المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا تعمد او جهل

كويتي مفلس
04-05-2006, 12:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أول شيء أحب اهنيكم على هذا المنتدى الذي يستحق المدح سواء من الأعضاء او من المشرفين والمراقبين

وهذي أول مشاركه لي في منتداكم وأتمنى أني استفيد منكم وأفيدكم

والموضوع بصراحة اللي ابي اكتبه اليوم لأن فعلا بط جبدي باللي شفته اليوم في البورصة

خلوكم معاي بس ثواني سهم الناقلات في أخر خمس دقايق من التداول اليوم المعروض على 29.90
والمطلوب على 29.80 وفي واحد قاعد يقط على 28.30 شنو السبب هل هذا تعمد بأنزال السهم

عند الأغلاق أو جهل او في سبب أخر واتمنى انكم تشاركوني في الموضوع

القانوني
04-05-2006, 12:08 PM
اهلا اخوي الكويتي واهلا باهل الكويت

من فترة قصيرة وهناك كلام طويل عن ناقلات

انها تتعامل بالربا وكثير من الناس بدء يتخلص من أسهمه

بـوصـالـح
04-05-2006, 12:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أول شيء أحب اهنيكم على هذا المنتدى الذي يستحق المدح سواء من الأعضاء او من المشرفين والمراقبين

وهذي أول مشاركه لي في منتداكم وأتمنى أني استفيد منكم وأفيدكم

والموضوع بصراحة اللي ابي اكتبه اليوم لأن فعلا بط جبدي باللي شفته اليوم في البورصة

خلوكم معاي بس ثواني سهم الناقلات في أخر خمس دقايق من التداول اليوم المعروض على 29.90
والمطلوب على 29.80 وفي واحد قاعد يقط على 28.30 شنو السبب هل هذا تعمد بأنزال السهم

عند الأغلاق أو جهل او في سبب أخر واتمنى انكم تشاركوني في الموضوع

السوق عرض وطلب

ولكن في شي غريب بالناقلات ؟؟؟ حدث اليوم

مثل ما حدث امس لبروه ؟؟؟؟

ومثل ما حدث اول امس للمتحده ؟؟؟؟

شكل السالفه (( واحد )) قاعد يجمع كل يوم من شركه معينه :confused:

مراقب الاسهم
04-05-2006, 12:23 PM
السوق عرض وطلب

وليش يستعجل جذيه باللم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused: :confused: :confused: :confused: :shy:

اما انها مضاربه سريعه او انطلاقه قربيه جدا والله العالم

كويتي مفلس
04-05-2006, 12:26 PM
اهلا اخوي الكويتي واهلا باهل الكويت

من فترة قصيرة وهناك كلام طويل عن ناقلات

انها تتعامل بالربا وكثير من الناس بدء يتخلص من أسهمه

الأخ القانوني

أنا عندي خبر ان سهم الناقلات عليه مشكلة حلال وحرام

لاكن هذا قاعد يتعمد على تنزيل السهم غصب ومشكور

يالغالي

كويتي مفلس
04-05-2006, 12:30 PM
السوق عرض وطلب

ابو صالح اليافعي تشرفت في مرورك على الموضوع

بس المشكله انه قاعد يقط على 29.30 والمطلوب 29.80

شنو عندكم في قطر خرابين بيوت مثل ماعندنا حرامية

وخرابين بيوت

بوخالد الذيب
04-05-2006, 12:30 PM
الأخ القانوني

أنا عندي خبر ان سهم الناقلات عليه مشكلة حلال وحرام

لاكن هذا قاعد يتعمد على تنزيل السهم غصب ومشكور

يالغالي

لا يااخي هذا مش تعمد 000وكما اعتقد هذا انسان مؤمن أراد الخروج من السهم برأس ماله فقط كما أحل له دينه 000لقوله تعالى((ولكم روؤس أموالكم ))0 أو أنه اراد التخلص بأفضل سعر ممكن0

alkaabi
04-05-2006, 12:33 PM
والله احنا في نعمة

شوف اللي يصير اخر 10 دقايق يوميا في السوق السعودي

شيء مايدش العقل

شركات لمت اب من اول السوق اخر 10 دقايق تصير لمت داون

وتتكرر هالعملية على طول

كويتي مفلس
04-05-2006, 12:37 PM
لا يااخي هذا مش تعمد 000وكما اعتقد هذا انسان مؤمن أراد الخروج من السهم برأس ماله فقط كما أحل له دينه 000لقوله تعالى((ولكم روؤس أموالكم ))0 أو أنه اراد التخلص بأفضل سعر ممكن0

مشكووور الغالي على مرورك وردك على الموضوع

وزادني شرف على المشاركتك والله يجزاه خير

ان كان هذا قصده بأسترجاع فقط راس ماله

والله يصبرنا على استرجاع راس مالنا

قطري وافتخر
04-05-2006, 01:02 PM

اختلف معاك الشيخ هذا تعمد ومقصود وهذي لعبة الهوامير والمحافظ على شان ينزلون السهم وما يبونه يطلع اما هذا المستثمر المؤمن اللي توه يبيع اليوم وماباع هالأيام اللي فاتت ماظنتي وانا اخوك ان هذا قصده مع العلم انا الشيخ اللي حرم أسهم ناقلات رد وتراجع عنها ودور له عذر على شان يطلع منها يقول انه بيحولون القرض الى قرض اسلامي او شي من هالقبيل ,,,, والله تعالى أعلم بالنوايا ,,,,,!!!!

بوخالد الذيب
04-05-2006, 01:10 PM
اختلف معاك الشيخ هذا تعمد ومقصود وهذي لعبة الهوامير والمحافظ على شان ينزلون السهم وما يبونه يطلع اما هذا المستثمر المؤمن اللي توه يبيع اليوم وماباع هالأيام اللي فاتت ماظنتي وانا اخوك ان هذا قصده مع العلم انا الشيخ اللي حرم أسهم ناقلات رد وتراجع عنها ودور له عذر على شان يطلع منها يقول انه بيحولون القرض الى قرض اسلامي او شي من هالقبيل ,,,, والله تعالى أعلم بالنوايا ,,,,,!!!!

أخي العزيز000ليس بالضروره خروجه من زمان أنا أحد هؤلاء الذين يملكون الكثير من اسهم هذه الشركه ولم أخرج حتى الان لأن خروجي في الوقت الحاضر يشكل خساره كبيره رحمني الله وأعفاني منها وأرخصني في رأس مالي 00مصداقا لقوله تعالى((ولكم روؤس أموالكم )) فسأبقى الى ذلك الحين المرخص من العزيز الجليل أو على الاقل قريبا منه 0

بالنسبه للتحليل فالمشائخ يتحدثون عن القرض والنسبه في التطهير ولكن مارأيك في نسبة الفوائد الربويه الكبيره التي ظهرت من خلال ميزانية الشركه من خلال هذا الرابط وأسأل نفسك أولا وقبل المشائخ هل هى حلال أم حرام 0

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=44197

خالص التحيه

كويتي مفلس
04-05-2006, 01:11 PM

مشكور يالغالي

وأنا أظن أنها لعبة هوامير لتنزيل السهم

مثل اللي حاصل عندنا في الكويت

محد لعب في السوق غيرهم