اللي تقصدينه !
كان الفايروس فيه نشط بدرجة غير طبيعية ،، وكان ما يحبذ إستخدام العقاقير وغيرها ،، فلجأ الى أحد المتخصين بالحجامة ،، وصار يتحجم كل شهر مرة في أماكن معينة (الحجامة ميزتها مب في أخراج الدم الفاسد و بس إنما أيضاً شرطة الموس علي سطح الجسم في أماكن معينة ترفع من معدل المناعة) المهم مالكم بالطويلة .

بعد 13 شهر بالتمام والكمال ،، راح فحص عند الطبيب ،، الطبيب قال له روح حلل مرة ثانية !! ؟

سأله : ليش ؟

قال له الطبيب : الظاهر مغلطين في نتيجة تحليلك !!

رجع الرجال حلل مرة ثانية ،، والنتيجة نفس الأولى !! الفايروس مبين خــــــــــــــــــــامــل

الدكتور أستغرب قاله : يا أخي أنت نفسك فلان اللي تراجعنا من سنة !؟ شسويت بالضبط ؟

قال له الرجال عن العلاج اللي أتبعه وهو الحجامة .

شافاكم الله وعافى مريضكم إن شاء الله

يقول النبي - صلى الله عليه وسلم -: (الشفاء في الثلاث: كية نار ، أو شرطة محجم ، أو شربة عسل) الحديث الصحيح

الحال مايساعد
27-04-2011, 12:05 PM
أختي أم تميم ,,

في شخص أعرفه كان عنده فايروس الكبد الوبائي ما أدري اذا هو نفسه اللي تقصدينه !
كان الفايروس فيه نشط بدرجة غير طبيعية ،، وكان ما يحبذ إستخدام العقاقير وغيرها ،، فلجأ الى أحد المتخصين بالحجامة ،، وصار يتحجم كل شهر مرة في أماكن معينة (الحجامة ميزتها مب في أخراج الدم الفاسد و بس إنما أيضاً شرطة الموس علي سطح الجسم في أماكن معينة ترفع من معدل المناعة) المهم مالكم بالطويلة .

بعد 13 شهر بالتمام والكمال ،، راح فحص عند الطبيب ،، الطبيب قال له روح حلل مرة ثانية !! ؟

سأله : ليش ؟

قال له الطبيب : الظاهر مغلطين في نتيجة تحليلك !!

رجع الرجال حلل مرة ثانية ،، والنتيجة نفس الأولى !! الفايروس مبين خــــــــــــــــــــامــل

الدكتور أستغرب قاله : يا أخي أنت نفسك فلان اللي تراجعنا من سنة !؟ شسويت بالضبط ؟

قال له الرجال عن العلاج اللي أتبعه وهو الحجامة .

شافاكم الله وعافى مريضكم إن شاء الله

يقول النبي - صلى الله عليه وسلم -: (الشفاء في الثلاث: كية نار ، أو شرطة محجم ، أو شربة عسل) الحديث الصحيح

أنا بعد انصح بالحجامة سواء للفيروس أو غيرها
والله يشافي جميع المسلمين والمسلمات

am-tmim
27-04-2011, 12:08 PM
اهلين اخوي
eXpert*
اذا ممكن رقم المحجم نفسه.

am-tmim
27-04-2011, 12:09 PM
مشكورين اخواني واخواتي

الله يجزاكم خير

نتفـه