المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مات بسبب ضربه فأرا داخل المنزل

لعديد
30-04-2011, 04:56 PM
بعد ان فقد ابنه عقب ضربه فأرا بآلة حادة، حذر محمد يحي البيشي السائق في احدى الشركات الخاصة بالدمام من ضرب الحيوانات والحشرات دون ذكر البسملة والأذكار.
وقال انه في إحدى الليالي كان جالسا مع ابنه صالح في بيته بمدينة الدمام وفى تمام الساعة التاسعة مساء شاهد ابنه فأرا في البيت وعلى الفور تناول آلة حادة وضرب الفأر بها دون أن يذكر البسملة وبعد ذلك تغير حاله وفي اليوم التالي وقع طريح الفراش لمدة خمسة اشهر وبدأ ظهور علامات حروق على جسده من الرقبة إلى الركبتين، ويضيف الاب إنه خاض رحلة طويلة في التنقل بابنه بين المستشفيات بحثا عن العلاج ودائما يتلقى جوابا من الاطباء بأن حالة صالح غير طبيعية ولا يوجد تفسير علمي لما يعانيه بالضبط وعلى اثر ذلك فكر فى الاستعانة بأحد المشايخ من مدينة الرياض لكي يقرأ على ابنه وفى اليوم السابق على حضور الشيخ لفظ صالح انفاسه وهو على فراشه.

ملاك
30-04-2011, 05:00 PM
:omg:معقووووله

جايز هالشي صحيح وجايز لا

ويمكن هالموضوع ماله خص بموضوع الفار ؟؟

يعني قضاء وقدر او مرض غريب

والله اعلم

نــــظــــره
30-04-2011, 05:02 PM
هااااه :eek5:

مافهمت ...... :shy:

Mili
30-04-2011, 05:11 PM
ودي اصدق
بس قووووووووووووووووووووووية

ابو علاوي
30-04-2011, 05:11 PM
لايجوز قتل اي حشرات او فئران او ماشابه
الا
اذا خرجت عن المكان الذي خصصها له سبحانه وتعالى وتعدت على حياة الانسان الذي هو اكرم خلق الله

ومن الافضل التكبير عليها قبل قتلها

اما بهالموضوع ماظن ان الفارة او قتلها له علاقة بموت ابنه
:nice:

ذكي جدااا
30-04-2011, 09:51 PM
نعم لا بد من ذكر الله والتعوذ من الشيطان الرجيم لأنه احتمال يكون جني متلبس بصورة حيوان فعند التهجم عليه يقوم بالأنتقام من صاحب العمل او الشخص الذي تهجم عليه

راشد محمد
30-04-2011, 10:01 PM
الله يرحمه كل شي جايز فلازم نسمي

لعديد
30-04-2011, 10:23 PM
في حديث أبي سعيد رضي الله عنه : « قيل له : لم قيل للفأرة الفويسقة ؟ فقال : لأنّ رسول اللّه صلى الله عليه وسلم استيقظ لها وقد أخذت الفتيلة لتحرق البيت » .

ورد عن النّبيّ صلى الله عليه وسلم : « خمس من الدّوابّ كلّهنّ فاسق يقتلن في الحرم : الغراب والحدأة والعقرب والفأرة والكلب العقور » .

wadha-qa
30-04-2011, 10:23 PM
معروف هالشي الجن ممكن ياذون البشر
انا سمعت سالفه مراه كانت تكت ماي حار بالمغسه ولا سمت
و الجن بهدلوا واحد من عيالها الشيخ لما قرا عليه قال لان امه حرقت ولدي و اذته انا ابي احرق قلبها على ولدها !! اثااري ولد الجني مقيل في المغسله هههه
لو انها سمت قبل ما تكت الماي ما صار اللي صار ..

مضارب دوسري
30-04-2011, 10:28 PM
و الجن بهدلوا واحد من عيالها الشيخ لما قرا عليه قال لان امه حرقت ولدي و اذته انا ابي احرق قلبها على ولدها !! اثااري ولد الجني مقيل في المغسله هههه

هاي القصص من خرافات اجدادنا ومالها اي خص

بـــــــنت النوخـّــــذه
30-04-2011, 10:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
:eek5:

المهم من فتره قريت رساله جاتني على الايمل تتحدث عن ذكر الله وبالاخص قول بسم الله الرحمن الرحيم

ان اعتدت على قول بسم الله الرحمن الرحيم عند شروعك بكل عمل تقوم به , فغدا" ايضا" يوم القيامة وعندما تعطى صحيفة اعمالك بيدك فستقول بسم الله الرحمن الرحيم

وعموما" لاتستغربون من الخبر احتمال صحيح وصابه مس من الشياطين لانه لم يذكر اسم الله وهالكلام مذكور بكتاب الله 00 لازم قبل الشروع بأي عمل الشخص يذكر الله

اشكرك اخوي العديد عن الموضوع ليس لانك ذكرت القصه بل لانك ذكرتنا بأهميه ذكر الله وقول بسم الله الرحمن الرحيم قبل البدأ بأي عمل

سلام (ن) عليكم
^_^

ضحية البورصة
30-04-2011, 10:36 PM

أم هشام
30-04-2011, 10:36 PM
اخواني غالبا والله اعلم انه التمس من الجن
لا معروف لما الانسان لازم يرمي شي لازم يسمي بالله عشان ما يتاذى وياذي جن اذا كان موجود بالمكان
والموضوع ما اله علاقة بالفارة
المفهوم من الموضوع ان الانسان يذكر الله لما يرمي شي عالارض

هبوب الكوس
30-04-2011, 10:49 PM
بما ان القصة تقول ان الفأر انضرب على راسه

الفأر ليش ماضرب الطفل وتكون وحده بوحده :(

أين الحل ؟
30-04-2011, 10:54 PM
السلام عليكم

mannoo66
30-04-2011, 10:57 PM
ودي اصدق
بس قووووووووووووووووووووووية

استغفر ربك اذا كنت تجهل في الدين فلا تهزأ بغيرك..
فقد امر الرسول صلى الله عليه وسلم بأن يحرج على الحيوان ثلاثا قبل قتله فإن بعضها من الجن يتشكل بأشكال الافاعي والفئران والحشرات
اللهم احفظنا واحفظ اطفالنا من شر الشياطين

ارين
30-04-2011, 11:38 PM
الله يرحمه ويغفر له .. نعم كان من المفترض به أن يسمي بالله قبل أن يضرب الفأر .. فلربما كان الجن متلبسا به ..
وتغيير حاله من بعد ضربه للفأر قد يكون دليلا على تلبس الجن ..

على العموم تعددت الأسباب والموت واحد وإن أجل الرجل قد آن وإن وفاته قد حانت ..
قال تعالى ( لكل أمة أجل فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون ) الأعراف 34

وعلى ذكر مرضه قبل وفاته عسى الله يجعل مرضه تكفير للذنوب وتطهير له ورفعة في الدرجات بإذن الله
والله يحسن خاتمتنا جميعا ..

meme~qatar
01-05-2011, 12:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

امـ حمد
01-05-2011, 12:21 AM
الله يرحمه

bohilal191
01-05-2011, 12:40 AM
الله يرحمه وكل شي جايز

السهم الشمالي
01-05-2011, 07:29 AM
السلام عليكم
ياأخوان لحد يستهين بهذي الأمور ولازم الواحد يسمي بسم الله في كل أمر وفيه واحد من عيال عمي ضرب قطو وبعدها أختلف مباشرة ولين ودوه حق شيخ وقرأ عليه والحمد لله عاد إلى طبيعته ، الواحد قبل لايذبح له فار ولاقطو ولاغيرة يسمي بسم الله ويتوكل عليه ، حتى في صب الماي الحار سواء كان في البيت ولا في البر وحتى قبل لاتطفي الضو مثلا في البر تسمي بالله وتصب عليها ماي .
والله يحفظكم جميعاً .

نوفا91
01-05-2011, 08:31 AM
انا دايما اسمع للشيخ الدوس اللي على برنامج الرايه برنامج شفاء ورحمه ان لازم قبل لا تذبح اي حيوان او تكت ماي حار اوي اي شي لازم تتعوذ من الشيطان خصوصا اذا كان لونه اسود كامل لانه فالاصل جن والعياذ بالله

Doha Sun
01-05-2011, 08:37 AM
مسكين شكله استلبث ومات ..
يطرى علي في بيتنا القديم كله فيران صغيرة وسريعه وماتطلع الا المغرب ومكانها تحت الدرج .. واما الصبح تقولون كذب ولا فار يوطوط .. ( وبعدين عرفنا السر ) !!

simsim1963
01-05-2011, 08:49 AM

اول مره اعرف ان الجني له جلد يتأثر بالحرارة والبروده خبر جديد . :nice:

ام السعف
01-05-2011, 08:55 AM
الله يرحمه

اذا كان الفار جني ،، اكيد ما مات ،، القصة ما تذكر ان كان الفار مات او لا ،،

في الأخير في ناس خيالهم واسع ،،